مضاوي العسل
مضاوي العسل
بنات هذا مودرن ولا شنو
بنات هذا مودرن ولا شنو
ياحبي لك ...لقيت اليوم بالقثمي تجننننن الوان واشكال مع التفاحي والتركواز فوشي ونفس الالوان اللي ابيها وعليها تخفيضات بعد اشوى




اجل حتى الحلى ميزانيه خخخخخخ ,,,يالعجازه انتي اطبخي مو الشغاله ..امزح ترى بس مانحب نخليهم يطبخون




هلا نظومه ,,وينك مختفيه...ههههه ليش محد مقدر مواهبك ...حنا اشوى ولله الحمد هالموضه مايدانونه ابدا

المفاطيح والموالح لحال بجهه والحلويات والعصير والفواكه بجهه وكلهم على الارض خخخخ مايحبون الطاولات بس الصبح بالفطور




شكله فورميكا صاج وكل الاشكال الجديده والمودرن كذا

فلونه الجميله
فلونه.. كييفك؟؟ كولكشن كلمتيهم؟؟ لما عطيتك الرقم..؟ بالنسبه لفرعهم بالدمام لا مافي.. بس 2020 هذا موجود عندنا بس ماجا على فكري ادخله.. حلوه مطابخه؟؟ واسعاره كييف؟ فلونه شفتي الصوره الي انتي حاطتها تسالين اذا مودرن اولا؟؟ المدخنه شفت مثلهاا بس ماادري عمليه ولا؟؟ شرايك؟
فلونه.. كييفك؟؟ كولكشن كلمتيهم؟؟ لما عطيتك الرقم..؟ بالنسبه لفرعهم بالدمام لا مافي.. بس...
هلا والله للحين ماكلمتهم ناويه اكلمهم على السبت ان شاء الله لان للحين ماسوينا المطبخ لان ننتظر يجينا الكهرب ونفتحه على المطبخ الصغير بناخذه من الحوش الله يعين طبعا قبل لا نسكن ماابي حوسة عمال اذا سكنا
بالنسبه للشفاطوالله مادري
ومحل 2020 يمدحونه والمتر عندهم 1200 فيه مطابخ توها نازله عندهم بالسهر هذا وفيه انزل بس يقولون الي 1200 المتر حلو ودي اروح اشوفه
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
فلونه..

والله سعره زييين..
بس شمعنى بالسهر مافهمت الكلمه؟؟

لرحتي عطيني انطباعك عنهم.. وكيف المتانه عندهم..
ربيع المحبه
ربيع المحبه
ام علي وعزيز
الهيدروليك اختياري .. وعندهم بالمتر ..يمكن المحل اللي رحتيه لهم طريقه ثانيه بالحسبه..

فلونه..الاردني اللي في محل 2020 ياكل الواحد اكل ..عارف السعوديين وخابزهم..يقول لزوجي انت 07؟؟؟؟؟

مري عل التيسير احس عندهم خبره.....ومري محلنا بنامكو.....عاد الحضرمي اللي هناك ما عنده اسلوب اهل الشام اللي في باقي المحلات ...
فلونه الجميله
ام علي هههههههههههههههههه غلطه مطبعيه اقصد بالسعر ههههههه