يووووووومه ....
وانا مسويتن فيها قويه خخخخ جالسه اقرا مو اقفكم خلصتهن بيومين هع هع...
صراحه انا ماخفت الا من موقف انين السحر الله يشفيهم ويفك عنهم سحرهم يارب ويفرج عليهم ...اللهم آآآآمين <<ماقلتلكم قويه ماتخاف
بقولكم موقفي طااااااازه حق امس ...
امس قريت قصصكم وجان النوم ونمت اكيد بنام اجل برقص المهم وتنبهت بالليل
<<<<<<ايقاع يخوف بالله
ولما تنبهت وفتحت عيني <<<اهىء اهىء
شفت يووووومه شفت عجوز ولابسه قبعه طووووويله
وغمضت عيني بقووه والتفت لما الجهه الثانيه وقلت بقلبي اكيد اني عشان افكر فيهم جوني او عشاني متاثره بقصصكم المهم كل هذا بقلبي ومغمضه عيوني وجلست اقراااااا كل شي اذكره من القران واستغفر ثمن فتحت عيني قلت خلاص انا ذكرت ربي اكيد راح الجني والتفت الا لقيته العجوز تناظرن ولفيت بقوووووووه وجلست اقرا بعدين فتحت عيوني بس مالفيت للجهه الثانيه عشان ماشوف العجوز وخايفه اقوم واشوفه طبعا انا ماعرف انام الا وانا مصكره بابي ومطفيه اللمبات يعني ظلاااااااام
وناظرت اختي حركت رجله انهبلت اول شي بعدين ناديته قلتله فلانه قايمه اصلا اختي من النوع الي نومه مو عمييق يعني اذا هرجته تتنبه لي بس به نوم يعني مو مصحصحه بس تتنبه <<شدخلنا بختك اللحين
وقالتلي ايه والتفتت لمي وقلتله وانا خااايفه مادري وين راحت قوتي قلت ناظريني لا تنامين بس بقوم افتح اللمبات خايفه وافتحت اللمبات وناظرت الشي الي كنت خايفه مني وعلبالي انه عجوز ولابسه قبعه طوووويله لقيته بطانيه ملفوفه على بعضه يعني مجدوعه بالارض وهي محيوسه فانا تخيلت الي تخيلته خخخخخخخخ
وخلاص خلص موقفي صدق انه مايخوف مره بس ماحبيت الموضوع يوقف وقلته <<ياحبيلي بس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذا موقف لبوي ...
لما كان عمره تقريبا 17 او 19 سنه
يقول مره كان اخوي الي هو عمي كان الماذن حق المسجد وانشغل بيوم مادري كان بيسافر او مادري شعنده المهم انه مايقدر ياذن بذاك اليوم وقال لبوي ياذن عنه حتى كتبله كلمات الاذان لانه تعرفون طيش شباب حتى استغفر الله ماكان يعرف كلمات الاذان وابوي راح نام بالحوش حق بيتهم عشان يتنبه لاذان الفجر .......
وابوي نام والنومه وحده خخخخ يعني تعمق بالنوم المهم ابوي يقول جان واحد
يقومن يقول فلان قم فلان قم اذن الله يصلحك....... يقول مادريت الا وانا نطيت فزيت <<<خخخخخخ ايام الشباب كان ينط واللحين الله يطول بعمره ويشفيه ..آآآآآمين
المهم ويقول ونطييييت ذيك النطه ورحت اذن بس عرف ابوي انه جني مسلم الله يجزاه خير ........
خخخ وخلاص خلصت موقف ابوي طبعا فيه قصص يخوفن عندنا بالمدينه الي ساكنين به فيه بيت يخووووووووف موت كبيرررررر مره وشبابيكه مافيهن درايش وتشوفين قراطيس حقات المكيفات وتشوفين لمبات يتصكرن وينفتحن طبعا هذا البيت مسكون ويقول اخوي مره دخلته انا واخوياي دخلنا الحوش وخفنا وطلعناااااا وفيه ثلاث شباب دخلوه ولا طلعو طبعا هالكلام يقوله اخوي والعهده على الراوي بس معروف عندنا هالبيت بمدينتنا وانا من زود اللقافه والبلاغه قلتله ورن البيت ودرنا حوله يوووووووووووووومه يخوف..........
وفيه مواقف واشيا يقولهن لي ابوي قصص هو عاشهن تذكرت قصه تخووووووووووف جد مو ذولي اللي حطيتهن لا اكشن جد....
بس بليز بنات لااااااااااااااااااااااا توقفون



قلب محتار :
انا اليوم صديقاتي تحدوني اني امشي مع بويه طبعا كان بينا معرفه قبل وقلت لهم لاتتحدون قالو لا نتحدى قلت طيب.. ومشيت معاها تخيلو وانا امشي مااقدر اخفى علامات الرعب اللي ع وجهي لدرجه صار وجهي احمر وكنت ميته رعب امشي معاها ولا كااني معاهاا مرره مرعوبه يوم اتركتني رحت لصديقاتي ميت من الخوف شوي وابكي هههههههههههههه مرره ثانيه مااراح اقبل تحديهم..انا اليوم صديقاتي تحدوني اني امشي مع بويه طبعا كان بينا معرفه قبل وقلت لهم لاتتحدون قالو لا...
ههههههههههههه اتمنى اشووف الرعب قصصكم تخووف
الصفحة الأخيرة
هههههههههههههههههه عارفه عارفه بتدعون علي الله يسامحكم من الحين ههههههههههه