ربيع المحبه
•
شوكو
باقي السباكه والمطبخ لسى مافصلنا
اما عن البويات تعبنا صراحه بس كنا نقولهم يصبغون جهه وحده ونشوف
اللون اذا اعجبنا كملوه او غمقناه شوي او فتحناه
مي وفي
والله ان ماعندي سالفه بالسيراميك والموضه الحين
بس الواحد اذا راح محلات السيراميك يضيع من الاشياء الحلوه
انا تعجبني اللي تجي بلطات صغنونه ماادري وش اسمها الظاهر فسيفساء
اما عنا احنا لان الماديه متوسطه اخترنا سيراميك حليو ناعم :)
باقي السباكه والمطبخ لسى مافصلنا
اما عن البويات تعبنا صراحه بس كنا نقولهم يصبغون جهه وحده ونشوف
اللون اذا اعجبنا كملوه او غمقناه شوي او فتحناه
مي وفي
والله ان ماعندي سالفه بالسيراميك والموضه الحين
بس الواحد اذا راح محلات السيراميك يضيع من الاشياء الحلوه
انا تعجبني اللي تجي بلطات صغنونه ماادري وش اسمها الظاهر فسيفساء
اما عنا احنا لان الماديه متوسطه اخترنا سيراميك حليو ناعم :)
wallah01
•
ربيع المحبه :
صباح الخيرات والمسرات
كيفــكم يا بنوتاااات
مين سهران اليوم ؟؟؟
:time:
كيفــكم يا بنوتاااات
مين سهران اليوم ؟؟؟
:time:
شوكو
•
هلا فيك يامى وفى -شوفى نصيحه خوذى الجوده والى يتحمل الكرف والى يعجبك ماعليكى من الناس كل واحد وذوقه وشوفى محل الايباء حلو واسعاره مناسبه وعنده الجيد والوسط
الصفحة الأخيرة