ركوووووبي في البااااااااااااص ولأول مرررره..

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم,,

اخباركم؟؟شو عاملين؟؟<<مختلف اللغات هههههههههه
واخباركم مع هذي اللي يقولون لها "مدرسه"..؟؟

والله انا اليوم ياقصتي قصه هههههههههههههههه<<اش قصتك؟؟خخخ
ماعمري في حياتي ركبت الباص:3_10_6: ولا رحت معاااه..
والسنه هذي المدرسه شوي بعيده عن البيت وانا و2 من صحباتي اول مررررره نروووح معاه,,
المهم يوم السبت مسوين انفسنا نبغى نروح مشي بنجرب المشي<<ترى كله خوووووووف:42: مانبغى الباص
وعدى اليوم على خير الحمدلله ويوم الاحد حااااااانت ساااعة الصفر:time: وقلبي يرررررقص والمعده تصفر والكبد تدق:icon28: هههههههههههه ورررررررررن دق جرس الصرفه معلنا انه حانت الصرفه ههههههههههه<<اموووووووت على التعبير..وطلعت من الفصل هههههه<<احسبك جلستي..وادعي ان اخوي يجي خااااايفه من الباااص والله يابنات ما اضحك احسه يخوووووووووف تخيلوا اول مره اركب فيه وهو كبيييييييييييييييييييير وثاني شي اخاف مايوصلني بيتنا ههههههههههه<<شفتوا التفكير..
المهم والبس العبايه واستنى صحباتي جات مرزوقه وقالت ماعليك لاتخافين انا معك<<هي بكبرها خايفه هههههههههههه ونستنى زليخه لما جات قالت ابوي بيجي .. انا هنا انقهرت:angry2: وقلت ياااااااااارب مايجي ههههههههههههههههه<<شفتوا النذاله كيف ههههههههه..
ونطلع وقالت هذا ابوي .. ههههههههههههههههههه يلا روحي معاي قلت لاااااااااا..وراحت<<الله يوفقها
قالت مرزوقه يلا نطلع قلت لاااااااا هههههههههههههههه المهم مشينا وقالت مرزوقه يااااااااااااويلي الان كيف نطلع؟؟ههههههههه<<والله من الخووووووووف بس لاتلومونا..
ونطلع على حبيب الروح:3_10_6: وقلوبنا كلها خفقااان واضطراب..دخلنا ولقينا عااااالم ثاني ههههههههههههههه<<مو عااالم حواء ههههههههههههههه..البنات كاشفات وجيههم واللي تكحل عيونها وتنظر بتشوف لها احد واللي تتضارب واللي واللي واللي وكل وحده بنفسها واحنا ياربي ياربي..
طبعا مالقينا مكان نجلس فيه ووقفنا المهم في هذه اللحظه مرزوووووقه شافت سيارة ابوها.. والاخت في الله قامت بتنزل قلت والله ماترووووووووووووووحين وتتركيني ههههههههههههه
هي خايفه وماصدقت ابوها جاء هههههههههههههه المهم ماخليتها تنزل..هنا حسيت شيء صار في الباص:eek: طلع السواق راااكب يااااااويلي المهم احنا واقفين وهو شكله حاط الطبلون على الاخير وطراااااااااااااااااااخ:08:<<انا هنا ماعلي اهم شيء يوديني بيتنا ههههههههههههه ..
وتعدى من الجهه اللي ورا بيتنا انا خفت وقلت بيتنااااااااااااا راااااااااح ههههههههههههههههههههه وامشي وامشي واجري واجري واركض واركض هههههههههههههههههههه<<لاتعليق
المهم بالموووت طلعت..ونزلني عند البيت..وخليت مرزوووووووووقه لحالها ههههههههههههههه..
والاثنين يعني كنت خايفه بس مو مره ههههههههههه
وتوته توته خلصت الحتوته
معليش على الاطاله هي صغيره وانا كبرتها بس يمين بالله خوووووووووووووف..

يلا اش رايكم فيني مو قويه صح؟؟ههههههههه
لا عن جد اش رايكم بالموقف؟؟ترى والله صااااادقه موقف صاااار لي وترى حقووووووق الطبع محفوووظه هههههههههههههههههه<<والله صادقه..

ترى يدي تكسرت وانا اكتب يعني جاملوني وفرحوني بالردووود..


وكل وحده تكتب شعورها اول مره تركب الباص؟؟..

واتمنى منكم التفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل,,

دمــــــــــــتــم بكل ود.. تقبلوا تحياتي
114
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$..همس المشاعر..$
افااا عليكم
شيم***
شيم***
افااا عليكم
افااا عليكم
ياقلبي ياهمس
ليش هالخوف كله
بس بجد رحمتك
اول مره تركبين فيه وكنتي واقفه!!!!
اكيد صعب
انا عن نفسي مااتذكر متى اول مره ركبت باص
بس الي اخمنه اني ماخفت اكيد كنت مستانسه
بس عاد الي صار لي قريب هو ركوب القطار
انفتحت ضحك هستيري من الخوف لحد ماوصلت:eek:
..كلي حنان..
..كلي حنان..
ههههههههههههههههههههههه..........ياقلبي عليك انا الحمد لله من درست الين تخرجت والمدرسه قبال بيتنا .........وانا اول سنه جامعه باباتي يوصلني ويرجعني ............ودمتم بسلام..........تقبلي مروري فديتكـ
$..همس المشاعر..$
ياقلبي ياهمس ليش هالخوف كله بس بجد رحمتك اول مره تركبين فيه وكنتي واقفه!!!! اكيد صعب انا عن نفسي مااتذكر متى اول مره ركبت باص بس الي اخمنه اني ماخفت اكيد كنت مستانسه بس عاد الي صار لي قريب هو ركوب القطار انفتحت ضحك هستيري من الخوف لحد ماوصلت:eek:
ياقلبي ياهمس ليش هالخوف كله بس بجد رحمتك اول مره تركبين فيه وكنتي واقفه!!!! اكيد صعب انا عن نفسي...
ههههههههههههههههههه اش اسوي؟؟
هههههههههههههه حلوه مستانسه لانك ضامنه انه يوصلك بيتكم هههههههههههههههههههههه..:icon28:
طيب مو مشكله قولي اش صار لك في القطار فرفشينا شوي..

الله يسعدك ياقلبي ويفرحك زي مافرحتيني الحمدلله فيه احد جبر بخاطري ورد علي..

تسلمي على المرووور نورتي:26:
$..همس المشاعر..$
ههههههههههههههههههههههه..........ياقلبي عليك انا الحمد لله من درست الين تخرجت والمدرسه قبال بيتنا .........وانا اول سنه جامعه باباتي يوصلني ويرجعني ............ودمتم بسلام..........تقبلي مروري فديتكـ
ههههههههههههههههههههههه..........ياقلبي عليك انا الحمد لله من درست الين تخرجت والمدرسه قبال بيتنا...
دوووووم هالضحكه..:32:
ماشاء الله عليك..وعقبال الجامعه ماتلصق في بيتكم هههههههههههههههههه..
بس اقولك جربيه وتعرفين كيف:eek:؟؟هههههههههههههههههه
الله يسلمك يارب..
نووووووووورتي:26: