فلونه..
كييفك؟؟
كولكشن كلمتيهم؟؟ لما عطيتك الرقم..؟
بالنسبه لفرعهم بالدمام لا مافي.. بس 2020 هذا موجود عندنا بس ماجا على فكري ادخله.. حلوه مطابخه؟؟ واسعاره كييف؟
فلونه شفتي الصوره الي انتي حاطتها تسالين اذا مودرن اولا؟؟
المدخنه شفت مثلهاا بس ماادري عمليه ولا؟؟ شرايك؟
فلونه..
كييفك؟؟
كولكشن كلمتيهم؟؟ لما عطيتك الرقم..؟
بالنسبه لفرعهم بالدمام لا مافي.. بس...
اجل حتى الحلى ميزانيه خخخخخخ ,,,يالعجازه انتي اطبخي مو الشغاله ..امزح ترى بس مانحب نخليهم يطبخون
هلا نظومه ,,وينك مختفيه...ههههه ليش محد مقدر مواهبك ...حنا اشوى ولله الحمد هالموضه مايدانونه ابدا
المفاطيح والموالح لحال بجهه والحلويات والعصير والفواكه بجهه وكلهم على الارض خخخخ مايحبون الطاولات بس الصبح بالفطور
شكله فورميكا صاج وكل الاشكال الجديده والمودرن كذا