احب النظام
احب النظام
هلا ا م علي وفلونة




المسروق يعني ياخذون( يسرقون ) من مساحة الدور الاول ويعملونها شقة ولها درج خاص وتصلح للتأجير





ام ليان





انا مسويتها بس فاتحة الشقة على البيت يعني ما تحسين انها شقة وان شاء الله اذا ربي الحقنا خير نسكرها و نزوج ولدنا فيها..يعني ما لنا نية للتأجير بتاتا
عيون الإنتظار
ام علي

ماشاء الله حلو
يعني انتي حطيتي الكاونتر بنص المطبخ؟؟؟
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
عيون الانتظار

يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟

يعني لازم منه..

..
يمامه والله انك ماتقصرين الله يخليج لنا ذخر

بس ماقلتوا شرايكم بالكاونتر حلوه ولااغير الفكره
ديمه 999
ديمه 999



مادري وش اسمه الصراحه...... بس الحين أبواب الكراج الكهربائيه تطورت كثيرر.. وأصبح لها أمان ومفاتيح وأرقام سريه

وفيه ماركات مرره حلوه ( الموسى وأنفال ... ) وغيرهم
عيون الإنتظار
عيون الانتظار يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟ يعني لازم منه.. .. يمامه والله انك ماتقصرين الله يخليج لنا ذخر بس ماقلتوا شرايكم بالكاونتر حلوه ولااغير الفكره
عيون الانتظار يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟ يعني لازم منه.. .. يمامه والله...
انا عاجبني الرول
بس اللي عند اهلي مو رول يفتح كله جميع على فوق