فلونه الجميله
بنات هذا مودرن ولا شنو
فلونه الجميله
غموده نبارك لك على الكيوبورد الجديد
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
فلونه..

كييفك؟؟

كولكشن كلمتيهم؟؟ لما عطيتك الرقم..؟

بالنسبه لفرعهم بالدمام لا مافي.. بس 2020 هذا موجود عندنا بس ماجا على فكري ادخله.. حلوه مطابخه؟؟ واسعاره كييف؟
فلونه شفتي الصوره الي انتي حاطتها تسالين اذا مودرن اولا؟؟
المدخنه شفت مثلهاا بس ماادري عمليه ولا؟؟ شرايك؟
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
ربيع المحبه

الهيدروليك بالمتر يحسبونه؟؟؟


انا ماادري كم .. بس قلنا له الادراج كلها هيدرولك ابيها وحسبه من غير مايقول انه بالمتر
مي 78
مي 78
مي قاري عليهم المهندس عشان محد ياخذ افكاره خخخخخخخخخخ
مي قاري عليهم المهندس عشان محد ياخذ افكاره خخخخخخخخخخ
شكله جذي :39: