مي و في
مي و في
ربيع وشوكو .............

لا تخلني
ربيع المحبه
ربيع المحبه
شوكو ... لاحظتي تجمعوا اهل القصيييييييم ......انا من البكيريييييييه
مي و في
مي و في
ربيع يا حبي لك ما فهمت زين انا شايفه السراميك الي زي بويه الفلفت>>>>>> هي كذا تقال


هي الي تقصدينه
مي و في
مي و في
ربيع .......... من ديره الحموله الله حي كل البكيراويه
مي و في
مي و في
عيون الانتظار ننتظر ردك على استفساري الكل يدلو بدلوه