مي 78
مي 78
الحفلة ما بدت الى الحين زوجي المسكين ما زال على الزام:time:
الحفلة ما بدت الى الحين زوجي المسكين ما زال على الزام:time:
المفروض نسوي مثل الأجانب و نسكر كل المصابيح و نخرعه اول ما يجي و نصارخ سربرايس :39:
فلونه الجميله
سلالالام خلاص راحوا جيراني طلعوا بنات عسل فينهم عني من زمااان..!!! فلونة مشكورة عالسكر خخخخخ رحت صحيت الافندي يجيبلي سكر سويت بسبوسة الاوريو اول مرة اسويها اصلا ماني مرة مع الحلى وطلعت اممممممممممم سفورة الله يبارك فيكي بكرة حيبدأو في البلك إن شاء الله غلاوي حزنتيني عالبطة وذكرتيني بأولادي كان عندهم ارنب وفرحانين فيه طلعته من القفص عشان يلعبوا معاه في السطوح ووصيتهم لا تفتحوا الباب عشان ما يطيح من الدرج وللأسف اللي كنت خايفة منه صار وطاح يا حرام وقعد مفشوخ في الأرض ونزل من خشمه دم ومررررة زعلت واتأثرت وحسيت اني انا المسؤلة واخذته وروشته قلت يمكن يصحصح وطول الليل مانمت رايحه جايه اطالعله الين في الأخير لقيته ميت في الصبح وتعالي شوفي الدموع ,,,,,,,,,,الأخت حساسة وحلفت مااجبلهم حيوانات مرررة تانيه.....فلم هندي
سلالالام خلاص راحوا جيراني طلعوا بنات عسل فينهم عني من زمااان..!!! فلونة مشكورة عالسكر خخخخخ رحت...
اااااااااااه ذكرتيني بعصور كان عندنا عصور وفجائه انتفخ ومات بعد اسبوع وانا :icon33:يومين ولدي مابيه يتاثر ماصيح قدامه بس اصيح قدام الصغير ويصيح وياي والخدامه تضحك الخبله وانا مناحه ويوم قامولدي قالي وينه قلت وديناه المستشفى ولين نسيته والله جلس يسال عنه شهر كاااااااااااااااااامل
مي 78
مي 78



كلوا من الكيك شويه
مي 78
مي 78

و بعدين حلوا شوي
فلونه الجميله
مي كل عام وبعلك بخير وناسه يصير اجيكم وناسه احب المفاجات