ام علي
ماشاء الله حلو
يعني انتي حطيتي الكاونتر بنص المطبخ؟؟؟
عيون الانتظار
يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟
يعني لازم منه..
..
يمامه والله انك ماتقصرين الله يخليج لنا ذخر
بس ماقلتوا شرايكم بالكاونتر حلوه ولااغير الفكره
يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟
يعني لازم منه..
..
يمامه والله انك ماتقصرين الله يخليج لنا ذخر
بس ماقلتوا شرايكم بالكاونتر حلوه ولااغير الفكره
ديمه 999
•
مادري وش اسمه الصراحه...... بس الحين أبواب الكراج الكهربائيه تطورت كثيرر.. وأصبح لها أمان ومفاتيح وأرقام سريه
وفيه ماركات مرره حلوه ( الموسى وأنفال ... ) وغيرهم
ام علي وعزيز :
عيون الانتظار يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟ يعني لازم منه.. .. يمامه والله انك ماتقصرين الله يخليج لنا ذخر بس ماقلتوا شرايكم بالكاونتر حلوه ولااغير الفكرهعيون الانتظار يعني اذا محطيتوا باب الكراج الرول شبتحطون؟؟ يعني لازم منه.. .. يمامه والله...
انا عاجبني الرول
بس اللي عند اهلي مو رول يفتح كله جميع على فوق
بس اللي عند اهلي مو رول يفتح كله جميع على فوق
الصفحة الأخيرة
المسروق يعني ياخذون( يسرقون ) من مساحة الدور الاول ويعملونها شقة ولها درج خاص وتصلح للتأجير
ام ليان
انا مسويتها بس فاتحة الشقة على البيت يعني ما تحسين انها شقة وان شاء الله اذا ربي الحقنا خير نسكرها و نزوج ولدنا فيها..يعني ما لنا نية للتأجير بتاتا