"شدن"
"شدن"
رفــــــــع
ببسي
ببسي
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
اعذروني بلييز بس كان عندي ظرووف ..



البارت الثالث


وفي الصباح . .



تننننننننننننن تووووووووووووووووووون


غلا : انا افتح


ونزلت جري للباب


غلا : ميييييين ؟؟


ريان : آ انا ريان خدي شنطة ليان


غلا : طيب اصبر


وبتوتر تعدل شعرها وتتنحنح ولا كانها بتشوف عريسها


وتفتح الباب وتاخد منه الكيس وعيونهم ما تنزل عن عيون بعض


مرت الدقيقة والدقيقتين وهما على نفس الوضعية الى ان انتبه ريان و تنحنح وقال: يلا سلام


غلا باحراج : سـ سلام


وتطلع الدرج بسررعة وهي تضحك


ليان : مصرع حبيتيه !!


غلا باستعجاب : حبـ حبيته ؟؟ عن ايش تتكلمي ؟؟


جوان : ههههههههه كنا بنطالع من فوق


ليان : ههههههههههههههههه ولسا تتريق عليا انا وحامد


غلا: لالالا انا مااحب احد لالا


جوان : ايوة صح ما ينفع وحدة معربجة تحب ولد زيه


غلا : نعم نعم نعم ؟؟؟؟؟؟


ليان : ههههههههههههههههه خلاص خلاص


غلا : بنات شرايكم نسوي خطة اليوم


ليان بحماس : اييييييييوة ايوة بس ايش


جوان : نشرد اليوم من البيت لمن الاولاد برا


غلا : لالالا مع نفسك انا صح معربجة بس والله اكبببببر خوافة


ليان : فكرة حلوة . . . غللو اسمعي ما قلتيلي تحبي اخويا ؟؟


غلا : يااااااالله !!ارحميني قلتلك لالالالا


جوان بنظرة جانبية خبيثة : لا ها ؟؟ لأ . . . . مستعدة اثبت انك كذااااااابة


ليان : خلاص ما تحبه ماتحبه مشينا


غلا : والله جيعانة ايش ناكل ؟؟


جوان : مدري بس اسمعي والله مررررة طفشت من طبييخ الطباخات بجرب اطبخ بنفسي


ليان : منجد


غلا اجل تعالوو نجرب


وفتحو باب المطبخ اللي عمرهم ما طبخو في


ليان : او ماي قاد


غلا : عادي مو مرة حلو


جوان : الا مرررررررا يجنن


غلا : ليش انتو ما قد سكنتو ببيت زي كدا كبير ؟؟


ليان : نوو كنا ببريطانيا بشقة عاادية


جوان : ايوة صح بس هاذا البيت يجنن منجد


غلا : ابشركم بنروح دبي وبناخد بيوت هناك زي كذا


ليان : احلللللللللللللللللفي


جوان : والله حماااس ههههههههههههههههه


غلا : اقول في شي يضحك انتي ووجهك ؟؟


جوان : سلااااااااااااااااامة وجهي


ليان : اقول خلاص يلا


وبدأو يمسكو البيض ويكسرو بالزبدية بس ما تزبط معاهم وتنكسر برا وعلى هاذا الحال وخربو 5 بيضات وهما بيلعبو . .


جوان : ههههههه غللو هاتي الحليب من الثلاجة


غلا : خدي


ليان : مين يبغى شاهي ؟؟


جوان : لا الشاهي يخربلي بشرتي واسناني تصفر بعدين


غلا : بلا دلع يا هو انا ابغى شاهي


وجلسو يفطرو


ليان : يقولك في واحد صرصار دخل الخلاط وخرج منو يقول يلعن ابو الملاهي


جوان : هههههههههههههههههههههههههه


غلا :ههههههههههههه


جوان : في ذبانة بتنادي بنتها : يا ذبونااا ذبوناااا بف باف ياخدك ردي علي


وقالت هادي النكتة وغلا بتشرب الشاهي و بعد ما غلقت من النكتة قدمت على قدام وطلع الشاهي من خشمها من الضحك


ليان : ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي


جووان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خير سلامات ؟؟


ليان : هههههههههههههههههههههه عندها تنسييم


غلا : كح كح كح كح هههههههههههههههههههههههههه كح كح


جوان : لا والله مو تنسيم والله انو التسليك جوتها مو تمام هههههههههههه


غلا : هههههههههههههههههه الله يقلعكم ههههههههههههههههههه


لا عاد تقولو نكتة وانا بشرب شي


جوان : ههههههههههههههههههه انتي لا عاد تسمعيلنا


ليان : اااااااه شبعت رايحة اتابع التلفزيون عندي مسلسل


جوان : أي مسلسل اللي يجي 00 : 10


غلا : لا يكون المسلسل التركي "................"


ليان : اييييييوة هوا دا


غلا : كدابة انا بتابعو


جوان : وااااااع مرررة باايخ


ليان : اقول يلا يلا


جلست غلا بدفاشة على الكنب


جوان : وااي ليش كدا معربجة


غلا : يا امي سيبيني في حالي يووه


ليان : هههههه هي كدا جوان داااايما تنتقد


واتفرجو المسلسل وجلسو يتكلمو ويعرفو بعض اكتر عن حياة كل وحدة فيهم


ولمن جات الساعة 00: 4


وطبعا الكل ناااايم نو مة العصرية


صحيت جوان : ااااااخ جيعانة


ليان تتمغط : آآآآآ ه الساعة كم ؟؟


غلا : ابغى اناااااام سيبوني


جوان : غلا عندك رسالة


غلا : من ميين ؟


جوان : والله مدري مو مكتوب


غلا : بعدين اقراها


ليان : مييين جيعاان ؟


جوان بكل لهفة : انا آآآآآآه جوووووعانة مررا


غلا : ههههه طيب اقول لفيصل يبى يتغدى ولا لا


تن تن تن تن تن تن


رسالة .. رسالة


غلا : يووووووه ميين ؟


فيصل ؟؟ هههههههه بنات اسمعو يقول مني متغدي بالبيت رايح مع ريان وراكان وحامد عند واحد صاحبهم وبعدين بيروحو البر


ليان : هههه يحظهم . . بياكلووو


غلا : خلاص امشي نقول لسونييتا


سونيتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سوي غدا بسرعة


جوان : ماظن سمعتك هي بالدور التاني


ليان : لا سمعت . . . سمعتها تقول طيب


جوان : امشي نسوي زي البنات اللي بالتلفزيون


ليان : ايش ؟؟ كيف يعني ؟؟


جوان .. نسوي حمام بخار واقنعة وزي كدا


غلا : لالا واع


ليان : ايش اللي واع ؟؟


جوان بترجي : هياااااااا


غلا : خلاص طيب


زدخلو الغرفة وولفو مناشف بيضا على جسمهم


وغلا مستحيييييييا ودخلو حمام غلا عاد 20 متر في 20 متر واااسع


عاد جوان انبسطت


وفتحو مسجل وجلسو يستهبلو


جوان : انا بحط قناع البشرة الحساسة


ليان : وانا البشرة الدهنية


غلا : وانا البشرة العادية


وجلسو يحطو لبعضهم وشغلو الدش على موية حااااارة سار الحمام كلللو بخاار وجلسو ثلاث ساعات وهما يدهنو شعورهم ويحطو كريمات . .


وبعد ما غلقوا . .


جوان : وااااي بشرتي حممرت


ليان : تستاهلي محد قلك تحطي داك الكريم


جوان : ههههههههههههه سرت طماطمة متحركة


غلا : هههههههههه والله شكلك توحفة


جوان : اسكتي بالله والله رااسي مررا مصدع


ليان : يلا نتمكيج


جوان : غللو ايش ينفع علي لون ؟؟


غلا : اممممممم عيونك رمادي وانتي بيضا وشعرك كستنائي ... امممممممم ينفع تخلي المكياج اسود يطلع توحفة


وانا؟؟


ليان : ينفع على عيونك الزرق . . اممممم درجات الازرق

وانا ؟؟




جوان : العيون الخضرا ينفع عليها كحلي صح ؟؟


غلا : ممكن يجي يلا نبدا اول اسوي لجوان بعدين تسويلي ليان بعدين جوان تسويلك . .


وجلسووو يحطو ميك اب الين سارت الساعة 9 الليل


جوان : اقول مرررررررررررررررررررا مصدعة بروح انامم


غلا : ما تبي تشردي معانا ؟؟


ليان : إي ما تبي ؟؟


جوان : ما اظن يلا تصبحو على خير بروح انام


ليان : والله مجنونة حيفوتك نص عمرك


والجو برررررررد يعني بنلبس جاكيتاات بدون عبايات ونسوي اننا اولاد


جوان : مااااابا


غلا : بكيفك


ولبسو ملابس ولادية وخرجو


ليان : حماااااااس مررة صح ؟؟


غلا : والله بررررد
وجلسو يتكلمو شوي
غلا : وي شوفي سيارة من اول تمشي ورانا


ليان : سوي انك ولد مو تخافي


غلا : والله خايفة . .


ليان : اصبري تعالي خلينانلف ورا الحديقة بسرعة


غلا بخوف شدييييد: ليان الحقي نزلو من السيارة بيمشو ورانا 7 شباب


ليان : يا اميييي


غلا : امشي نضيعهم
وسارو يجرو يجرو ويمرو من بين البيوت والسيارات


ليان : وااااااااي والله منجد بيلحقونا


وسارو البنات يجرو يجرو وهم خاايفين


ليان وهي تلفظ انفاسها بشدة بسبب الجري


مرت تقريبا ساعة على هاذا الحال . . ايش اللي بيسير ؟؟


غلا : ااااااخ رجولي توجع . . ليان استسلميلهم خلاص امرنا لله


ليان : بس مين هما ؟؟


غلا :علمي علمك والله . . . لا يكون عصابة ؟؟؟؟؟ امييييييييييييييييييييييي


ليان بقلق ظاهر : غللو نتصل بالشرطة . . .. ننادي الناسس نسوي أي شي اييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!


غلا : مااا ادري


ويسمعو صوت رجال : يا بنت تعالي اقول بسرعة


ويصارخو الاتنين خايفين ويجرووووووووووووووو ووقفو تحت سيارة


وسمعوالشباب يتكلمو


....1 : فين راحو ؟؟


........2 : والله مدري روح دور هناك


.......3 : جهزو المنديل المخدر عشان لا يصرخو تاني مني ناقصهم


........1 : يحليلك مو لا زم . . . .نلطشهم لطشة ما يقومو غير بعد ساعتين


غلا بصوت همس : ليووون لييييش احنا ؟؟


ليان : هسسسسسسسسسسس ركبو سيارتهم


غلا بتفائل : ياااارب يروحو يارب


ليان بفرح : راحو راحو


وخرجو من تحت السيارة مبسوطين


ليان : يا حظ جووان نايمة بسعادة


غلا : ذكريني ما عاد اخرج بالليل لوحدي


ليان : اوك يلا نرجع قبل ما يرجعوا خواننا البيت


بيب بييييييييييييييييييييييييييييب


رجعت سيارة جمس سودة


غلا : لياااااان اجري


وصارو يجرو زي اول


ليان : خشي جنب الشجرة ديك


غلا : يلا تعاي


ويلاقو السيارة تمشي وراهم


غلا : ليان روحي من الجهة التانية وانا من الجهة هذيك


واتفرقو بس السيارة بتمشي ورا ليان


جلست غلا تحت شجرة تستنى الفرج


غلا بخوووف: ليان ايش سارلك


وفجأة تشوف ليان تجري من قدامها وتجري وراها غلا


ليان : تعالي بالجراج هداك


غلا : يلا


وجلسو جنب بعض بخووف شديد


فجأة يعم هدووووووووووء شديد و تجي بسرعة السيارة قامهم مع تفحيطة قوية وينفتح الباب


خافت غلا : ليااااااااااان


وضمتها بسرعة وبخوف..... وابتسمت ليان وضمتها لصدرها


خرج شخص من الباب .......
حامد : رياان!!!
غلا : ريان ؟؟؟
حامد ؟؟ حامد !! حاميييييييييييييييييييييييييد
بس فين ريان
حامد بسخرية : برأيك انتي دحين حاضنة مين ؟؟؟
وتخرج ليان من السيارة السودة
بدي اللحظة حست غلا بوجهها يتآكل يتآكل من الخجل
صنمت لدقائق من دون اي حركة تطالع بريان اللي حاضنته وتطالع بليان ولسا ما استوعبت
ميلت راسها يمين وميلت راسها يسار . . . وتطالع بريان زي الهبلة مي ممستوعبة

غلا : لاااااااااااااااااا !!!!
الشباب فلتوووو ضحك خرجو كلهم من السيارة
غلا صارت تبكي وتبكي . .
غلا : لييش ...ليش تعذبوني هاذا كلو والله ما عاد اخرج من غرفتي ولا احد يشوف وجهي
ليان : تتذكري لمن انفصلنا هناك . . هناك سار التبديل يا هبلا
غلا والدموع بخدها : وليش من اول يسوون هذا كله
فيصل : ايش هاذا كله احنا كنا راجعين البيت وشفناكم وعلى طول جرينا ورا ليان
ليان : نعم ؟؟ يعني مين كان يجري ورانا هذا كله
راكان : يجري وراكم ؟؟؟ احد تانيي غيرنا ؟؟؟ مين يعني ؟؟
غلا : رجال عصابات
ليان : سمعناهم يتكلمو على تخديرنا ومش عارفة ايي
حامد : لازم نبلغ الشرطة على كدا!
ريان : غلا انا اسف
غلا بتغالي مدلع : بعد هذاك الشي ما انساها ليك ابداا
ريان : ههههههه يكون احسن . .. عشان اقعد ببالك
فيصل : هيييييييييي تراني هنا اناها؟؟!!!!!!
حامد : غلا . . يعني منجد ما فرقتي بينهم ؟؟
راكان : قلتلك لمن تنادي حامد ليان حتلتفت
ليان ساااااااحت من الخجل
حامد : هههههههههههههههههههه اسيح انا عالخجلان انا
فيصل : هههههههههههههههه توووحفة
غلا : اتعشيتو ؟؟
فيصل : لا والله رايحين بيتنا نتعشا
حامد : اجل يلا يلا اطلعو نوصلكم
والكل يفكر عن السيارةالسودة اللي لحقت البنتين


اتمنى البارت عجبكم .
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،


البارت الرابع



في الصباح اجتمع الكل ببيت الجد
الاولاد بالصالة والبنات بغرفة من الغرف
وفي الصالة

فيصل : ريان راكان شرايكم نروح نتمشى اليوم او نروحح موول
ريان : ايوة عشان تصيعو ها ؟؟
راكان : ههههههههههه عجبتني دي تصيعو
ريان : اوكي بس لازم نروح بدري عشان يدخلونا
راكان : انا اصلا ما ابغى اروح
فيصل : لييش؟؟
ريان : عشاااااان راكان دايما كل خميس وربوع يروح في الليييييل مكان ما يقول لولا احد عنه ..
راكان : اس يا ولد مالك دخل وبعدين هداك كان بلندن هيا اسكت بالله
شك فيصل في الموضوع : طيب طيب يسير خير . . .بس منجد لازم نروح بدري ولا ما نقدر ندخل يعني اول العشا
ريان : فصوول ...(ونظر نظرة جانبية مخييفة )
خاف فيصل ورجع لورا : ها ايش في ؟؟
فيصل : كانني شفتك امس تدور عن جوجو صح؟
فيصل : كيف يعني ما فهمتك؟
ريان : لمن نزلنا لغلا وليان طالعت يمين ويسار ما لقيتها
فيصل : اقول ترا كلامك كتر شوية.. اسكت
ريان بضحككة : والله انت توووووحفة ياخي ما بنسويلك شي ...
ويدقه بكوعه ويغمز له : اعترف اعترف ولا امقلبك مقلب ما تنساه بحياتك
راكان بعد ما روق : اصلا مين بيطالع لوجهه دا؟؟
فيصل يمسك اعصابه : اللي يسمعك انو البنات تجري عليه
تن تن تن تن
رسالة رسالة
وكان الجوال بالطاولة فبالغلط ضغط راكان على فتح وهو بالطاولة وبسرعة شاله بفجعة
فيصل بقلبه : حبيبي؟؟
ويسكت لدقائق وبعدين يقول بنفسه : لا مو معقووووول لالالا
ريان : فصول في شي ؟؟
فيصل بربكة : لا لا مافي شي بس بفكر بغلا امس
واتذكر الحكاية منجد
راكان : ترا لمن كنا بالمطار لحقتنا نفس السيارة
فيصل : الله يستر لا يكونو عارفيننا وبتعمدو لحاقناا
ريان : ديك الساعة بتكون مصييبة
راكان : شرايكم نتجسس عالبنات ؟؟
فيصل بيمسك اعصابه : أي؟
ريان يطالع فيصل يعني خلاص لينها
فيصل : طيب يلا
وبكل هدوء قامو من الكنب وترتيبهم ..فيصل ..راكان .. ريان
ويطلعو الدرج خطوة خطوة وبكل خفة . . . ومن دون أي صوت . . وبهدوووء وتوتر . .
يوصلو للباب حق غرفة البنات . . . ويسمعو ضحكم
وفجأة .!!!!!!!
ينفتح الباب وما تشوف غير غبرة البنات وهم يجرو برا الغرفة وهم يصارخوون
ريان : ايش في ؟؟؟؟
ليان : صرصاااااااااااااار واااااااااااااااااااااع
فيصل وريان وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي
فيصل : اقتلو وريحو بالكم
راكان : لا وع ايش يقتلو هاذي حركات شوارع
ريان : راكان!!
فيصل : اهاا . . .. يعني انا سرت . . من شوارع ؟؟
ريان : لا لالا مو قصده فصوول
راكان : افهمها زي ما تبغى ما جبرتك على شي
ريان : يا هوو هادا كلو عشان صرصار!!؟
فيصل : لا موعشان كدا بس يحترم نفسه الوسخ هادا
راكان بغضب : نعم !! اقول اتعديت حدودك ما تعرف مع مين تتكلم
فيصل : لي يا اخويا ولد ميين ؟؟ وانت مين حشرة لا اكثر ولا اقل !!
واشتد الجدال بين راكان وفيصل وريان بمحاولة فك النزاع بينهم
البنات راحو بعد الصرصار في الصالة وكملو جلستهم . . بجو هادي .. وبدأ الجو يتغير مع ارتفاع اصوات الاولاد
جوان : وي بسم الله ايش سار لهم
ليان : امشي تعالي نشوف
وغلا متربسة بمكانها . . تناظر البنات كانهم غير موجودين من قوة التفكير
جوان : غلا هلللللللوووووو , , معانا ؟؟
غلا بعدم تركيز : ايوة ايوة
ليان : بايش بتفكري ؟
غلا : فيصل و ر اكان مرة مو تماام مع بعضهم .. بس ليش؟؟
جوان : بسيطة .. واحد عصبي والتاني بارد
ليان : صح موية ونار ما يزبط ابدا
غلا : الله المستعان بس
الجد من غرفته : غلاااااااااااااااا
غلا : طيب طيب دحين جية
وقامت ببطئ عند جدها وهي تفكر في فيصل وراكان
الجد : تعالي فين ابوكي؟
غلا بتشتت وعدم تركيز : لا ما بيتضاربو
الجد : أيش؟؟؟
غلا : لالا بابا بالمجلس اللي فوق دحين اناديه
الجد : غللو حبيبي ايش في ؟؟
غلا : ولا شي
الجد : ناديلي فيصل بسرعة
غلا : فـ فيصل نايم دحين
الجد : صحي بسرعة خلي يجي
غلا : طيب
وخرجت من الغرفة ببطي عندها امل انو على بال ما توصل قيد غلقت المضاربة . . تمشي وتطالع بالساعة . . تك تك تك .. وصلت للصالة وجوان وليان يطالعوها بكل استغراب . . تك تك تك .. الخطوة الاولى من الدرج . . الخطوة التانية . . التالتة . .والرابعة والدرجة بعد الدرجة
غلا بكل حزم وشدة : فيصل كلم جدي
فيصل : جـ جدي ؟ طيب روحي انتي
وينزل الدرج الجانبي الواسع والكل عيونه عليه . . وكانه العريس بليلة الزفة
طق طق طق
الجد : ادخل ادخل يا فيصل
فيصل : سـ سلام جدي
الجد : ايش اخبارك مع راكان ؟؟
فيصل : تمااام
الجد : فيصل تدري بشي .؟...انت زي ابوك ماتجي الا بالعين الحمرا ...ايش سار بينك وبين راكان ؟؟
فيصل : ولا حاجة صدقني..
الجد : طيب طيب خلاص مصدقك ..
فيصل : دحين بابا جي
الجد : يلا قله بسرعة ابغى انام
طلع فيص بالدرج وهو يطالع بعيون راكان بحدة ..
فيصل : بابا جدي يبغااك بسرعة
فهد : طيب حبيبي اتغديتو ؟؟
فيصل : لاء
فهد :طيب خد هاد المبلغ وروح انت والشباب وخدو البنات معاكم اتغدو باي مطعم الشغالة سافرت ما في احد يطبخ ..
فيصل : طيب طيب
فهد : وين راكان ؟؟
فيصل : ايش دراني عنه ليش الحاضنة حقتو على غفلة ؟؟
فهد : فيصل . . صدقني . . لازم تتعالج من عصبيتك السريعة دي
وطالع فيه من فوق لتحت وراح
فيصل بقلبه : آه ايوة منجد . . والله صادق
فهد : ايوة ابوي
الجد : لميتو العفش؟؟
فهد : يعني باقي شوي
الجد : ايش باقي شوي ما باقي شوي بكرة الليل نازلين فاهم !!
فهد : بكرة ؟؟؟
الجد : أي بكرة
فهد : الله يهديك ليش مستعجل كدا؟؟
الجد : لا؟؟ تعال كفخني احسن ؟؟
فهد بقلبه : والله فيصل ما اخد الطبع هادا من بعيد
الجد : روح وقول لحرمتك .......وياسر فين؟
فهد : عند حرمته ببيت اهلها
الجد : طيب قله وخلاص
............
ريان : ابو رعد وينك ؟؟
فيصل وبيفكر في انو يبدأ مع الناس صفحة جديدة : هههههههههه سميت ولدي خلاص؟؟
ريان : آآآآآه يا زينك وانت شايل ولدك هههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههه ****لله ****لله
ريان بسكون ملامح : بس مين اللي حتجيب هدا الولد ؟؟
ويطالع بنظرة لاسعة
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه اقوول خليك بحاللك
فيصل : آآ فين راكان ؟؟
ريان : بالغرفة اللي فوق
فيصل : طيب قول للبنات يلبسو نروح نتغدى يلا
ريان : يووووووه ما فيااا
ويطلع فيصل عند راكان: ر..راكان ؟؟
راكان يطالع فيه بنظرة تاسف : فيصل اسمع. . شـ شوف معليش ازا زعلت والله انا كدا مقدر اتحكم بنفسي
فيصل : لا انا اللي اسف عصبت عليك كتيير دي اليومين
وقف راكان بابتسامة
وقربو من بعض وحضنو بعض
فيصل : يلاا نروح مطعم نتغدى فيه
راكان : يلا يلا
ونزلو وجررّو ريان والبنات للسيارة
راكان : انا اسووق
فيصل : ههه يلا يلا
وبالسيارة
غلا : فين رايحين ؟؟
جوان : متتتتتتعم
ليان : ايش ؟؟ متعم ؟؟
غلا : ههههه قصدها مططعم
فيصل : ههههههههههه
ريان : ليان انتي ما تعرفي الاتكيت
ليان : اااا سار انا ما عندي اتكيت ؟؟
ريان : لا جدي !!
ليان : ايوة كدا معقولة
ريان : وه ههههههههههههههه يويلك منه
راكان : ايش نفسكم فيه
غلا : مدري أي شي
جوان : متعم راكي
غلا : أيش ايش ؟
ريان : له له له له يا غلا حتى انتي ما تعرفي للاتكيت قصدها مطعم راقي
ليان : اقول سرررررري مع نفسك
ريان : انتي مع نفسيتك
راكان : يا هوو فينن؟؟
فيصل : هداك المطعم حلوو
ريان : وااااع اللي جنبه احلى
ليان : يعني لازم تعلق على كل شي؟؟؟ ما تعرف تنكتم ؟؟
ريان يعطيها صقعة على راسها : احترمي اللي اكبر منك
جوان:ههههههههههههههههه
ليان : مرة مرة سووو فني
اجل من دحين ورايح بكوون دلووووعة
ريان : انتي ؟؟ هع هع هع
غلا :ههههههههههههههههههههه
وراحو المطعم وجلسو عالكراسي
وغلقو الغدا ورجعو البيت
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
نزلتلكم البااارت الخامس اتمنى يعجبكووم









:












:










:












:













وهم بطريق البيت .. صادفتهم السيارة السودة وهي بتفحط قدامهم


فيصل : اهم .... اقول عندك ورقة ... لازم اسجل رقم السيارة


غلا : شوف وربي جابولي السكتة القلبية المرة اللي فاتت ..وربي اروح اصقعهم دحين!!


ليان : وااااااع مررة هدولا ناس بييييئة


ريان : اقول والله مو وقتك


جوان : فيصل سجل عندك ...**** ****


راكان : نلحقهم ولا ايش ؟؟


ريان : لالا مجنون انت تبغى تودينا بدهية


فيصل : جرب .. روح وراهم


حرك راكان السيارة ووقف بعد كم متر


راكان : فيصل تعال سوق انااعصابي اتوترت خلاص


غلا : بسرعة فيصل لا يضيعو مننا


فيصل : فين لفو يمين ولا يسار


ليان : امممم اهوووه شوفو يمين


.....................................


وهما ترتيبهم بالسيارة


راكان فيصل


ريان - ليان – جوان – غلا



راكان قدام واللي يسوق فيصل وترتيب اللي ورا زي ما هو موضح..


.........................................



تررررررررن


فيصل : الوو


حامد : هلا كيفك فصوول


فيصل : تمام .... حامد اسمع مشغول والله شوية


حامد : هي ابو الشباب انا وراك


فيصل : اجل تمام احنا بنلحق هديك السيارة السودة


حامد : اووووكي خلاص


واللي بالسيارة السودة انتبه وسار يلف يمين ويسار محاولة تضييعهم


راكان : اقول خلاص وقف ما في فايدة


وقف فيصل السيارة


راكان : حسبي الله فيه عليه سواقة ...


غلا : والله مو زي سواقة حمووووود


ليان : مين قصدك حموود ؟؟ حامد ؟؟


فيصل : أي حامد


ريان يضحك ويصفق : ايييييوة يا احممممممر


ليان سااااحت ودخلت جوة الكنبة


جوان : دحين فين نروح... البيت؟؟


فيصل ايوة يلا


وفتح الشبابيك عشان الجو كان حلو وطارت طرحة جوان


جوان : هييي طرحتي ... وقف وقف


وخرجت تجيب الطرحة ...


ليان : شكلك تووحفة من دون طرحة


راكان يخبط فيصل بكتفه بمزح : هي يا ولد سك عيونك هههه


انتبه فيصل عالوضع وابتسم ورخا راسه


ريان : انتبيهيييييييييييييييييييي


وتجي ديك السيارة تبغى تصدم جوان.


































و جوان لمن تخاف ما تقدر تتحرك فجلست تصرخ بمكانها ومع الخوف والهلع ما قدرو يخرجو ينقذوها . . . . . . وفجأة تجي سيارة كدلك بيضا وتصدم بيها بالعرض بالقصد


فيصل بفجعة : جوااااان


ويخرج بسرعة من الكدلك الابيض . . . ولد طويل جسم شعر اشقر وعيون سوودة والغماازات اهمممممممم شي بالموضوع


حامد : وااااااااو


هتان : انتي ؟؟؟ جوان صح ؟؟


وجوان طايحة بالارض شعرت بخجل .: ايوة انا جـ جوان


بس كيف تعرفني ؟؟ مين انتا ؟؟؟ ليش صدمت بالسيارة


انحنى هتان وخصل شعرو الذهبية على وجهه ومد يده عشان يرفع جوان


فتح فيصل الباب حق السيارة بسرعة : هي هي هي هي ..... اشبك انت ؟؟ اتجننت والله اعلم


وجا يبغى يضربه ومسك بسرعة هتان يده وبكل برودة قال : ما حتقدر علي ابدا ..


حامد : نعم نعم ؟؟؟


فيصل فااااار دمه وسار يغلي : مين انت ولي شجيت وكيف تعرفها


هتان بكل برودة : انا اسمي هتان عمري 20 سنة انا البودي قارد تبع الانسات التلاتة واحنا من طلب الاستاذ فهد.. ومعاي الاخ سعود ..


وخرج سعود من السيارة ... الشعر الاسود السبايكي ..البياض الثلجي .. العيون الذهبية ( عسلي مصفر فااتح )


راكان باستهزاء : هذا وجه بودي قارد بالله هاذا ا عطيه كف الاقيه طاح يبكي


سعود : يا . . .. اخ انت ..!! ....يعني اولا : انا مو اضعف منك اككيييييد يالنسونجي.


راكان : نعمممممممم!!!!!!


سعود : هيا احلللللف انو مو انت اللي كنت بتغازل البنات في المول ؟؟


راكان بارتباك واضح : مو انا .. ولسا ما رحت ..(قاطعه سعود)


سعود :ثااااااااااانيا : احنا لازم مانشكك الناس فينا ..


فيصل : ايش الدليل؟؟


هتان : الدليل انو اللي كانو بيطاردوكم قبل كم ليلة واعتقد انو الليلة اللي فاتت هم عصابة Pulegasyts وهي عصابة من دول اجنبية وبعضهم عرب .. ويبغو البنات اللي من عيلة ابوو فادية ( مرت ياسر الاولى ام فيصل )


فيصل :ماما ؟؟؟


هتان : أي امك


فيصل : ايش يبغو مننا احنا بالذات ؟؟


حامد : منجدك انت ايش جاب ام فيصل لام راكان؟؟


سعود بكل وثوق : لانو الام كان في مشادات بنها وبين ام راكان بس ماحد كان عارف ... فارسلت عيلة الام عصابة انتقام لموت بنتهم ويبغو ياخدوكم يالبنات كللكم


ريان سااااكت مذهول من القصة : اهااااا ... يعني عندنا بودي قارد ؟؟


تضربه ليان على راسه من ورا : بالله خليك ساكت ... هه دوبه يستوعب الجزء الاول ..


جوان : طـ طـيب شكرا استاذ هتان


فيصل : اوك ماشي ..


وينتبه راكان انو اللي بالجمس الاسود شردو من اول


فيصل : طيب طيب مع السلامة


حامد : اوووووووك يلا سيو جماعة


سعود : يلا عندنا شغل اعذرونا


وركبو السيارة وراحو وبالطريق :


هتان : سعود انا عارف انو دا شغل .. بس . .البنت مرررا مؤدبا يا شيخ مررا لزيزة


سعود بثبات : ههه اقول هتانووووو احنا بشغل مو ترميم و بناء علاقات غرامية


هتان : ايوة صح سوووووووري



.....................................



راكان : جوان مررا تانية امسكي طرحتك زي النااس فاهمة ؟؟


غلا : لا لا لا مو منك ياراكان ايش هوا دا ؟؟؟ البنت باللغلط يعني تقول قاصدة عشان تخاصمها !!


ريان : واااا سار عندنا بودي قاارد !!


يلتفت كل من : جوان – ليان – غلا ..... ويقولو : حسسسسسبي الله ونعم الوكيل !!


تررررررررن


حامد : فيصل ... بجي عندكم اووك ؟؟؟


فيصل : نوووووووووور المكان بحموووووووودتي


حامد : ههههههه عيوني انتاا


وبالبيت حق فهد((ابو راكان ))... دخلت جوان مرعوووووبة ومو قادرة تستوعب الحادثة


تننننننن توووووووووون


ليان : انا افتح ...


راكان جا يبغى يوقف ليان لانو بس راكان وفيصل يعرفو انو حامد اللي بالباب بس فيصل وقفو وقللو : يا شيخ خلللللي !!


راكان : تدري انت معجججزة الهية


وتفتح ليان الباب وهي طبعا لساا بالعباية


حامد بابتسامة جانبية


ليان وقفت مصنننمة بالباب ... حامد طلعت نغزااته من كثر الابتاسمة الخجووولة .. وليان واااقفة


ريان : جوللييت هييي


حامد هوا االلي استحى ورخى راسه وليان لساعهاا بتطالع فيه بدهشة ومو مستوعبة ..ريان خلاااص الغيرة اكلته


ريان : اقول اقول


ودفها عالكنب بقوة


حامد : ليه كدا الله يهديك حرااام علييك


راكان : ههههههههههههاااااي شكلك مررة تووحفة


فيصل بقلبه : والله لو غلا كان ذبحتها هههه


غلا تشيل ليان وتطلعها هي وجوان


فيصل : اتفضل اتفضل


فهد : حبايبي كيفككم ؟؟ اتغديتو ؟؟


راكان : ايوة يابابا ايوة اتغدييينا


فيصل يطالع بعمه فهد : عمي كانو بفمك كلام تبغى تقوله


فهد : أأأأخ يا فيصل جدك مجنني والله .. وما اتغير بالسنواااات كلها اللي كنا ببريطانيا ... يحب كل شي يسير بسرعة وما همه كيف وليش بس المهم السرعة


راكان : ليش صار شي ؟؟


فهد : جدكم يقول بكرة بتنقلووو


جوان باستعباط : هااا


ليان : بابا ليش بكرة ؟؟؟


غلا : وااااي حماس ما قد خرجت برا السعودية


حامد : ايواااا .. طيب جماعة انا رايح اعبي عفشي واقول لاهلي..


فيصل : لا يا شيخ ليش كدا ؟؟ توك جاي ..


راكان : حمموووود اقول انطق منت راايح


حامد بغرور وهو يطالع بليان : لازم ؟؟


ليان وربي مافي احمر من وجهها


ريان : يا هوو تتغالى؟؟


فهد : ههه يلا شباب تبغو شي ؟؟ رايح عند عمكم ياسر


فيصل : لا عمي سلامتك


حامد : هيا اروح ولا لا ؟؟


راكان : اقول افطسسك ترا اقعد عندنا


حامد : ول ول ول الطلبات كتيرا علي ههههههههه اووكس بقعد بس لازم نلعب ككووولنا


فيصل فهم قصده : هههه طيب ايش رايك نلعب حكم ؟؟


ليان اتوترت وقالت : مابي العب ابغى اناام بااي


جرتها جوان بقوة وجلستها وقالتلها حمااارا اقعدي حتفوتي اللحظة


ليان : طـ طيب طيب بلعب


وجلسو كلهم بالارض الاولاد بصف والبنات بصف وكلهم داائرة


وجا دور التدوييير ( القارورة )


فيصل : دوووري اسال غللوو


غلا : يلا جرأة


فيصل : روحي جيبيلي موية


غلا : نذذذذذذل


ليان : ههههههههههه تدحكي مررة


ريان : هي ليان امما هادا اتكيت ؟؟


ليان : مالك سغل وه


غلا : امممسك يا سيييييدي فيصل


ولفووو القارورة


جوان : دوووري اسأل حموودة


حامد : صراحة


جوان : اكتر موقف تتمنى يحصل


حامد : اممممممممممممممممممممممم انووا قابل توأم رووحي
وبدي اللحظة فرط فيصل ضحك وخرجت الموية على ملابسه وسار يكررررركر مررة


ليان وقفت ظهرها وخلته قائم بدون انحناء وصارت تفككككككككككر بتوأمم روح حامد بقهر


ودووورو القارورة


راكان : اسأل ليوون


ليان : صراحة


راكان : تحبييييي حموووود


ليان واااااااااااه مرررررررررا راااحت فيها عسسسسل ساايح مرررة احرجت وزعلت من راكان لانها مررة خجوولة : لأ لأ لأ خلاص


ودمعت وطالعت بكل الموجودين وراحت الغرفة بسرعة


جوان : راكان حراام عليك تسألها وانت عارف انو شي يحرج


حامد : منننجد


وطلع حامد فوق لغرفة ليان


طق طق طق


ليان بتبكي : ما بدي شووف ولا اااحححححد


حامد ينزل راسه حزن : حتى انا؟؟؟


حامد يسمع ليان تقول :وييييي


ويسمعها تقول لنفسها : هددددي هددددددي


حامد بقلبه : ههههههه والله مجنونة دي البنت هههههههههه


وتفتح الباب بس ماكانت تطالع فيه تطالع بالارض ويدخل غرفتها ويقولها : لاتزعلي من راكان الغبي اوكي ؟؟؟ امانة لا عاد تبكي بحياااتك اوعديني


ليان تطالع الارض : طـ طيب اوعدك


حامد: طيب ارفعي رااسك ..


ويرفعلها راسها بسبابته من دقنها وهي حااسو انو الجو حاااار


حامد : وي يلا سيو لا يجو الاولاد ويسووولي مذبحة


هههههههههههه


ليان بدأت تفك : هههههههههههههههه اوكي يلا سييو


فيصل : وي ايش تتوقعو يسير فوق ؟؟


راكان :: اقوول لا يروح فكرك لبعيد ها.؟


غلا : واااااه شوفو نزل


جوان : حمووود ايش سويت ؟؟


حامد بتريقة : سويت حريقة هاهاها


فيصل : خخخخخخخ يلا انا رايح اعبي عفشي مخطط المول اتأجل لدبي


راكان : واااااااااانااااااااااااساااااااا


حامد : ايوة منجد بااي بروح اعلم امي وابووي بباااي


راكان : يلا باي لا تنسى بكرة السفر اووك


حامد : اوووكس


وخرج حامد وكلٍ راح يعبي اشيائه


وبالليل


سعود : هتان لازم نسوي دورات حراسية حول البيت


هتان : اووكي بس مين اليوم ؟؟


سعود : اننتتتتتتا طبعا مو انا


هتان بفرحة : طيييب يلا انا رايح بيتهم


سعود : لا تنسى تتصل اذا في شي مريب


هتان : خلاص يا ابوي طيييب


وبالبيت


فيصل : يلا انا طالع اجيب اشيائي من الجرااش


وهو براا بالشاارع


يطالع فيصل باليمين يلاقي هتان يطالع فيه


فيصل : معليش بس مو معنى كدا انو تتجسس علينا


هتان : اقولك ما في لعناد رااسك وما فيا مضاربات اننا هنا بسوي شغلي ازا عندك احتجاجات روح لعمك فهد ..


فيصل : تعال ابغاك في كلمة ...


ورب المصحف لو حطيت عينك بجوان مررة تانية يمييين بالله اخرقلك ههيا


هتان يطالعه باستصغار : ليش اخلاقك كدا سيئة ؟؟


فيصل خصره وما رد عليه وراح الجراش


هتان : بزززر عقله صغيير


وبالغلط جوان بتنادي فيصل وفتحت الشباك وبالصدفة كان هتان تحتها


وجوان مو منتبهتله : فييييييييييييييصل تعال كلم حامد بالجوال


هتان بقلبه : كييييييييييف ما افكر فيها قوووولولي


خرج فيصل بسرعة : جوان سكييي الشباااااااك


جوان : طيييييب وااه ما سوينا شي


فيصل : الوحامد ؟


حامد : الو فيصل شفت السيارة بتجي طريق بيتكم تراا


فيصل : اممممممما كدا اجل لازم نبات عند عمي فهد اجل لازم ما نقعد متفرقيين


حامد : والله هوا الاحسن كدا ... يلا باااي بس حبيتا نبهك انو تحمووو البناااات زيين


فيصل : ****لله بااي


هتان : فيصل خش البيت في دحين حالة خطررصدنا السيارة باتجاه البيت


فيصل يشمقله : اععرررررف


ودخل البيت بسرعة


هتان : والله انو بززززززززرة


ومرت السيارة بسرعة وفحطت بالشارع اللي قدام بيت فهد


وطلع الرشااش وبدا يوجهه على البيت


هتان بدا يرتبك واتصل عالشرطة وسعود والدوريات


وحاصروهم الدوريات ومسكتهم الشرطة


...........1: سيبووووووني فحاللي مو فايقلكم مررا


.............2: شوفت يا اخ حسين ؟؟ شووفت اللي عملته دا ؟؟ أولتلك بلاش الفكرة دي ممعتش مني أولتلك بعديين مـ.... قاطعه..


حسين : خلاص يا ابويا ريحني من ..خلااااااص كله منك يا جوزييف


جوزيف : what !!!?? me ????? you say : we should do that because our bus say that


فؤاد : اهوه كلو منك يا راس البلا أولتلك خليها بوأت تاني


آآآآه يا حظ عمار و روبرت و رامي وناايف


حسين : حسبي الله ونعم الوكيل انت ما تهجد .. لا بارك الله فيك نشرت اسمائهم كلهم ..


الشرطي : تفضلو معاي قسم الشرطة بسرعة


راكان يهمس لفيصل : اشكالهم رهييبة السعودي ابو لثمة والمصري الاصلع والامريكي المفهي ... وربي تووحفة


هتان سمع كلامهم : لا مو هم دول الحقيقيين ..


فيصل : نعم ؟؟


هتان :ايوة .. هادي خطة من القائد عشان يتخلص من اغبى تلاتة عندو عشان يطلعو انهم مو اقوياء عشان ما ناخد الاحتياطات


راكان : ما ظنهم بهادا الذكاء يا هتان


هتان : ماتعرف المواقف اللي سارت معاي قديييش


فيصل : طيب تفضل ولا تبغى تقعد معاهم ؟؟


هتان : لا خليني معاهم


فيصل : يكون احسن


ودخل فيصل البيت


راكان : معليش اعذره عقله صغير


هتان بتطنيش : ما عليك روح بس رووح


راكان بقلبه : مررررة شايف نفسه على ايش ؟؟


ليان : فيصل ايش سار ؟؟


غلا: سارلك شي ؟؟


فيصل :لا عاد احد يفتح الشبابيك او يخرج برا البيت يلا هي كلها يوم وليلا وخلاص


راكان : ابو رعد اسمع لازم نعبي اشيائنا


ليان : ايوة والله منجد باااااي


وجريت على غرفتها متحمسة


وراح كل واحد على غرفته وعبا شنطه وناموو