يمامه ..
المطابخ المتر فيه ب950 و 1200 و1300
بس ما سألت عن المودرن بكم ؟؟
عندهم بعد هيدروليك المتر ب100 ريال اختياري..
شوفو الدولاب على اليمين .......ودي اسوي مثله للمقاضي..هل اخليه درقتين عاديه..ولا درفه وادراج لكن وش احط فيها
يمامه تو
•
ربيع المحبه :
يمامه .. المطابخ المتر فيه ب950 و 1200 و1300 بس ما سألت عن المودرن بكم ؟؟ عندهم بعد هيدروليك المتر ب100 ريال اختياري..يمامه .. المطابخ المتر فيه ب950 و 1200 و1300 بس ما سألت عن المودرن بكم ؟؟ عندهم بعد هيدروليك...
مشكورة ياقلبي
غلا غامد
•
ام علاااااوي --
انا حطيت المقاس 10في 10 وطلع الشكل تمام ماشاء الله--
لاتنسي مقاس البورسلان كبير 60في60 --
ماقلتي لي حياتي كلكشن ماله فرع عندنا بالدمام--
سفرفر--
لك وحشةةةةةة بعد قلبي--
انا حطيت المقاس 10في 10 وطلع الشكل تمام ماشاء الله--
لاتنسي مقاس البورسلان كبير 60في60 --
ماقلتي لي حياتي كلكشن ماله فرع عندنا بالدمام--
سفرفر--
لك وحشةةةةةة بعد قلبي--
الصفحة الأخيرة
مو كانه كبيرره عشره في عشره؟؟ انا تكيبرتهاا ماادري ليش
بالنسبه للبورسلان.. اهو نفس الي قلتي البورسلان الفاتح بس موديله امبرادوا. والتاكو هم امبرادوا بس غامق الي يجي بني..