ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
اهاا الحيييييين فهمت هذا يسمونه مسروق يعني ..
عيون الإنتظار
ربيع
اذا عندك مخزن حطي درفه وحده للاغراض بالمطبخ
واذا ماعندك مخزن حطي درفتين بس اتجاه فتحهم واحد
يايمين او يسااار علشان مايصير كنه دولاب غرفة نوم

فلووونه
الباب اللي حطيتيه رووعه الله يرزقنا

المتكله
اكثر الاشكال اللي بدون لكسان مو حلوه
لان تعبنا ندور شكل حلو بدون لكسان ارخص
مالقينا شئ يدخل المزاج الشكوى لله

يمامه
ماشاء الله صور المطابخ رووعه
والله اني خايفه اذا فصلت مطبخ يصير مو حلو

بنات انتم تذمون باب الكراج الرول
طيب وش الزين اللي اذا انفتح صار كأنه مظله هذا الزين؟؟؟
يمامه تو
يمامه تو
تشكرت ام علي احاتيكم ادري انكم حايسين بالمطابخ قلت بنزل هالصور
ديمه 999
ديمه 999
نظوومه

انتبهي لازم يكون برقم سري... علشان ماحد يسرق منكم الأتصال
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سجى لها اسبوع ماطلت علينا خيير عسى ماشر؟؟


رقووي مبرووك فوزك بالانتخابات>>ويقولون منين الاشاعات تطلع