غلا غامد
غلا غامد
:27:

مي 78
مي 78
اهلييين وسهليييين.. غلااا.. مو كانه كبيرره عشره في عشره؟؟ انا تكيبرتهاا ماادري ليش بالنسبه للبورسلان.. اهو نفس الي قلتي البورسلان الفاتح بس موديله امبرادوا. والتاكو هم امبرادوا بس غامق الي يجي بني..
اهلييين وسهليييين.. غلااا.. مو كانه كبيرره عشره في عشره؟؟ انا تكيبرتهاا ماادري ليش بالنسبه...
مرحبا بنات
المهندس طرش لي صور بعض الأسوار ابي اعرف رايكم فيهم اوكيييييييي:39:

مي 78
مي 78
مرحبا بنات المهندس طرش لي صور بعض الأسوار ابي اعرف رايكم فيهم اوكيييييييي:39:
مرحبا بنات المهندس طرش لي صور بعض الأسوار ابي اعرف رايكم فيهم اوكيييييييي:39:
ما ادري شنو السالفة الصور مو راضية تتحمل :mad:
فلونه الجميله
مي قاري عليهم المهندس عشان محد ياخذ افكاره خخخخخخخخخخ
فلونه الجميله
ايه والله غموده ذكرتيني ام علي مافي فرع بالدمام حق كولكشن بنات اش رايكم بمحل 2020 للمطابخ يمدحونه