ربيع المحبه
ربيع المحبه
عيون الإنتظار
شوكو
باقي السباكه والمطبخ لسى مافصلنا
اما عن البويات تعبنا صراحه بس كنا نقولهم يصبغون جهه وحده ونشوف
اللون اذا اعجبنا كملوه او غمقناه شوي او فتحناه

مي وفي

والله ان ماعندي سالفه بالسيراميك والموضه الحين
بس الواحد اذا راح محلات السيراميك يضيع من الاشياء الحلوه
انا تعجبني اللي تجي بلطات صغنونه ماادري وش اسمها الظاهر فسيفساء
اما عنا احنا لان الماديه متوسطه اخترنا سيراميك حليو ناعم :)
wallah01
wallah01
صباح الخيرات والمسرات

كيفــكم يا بنوتاااات

مين سهران اليوم ؟؟؟


:time:
شوكو
شوكو
هلا فيك يامى وفى -شوفى نصيحه خوذى الجوده والى يتحمل الكرف والى يعجبك ماعليكى من الناس كل واحد وذوقه وشوفى محل الايباء حلو واسعاره مناسبه وعنده الجيد والوسط
عيون الإنتظار
ربيع

حلو السيراميك اللي في الصوره
ولون المطبخ لايق عليه مره