♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
البارت الرابع عشر

لا أستطيع أن يمر يوم دون أن أكحل ناظري بنور إشراقات وجهك الصبوح ؛
حبي لك هو إدمان فاق إدمان كل المدمنين ؛
لكم أشتاق إلى لقاكِ ؛؛
وحين ألقاك وأجلس بين يديك ِ أشعر بكياني يحلق في فضاء آخر !
لا أدري حينها أي قشعريرة سعادة تنتابني ؛ وأي طيف سرور يتجاذبني ؛
أتمنى ألا تأتي لحظة فراقك

هديل : نوييير ..
نورة : هلا ..
هديل : امسكي زبديتك ..
نورة : هههههههههه يا حياة الفقر ..
هديل : ههههههههههههه مع نفسك ..
نورة : انا خلاص بعد ساعة لازم ارجع ..
هديل : ليشت رجعي والله مررة بدري ..
نورة : حبيبي انا جيتك بدري ودحين الساعة 10 خلاص مرة اتاخرت .. بابا قلي اكتر شي 11 انتي في البيت ..
هديل : يووووه وانا اجلس لحالي ..
نورة : متى تجي خويتك ..
هديل : والله مدري ..
نورة : هدييلوو ..
هديل : نعم
نورة : مو تعرفي بابا متزوج حرمة تانية ودحين طلقها ..
هديل : يب اعرف
نورة : رجعها تاني ماال البلا ..
هديل : وي ليش ؟؟؟
نورة : الحقيرة جلست تسوي افلام هندية ومدري ايش ..
وقسم انها حماارة .
هديل : ومرة ابوكي صدقها يعني؟
نورة : يا هدول .. ماما بالبداية كانت طالبة طلاق من بابا .. وبعدين بطلو بالهرجة عشاني انا واخواني.. وتزوج عليها حرمة ورجع طلقها واتزوج وحدة عراقية وطلقها واتزوج دي الحيوانة وطلقها ودحين رجعها ..
هديل : الله يصيبها يعني ايش تبغى كمان ؟؟
نورة : مو قلتلك انا وهيا نقرنا من نقر بعض مررة ما نطيق بعض .. حتى الاكل بالقوة اجلس معاهم ولا ترا مررة اكرهها ..
هديل : وايش مشكلة ابوكي كدا من حرمة لحرمة؟
نورة : باللهي لا افتح السيرة اللي كل يوم نتضارب انا ووهوا عليها .. تراه مررة نسونجي ..
هديل : يا بت دا ابوكي كيف تقولي كدا ؟
نورة : والله العظيم ما اكدب .. هوا صلاتو تمام و صيامو تمام .. وكلو تمام .. بس تفكيرو مررة لاء..هديلوو .. وربي دايمما يسافر ويرجع وهو باين كان مع حريم ..
هديل : اماا كدا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
جوان : بنات انا حانام بدري ..
فيصل : يا هو والله بدري !
جوان بخجل : ههههههه
غلا : ليش ؟
جوان : نعسانةة ومكتئبة صراحة ..
ليان : اوكي تصبحي على خير ..
ودخلت جوان غرفتها .. ونامت ..
ليان رجعت تقرا في كتبها وهي حاطة نظارة ..
وغلا جلست تقلب في الواتس اب ..
....
فيصل : رياانو .. جاني اتصال من سعود ..
ايش تتوقع يبغى ؟؟
ريان : سعود ؟
والله مدري .. اتصل عليه ..
راكان : يا عمي اخصرو ولا كانو دق عليك ..
فيصل : لا يا شيخ عيب .. اصبرو خلوني اكلمو ..
سعود : الو ؟
فيصل : هلا ..
سعود : اهليين فصوول .. اخبارك ؟
فيصل : الحمد لله تماام كيفك انتا؟
سعود : والله بخيير وبصحةة ..
امممم ..
فيصل : ايوة انت اتصلت ؟؟
سعود : فيصل .. هتان راجع ..!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل على غرفة الانتظار .. وجلس يتآمل ملامح ابنه بكل الم ..
قيس : بابا ايش سار ؟؟
ماجد : لا يا حبيبي .. بس ماما تعبانة شوية ..
قيس : سلامتها ..
ماجد ضمه لصدره وبيحاول ما يظهر حزنه قدام قيس ..
قيس : فين راما ؟؟
ماجد : قيس خلاص اسئلتك مرة كتير .. اسكت ازعجت الناس خلاص ..
قيس : طيب ..
مرت ساعتين بالتمام ..
الطبيب .. : استاذ ماجد ..
ماجد : بشر يا دكتور .. نجحت العملية ؟
الطبيب .. : الحمد لله العملية طلعت ناجحة.. والمدام بخير بس تحتاج راحة ..
ماجد : الحمد لله ياارب الحمد لله ..
الطبيب : بامكانك ترجع البيت .. المدا حتتنوم بالمستشفى 3 ايام للملاحظة ..
ماجد : طيب بس ابغى اشوفها ..
الطبيب : معليش غير ممكن ابدا ..
ماجد : طيب عرفت انو العملية دي ليش .. او .. او انو .. الطفل مات .؟
الطبيب .. : المدام منوومة من ساعة ما تم اخراج الطفل .. وما عندها ادنى علم عن اللي سار ..
ماجد والدموع متغلغلة بعيونه .. : لااا اله الا الله ..
ورجع غرفة الانتظار : يلا بابا قيس .. يلا نرجع البيت ..
قيس : وماما ؟؟؟
ماجد : ماما لازم ترتاح يا حبيبي .. وبعدين نجي ناخد ماما ..
قيس : وراما حتقعد مع ماما ؟؟
ماجد : ايوة يلا امشي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
فراس : هدييييييل ..
هديل : يا ربي فراس هادا حيجيبلي الجلطة .. اصبري يا نورة شوية ..
هديل : نعم ايش تبغى !؟
فراس : رايحين الديوانية .. تبغو شي ؟!
هديل : لا لا لا ما نبغى شي بس روح انتا ..
فراس : طيب خشي جوا خلاص ..
حامد : يلا يا فراس اتاخرنا ..
فراس : يلا يلا ماشيين ..
دخلت هديل عالصالة وفتحت الستارة عشان تشوف حامد .. اليين ما خرجو وهيا بتطالع فيه وهو مو منتبه ..
نورة : والله انك خبلة ..
ترررررن تررررررن ..
هديل : الو ..
نجود : اهليين ..
هديل : متى ترجعي يالزق ..
نجود : ههههههههههه ليش مو مبسوطة ؟؟
هديل : الا بس شوية ونورة حتروح ..
نجود : طيب لا تبكي انا في يالطريق ..
هديل : منجد ^^ !!!
نجود : هههههههههه يلا باي ..
هديل : نجود في الطريق ..
نورة : هههههه اجل يلا خليني اقوم الساعة 11 والله بابا حيهزئني ..
هديل : خلاص انا اكلمو .. اقعدي للساعة 12 عالاقل ..
نورة : والله معليش مرة ما اقدر ومسيبة اخواني الصغار مع الخدامة .. وماما بزواج .. ومرة ربكة ..
هديل : يووه والله ايش دا ..
نورة : هههههههههههههه ما كفاكي دا كلو !! .. يلا المرة الجية انتي عندي ..
هديل : ههههههههههه ****لله ..
نورة : يلا حبيبي فين عبايتي ؟
هديل : اهيه .. تفضلي ..
نورة : يلا سلميلي على نجود ..
هديل : يوصل ..
نورة : ولا اوصييكي لا اوصييكي بحامد ها .. هههههههههههههههههههه
هديل تبتسم ابتسامة واسعة : لا توصي حريص ..
نورة : يلا مع السلامة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فيصل : متى ؟؟!
سعود : بعد 5 ايام عشان ظروف العمل ..
وفي احتمال ما يجي ..
فيصل : راكان .. هتان جي ..!!
راكان : ايش !؟!! هات السماعةة..
سعود راكان منجد بيجي ؟؟
سعود : أي يا هو جي ..
ريان : او ماي قاد .. رايح اقول للبنات ..
ليان : نعم ايش طلعك هنا ؟!
ريان : هتان بيجي ..!!
غلا : نعم !! هتان !! متى !! وليش!!
ليان : واااااي رايحة اقول لجواان .. بتطيير من الفرح ..
غلا : قوليلها بكرآ .. حرام الادمية ممكتئبة ومحتاجة ترتاح ... ولو قلتيلها ماراح تنام وحتجلس تفكر بيه ..
ليان : صح .. واااي مرة فرحانتلها .. مررة ما تصدقي قديش كانت مستنيتو ..
غلا : منجد ..
فيصل : بنااات انزلو ..
غلا : هلا ..
فيصل : ترا لا تفرحو جوان ولا تجيبولها سيرة ..
ليان : ليش ؟؟
راكان : لانو هذا احتمال .. لانو ممكن ما يجي ..
غلا : حرام عليك لازم نقولها عالاقل ..
فيصل : انتي ما تفهمي ؟؟!
راكان : حبيبي فصوول هدي شوية ..
ودخل فيصل غرفته .. ما يبغى جوان تروح منو ..
حاس بالخطر .. حبها .. و هو اللي يبغى يحميها وبس ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في طريق العودة .. وعلى حزن كوى قلبه .. توقف لصلاة العشاء .. فلم يحضرها بسبب زوجته .. فقرر التوقف والصلاة .. وانبهر لوجود طفلة .. اجمل من ما يمكن وصفه .. سواد الشعر غطى رأسها .. وبياضها كالثلجة .. وحمره شفتيها قد لهته عن فكرة وجودها امام مسجد ..
ماجد : لا اله الا الله .. نايس يتمنون الاطفال .. وناس .. ... لا حول ولا قوة الا بالله ..
قيس : بابا هذي مين حطها هنا ؟؟ وليش ؟؟
ماجد : ادخل جوة المسجد ودحين لا حقك ..
يا زييينها ي ربي .. ^^
جلس يداعبها .. : والله صغييرة مرة ..!
وشوية .. جلست تبكي .. ماعرف ايش يسوي .. او فين يوديها ..
دخل المسجد وحطها بجانبه .. سكتت شويية .. صلى العشا وصلى ركعتين استخارة .. فين يوديها هالبنت ..
راح مركز الشرطة .. يبحث عن أي بلاغ اختطاف طفلة او اختفائها ..
الشرطي : يا استاذ ماجد فين لقيتها ..؟
ماجد : قدام المسجد ..
ابتسم الشرطي لانو عارف ايش تطلع ..
ماجد بصدمة .. : مو معقولة تكون لقيطة ..! يمكن ضايعة .. يمكن مخطوفة ..!
الشرطي : ي ريييت ..
ماجد : حسبي الله ونعم الوكيل ..
الشرطي : .. عالعموم .. خليها معانا .. في حضانة الايتام .. لمدة اسبوع ان كان ما صدر أي بلاغ .. نحولها عالكشف .. وبعدين نوديها عالملجآ ..
ماجد : يعني ما في امل تكون ضاعية ولا كدا..حرام يعني تتربى على انها يتيمة ..!!
الشرطي : نقول ان شالله نلاقيلها احد يربيها او يجي اهللها .. انت ما عندك اطفال ؟؟
ماجد تدمع عيونه .. : اممممم انا عندي ولد 4 سنين.. والمدام توها والدة ..
الشرطي : الف مبرووك .. وليش زعلان ؟؟
ماجد ....: المدام بعد ما ولدت .. مات البيبي .. وكانت ولادة خطرة .. و استأصلولها الرحم ..
وانهمر يبكي .. لساعهم عرايس .. ببداية مشوارهم .. مر على زواجهم 5 سنيين بس.. على طفل واحد للحياة كلها ..
الشرطي : انا اسف يا استاذ ماجد والله ما قصدت ..
ماجد : ما عليك .. يلا انا استآذن دحين ..
الشرطي : احنا بعد اسبوع .. نوديها بالملجآ ..
ماجد : تكفى .. خذو بالكم عليها ..
الشرطي : لا توصي حرييص يا استاذ ..
ماجد : طيب عالاقل اقدر كل يوم اشوفها ؟ ..
الشرطي : خلاص انتا تعاللي وانا اتكفل بالموضوع ..
ماجد : تسلم .. يلا سلام..
خرج من مركز الشرطة ودخل السيارة ..
قيس : بابا فين النونو ؟؟؟
ماجد : النونو يا حبيبي مو حقنا .. هوا خلاص يروح عند امو ..
قيس : وماما حتجينآ ؟؟ !!
ماجد : ادعي ربنا انو تقوم بالسلامة ..
قيس : يااارب ياا رب ماما تتعافى وتجي مع راما..
اتبسم ماجد والالم كابس على قلبه .. مرر يده على راس قيس .. يلا حبيبي .. وصلنا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
هديل : سمووورة .. فينك ؟
سمر : اانا في الحماام ..
هديل : طيب خلاص ..
تننننننن تونننننننننننن ..
هديل : ميين اللي جي ؟
سمر من داخل الحمام : امكن نجوود ..
هديل :نجود معاها المفتاح ليش تدق الجرس يعني ؟
هدييل : مييين ؟؟!
نجود : اناا ..
هديل تفتح الباب ..: مو عندك المفتاح ؟؟
اووومااايقااد ..
نجود: هههههههههههههه شيليه عني بسرعة ..
هديل : مررة يسلموو ..
نجود : فين فراس ؟
هديل : في الديوانية مع اصحابو ..
نجود : ماما ما رجعت ؟
هديل : لا ..
نجود : اهاا .. انا جبت لنورة كمان احسبها لسا في ..
هديل : لا راحت قبل شوي ..
نجود : يلا نخلي المسكينة سمر تاكلو ..
هديل : ههههههههههههه في الحماام ..
نجود : يلا امشي قبل ما يبرد ..
هديل : ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في الطابق الثاني ..
غلا : ما تعورك عيونك من كتر القراية ..
...(لا حياة لمن تنادي )
غلا : ليووون ..
ليان : ها .. هلا ..
غلا : مررة يعني منسجمة الاخت ..
ليان : هههههههههه لا والله ايش ؟
غلا : ما تعورك عيونك ؟؟
ليان : هيا ما تعور .. بس عشاان القراية سرت البس نضارااات ><
غلا : وقسسم حلوة علييكي مررة ..
ليان : منجد؟
غلا : ايوة وي ..
ليان : احم طبعا بتكون حلوة راي بان وي .. واصلا عارفة اني احلا منكم .. ^^
غلا تتامل فيها بسخرية : هيا شقلبي انتي واللي يمدحك ..
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا : يا هيييه .. بسسك قراية .. انا رايحة اطلب عشا ..
ليان : انا شبعانة ما ابغى شي ..
غلا : طيب براحتك ..
وتنزل من على الدرج ..
فيصصصل ..اسمع تبغى شي اطلبلك عشا ؟؟
فيصل : لالا بس حاشرب بيبسي من هنا وبس .. يسلمو ..
غلا : طيب اسال الشباب ..عشان مو يجلسو ياكلو من حقي بعدين ..
فيصل : هههههههههههه اصبري دقيقة ..
فيصل : هييه شباب احد يبغى يطلب عشا ؟
ريان: انا .. اصبرو .. غلا من فين بتطلبي ؟؟
غلا : من بيتزاهت ..
ريان : اجل خديلي .... امممم ..
غلا : امسك القائمة ..
ريان : ايوة ابغا دا ودا ..
غلا : طيب جيب ورقة اكتب عليها ..
ريان : ولا اقولك . . امشي اركبي السيارة ..
غلا : ايش ؟!
ريان : نروح نطلب بنفسنا ..
غلا تطالع بفيصل ..: اممم عادي ؟
فيصل : بس باللهي يا رياان لا تتهور وسوق زي النااس ..
ريان : طيب قالولك طفل ما يعرف يسوق ؟! يلا غلوو البسي طرحتك ويلا ..
جريت غلا على فوق وسحبت شنطتها و طرحتها ونزلت ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هديل : امممممم قلتي لصاحبتك تجي بكرة ؟
نجود : ايوة يا حمارة من زمان ..
هديل : ايت كبايت حنروح ؟؟
نجود : ******
هديل : حماااسس هناك في مزز كتييير ..
نجود : ههههههه لا يسمعك فراس ..
هديل : جوووووووودي بلييز كيف اخلي حامد يجلس !!
ما ابغاه يرجع .!
نجود : خلاص بالكباين ما نرجع الا وهوا ما يبى يسافر ارتحتي !!
بس انتي اسمعي اللي اقوله بالتمام ..
نجود : امممممممممم ..
هديل : ايشبك ؟
نجود : اليوم قاعدة افكر بحكاية جهاد وفرح ..
هديل : لا تحطي بالك .. بعدين حرام عليكي لو انتي محل فرح ترضي يبعد عنك ؟
نجود : شوفو مين يتكلم .. اجل لو انتي محل ليان ترضي تاخدو وحدة تانية ؟
هديل بغضب : انا اعرفو اكتر منها ..
نجود : لا تضحكي على نفسك .. هوا من اول يعرفها برضو لمن كان يسافر .. كان دايم يلتقي بيهم ..
خصوصا لمن خالة راحت تتعالج هناك هوا درس سنة برا .. وكان بمدرسة اخو ليان .. فاكيد كانو دايما يشوفو بعض ..
ترفع حاجب : وانتي ايش عرفك ؟
نجود : انا مو أي اخت يا بت .. ^^!
هديل : اهااا..
ام فراس : السلام عليكم ..
هديل : اهلين ماما وعليكم السلام
نجود : وعليكم السلام ..
هديل : اتاخرتي مرة ..
ام فراس : ههههههه كملنا سهرتنا ببيت ام حامد ..
هديل : نعم ؟!؟ رحتو الرياض ؟
نجود : لا يا غبية استاجرت فيلا بجدة .. ورا حينا ..
هديل : ليشش ؟
ام فراس : تقول هناك مافي احد وهيا طفشت لوحدها .. تقول هنا احسن بين عيلتها ..
نجود : وهيا فين دحين .. ؟
هديل : ايوة منجد فينها ؟
ام فراس : ببيتها ..
هديل باستغراب : وعفشها ؟
ام فراس : بس !! ايش عليكم اسئلة ولا كاني في محضر ؟!!
نجود : هههههههآآي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
هتان : سعود .. مني مصدق .. !
سعود : ايش ؟!
هتان : ما حتستوعب قد ايش مشتاق ..!
سعود : تتهنا .. شكلو فيصل .. اخدها منك ..
هتان : لا .. لا تقول كدا .. خليها على ربك بس لا تقول كدا ابدآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بالسيارة ..
غلا : سعود حيجي مع هتان ؟
ريان : يب يب .. اعتقد كان عندهم مهمة تانية ..
غلا : اممممممم ..
ريان : ايش ؟!
غلا : انت فين رايح ؟؟
المطعم مر من زمان ..
ريان : هداك حق الطلبات الخارجية ..
غلا : طيب ؟
ريان : بنروح المطعم المطعم ..
غلا : نتعشى هناك ؟
ريان : ليش لا ؟
ابتسمت غلا باحراج : مع نفسسك ..
ريان : هههههههههههههه ..
ايش تبغي تسمعي ؟
غلا : أي شي يعجبك ..
شغل ريان موسيقى هادئة كدا .. وابتسم ..
ههههههههههه ما تصدقي قد ايش كبرنا ..
غلا : منجد .. اول ما اتعرفنا على بعض كنا بزورة .. كنت 14 سنة .. يا حليلي بزرة ..
ريان : ودحين ؟
غلا : ايشبك 16 .. وانت 17 صح ؟
ريان : يب يب ..
غلا : وقسم اتزكر اول يوم كنا ببيت جدي بالرياض ..
ريان : ههههههه .. يلا انزلي ..
غلا : بس ما قلت لفيصل انو بناكل بالمطعم ..
ريان : ايش في عادي .. ما سوينا ش غلط ..
غلا : اوك ..
ريان : يا بنتي ايشبك .. ترا وقسسم ما فييها شي ..
غلا : طييب !
ودخلو المطعم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ماجد : يلا حبيبي اتشطف والبس بيجامتك وروح نام ..
قيس يطالع في ابوه بنظرات طفولة بريئة .. وبكل رقة وبرائة : بس ما اعرف البس البيجاما ..
ماجد : يا حبيبي طيب جيب الملابس انا البسك ..
قيس : طيب ..
ماجد : يلا حبيبي ..
وراح يجري على غرفته ..
ورجع : بابا .. انا ما الحق الدولاب ..
تبسم ماجد : انا اجيبها يا حبيبي ..
وجلس على ركبه .. يلا حبيبي دخل يدك ..
يلا دخل رجولك ..
يلا حبيب امشي اتشطف ..
و بعدين جلس يمشطله خصلات شعره الطويلة السودا لتحت اذنه بشوية المنسابة على خدوده البيضآ بكل رقة ..
ماجد : يبغالي اوديك الحلاق ..
قيس : لا يا بابا ماما تقول كدا احلى ..
ماجد : طيب من عيوني .. وحطه على سريره وطفى النور ..
وراح على غرفته .. فتح النور .. والمكيف .. وجلس عالسرير .. فك الغترة والعقال .. وحطهم عالكنب .. فك ازارير الثوب . . والغم كابس على صدره ..
لبس جلابية .. واندح عالسرير ببطئ وبهدووء .. وحاس كل جزء من جسمه يوجعه .. فتح الاضاءة الخافتة .. وجلس يفكر بهنادي ..
طق طق طق ..
ويفتح الباب ..
قيس : بابا .. ممكن انام جنبك ؟؟
ماجد : هههههههههههههه طيب يلا تعال يا عيون بابا ..
قيس : انا مرة احبك يا بابا ..
ماجد : وانا احبك اكتر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ترررررررررررن ترررررن ..
راكان : الو ؟
وليد : هلا ..
راكان : ايش تبغا تاني يا عم ؟؟
وليد : هدي يا ابويا هدي ..
راكان : طيب ..
وليد : ابغا اشوفك ضروري ..
راكان : ليش ؟
وليد : خايف ؟
راكان : خايف من ايش ؟
وليد : المهم ابغاك ضروري ..
راكان : خلاص فين نتقابل ؟؟
وليد : بكرا نتقابل بكوفي ***
راكان : خلاص تمام ..
وليد : بس تعال لوحدك ..
شك راكان في الموضوع وما ارتحلو ..
فيصل : ايشبو وجهك صفر كدا؟
راكان : مافي شي بس حاسس اني وجعان شوية ..
فيصل : طيب انا رايح اخد شور سريع ..
راكان : اوك ..
راكان : لياااان ..
من فوق : نعم ..
راكان : لساعك صاحية ؟؟
ليان : ايوة ..
راكان : طيب خلاص بس كنت بشوف تبي تخرجي ؟
ليان : لا ..
راكان : مررة ؟؟
ليان : ازا كنت مُصر .. فانا ابغى اروح المكتبة ..
راكان : لاني حاسس نفسي مخنوق وابغا اشم هوا ..
ليان : طيب يلا ..
راكان : هههههههههههه ى تتحمسي وتخرجي بدون طرحة ..
ليان : ههههههههههههههه عارفة ..
وركبو السيارة ..
ليان : راكان ايش صارلك ؟؟ دوبك كنت احسن من الفل ..
راكان : متضايق شوية ؟
ليان : من ايش ؟؟
راكان : اقولك بس امنتك بالله ما تجيبي سيرة لاحد ؟
ليان : ايش ؟ قول ؟
راكان : احلفي ..
ليان : اوكي just say ..
راكان : تتذكري .. امممم ولا لا ماكنتي تدري ..
ليان : ادري ايش ؟
راكان : كنت متعرف على شلة سوء وكدا و سبتهم ..
ليان : طيب حلو ..
راكان : بس واحد منهم .. اتصل عليا وقال يبغى يشوفني ..
ليان : طيب .. شوف ايش يبغى ..
راكان : يا ليوون والله ما ابغى ارجع معاهم ..
ليان : طيب قلو لمن تشوفو بكرا ..
راكان : اوكي .. يسير خير ..
شوفي يا ليون انا ما قلتلك الا لاني واثق انو قلبك ابيض وما تقولي لاحد ..
ليان تضحك ضحكة شريرة .. : بس ابغاك كل يومين توديني المكتبة زي كدا ..
راكان : كنت مستنيكي تقولي شي زي كدا هههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههههههههههههههههههه
راكان : يلا انزلي ..
ليان : يلا دقايق واجي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

هديل : ههههههههههههههههههههههههه والله تضحكي ي ماما ..
ام فراس : والله منجد كدا سار..
نجود : وهي ساكتة هههههههههههههههههههههه!!
ام فراس : انا رايحة انام خلاص .. مني قادرة ..
هديل : حتى انا تصبحو ع خييييير ..
نجود : تصبحو على خيرر ي دجااج ..
هديل : وي تقولي لامك دجاج ..!!
ام فراس : البنت دي فصخت الحيآ ههههههههههههه ..
ام فراس : وي فين سمور من يوم جيت و لا شفتها ..
نجود .. : قبل شوية شفتها تكلم براءة عالسكايب ..
هديل : هههههههههههه بنات اخر زمن ..
ودخلو ناموو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
غلا : يلا خلاص امشي اتاخرنا ..
ريان : طيب من عيوني .. اركبي السيارة عبال ما دفع الحساب ..
غلا : اوك ..
دخلت السيارة .. وجلست تبتسم ..
ريان يدخل السيارة مبتسم : ايشبك ؟
غلا : مافي شي ..وي ..!!
بسرعة نرجع ..
ريان : يا بنتي لا تخافي .. اصلا عادي .. ههههههههه حسستينا مخطوبين ولا شاردين من البيت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ليان : يلا رجعت ..
راكان : ايش اخدتي ؟..
ليان : اخدت رواية لاجاثا كريستي .. واخدت كتاب علوم طبيعية ..
راكان : والله لو امووت ما اقرى كتب .. وكمان علمية ؟؟
والله كتب الدراسة ما فتحتها افتح كتب زي كدا ..!؟
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههآي
راكان : لا ماشالله شكلو ليكي مستقبل ..
ليان : ان شالله اسير دكتوورة .. مررة امنيتي في الحياة ..
راكان : اممما دكتورة مرة وحدة .. سبحان الله اللي يخلق توأم وختلفين كدا .. اخوكي زيي مررة يكره المدرسة .. اعتقد ممكن يشتغل حاجة فنية او موسيقية .. مررة هو والاغاني دي بجرية ..
اصبري شوية ..
ودخل البقالة .. ورجع ..
ليان : ياا ربي .. برضك عالكودرد والبايسن ..
راكان : لا عاد مقدر ابططلها ..
يلا وصلنا انزلي ..
ليان : وي غلا و ريان ..
ريان : وي فين كنتو ؟
غلا : لا اله الا الله شفت .!!
ريان بهمس : ترا عندنا عادي ..
ليان : لسا دوبكم ترجعو ؟
راكان : خلاص يلا خشو ..
فيصل : ههههههههههههههههه صبااحو دوبكم تجو ..
غلا : والله ..
قاطعها فيصل : ما عليه .. ^^
ابتسمت غلا باحراج .. وطلعت على فوق ..
ليان : يلا تصبحو على خير ..
راكان : وانتي من اهلو ..
فيصل : وانتي من اهلو ..
ريان : تصبحي ع خيير ..
وطلعت ..
ليان : غلوووي .. فين كنتو ؟؟
غلا : هيا بلاش استهبال ها ؟
ليان : طيب لا تزعلي ..
غلا : ما زعلت ..
ليان : دحين رايحة انام تصبحب على خير ..
غلا : وانتي من اهل الخيير ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
حامد : يلا شباب خلاص راجع البيت .. دوبو بابا اتصل يسآل عني ..
فراس : ليششش خلييكك ..
حامد : مقدري خلاص بكرة اشوفك ..
سعيد : عالعموم اتشرفت بييك والله ..
حامد : ليا الشرف .. ^^
مؤيد : يلا سلام .. لا تنسى بكرة من الساعة 10 وانا عندكم ^^
فراس : ههههههههه حياكك ..
حامد : يلا سلااام ^^ ..
ركب سيارته الجديدة واتوجه على بيت ام فراس ..
تنننن تونننننننن
هديل : يوووه فراس يا زفت ليش ما تفتح بالمفاتييييييييح ..
وتفتح الباب ..
حامد : هادا انا .. مو فراس ..
هديل تمسك راسها من ورا من الخجل .. و تتنحى ورا الباب ..
حامد : معليش ازا ازعجتكم .. بس ابغا اخد عفشي وعفش امي ..
هديل : أي اكييد اكييد . . دقيقة بس ..
نجوووووووووود خشي غرفتك حامد جا .. واخدت طرحتها من ورا الباب (العلاقة ) وراحت لحامد .. : اتفضل اتفضل ..
حامد : يزيد فضلك يسلمو ..
طلع على غرفته ولم شنطه وراح على غرفة امه و اخد عفشها وشنطها ..
حامد : يالله يا امي اللي يشوف دا كلو يحسب انك بتعيشي هنا ..
هديل تبتسم .. : هات عنك اساعدك ..
حامد : لالا انا اشيله ما في مشكلة خلاص ..
هديل تسحب شنطة ام حامد : خلاص قلت هات اشيل .. العفش مرة كتير محا تقدر تشيله لوحدك ..
حامد : لا اله الا الله عنيدة من يومك ههههههه .. امسكي ..
تبتسم و تخرج بالشنطة ..
وبعد 10 دقايق .. : يلا سلام ..
هديل : نشوفك بكرة ..
حامد : ان شالله .. يلا خشي لا يشوفك فراس ويعدمنا ..
هديل : ههههههههه طيب ..
وطللعت على غرفتها مبسوطة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الطبيب : المدام صراحة جدآ حالتها سيئة .. ونسبة نجاح العملية 70 % ..
الممرضة : لو خبرناها باللي سار .. ممكن تتدهور صحتها مرة ..
الطبيب : لا حد يخبرها الين تتعافى كليا ..
الممرضة : لكن يا دكتور المريضة تبغى تشوف بنتها .. جالسة تصارخ هناك ما في احد يقدر يهديها ..
الطبيب . . : اعطوها ابره منومة كل 8 ساعات لمدة اسبوع ..
الممرضة : متأكد يا دكتور ؟
الطبيب : ما عليكي سوي اللي اقولك عليه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
تنزل من على الدرج ..
فيصل : غلا اباكي في هرجة ..
ارتبكت غلا وخافت .. : هــر هــ هــرجة ؟
فيصل : ايوة ..
اجلسي هنا ..
غلا : خير ايش صاير ؟
فيصل : جوان نايمة ؟
غلا بحذر : ايوة ؟!
فيصل : اسمعي .. ولا اقولك خلاص اطلعي ...
غلا : فصول أيش بك ؟
فيصل : لا لا ولا شي روحي نامي ..
غلا : لا مني طالعة .. قوللي ايش بك ؟
فيصل : غلووي حبيبي قلتلك خلاص ..!!
غلا : طيب طيب !!
وطلعت على غرفتها و سكت الباب ..
فيصل : ايش كنت بسوي انا ووجهي ؟ اففف ( واتنهد )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
دخل غرفته بعد ما شاف الفيلا ..
انسدح على سريره جلس يتمتم بكلام غير مفهوم ..
اااااااااه ايشش سويت اليوووم ..
صوتها .. تغنجها في الكلام .. رقتها ..
انا مو من داك النوع !! ايش صار فيا !!؟
يآآآآرب لا توديني هداك الطريق ابد يااا رب ..
راح فك الشنطة وطلع الصورة ..
جلس يتامل .. مرر يده على الصورة .. مستحيل اخون دا القلب الحنون ..
من شافهم كلهم مبتسمين وهي الدموع مالية عيونها .. استحى من نفسه .. و وعد نفسه ما يتهور ..
وبكل هدوء حط الصورة بشنطته تاني . وحط راسه على السرير .. و ثواني معدودة .. الا التعب ياخده لاحلام واحلام ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
جا الصباح ..
تصحى جوان اول وحدة ..
تدخل المطبخ و تسويلها قهوة .. والبيت تتغلغل فيه اشعة الشمس .. مع ستاير الصالة البيضا الساتان .. والكنب المخمل .. وصوت العصافير تعطي الدنيا نشاط ..
جلست في كرس عالبلكونة (الشرفة ) .. و حطت القهوة على الطاولة .. و مسكت كتاب من كتب ليان وجلست تتصفح فيه ..
وتسمع صوت من وراها .. : الله الله عالرقة والهدوء ..
تبتسم لانها عرفت الصوت .. : فصول .! ^^
فيصل : صباح الخير ..
جوان : صباح النور ..
اسويلك قهوة ؟
فيصل : يا ريت ..
جوان : اصلا باقي في البراد .. قلت يمكن تصحى وحدة من الدجاجات اللي هناك ^^
فيصل : ههههههههههههه ..
جوان: تفضل ..
فيصل : يسسلموؤوؤ ..
جوان : ها .. ايش تخصصك ؟
فيصل : والله يا ستي انا من زمان حابب ادخل هندسة .. والحمد لله اتوفقت فيها ..
جوان : واو حلوو ..
فيصل : اكيد .. يعني نسبة زي كدا ما اوديها في أي تخصص ..
جوان : الله يعيننا انا وليان على تالتة ثنوي ..
فيصل : والله علييكم مشواار وانتو ببدايتو ..
جوان : الله يعدي دا الترم على خيير ..
فيصل : ههههههههههههه باقيلكم ترم تاني وبعديين تفتكو من الثنوي ..
جوان : والله كبرنا يا فصوول ..
فيصل : اول ما شفتكم .. كتااكيييت مررة ..
جوان : ايوة على ما اعتقد عمرنا كان 15 ..
فيصل : ماشالله دحين 18 .. كبرتو والله ..
جوان ..: احم احم .. هههههههههههههههه
فيصل : هههههههههههههههههههه دوم الضحكة ..
جوان : تدوم ايامك ^^ ..
فيصل بتامل في جوان : جوان ..
جوان : هلا ..
جوان : حبيت اقولك هيا قبل ما يقولك هيا احد ..
جوان : ايش ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
البارت الخامس عشر

بسألك ليه الهوى منك وفيك

ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك

ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك

ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك

تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك

يرجع علي صوت الصدا يقول

الله ما أكبر كذبتك

...

في جدة
وعلى اجتماع عائلة ابو فراس ..
تنزل بالاساور الملونة والساعة الكبيرة .. والكعب شبر .. والسكيني الملصق مررة .. حطت النظارات الشمسية .. ولفت اللثمة .. ومسكت شنطتها والبيبي من جهة .. و ماسكة شنطتها حقت الملابس من هنا .. و تنزل من الدرج ..
ابو فراس : يا هو يا هو عالحركات .. ايش دا يا بت ؟ رايحة عزيمة انتي ؟ هههههههههههههههههههه
ام فراس : وي خليهم يعيشو حياتهم ..
ابو فراس : هههههههههههههههه منن عيووني يا عيووني ..
هديل : نجود لسا ما نزلت ؟
ابو فراس : لا لسا ما نزلت ..
والباب حق الفيلا مفتوح والشمس داخلة بكل البيت ..
يدخل فراس عشان يشيل العفش في السيارة بعد ما كان يعبي السيارة بنزين ..
فراس : هههههههههههههههههههههههآآي .. هديلوو ..ارقمك يعني مثلا ؟
ابو فراس يديه خبطة في ظهره ويضحك.. : بس يا واد بلا قلة حيا ..
فراس : ههههههههههههههههه يلا هاتو شنطكم ..
نجود : مامااااااااااااااااااااا .. سمر الحيوانة مو راضية تصحى ..
ام فراس : لا اله الا الله .. سموووووووور .. شوفينا لابسين العبا يات خلاص خارجين ..!!
نجود : خلاص اهييه قامت مال البلا ..
سمر : انكتمي بس ..
نجود : يلا اقول يلا .. وجع بوجهك نوامة ..
ام فراس : نجود يلا انزلي انزلي .. فراس بيدخل الشنط بالسيارة ..
نجود تنزل نفس هيئة هديل وحاطة مناكير احمر : امسك الشنطة ..
فراس : بالله يا بابا هذا وجييه بنات ..!
هديل : لا وجييه مخدات تصدق !!
فراس : هههههههههههههههههههه معليه بس محد قلي بوصلكم زواج .. !
ابو فراس : هههههههههههههههههههههههههه يلعن شيطانك يلا مشينا ..
وركبو بالسيارة ..
ام فراس : هديل روحي شوفي اختك ..
هديل : يووووه ..
وطلعت بتذمر ..
فيينك يا زفتة بنستناكي ..
تشمق : خلاص اهوه نازلة ..
ونزلو الاتنين ..
وركبو السيارة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حموود حبيبي يلا قوم البس ..
حامد : الساعة كم ؟
ام حامد : 10 الا ربع ..
حامد : طيب خلاص قايم ..
ام حامد ..: يلا رتبتلك عفشك وكلو .. بس انتا نقي اللي تبغا تلبسه وسك الشنطة .. وحطها برا ابوك يشيللها ..
حامد : لا ما عليه خلاص روحو اتجهزو انا دقيقتين واكون تحت ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

فيصل بتامل في جوان : جوان ..!
جوان : هلا ..
جوان : حبيت اقولك هيا قبل ما يقولك هيا احد ..
جوان : ايش ؟؟
فيصل : اممممممم في احتمال .. هتان يجي بعد اسبوع .. !
اتوقف العالم كلو بالنسبة لجوان .. تطالع في فيصل بتعجب .. مو قادرة تنطق شي .. اتزكرت ايامهم هيا وهتان .. ولمن قاللها احبك .. جمعت الحلو والمر في عيونها .. ومن جانب تاني شالت هم اكبر .. فيصل .. تحبو .. بس ما تبى ولا مخلق(ن) يعرف .. يمكن اعجاب .. ويمكن اكتر .. اتلخبطت احاسيسها .. ما بين الفرح والحزن .. وما بين فيصل وهتان .. حست انها اكبر من سنها ...
فيصل يبتسم : اخليكي لوحدك .. يمكن منتي مستوعبة ..
تمسك يدو وتوقفو .. : فيصل ..
فيصل : نعم ..
جوان : ليش حبيت انو انت من يقوللي الخبر ؟
فيصل يرفع كتف : عادي ..
جوان : قول الصراحة ..
فيصل يجلس : يا جوان .. مجرد اني كنت ابغا اشوف تعابير وجهك لمن تعرفي انو .. انو جا ..
جوان : ايش كنت متوقع ؟
فيصل يطالعها بتعمق .. : يمكن حتنصدمي شوية .. لكن .....
جوان بسؤال : لكن اييه ؟
فيصل : جوان .. احنا عندنا بالرياض .. مررة عيب انو بنت و ولد يحبو بعض ولا يقولو لبعض وكدا.. عشان كدا انا ما اقدر ....
جوان فهمت السالفة .. حمرت خدودها .. : ما تقدر ايش ؟
فيصل : خلاص انسي السالفة ..
جوان : لا وربي ما انساها .. يلا قول ..
فيصل : قلتلك انسي ..
وراح يجري على تحت ..
جلست تتآمل في اللي قالو فيصل ..:يا لبييه فصول .. هتان راجع !..
وعيونها تتدمع .. مو مصدقة مررة ..
وحشني الحمار هداك .. ^^ بس ليشي سيبني وراح كدا فجأة ؟! ><
تصحى غلا : صبآح الخير ..
جوان بربكة : صباح النوور ..
غلا : من متى انتي صاحية ؟
جوان : من اول ..
غلا : اسمعي ..
جوان : اعرف ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
قيس : باباااا .. بابا .. يا بابا اصحى ..
ماجد : هاا .. ايش فيك ؟؟
قيس : يا بابا جيعان ..
ماجد : يا حبيبي .. طيب دحين اقوم .
ورجع حط راسو عالسرير ..
قيس : بابااا .. لاتنام انا جيعاان مرة ..
اتزكر ماجد انو قيس امس ما اتعشى .. نط بسرعة من السرير ودخل الحمام ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو فراس : يلا وصلنا ..
هديل : وي احنا اول ناس ؟
ام فراس : ما تعرفي ابوكي يحب يفتتح أي مكان يروحو ههههههههه
نجود : انا داخلة جوة ..
هديل : فراس ما وصل لسا صح ؟
ام فراس : رايح يمر على مؤيد صاحب حامد وجي خلاص ..
هديل : اهااا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حامد : اهوه يا امي شوفيهم وصلو ..
ام حامد : ماشالله حتى لمن نبكر يسبقونا ..
حامد : دحين كل واحد نام مع عيلتو ولا عيال مع بعض و حريم مع بعض ؟
ام حامد : والله ما دري يا حبيبي بعدين نشوف ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قيس : ما احب البيض ..
ماجد : اجل اش تبغى ؟؟
قيس بضحكة شريرة .. ابغا نوتيلا ..
ماجد : كدا لوحدها ؟
قيس : حطو في العيش ..
ماجد : هههههههههههههههههههه طيب ..
قيس ..
قيس : نعم ..
ماجد : عبي نفسك بتروح عند خالتك بالعصر ..
قيس : طيب ..
ومرت الايام و ماجد رايح جاي على هنادي .. الى ان مر اسبوع عليهم ..
ماجد : ها بشر .. جو اهلها ؟؟
الشرطي : للاسف .. لا ..
حزن ماجد انو تتيتم البنت و تكون لقيطة في مجتتمع حساس كدا .. : انا اتبناها ..
الشرطي : منجد ؟! بس ..اذا كبرت .. باي حق تكشف عليك وعلى ولدك ؟
ماجد : اخخخخخ .. ما فكرت فيها ..
الشرطي : للاسف ما نقدر الا لو كانت تتربى عند مجتمع نسائي ما فيه رجال ..
ماجد : يعني مافي حل ثاني ؟؟
الشرطي : اعذرني على هذا السؤال بس المدام ترضع ؟؟
ماجد : لا والله .. عشان العملية والضغوط وكدا .. قطعو الحليب ..
الشرطي : اجل معليش ما اقدر اساعدك كذا ..
خرج وعلامة الاسى الشدييد على وجهه ..
ماجد : على الله .. اااااه ..
خليني اجيب قيس من عند خالتو .. وامر على هنادي اخدها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
هديل : نجود نجود .. جا حامد ..
نجود : اسمعي .. خليكي رزينة وراسية ها سيبيكي من شغل البزورة والبهللة دي .. اعقلي و سوي انو ماهمك ..
هديل : طيب ..
نجود : لا تطالعي فيه دحين ..
هديل : طيب ..
ابو فراس : بنت انتي وهيا يلا امشو دخلو الشنط ..
نجود هديل : طيب ..
ام حامد : سلااام عليكم ..
ام فراس : اهليين وعليكم السلام .. فين ابو حامد ؟
ام حامد : والله عندو كذا كم شغلة في الرياض .. ما بيرجع الا بعد بكرة ..
ام فراس .. الله يعيين ..
ويدخلو كلهم الكبينة ..
الاولاد بكبينة والبنات بكبينة ..
جا العصر و كلهم جو .. ووصلو ..
نجود تدق على ماريا : اف حسبي الله وينها انقلعت ما ترد ..
هديل : خلاص اكيد بتجي ..
فراس : نجود عندك صرف 50 ريال ؟
نجود : لا والله ما عندي ..
هديل : انا عندي اصبر ..
فتحت شنطتها و خرجت الفلوس ..
فراس : ثيينكس ..
ام فراس تغمز للبنات : قومو قهوو الحرييم o_o
هديل : طيب يلا قايمين ..
نجود : روحي قهويهم انا المرة التانية ..
هديل : اوك ..
وراحت طلعت فوق للحريم ..
تهمس لامها : ليش ما جو ام عماروحلا وام جهاد؟
ام فراس : مدري عنهم بس ام جهاد مطلقة يعني بالله عندها وجه تجي كمان ؟..
هديل : مافي غير ام حامد .. و احنا وام براءة ..
ام فراس : طيب مها عزيمة هيا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ماجد : يلا حبيبي عشان نجيب الماما ..
قيس : يااااي ماما .. وحشتني مررة ..
راح على محل ورود وجابلها باقة ورد لسلامتها و جابلها شوكولا على اساس يهون عليها .. جلت تستفسر منو ..
فين بنتي ؟ .. ماجد ..! فين بنتي ..؟!
ماجد : بالمستشفى بيعالجوها .. عندها مرض و بتتعالج ..
ابغا اشوف بنتي الحين ..
معليش حياتي .. حتى انا والله ما سمحولي اشوفها ..
متى اشوفها طيب ؟؟
امممممم .. بالبيت احكيلك السالفة ..
وعلى انتظارها طول الطريق وتوترها واحساسها بالقلق والالم الغير طبيعيين ..
......
قالها السالفة .. طاحت مغمى عليها من هول ما سمعتو .. خسرت بنتها .. وخسرت باقي الحياة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
غلا : يعني عرفتي !!
جوان : يب يب
غلا : ومنتي فرحانة ؟
جوان : اقولك شي بس تحلفي ما تقولي لاحد ؟؟
غلا : اقسم بالله ما اقول لاحد ..
هست لها ببعض الكلمات .. فتحت عينها على وسعهما .. : مو منجد .!.!
جوان : والله العظيم .. بس
واكملت همسها مع ضحكات غلا الشريرة والشيطانية ..
جوان : امنتك بالله تبقيه سر بقلبك لين اموت ..
غلا : بعيد الشر عنك ..
رااحت المطبخ سوتلها نسكافه .. وجلست تتفرج بالتلفزيون البلازما .. ومددت رجولها عالكنبة ..
جوان حبيبي لا تخافي دامني غلوووي .. يخسى من يعرف سرك ..
جوان : ^^ يسلموو ..
شوفي انا ما قلت لليان لانها مع الايام حتجلس تضحك عليا وتعلق لمن نكون مع بعض وكدا ..
غلا : ههههههههههههه شوفو هوا صح حاضحك في اول مرة .. بس صدقيني ما حابين لاحد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ماجد : وهذا اللي سار يا هنادي ..
هنادي بكتمة واكتئاب .. : انا عندي فكرة ..
’’’’’’
ماجد : حلوة الفكرة .. ****لله بجرب ..
بس امسكي قيس عندك دحين .. ساعة وراجع ..
هنادي : طيب .. انتبي على نفسك ..
ومع مشوار الطريق ..
ماجد .. : وانا دحين باخدها الين سن بلوغها.. وبوديها عند خالة قيس ولدي ..
الشرطي : اجل خلاص متفقين .. توجه للملجآ وعبي ورقة الاجراءات وخد ورقة الموافقة مني بعد كدا ..
ماجد : منجد ..!! جزاك الله خير ****لله ..
كتب اوراق الاجراءات وجهز كل شي .. و شال البنت .. وفي السيارة ..
الحمد لله يياارب عوضتني بدال راما .. براما غيرها ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجو البنات عالمغرب عالسقالة ..
سارو يمشو ... نرمين وماريا وهديل ونجود ووراهم حامد و فراس ومؤيد جهاد واياد ..
نرمين لابسة عباية محتشمة ومغطية وجهها و عباية اطرافها لونها دهبي واسعة بحيث لمن ترفع يدها تطيح العباية الين كل كوعها و كعب دهبي و لابسة ساعة ديور هدية من امها وماسكة باريو .. .. وماريا فاردة شعرها البني الناعم اللي لاخر ضهرها وجايبتو على جنب وبتلعب بالبيبي .. ولابسة بلوزة صفرة وبنطلون ابيض برمودا والعباية مفتوحة .. وفلات ابيض .. لانها هيا خلقة طويلة ..
ونجود .. كاشفة وجهها و لابسة بلوزة حمرا وسكيني اسود وكعب اسود ومسحت المناكير الاحمر عشان الصلاة والاساور معباية في اليد وماسكة ايفونها .. وحاطة خاتم في يدها اليمين في الاصباع الاوسط .. وهديل متلثمة و حاطة اساور وساعة كبيرة ولابسة كعب نيلي في فيونكة من ورا .. والعباية مفتوحة لابسة بنطلون جينز برمودا وبلوزة نيلي و كفر البيبي نيلي معلقتو بسلسلة على رقبتها ..
والاولاد ..
حامد كان لابس بنطلون جينز وبلوزة بيضا فيها ازارير حمرا .. و علامة البولو حمرا على البلوزة.. و جزمة بالحبال لونها احمر .. ومسوي شعره سبايكي و حاط البيبي في جيبو اللي ورا .. وحاطط اسورة هدية من راكان وفيصل في عيد ميلادو .. مكتوب فيها اسمائهم كلهم ..
وماسك الكود رد في يدو ...
وفراس مسوي سبايكي برضو ولابس بلوزة سودا مكتوب عليها لاس فيغاس من ورا بالاحمر .. وسادة من قدام .. فيها ازارير الين نص البلوزة وتوقف .. وسكني اسود .. ومعلق البلاك في حلقو بتعليقة حمرا ..
وجهاد .. مسوي سكسوكة .. وشعرو ملخبط بس حلو ... يعني ما ينوصف .. ولابس بلوزة رمادي لنص كم يعني تحت الكوع باصباعين وحاطط اساور ولابس ساعة سودا كبيرة وماسك البيبي بولد .. و لابس نظارة راي بان الكبيرة السودا .. وكل ما يضحك تطلع نغزاتو هوا وحامد .. و اياد مسوي كدش ناعم .. وصغير .. يعني مو كدش كدش .. كدا كيرلي .. ولابس بلوزة بيضا مفتوحة كل الازارير تحتها بلوزة تفاحي فسفوري .. وماسك جالكسي نوت باليمين و البايسن باليسار ..
ومؤيد قاصص شعرو ولابس شورت كاروهات بيجي وبلوزة بيضا .. ولابس شوز بني .. و ماسك الايفون مشغل الاغاني ولابس ساعة بيضا واسورة وخاتم في الابهام ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
واقف قدام عتبة البيت وهو مبتسم .. دخل الشقة حقتو هنادي من غرفتها .. مجوود تعال ابغى اشوفها ..
ماجد : خديها حبيبتي ..
فين قيس ؟
هنادي : دوبي رقدتو مرره تعبني والله ..
جلس جنبها عالسرير .. : والله يا حبي ما حسيت بتعبك الا ذا الاسبوع ..
حنت راسها على كتفه .. : والله مافي احد بالدنيا حاسس بالمي دحين الا انت ..
تطالع عيونه بالم .. اتخيل !! معد نجيب بزورة ؟؟ ليش ؟؟ والله ما غلطت بحق احد ؟!
ماجد : لا يا حياتي لا تقولين كذا هذا نصيب .. وقضاء الله وقدرو لازم نصبر عليه وش فيك !؟
سارت تبكي .. : والله عارفة .. ومتضايقة مرة ..
ماجد : حاسس فيكي كثر ما انتي متآلمة انا متآلم ..
سكتت فجآة .. : حبيبي ..!
ماجد : عيوني ..
هنادي : اتزوج وحدة ثانية ..
ماجد : ايش قاعدة تقولين انتي ؟! اتزوج عليك ؟؟
هنادي : مستحيل تعيش بولد واحد وانا عارفة .. لا توقف حياتك عشاني حبيبي ..
ماجد يضمها : والله لو يقطعوني ما ادخل بيتي وحدة غيرك ..
هنادي : لا تكابر .. عارفة معزتي عندك .. بس انا انسانة .. و فانية من هالحياة .. ما يسوى تضيع عمرك كلو عشان ان ما جيب عيال ..
ماجد يطالع في عيونها : لا تقولين كذا تاني .. والله ازعل منك .. انتي حبي وحياتي وروحي .. ومستحيل احب وحدة غيرك .. افهميني مستحيل افكر بغيرك ..
تطالع بالبنت باحراج.. : ماشالله حلوة ..
ماجد يبتسم : أي حلوة .. بس مو احلى منك ..
هنادي بدلع : هيا عاد ..
ماجد يتبسم : فديتك ..
هنادي : ماشالله تجنن والله .. عيونها .. وبياضها ماشالله .. وشعرها ..
جلست تمرر يدها على راس البنت ..
مجوود ..
ماجد : عيونه ..
هنادي : بسميها راما ..
ماجد : من عيوني ..
هنادي بخجل : تسلملي عيونك ..

التعريف بالشخصيات الجديدة ..
ماجد : شاب في ال27 من عمره .. سماره برونزي .. شعره ناعم و اسود فاتح .. جسمه معضل شوية .. يشتغل في شركة ..
هنادي : عمرها 25 سنة .. بيضا .. وشعرها اسود لتحت ظهرها ..قاصتو شلال مدرج .. خدودها مليانة حبتين وحمرا .. ربة بيت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
يرن جرس الفيلا ..
يخرج راكان من غرفة نومه وهوا بالشورت وبدون بلوزة ..
ميين ّ ؟
يتفاجأ بميرال ..
جلس يطالع فيها وهي لابسة شورت جينز فاتح فوق الركبة .. ..وبدي موف و فوقو بلوفر رمادي ..وفلات موف .. وقاصة شعرها مررة .. ولونو اشقر رمادي
استحت ميرال ورجعت خطوتين على ورا ..في يدها باقة ورد ابيض ..
راكان : اتفضلي اجلسي هنا دحين اناديلك البنات ..
ميرال : معليش عالازعاج ..
راكان : لا عادي .. اتفضلي ..
مرر يده بين خصلات شعره الكستنائية ورفعها عن وجهو .. وطالع فيها بنص عين
صلحت قعدتها بخجل ..
نادى غلا وجوان ودخل غرفته ..
نزلو وهما مو فاهمين السالفة .. لقيو ميرال جالسة عالكرسي ..
غلا : اهليين ..
ميرال توقف وتحك رقبتها من ورا .. اتفضلو .. هذي هدية اتمنى تقبلوها وتسامحوني ..
جوان : ما عليكي حبيبتي .. امس اتكلمنا كلنا .. و خلاص مسامحينك ..
ميرال : منجد ^^
غلا : اكيييد .. ^^
ميرال : يسلموو ..
غلا : بس توعدينا ما تتدخلي بشي زي ذاك مرة تانية ..
ميرال : اصلا تبت مررة .. معد اتلقف ..
جوان : ههههههههههههههههههه
اتفضلي اجلسي فوق معانا ..
ميرال : كاني جيت في وقت مو مناسب ..
غلا : لالا عاديي اصلا احنا 24 ساعة نايمين ..
ميرال : هههههههههههههههههههه
وطلعو فوق وجلسو بالصالة ..
جوان : تفضلي القهوة .. من يدي ^^
وجلسو يتكلمو الين الساعة 3 العصر تقريبا ..
خرجت ليان تربط في شعرها ..
وااو ميرال ..!!
كيفك ؟؟
ميرال : كويسة الحمد لله انتي كيفك ؟
ليان : الحمد لله تمام .. مسمرة يا بت ..
ميرال : يب يب اتشمست ..
ليان : نفسسي اسير زي لونك ..
ميرال : خلاص عازمتكم على شاليه عمي .. نتشمس ونبسط ..
غلا : طبعا من دون شباب ..!
ميرال : ايوة اكيد ..
جوان : ايوة لانو عييب ..!
ميرال : هههههههههههههههه لالا عارفة ..
جلست ليان ع الكنبة وهي لابسة قميص قطن للركبة .. لونو وردي ..
مسكت كتابها وجلست تقرا ..
ميرال بهمس : هيا دايما كدا ؟
غلا : هيا والكتاب اصحااب مررة مستحيل يسيبو بعض ..
جوان : من هيا صغيرة ..
ميرال : هادا راكان اللي كان تحت صح ؟
جوان : يب يب..
ميرال : اهاا ..
راكان من تحت ..:لياااااان ..
نزلت ليان على تحت .. :ها ايش في ؟
راكان : انا رايح للشباب .. ازا سالك عني فيصل قوليلو رايح البقالة اوك ..
ليان : اوك ..
ركب سيارتو السودا و توجه عالكوفي ..
وليد : حيوو الشباااب ..
راكان : اهليين والله .. زمان عنكم ..
وليد : كيفك ؟
راكان : تماام التماام .. وانت كيفك ؟
وليد : الحمد لله طيب .. راكان .. !!
راكان : هلا ..
وليد : متزكر سالفة قبل سنتين ؟
راكان يرفع حاجب ويرخي حاجب . .: ايو؟!
وليد : شـ شوف شوف .. لا تشيل عني فكرة سيئة .. ترى عادي ..
راكان : ولييدو دامك على هداك الطريق ما ابغا اكون باسم صديقك ..!!
وليد : انا بطلت ..
راكا : ايش ؟!
وليد : بطلت هديكا الحركات .. عشان كدا حبيت اخبرك ..
راكان : منجد ؟؟
وليد : والله العظيم ليش مو مصدق ..
راكان : مبرووكك والله فرحتلك ..
وليد : وعلى كدا عازمك بكرا عالعشا ..
راكان : اوكي من عيوني ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
في السقالة .. كانو البنات ماشيين وبيتضاحك ويتمازحو ..
فراس : اللي مع نجود مررة مزة
مؤيد : مين هادي اصلا ؟
حامد : صاحبة نجود..
اياد : فديت المشية على بعضها مزة ..
مؤيد: قصدك صاحبة نجود ؟
اياد : لا وي .. قصدي على هدييييلوو ..
فراس يدفو بمزح : هيييه مع نفسك ..
اياد : جالس تتغزل ببنات الناس و ما تبغى اختك تتغازل ؟
فجلس يمزح فراس : وه يا نااسس فودييت من ماشي ولا معبرني ..
قصدو على نرمين ..
نجود : ايشبهم الاولاد ورا ؟ ههههههههههههههههههههه
هديل : بيستهبلو ؟؟ ههههههههههههههههههههه
ماريا : يحسبونا محنا سامعينهم ههههههههههههههههه ..
جهاد : .. كيف شكلي ^^ ..
حامد : مررة كيوووت .. ابغى اشتري زي نظارتك .. مرة عاجبتني ..
جهاد بمزح : وه يسلمووو ..
ماريا : هذا اللي تقوليلي عنو ..
تدفها بكوعها : سسسسس لحد يسمعك يا غبية ..
ماريا : مززة وقسم بالله ..
نجود : يسلموو ..
فراس يلا شباب ابغى اتمشى مع حموود شوية ..
اياد : خود راحتك يا زلمي ..
جهاد : ايش دا بالزبط ؟
مؤيد : ههههههههههههههههههه ..
اياد : جهاد وقسم ابغا افللها بس اخاف نرمين تشوفني ..
جهاد : كيف يعني تفلها ؟
اياد : ابغى اغازل .. ارقم .. كدا يعني ..
جهاد : استغفرلله انت ما تتوب ؟
اياد : تكفى لا تدقق على نرمين عشان لا تفضحنا ..
جهاد : اصبر شوية ..
نرمييييييييييييين ..
نرمين : ها نعم ..
جهاد : كلمي حضرة الاياد ..
اياد : وجع بشكلك ..
نرمين : خير ؟
اياد : يا حبيبتي نرمين ..ممكن طلب ؟؟
نرمين : منت اخد رصيدي ..
اياد : لالا لاتخافي مو رصيد ..امممم انا عارف انو جهاد وبابا قاسسين ومشددين عليكي شوية .. بس .. انا دحين بقولك .. انا ابغى افلها دا الاسبوع .. يعني شوفي حياتك واشوف حياتي ..
نرمين : طيب والمطلوب ؟؟
اياد : لا تقولي لباابا عاللي اسوي .. ولاني مخلي جهاد يقول لبابا او يسويلك شي ..
ويتصافحوو ..
نرمين : اتفقنا .. !
فراس : حموود ..
حامد : هلا ..
فراس : البنت تبغى تكلمك تاني ..
حامد : لالالالالالا مررة لا ..
فراس : ايش العبط دا ؟ ترا ما قلنالك اخرج معاها .. يعني زي ما تكلم البنات هناك في دبي كلم دي ..
حامد : بس ترا ح كلمها على انها اختي ..!!
فراس : اوكي .. اختك اختك ..! اصبر خليني ادق ..
الووو ..
اهلييين لميس .. كيفك ؟
..
امسكي حامد يبغى يكلمك ..
حامد : يا كلب مو قلت هيا تبغى ..
قاطعو فراس : امسك كلم ..
حامد : الو ..
لميس : اهليين ..
حامد : اهلين فيكي والله ..
لميس : كيففك ؟
حامد : الحمد لله طيب .. انتي كيف حالك ؟
لميس : كويسة ..
حامد : دووم ي رب ..
لميس : يدوم عزكك والله .. فينك ؟
حامد : في ****
لميس : انا صحباتي هناك حيروحو بكرا وبعدو ..
اجي ؟
حامد بربكة : آآ تــ .. تجي ؟ هههههههههههه
لميس : ايشبك ؟ شكلو ما عجبك هرجي ؟
حامد : لالا عادي .. كيفك تبغي تجي تعالي .. عادي ..
لميس : سمعت انك مززا ..
حامد بحيا : هههههههههههههه مين قالك ؟
..
..
..
وفراس جالس مع الشباب وحاسس بالفخر .. وجالس يبتسم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخل عالغرفة .. لقاها مسدوحة بجانب راما .. بعد ما لبستها وغيرتلها ..
انسدح بجانب هنادي ..وضمها : ربي يخليلي اياكي وما يحرمني منك يا رب ..
ويارب يعوضك بالاحسن ****لله ..
خفض الاضاءه و غطاها .. واتلحف بجانبها ونام ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عالمغرب ..
ميرال : يلا بنات سيا ..
غلا : نشوفك بكرا ..
ميرال : اكييد ..
جوان : بلا بااي ..
ليان : مع السلالامة ^^
نزلت من الدرج .. لقيت راكان منسدح بالكنبة .. نزلت وراها ليان توصلها للباب ..
ليان : انت رجعت ؟
راكان : يب يب ..
ويطالع بميرال ..
حست بالاحراج .. : يلا مع السلامة ..
وجريت برا الفيلا ..
راكان : ههههههههههههههههههه
ليان : حمار هههههههههههه .. وطلعت على فوق ..
خرج ريان من غرفته .. : يلا راكان ..
راكان : اصبر فيصل ما خرج ..
ودقيقتين ويخرج فيصل .. : سورري عالتاخير ..
راكان : عاتي ..
مشيو في الحديقة حقت الفيلا على بال ما يوصلو للبوابة .. ويطالع في طاقة غلا .. يلاقيها تطالع فيه .. ابتسم لها .. استحت ودخلت بسرعة
: هههههههه لبى قلبها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حامد : امسك جوالك ..
فراس : ها كييف ؟!
حامد : ايش كيف ؟
فراس : عجبتك ؟
حامد : ما قلتلك زي اختي ؟ وبعدين مالك دخل خلاص ..
اياد : وينكم عنا .. يلا امشو نعسل ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
صحي وسط نومو لقيها تدور في الغرفة تسكت في البنت ..
تطالع فيه بكل حنية .. : عسا ما ازعجتك حبيبي ؟
ماجد : روحي نامي حبيبي وسيبيها عنك .. انتي لسا نفاس يا عمري ..
قام من السرير وشال راما .. :روحي نامي يا قلبي .. باسها على جبينها ..
هنادي : تسلم والله ..
ماجد : يلا ازا مزعجك خبريني اغير الغرفة .. اهم ششي راحتك ^ ^
هنادي : انت تعبك راحة يا مجوود ..
ابتسم : يلا نامي الحين ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

نرمين امشو نجلس عالبحر هناك ..
ماريا : نجود امسكي الكام صوريني ..
وجلست تتمايل قدام البحر بشعرها المتطاير بكل دلع ورقة ..
نرمين تهمس لهديل : مو كانها مبالغة في الموضوع ..
هديل : لا تتعبي نفسك .. ترا مو فارق معاها .. مرباية على كدا ببيت اهلها .. وحيدتهم
نرمين : يالله بالستر ..
نجود : هدول تعالي صورينا مع بعض ..!
هديل : اوكي ...
...
مرت ساعة ..
حامد : يلا بنات العشا ..
هديل : يلا قومو قومو ..
ماريا : اشبك فزيتي كدا ؟ بشويش علينا ..
مع العلم انو هديل وماريا يكرهو بعض مرا ..
هديل : لا تجلسي تتفلسفي وقومي ..
نجود : هديل خلاص ..!!
نرمين : سيبيكي منهم هدول امشي نروح احنا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عالمغرب ..
ليان : ريانووو حبيبي ..
ريان : هلا ..
ليان : انتا عارف انو عيد ميلادنا بعد اسبوعين ^^
ريان : بالله منجد ؟؟
ليان : يب ^^
ريان : امممما كدا .. ولا اني داري ..
ليان : هيا جوان اكبر مننا بشهر صح ؟
ريان : يب يب
ليان : اوهااا ..
ريان : امممممم وغلا ؟
ليان: وغلا ايش؟
ريان : كم عمرها حاليا ؟
ليان : 17
ريان : اهاا ..
ليان : حبيت اقولك كل عام وانت توأمي العزييييز ..
ريان : وانتي بالف خييييير .. ^^

...

فيصل : غلوووي ..
غلا : هلا ..
فيصل : تكفين سويلي شاهي ..
غلا : من عيووني ..
راكان بغيرة : جوجو تكفين سويلي قهوة ..
جوان : قوم بنفسكك ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه
رااكان يرفع حاجب : لنووش حبيبي بليييييز ابغى قهوة ..
ليان : قول لجوان ..
راكان : وجع باشكالكم ما ابغى شي خلاص ..!!
فيصل : فدييت غلوووي حبيبتي ..
تبتسم غلا بحرج وتطلع بسرعة عالمطبخ ..
ما مرت غير 10 دقايق الا وهي نازلة بصينية فيها شاهي وقهوة..
راكان : وي وي وي يالبييييييه بس ..
فيصل بهمس لراكان ويدزه : شوف شوف عيون البنات ..
ليان ترفع حاجب : تعرف تسررري يا راكان ؟
راكان : خيييير؟!
جوان : عاتي انا ما عندي مشكلة ابد ..
ريان : مريحة ضميرك يا جوجو ..
جوان : مرررة..
ريان : يا ريت جدي يعشينا كل يوم زي ما يغدينا .. يغدينا.. والعشا علينا .. يووووووه ..
جلسو يهرجو كداا الين الليل .. اتعشو .. وكل واحد راح على غرفتو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
نرمين : هدول حبيبي انا طالعة انام اتاخر الوقت ..
هديل اوكي يا قلبي ..
انا طالعة اتمشى شوية وراجعتلك ..
نرمين : اوك تصبحي على خير..
هديل : وانتي من اهلو ..
نجود : حبيبي هدول تعالي معانا ..
ماريا : تعالي وفكي اللثمة دي من وجهك ..
هديل : لا خليها ما بدي افكها ..
فراس : نجوود ...
رجعت نجود على ورا ..
ها ايش تبغى ؟
فراس : اديني عشرة ..
نجود : لييه ؟
فراس : ابغى اشتري شحن ..
نجود : يعني ما عندك عشرة ؟؟
فراس : الله يخليكي والله اللي معايا يا دوب تكفيني الاسبوع دا ..
نجود : الله صبرني بس .. ما حآعطيك الا عشان لا تتفشل .. امسك ..
فراس : يسلمووو ..
رجع للشباب .. : يلا امشو كفاية تعسيل ..
جهاد بهمس : اياد .. حاتصل عليها ..
اياد : اتجننت اننتا ؟
جهاد : قسسم مني قادر ..!
اياد : لو عرف بابا ولا ابوها ؟
جهاد : ما حيعرفو ..يا خي والله وحشتني .. مو قادر انساهاا ..
اياد : خلاص بكرا كلمها دحين الوقت متآخر ..
جهاد : اوك ..
فراس : ايش النقاش العائلي دا ؟
جهاد : ههههههههههه خليك في حالك ..
مؤيد : حامد ايش الطفش دا امشي نتحرك .. بدال جلسة العجايز دي ..
حامد مو معاه .. مشغول وبيفكر ..
فراس يبتسم ابتسامة انتصار .. : خليييه ..
مؤيد سحب فراس على جنب : ايش سويت دي المرة ؟
فراس : خليتو يكلمها تاني ..
مؤيد : حرام عليك لا تخرب الولد على حبيبتو ..
فراس : حبيبتو ؟
ارتبك مؤيد لانو فلت لسانو : يعني قصدي لو كان عندو حبيبة .. ايش عرفك .. يمكن ..!!
فراس : سيبك من الافتراضات وخلي الولد يعيش حياتو ..
مؤيد : انت حتتحمل تعبو في النهاية ..؟!
فراس : ما علييييك ..
جهاد : شباب الساعة 2 خلاص رايح انام المعسل خدرني .. مو قادر اوقف ..
مشي خطوتين .. وطالع وراه .. لقي ماريا الخبيثة بتطالع فيه ..
نجود تدقها : يا حيوانة بطليكي ..!!
ماريا : المززة ما يروح من عيييني ..
نجود : من جدك انتيي؟ دحين هادي نهاية ما اقولك شي وابغاكي تسكتي ؟
ماريا : واشلي بسرك .. الادمي عاجبني ..
كمل جهاد مشيو ولا كانو صار شي .. ما يبغا يكسف نجود ويهزء صاحبتها ..
دخل البيت وهو بيفكر ..
نجود : ماريا لو ما بطلتي ..!!!
ماريا : نجووودوو ايشبك ؟ فليها ؟!
نجود : ايوا فليها بس مع غيرو ..
ماريا : طيب من عيوني بس لا تزعلي ..
نجود : بطلي هبل وليش ازعل ؟!
ماريا : هههههههههههههه يلا امشي ...
فراس : حمود مؤيد اياد امشو قومو يلا ..
اياد : بروح اشتريلي بايسن اول ..
مؤيد : جي معاك ..
وراحو عالبقالة ..
فراس : الحمد لله ..
حامد بتفكير : انت مرة متغير ..
فراس : ايش !!
حامد يطالع بعينو .. : ليش انحرفت كدا ؟
فراس : ما انحرفت .. يعني عشان اكلم بنات سرت منحرف ؟
حامد : كم وحدة تحبها ؟
او اقول تحبها منجد .. الليي نهايتو فستان ابيض ..
فراس : انت ايش قاعد تقول ..
حامد : خلاص انسى ..
انا بتمشى .. تقوم ؟
فراس باستعجاب : اوكي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في صباح الرياض
صحيت لقتو جالس في الكنبة بجانب راما ..جابت اللحاف وغطتو .. باستو بوسط جبينو .. واخدت راما اللي كانت صاحية .. وغيرتلها برا ولبستها .. لقيت قيس برا يتفرج تلفزيون ..
قيس : راماااااا ..!!!
هنادي : بشويش عليها هههههههههه ..
قيس جلس يمسك يدهاويحركها ويطلع اصوات مضحكة وبريئة ..
ضحكت ضكة خفيفة وجلست ترضعها ..
ماجد جابلها في الليل كيس حفايض و حليب ..
عالساعة 11 تقريبا خرج ماجد من غرفتو .. بعد ما غير واتشطف واستحم ..
ضمها من الخلف .. باسها على خدها ..
ابتسمو .. لان الله عوضهم عن السئ بحسن ..
دخل قيس يلعب بغرفته ..
حطتها في الكرسي المتحرك للاطفال .. كان حق قيس ..
راحت تسوي الفطور باالمطبخ .. وماجد جاالس يلعب راما ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
تصحى من النوم .. تفتح ستاير غرفتها الواسعة بهدوء .. تجلس تتامل في ذكريات ماكانو هيا و باسل يتكلمو من دون ما احد يعرف .. قامت فتحت الدولاب.. طلعت تنورة وبلوزة .. ورمتها عالسرير .. صلحت شعرها وراحت الحمام .. اخدتلها شور .. ودخلت غرفتها تاني .. لبست ملابسها .. جلست على سريرها ببطئ .. واتنهدت .. لبست اسورتها .. هدية من باسل .. وخرجت من الغرفة وبالها مو معاها ..
وقف قدامها وهو يضحك : اشبك سكرانة ولا ايه ؟
غلا : بعد عني مو وقتك ..
فيصل : الله الله الله .. زعلانة ؟!
غلا : لا مو زعلانة بس مالي خلق ..
فيصل : تجي نروح البحر ؟
غلا : دحين ؟
فيصل : الجو مرة مغيم ومافي شمس ..
غلا : بس ما فطرت ..
فيصل : ما عليه انا ادبر الوضع بس انتي البسي يلا ..
ترجع غرفتها مستغربة ..
تطلع بنطلون طويل و بلوزة وردية طويلة ..
تفتح الطاقة .. : والله الجو برد ..
ترجع لدولابها وتخرج جاكيت موف ..
غيرت ملابسها واخدت كامها .. والايفون و خرجت ..
لقيت فيصل يستناها بالسيارة ..
ركبت وهيا تطالعلو بتعجب ..
يضحك : .. غلا ايشبك ؟!
غلا : انت اللي اشبك ..
فيصل : يعني الواحد ما يدلع اختو شوية .
دارت نفسها عليه .. : ايش تبغى من البداية ..
فيصل : والله ما ابغى شي ..
ابتسمت : اجل يسلمو ..^^
فيصل : هههههههههههههههههههه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
خرجت من غرفتها .. لقيت البزورة برا بيسبحو .. والشباب جالسين بفيلتهم ..
نزلت تحت وشعرها منسدل على ظهرها ..
لقيت نجود وماريا ..
هديل : فين نرومي ..؟؟
نجود : دوبها طلعت غرفتها ..
هديل : اهاا ..
نجود : ماريا امشي نسبح في الحوش ورا ..؟!
ماريا : اوك ما عندي مشكلة ..
وقامو راحو يلبسو ..
نزلت نرمين وهي مقهورة .. و مقطبة حواجبها ..
هديل : ايشبك؟؟
نرمين : والله صاحبة اختك الحيوانة دي .. نفسي الطشها كف ..
هديل : وي ؟؟ ايش سار ؟!
نرمين : لا ماسار شي .. كنت نازلة الساعة 12 اتفرج تلفزيون .. وتجي بكل قلة ادب تقوللي مكانك مو هنا ياماما .. مكانك تروحي المدينة .. مع صحباتك هناك .. قلتلها وانا مضايقتك بايش .. قالتلي حركات الهبل والاستعباط دي انا ما احبها .. قلتلها مني فاهمة .. قالتلي انتي مو اخت جهاد ؟ قلتلها الا .. قالتلي شبكيلي هوا .. قلتلها مع نفسك .. قالتلي بديكي مهلة الين الليل .. وبعدها بوريكي مين ماريا ..
هديل : كدااابةة ..!!!
نرمين : هدول مررة زعلانة .. ايش دا !!
هديل : رايحة اقول لنجود ..
نرمين : نجود ما تدري .. هيا دخلت من هنا وانا خرجت من هنا ..
هديل : ايشش تشبكيها بالقوة هوا ..؟!
نرمين : حسبي الله فيها .. ايش ح تسوي ؟؟
هديل : محا تقدر تسوي شي ..
بدآ الجو يهدى ..
هديل : تجي تسبحي ؟
نرمين : لا مقدر .. عندي الدورة ..
هديل : اجل مني سابحة ^^ ..
نرمين : بلاش هبل روحي اسبحي ما همك انا عادي عندي ..
هديل : قلتلك لا ما ابغى ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
فيصل : وصلنا ..
غلا : اللاااه مررة حلو البحر بدا الوقت ..
فيصل : ريان قلي بدا الوقت مرة الجو يكون خقاق ..
غلا : اهاا ..
فيصل باستغراب : والله طولتي ..!!!
غلا : ههههههههههههههههه فرحتني ^^
فيصل : تعالي نجلس عالطاولة هديك ..
غلا :اوك .. فصول والله زحمة ..!
فيصل : ايوة باين ..
ايش تبغى تفطري ؟
غلا : مدري ..
فيصل : خدي الورقة ..
غلا : انت فطرت ..
فيصل : لا والله .. حاخد شاهي و دا السندوتش ..
غلا : خدلي زيك بس مابي شاهي ابغا موكا ..
فيصل : تكرم عينك ..
غلا : ههههههههههههههههههه
فيصل : والله امرك غريب .. دلعناك ما عجبك .. هزأناكي ما عجبك .. ايش يعجبك ..!
غلا : اسستمر استمر ..
فيصل : هههههههههههههههه ..
....
ليان : جوان فين غلا ؟؟ مها في غرفتها ..
جوان : يقول ريان اخدها فيصل وراح ..
ليان : اهاا..
ريان يطلع بالدرج ..: ليوون .. جدي يقول يلا الغدا ..
لييان وجوان : اووك ..
ودخلو فيلة الجد ..
وهما على طاولة الطعام ..
الجد : وين غلا وفيصل ؟
ريان : راحو يتغدوا بالبحر..
سارة : الله يا محمد .. عم تتزكر ايام كنا ببيروت نفطر ونتغدى ونتعشى كلو بالبحر ..!
فتحية : جرا أي يا سارا يا سرسارة .. هوا انتي الوحيدة اللي روحتي البحر ولا أي ؟!
سارة : شفت ابن عمي كيف بتدخل بكل شي ؟!
الجد : بس خلاص انتو الاتنيين ..!
راكان يكتم ضحكتو وريان يرخى راسو من الضحك ..
ليان تطالع بجوان محاولين كتم الضحكة ..
تررن ترررررن ..
الو ..
..
ايوة ..
..
طيب طيب لا تتآخرو ..
االجد : ايوة دوبو اتصل عليا فيصل ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عالمغرب تقرييبا ..
تنننن توننننن
هنادي : حبيبي قيووس روح شوف مين بالباب ..
غاب قيس لفترة .. : ماماااااا .. خالة نوال جاات ..
هنادي من الصالة : اسفرت وانورت ..^^
نوال : كيف حالك اختي ايش اخبارك ؟؟
هنادي الحمد لله انتي كيفك ؟؟
نوال :ا لحمد لله تمام ...حمدالله عالسلامة ..
هنادي : الله يسلمك ..
نوال : ماجد هنا ؟
هنادي : لا مجود راح مع اصحابو قبل شوية ..
نوال : يا حلييلها هاذي هيا بنوتتي المستقبلية ؟
هنادي : ايه .. بنوتتي انا ^^
نوال :هههههههههههههههه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عالعصر بجدة ..
خرجو البنتين من المسبح .. وراحلو يستحمو ويلبسو ..
نرمين : اصحا تقولي لنجود ..
هديل : اوكي اوكي .. امشي نخرج السقالة ..
نرمين : يلا .. ..
هديل ونرمين اتلثمو ولبسو العباية ..
نجود : حبيبي هدول فين رايحين ؟
هديل : نتمشى ..
نجود : خلاص لاحقتكم ..
نرمين بهمس : لا هدوول امشي بسرعة دحين تجي ام البلا ..
هديل : هههههههههههههه لا تخافي ..
نرمين : وي اللاولاد بالكافتريا هناااااك ..
هديل : حماس اجل امشي ..
سارو يهرجو و يمشو الين ما وصلو عن الكافتريا ..
فراس : صح النوووم ..
هديل : مين قالك كنت نايمة اصلا ؟
فراس : بس بلا بكش ...
اياد : هههههههههههههههه ..
نرمين تضحك بصوت واطي ..
هديل : انقلع يا دجااج امس نايم بدري لييه ؟
فراس : نعسان ..
هديل : حرااام .. نعساان ؟؟
نرمين فلتت الضحكة .. هديل بابتسامة انتصار : يلا امشي ..
مؤيد بهمس لاياد : هادي نرمين ؟
اياد : يب يب..
مؤيد : شكلها ما تشبهكم ..
اياد : طالع بنادين وتشوف وجه نرمين فيها ..
حامد : ايوة نرمين تشبه نادين مررة ..
فراس : ونجود و سمر كوبي من بعض ..
حامد : بس احلا شي انو انت وهديل نسسخة ..
جهاد : ههههههههههههههآآي ..
الحمد لله انا ما اشبه احد ..
اياد : ولا انا يا حبيبي ما اشبهكم ..
جهاد : قلتلك منتا ولدنا ما تسمعني ..
حامد : ههههههههههههه يا حليلكم والله .. اتمنى يكون في عندي اخوان واخوات يشبهوني ..
مؤيد : بس يا شيخ بلا غلب ..
حامد : انت جرب وبعدين اهرج ..
فراس : والله البنات الصغار جوة بيسبحو ومروقييين ..
جهاد : هيي .. براءة تعرف تسبح ؟
حامد : ولا عمار ولا حلا ولا سمر ولا احد يعرف يسبح .. حاطينهم في الواطي . وبعوامات كمان ..
وشوية وتجي ماريا تتمخطر بمشيتها .. كانها صاحبة الشاليه ..العباية مفتوحة .. والشعر رافعته على فوق و لونه بني .. وحاطة نظارة شمسية .. ونجود جنبها بالنظارات الشمسية ونص شعرها برا .. والعباية مفتوحة ..
فراس : اف اف اف ارووح شربة عالمشية دي انا ..
يبتسم جهاد بسخرية ..
و يروحو عند هديل ونرمين ..
يجلسو بطاولتهم ..
ماريا : يا لطيف يا ربي .. بيبسي من صبح الله ..
هديل : صبح ايش ؟ دحين عصر قريب المغرب ..
ماريا بقرف : تراه يمتن .. !!
نرمين ترجع بالكرسي على ورا وتطالع بهديل ..
حست نجود بالاحراج . . : بس يا ماريا خلاص ..
ماريا : لا والله منجد ..
هديل : حبييبي نجود .. انا ونرمين بنجلس بهديك الطاولة اوكي ؟ ^^
نجود ترفع حاجبب : ليه يعني ؟
هديل : وه يا ربي في مشكلة ؟؟
تبتسم ماريا بغيظ في وجه هديل و نرمين ..
بزورة ماعليه ..
نرمين بهمس لهديل : بزورة أيش ؟؟ ما بيننا وبينها الا سنتين ..
هديل : خلاص شيليها من بالك وروقي .. هيا كدا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عرفتم ما كان قبل السنة والسنتين والثلاث على عايلة ماجد وزيادة تعلق قيس براما .. وما تروح مكان الا يكون وراها ..اما الان راما بسن 17 .. وكبرت ووجب عليها تغطي .. وما عاد صار فيها تكشف على قيس و ماجد .. كبرت وهيا عارفة انو مو هما اهلها .. كبرت .. و صارت فتاة جميلة .. طويلة القامة .. بيضاء شعرها اسود طوييل .. وعيناها الواسعتين السوداء .. كبرت . وكبر قيس .. سار عمره 22 .. سار رجال يتحمل المسؤولية .. طويل الجسم معضل .. شعره اسود و ملفلف بطريقة عفوية ..
وفي يوم كانت ببيت امها وابوها .. اللي اتعلقو فيها ونفو فكرة انو يودوها بيت خالتها ..
................

دخل غرفتو وهو مسوي سكسوكة و حاط المنشفة حول خصرو .. بعد ما استحم .. وعضلات بطنه ظاهرة ...
جلس على سريرو .. وجلس يفكر .. مسك كتاب وجلس يقراه وهو على سريرو ..
يدق الباب ..
تفتح الباب وهي مبتسمة ..
وبصوت غاية في الرقة والنعومة : قيس يلا العشا جاهز ..
قيس : راما ..
راما : نعم ..
قيس : احبك ...
راما : وانا اكتر ..
خرجت وسكت الباب وهيا مستحية
تستغربو .. ايش اللي سار .. من شدة تعلق قيس براما .. اتقدملها من ابوه .. لانو ما يبغا انو يفارقها .. اذا راحت بييت خالتها .. حتغطي عليه .. وهو متعلق فيها ومستحيل يسيبها ..
قيس وراما الان مخطووبين .. وعايشين بنفس البيت ..
اما الزواج .. فاجلو لين تكمل راما الثنوية ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عالمغرب بدبي ..
رجعت غلا وهي تعبانة ..: يالله يا فيصل . . مشيتني البحر كلو .. اه ..
انسدحت على السرير وبين رمشة عين .. تغط في نوم عميق ..
في الدور الاسفل
: ايشش !!!
جوان : والله العظيم ..
ليان : ايش عرفك ؟
جوان : راكان قلي ..
ليان : بعدي .. رايحة اخبر غلووووووو ..
تطلع بهجووم و بسرعة .. تفتح الباب على غلا ..
تهزها : غلوووو .. بسرعة قومي ..
تصحى مفجوعة .. : ايش ..!! ايش سار؟؟!
ليان : حززززري ؟؟!
غلا : مني فايقتلك ابغا انام ..
ليان : والله صدقيني محا تنامي من الهرجة دي ..
غلا : طيب لمن اقوم ..
تطلع جوان : يا كللبة يا غلا اسمعييييها ..!!
غلا : يووه حرام عليكم ابا انااام .. يلا قولي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
البارت السادس عشر


غلا : ايشبكم يلا قولو ؟؟
ليان : باسل امس الليل وصل ..!!
جلست بسرعة وبحلقت عيونها ..
باسل ..!!!
جوان : يب يب .. طالعي من الطاقة شوفي سيارتو ..
وقفت بسرعة واتوجهت للطاقة وراسها مشغول ..
:الا دي هيا سيارتو ..
جوان : جدي قال مسويين هما حفلة بكرة على انو جا بالسلامة وغلق دراستو ..
غلا منصدمة ومو عارفة تقول شي ؟
: يعني حبكت يجي دحين ؟
جوان: ايشبك مصدومة كدا ؟؟ موع اجبك جيتو ؟
غلا : لا بالعكس .. بس .. من زمان عنو ..
كم عمرو سار 21 ؟
جوان : يب يب .. اصغر من هتان بسنة ..
ليان : والله حماااسس كل المسافرين بيررجعو كدا دا الاسبوع ..
نزلت راسها بخجل .. : حتى هوا ..
جوان تخبطها براسها من ورا : بطلييكي .. ^^
ليان : ههههههههههههههههههههههههه
غلا : طيب يلا ابغى انام >> طردة محترمة ..
ليان : اوكي تصبحي ع خير ..
جوان : باي ..
وخرجو وسكو الباب ..
وقفت من سريرها .. و صلحت شعرها .. كانت لسا بملابس الخرجة حقت فيصل ..
الغرفة طاقتين .. وحدة عالجنب .. اللي تطل على بيت باسل وغرفتو . وطالقة بالواجهة .. اللي تطل عالحوش الامامي ..والبوابة ..
راحت للطاقة الجانبية .. فتحت الستاير .. طالع ببيتو .. ودققت بغرفتو .. كان البيت قريب منهم .. يعني حق 4 امتار يفصل بينهم سيب الحوش ..
طالعت بغرفتو .. لقيت طاقتو مفتوحة والهوا بيلعب في الستاير .. اتكت على الحافة وحطت يدها على دقنها تفكر .. وتفكر وتفكر وتتخيل ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عالمغرب تقريبا في جدة ..
نرمين : هدول ما بدي اشبكها مع اخويا .. ايش اسوي ؟
هديل : انا حكون معاكي .. ما حتسويلك شي ..
نرمين : خفيي علينا ..!! ^^
هديل : ههههههههههههههه
نجود : امشي نتمشى برا ..
تبتسم ابتسامة شر : اكييد ..
...
حامد : شباب بكرة ****لله جيتات اوكي ؟
فراس : ايوة طبعا ..
جهاد : يا اووم الفللللةة ..
اياد : بقوووة ..
مؤيد : بس انا ما اعرفلو .. عندنا بالرياض طبعا مافي بحر ..
حامد : افا علييك .. الا في بحر كيف مافي ؟؟
مؤيد : سلك سلك .. هههههههههههههههههه
فراس : والله ما يحتاج ترا ..
مؤيد : اول شي بتفرج عليكم بعدين اجرب ..
حامد : والله سهل ما يستحق كل هادا التآمل ..
فراس يدز حامد : احلى مفاجآة ..
حامد : ايش ؟!
فراس : لمييس هناك ..
حامد : ايشش ؟!!؟!
فراس : وقسسم ..
حامد : لا اله الا الله .. لا تشوفني بليز ما بدي مشاكل ..
فراس : اصبر خليك هنا ..
يمشي بخطواتو العربجية .. وهو يطالع فيها بابتسامة .. ما انتبهتلو لانو كان وراها ..
وقف وراها و اشر لصحباتها انو يسكتو ..
مسك عينها وخطاها : انا ميييييين ..
لميس : ههههههههههههههههه اهليين فرراس ..
وقفت تسلم عليه (مصافحة طبعا )
فراس : كيفك ؟
لميس : الحمد لله كويسة انت اخبارك ؟
فراس : قوود الحمد لله ..
كدا يا بت تجي هنا ولا تقوليلي ؟
لميس : قلت لحامد ما قلك ؟
فراس : لا والله ما قلي ..
لميس .. ايت واحد يا فراس ؟؟
فراس : المززا اللي عاليمين .. اللي ماسك البيبي ..
لميس : ايت ؟
فراس : هداك يا بت اللي مسوي سبايكي ..
لميس : اااااااا شفتوو .. ^^ مررة حلو وكيوت ..
لميس خليكي هنا دحين اجيبو ..
الا اقولك .. ايش سار مع صحبتك ؟
لميس : والله تقول لسا تفكر بس اخصرها وامسك البن حقها ودا رقمها ..
فراس : يسسلمو يا قميييل ..
لميس : يلا روح ..
فراس يرجع لحامد : امشي يا واد سلم ..
حامد : ما بدي ..
فراس : استحي على وجهك الادمية تستناك هناك ..
حامد بغضب : قلتلي كلام وبس .. ايش تبغا اكتر ..
فراس : صدفة يا خي صدفة .. خربتها ..!!!
حامد يهدي نفسو : انا عارف من البداية هرجك دا ..
فراس : عشان عيوووني ..
حامد : اشبها عيونك هههههههههههههههههههههههههه ..
نرمين : شفتي فراس ..!!!
هديل : عادي متعودة ..
نرمين : هوا كدا نسونجي ؟؟
هديل : مو نسونجي بس .. في شوية صياعة ..
نرميين تهز راسها سلبيا : احلى ..!!
هديل بهمس وبسرعة : نجووووووووووووووود.!!
نجود : شايفة شايفة !!
هديل : ايشش بيسوي ؟؟
نجود : شكلو فراس بيعرفو عليها ..
هديل : لالالالالالا لييييييييييييش ..!!
وماريا مازالت تطالع في نرمين وجهاد ..
: ها حتشبكيني ولا ...!!؟
نرمين : ولا تحلمي ..
ماريا الساعة 9 يسير خيييير ..
نرمين : يماما خفت تصدقي ؟؟
ماريا : بس يا كوكو .. خايفة وتكدب كمان ..
انتبهت هديل للموضوع : ماريا خليكي في حالك ..
ماريا : ايش في سار شششي ؟؟!
نجود : هديل بطليكي خلاص ..!!
...
جلس يطالع فيها من بعيد .. بيضا .. صابغة شعرها بني فاتح لوسط ظهرها .. حاطة عدسات رمادي وروج احمر .. جالسة بدون عباية .. مجرد سكني ابيض وبلوزة مشجرة .. وقفت تحت شجرة ..
جاها حامد لوحدو ..
حامد : سلام ..
لميس تستهبل : وااااااااااو ..
ابتسم حامد باحراج وبانت نغزاتو .. : يسلموو ..
سارت تطالع فيه بتدقيق : عندك نغزااات ؟!
حامد : يب يب ..
لميس : كيفك ؟
حامد : الحمد لله تمام .. انتي كيفك ؟
لميس : تمام دامك تمام ..
حامد يبتسم : لميس .. !
لميس بابتسامة : هلا ..^^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسة بغررفتها تمشط شعرها .. تحط الميك اب الخفيف .. ورتبت غرفتها .. جلست عالكنبة حقت غرفتها .. ومسكت المجلة وجلست تقلب فيها ..
يدق الباب ..
راما : ميين ؟ ادخل ..
فتح الباب بهدووء .. : ما نمتي ؟
راما بابتسامة : لا .. لسا ..
اتكى عالباب بيد واليد التانية بجيب البنطلون ..
ايش شعورك .. وشبكتك كانت قبل اسبوع ؟
راما باحراج : فرحانة ..
قيس : يعني انتي ليا دحيين ..
راما بخوف وخجل : ايوة ..
رخت راسها من الاحراج ..
قيس سك الباب وقرب منها .. جلس على ركبته ورفع دقنها باصباعو ..
اتسارعت دقات قلب راما وحست بالخوف ..
قيس : احبك ..
راما : قيس ..!
قيس : لا تخافي .. والله ما راح اسويلك شي ..
راما بتوتر ظاهر : طيب ..
قيس : خلاص خلاص .. بخرج .. بس لا تخافي .. ^^
راما بابتسام خجل .. : لا عادي .. بس ..!!
قيس : فاهمك . . ^^
وخرج من الغرفة ..
وسك الباب وراه ..
راما بخجل شديد : فديييته ..
دق الجوال ..
الو ..
..
اهليين .. كيفك مرام ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
لبس ملابسو .. واخد الجاكيت .. ونزل على سيارتو ..
وصل عالمحل اللي يبغاه .. : اهوه مطعم ****
نزل من سيارته مسدد شعرو بيدو ودخل ..
وليد : هلا والله بالغوالي ..
راكان : هلا فييك ..
وليد : اجلس اجلس ..
وبين الضحكات والغمزات .. يتعازمون العصييرات بينهم .. اخدو عصيراتهم واعطوه عصيرا .. ليس بعادي ..
بالحمام .. :
خالد : هاه .. اعطيتوه المنوم ؟؟
وليد : كلوو تماام بس هات الابره انتا ..
خالد : وليييد يا حيوان .. لحد يشووفكك ..
وليد : خلاص ما عليكك كلو تمام خليها عليها بسس ..
....
ايوة .. انتبي لا تزود الجرعة .. لا يروح يموت علينا ..
: ايووووة كدا تماام ..
: متى حيصحى ؟
: بعدساعتين.. يعني خلينا نتعشى ونمزمز ونعسل .. برواقة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حامد يرجع للشباب ..
فراس : ها كيف ؟
حامد مبتسم : خلييكك في حالكك احسسن ..
فراس باستعجاب : سلامات ؟
حامد بابتسامة بيضا : الله يسلمكك ..
اياد : هييي شبااب .. التقوييم يعورنييي ..
جهاد : هههههههههههههه ما يقدر ياكل الا الاشيائ المهروسة ..
مؤيد : الله يعييينكك بقوةة ..
اياد : وقسم طفشت من السليق ههههههههههههههههههههههه
جهاد : هههههههههههههههههههههههه ..
حامد : امشو نلعب كورة ..
جهاد : يلا ..
مؤيد : حتنهزم ..
حامد : نشوووف ..
وجات الساعة 9 ..
وهما في السقالة .. بيتفرجو عالبحر من فوق ..
ماريا بابتسامة خبث : نرمين .. هاتي رقم اخوكي ..
نرمين : انتي عارفة انو لو ابغى اعطيكي شي كان اعطيتك بكس في وجهك غيرلك ملامحك ..
ماريا : وقسم لا تندمي ..
وتدفها وهديل وراها ..
نرمين : هدييل ..
وتخبط نرمين بهديل و تطيح بالبحر من هداك الارتفاع ..
نرمين : هدييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..!!
نجود : يا زفتة ايش سوييييييتي ..!!!؟
ماريا : ما كان قصدي والله ..
نجود وهي تبكي : فرااااااااااااااااااااس .. فرااااس .. هديل طاحت بالبحر ..
بلمو الاولاد ..
فراس : اييييه ؟!؟!؟!
سار يجري حامد و اعطى نجود اساورو وساعتو والبيبي وفصخ البلوزة .. ونط هوا التاني ..
مؤيد : يا غبييييييييييييي ..!
جري فراس على خفر السواحل .. وجهاد و اياد راحو ينزلولهم من الشاطئ تحت ..
سارو البنات يبكو ..
نرمين : انتي ايش مصيبتك تبغي تودينا بدهية ؟؟!!
ماريا طاحت مصدومة .. : والله ما كان قصدي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيصل : ريان اشبك ؟
ريان : لالا مسرح ..
جوان : في اييه يا حسسرةة ..
ليان : جوان لي ما جات ميرال ؟
جوان : قالت ما تقدر مشغولا ..
ليان : اهاا ..
فيصل : ياهو ايش دا كلو غلا نايمة ؟؟
جوان : طالعة اشوفها ..
وتطلع على غرفة غلا ..
طق طق طق ..
غلا تجري تنسدح على سريرها .. : ميين ؟؟
جوان تفتح الباب : ايش دآ يا نوامةة .. !!
غلا بتمثيل : مرة نعسآنةة
جوان : قومي صحصحي .. امشي انزلي معانا ..
غلا : طيب يلا ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلع من الدرج وهو مبلول .. ووراه هديل وهي تقطر موية ..
فراس : هدييل .. سارلكك شي ؟!
نجود : بعد .. هديل حبيبي حاسة بشي سارلك شي؟؟
هديل : لا مشكورين مافيا شي .. مجرد رضة بساقي وبتروح ..
نرمين : هديل والله مرة اسفة ..
جهاد : ليش انتي اللي طيحتيها ؟؟
نرمين : الصراحة انو ..
تقاطعها هديل وتجلس على صخرة : مو نرمين السبب .. الاخت ماريا .. صاحبة نجود .. هددت نرمين انو تبغى تشبكك يا جهاد .. ولو ما سوت كدا .. حتوريها مين ماريا ..
نجود باستهزاء : مو معقولة ..!! ماريا منجد ؟؟!
ماريا : ابدا .. ولا تحاولي تلبسيني شي انا ما سويتو يا اخت هديل ..
نرمين : ولييكي وجه تطالعي فيا و في هديل بعد اللي سار ؟!
ارتبكت ماريا : نعم ؟
نجود : ماريا الكلام دا صحيح ؟؟
تطالع فيها ماريا بربكة .. كانو كلهم انظارهم عليها بحقد ..
نجود : لو سمحتي .. الا اختي .. وكماان ..!!
انا ما اتشرف اعزم وحدة خرابةة زيكك .. لو سمحتي .. برا ..
جهاد : نجود معليه بس انا شاهد عليها لانو انا ساكت من اول عشان لا احرجك مع صاحبتك .. بس اعذريني ..
لانك يا ماريا انسانة تافهة .. تعرضي حياة انسانة للخطرعشان مصلحتك الشخصية .. نرمين امشي ..
ويمشو كلهم عنها وهي جالسة عالصخرة بلا حركة والدمعة على رمشتها .. وهي مبلمة .
وهما ماشيين .. يطالع فيها ويبتسم : .. سكيوريتي .. هاذي داخلة من دون شاليه .. وتطلع نغزته من بعد ابتسامة ..
ويخرجوها السيكيوريتي ..
فراس : والله انك منت هيين حمووووودوو ..
هديل : رايحة ابدل ملابسي ..
نجود : هديلو .. نرميين ..
انا اسفة .. كنت ظالمتكم من قبل .. ما كنت احسب انا حقيرة لدي الدرجة ..
نرمين : مررة كنتي هبلة ترا .. كان باين انها تضحك عليكي ..
نجود : معليش سامحوني ..
هديل تبتسم بخجل : اعتذري من حامد كمان على هبل ماريا ..
نجود : ايوة صح ايشش سسسسسار ؟!!!
هديل تبتسم : شالني من جوة البحر و طلعني .. وجلس يقوللي انتي طيبة ؟ و سالتو ازا فيه شي .. وشكرتو و بس ..
نجود : صح .. شوفي جوالو .. وهادي اسورتو .. مكتوب فيها .. ليان و جوان و غلا وفيصل وريان وراكان ..
نرمين : شكلهم فرينداتو اللي هناك ..
هديل : تكفيييين هاتي رقم بنت اللزييينا ليان دي ..
نجود : لييه ؟
هديل تطالع فيهم بخبث : بعدين تعرفو بس خلو رقمها عندي دحين ..
نجود : امسكي .. بس تعالي دحين ..!! ايش عرفك انها تحبو ؟؟
هديل : اقولكم بس والله فراس حيذبحني .. قاللي انو هوا معجب فيها .. دايم يكلمو عنهم هناك ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في ديوانية وليد
وليد : شباب شباب .. صحي ..
راكان : ايش سار ؟؟
وليد : ولا شي .. بس اغمى عليك وشلناك معانا
راكان : كم الساعة ؟
خالد : 12 ..
راكان : ايييش ؟؟
انا لازم ارجع .. يلا سلام ...
: ياهو ما مدانا نشبع منك ..
راكان بابتسامة :هههههه قالولك رز انا تشبع مني هههههههههه مرة تانية ان شالله .. يلا شباب ..
واخد تاكسي وراح عالمطعم يجيب سيارتو ..
وليد : اشتغل المفعووووول هههههههههههههههههههه
خالد : بس ترى انا اعطيتو جرعة قليييلة كتجربة .. يعني حق 4 ساعات بس .. وساعتين راحت الين دحين .. على بال يوصل 3 ساعات ..
وليد : الا تبغى تفضحو يعني ؟ خلييه يدمنها .. حيبووس رجووولنا بعد كدا ههههههههههههههههههههههه..
خالد : حللللو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

..........
ليان : فيصل .. راكان ما رجع البيت ..
ريان : اتصلي على جوالو ..
ليان : مقفول ..
فيصل: ما قلك فين رايح ؟
جوان : لا ولا كنا عارفين انو خارج اصلا ..
غلا : فين ممكن يكون ؟
قام فيصل متوتر .. : انا خارج ادور عليه ..
ريان قام وركبو سياراتهم ..
و5 دقايق على بال ما يحركو .. يجي
فيصل : راكان فين كنت ؟
راكان : ها ؟
ريان : اششبو دا ؟؟؟
فيصل شك في الموضوع بس ما حب يهرج ..
راكان خلاص خش غرفتك ونام .. شكلك نعسسان ..
ريان : بسم الله عليك خش استحم وبعدين نام ..
ليان فوق الدرج .. مسكت فمها بصدمة لما شافتو يترنح قدامها ودخل الحمام ..
دمعت و طلعت على غرفتها ..
دخل فيصل غرفتو .. وطفا ريان لمبات الصالة ودخل غرفته ..
كلهم جالسين بغرفهم .. جلست منصدمة بسريرها ..
جاها بينق عالبيبي ..
حامد : مساآأإء الخيرر ^^
ليان فرحت واتشقشقت من الفرحة ..
كتبتلو : مسآآء الورد ..
حامد : وحشتوني ..
ليان : والله مرة البيت مالو طعم من دونك صراحة ..
حامد : ايش مصحيكي ؟
ليان : امممم كنت على سريري ابغى انام ..
حامد ..: اوه.. ازعجتك .. سوري .. يلا تصبحي على خير ..
ليان : لالالا ما ازعجتني .. بالعكس انبسطت انك متزكرنا ..
حامد : متزكرنا !! ههههههههههه هوا انا نسيتكم ..
(بيكتب الكلام بصيغة الجمع منعا من الاحراج )
ليان : ههههههههههههههه تسلم ..
حامد : هيا عيد ميلادي بعد اسبوع بالزبط .. يويلك لو ما جيت ..
حامد : متزكر اكيييد وان شالله اكون عندكم بالساعة ..
سكتت وسكت .. حطت راسها عالمخدة .. ونامت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

حامد يدق الباب .. : نجوود ..
نجود : وي بسرعة يبغى عفشو ..
هديل : اديلو هيا عادي خلاص اخدت رقمها ..
نجود : ايوا يا حامد امسك اشياءك ..
حامد : مشكورةة ..
نجود : ^^
هديل : طالعة انام ..
نجود : لا تتهوري يا هديل ..!!
هديل تشمق وتبرق : حرة ..
وتطلع على غرفتها ..
نجود : ياا ربي منها بس ..!!
...
في الصباح .. قامت والجوال بيدها ..
من تفكير دام طوال الليل ..
نجود : هدييييل يا دجاج قومي بنلعب بالجت ..
هديل : حماااااس ..
اجتمعو كلهم عالساعة 10 الصبح في السقالة ..
اولاد جالسين بالشورتات .. والبنات بالعبايات ..
كل واحد اخدلو جت .. ووقفو كلهم صف واحد ..
جهاد : مسابقة .. واللي يفوز .. يخلي واحد ينط في البحر ..
حامد : اوكي يلا ...
جهاد : وااااحد .. اتنييييييييييين .. ثلاثة ..
وانطلقو كلهم لاخر الكباين ..
نجود : هديييل هديييييل ..
وقف الجت حقها .. مو راضي يمشي وهيا بوسط البحر ..
نجود : هدييييل ..
مافي احد سامعها .. كلهم مشيو بمسافات بعيدة ..
نجود بدت تدمع ..: ياربي استر ..
جهاد مستمتع ويبغى يفوز ..
حامد يناديه من ورا .. : جهاااد .. بالله عبرنا مو كدا تنطلق فجآة ههههههههههههههههههههه..
ويلتفت لحامد .. : هههههههههههه مع نفسك ..
ويطالع من ورا من بعييييييييييد حاجة واقفة. . : نجود ؟!
ورجع ريوس .. ويسوي يوتيرن ويجيها ..
نجود : الحمد لله يارب ..
جهاد : اشبك موقفة ؟
نجود : مدري موراضي يمشي ..
جهاد : المشكلة ما عندي حبل اسحب الجت .. اركبي ..!
نجود : نعم ؟!
جهاد : طيب تستحملي تجلسي بوسط البحر لين اجيب مساعدة ؟؟
نجود : اكيد لا .. مررة بعييد ..
جهاد : طيب اركبي ..
نجود : كيف كدا اركب وراك ..ّ!؟
جهاد : محد حيشوفك بوقفك عند اقرب مكان والله ..
نجود توقف بحذر .. وتجلس وراه وتمسك بالجت ..
جهاد : امسكي بالجت نفسو ازا خايفة اكلك .. ههههه
تبتسم نجود بخجل : طيب ..
وينطلق بيها للشاطئ ..
هديل تبتسم من بعد .. : فديت راسها والله ..
حامد وفراس يضحكو : انتووو الخسراانيين ..
جهاد : مين الفايز ؟
اياد : انا طبعا ..
فراس : واختاااار اخر واحد عشان ينط في البحر .. بس المشكلة انو انتا و نجود اخر شي .. يعني انتو الاتنين تروحو تنطو بسرعة ..
نجود : لا بليييز والله حرام .. هوا جا يساعدني لانو الجت حقي وقف ..
حامد : مو من صالحك تدافعي عنو .. لانو حتروحي لوحدك ..
جهاد : نجود خلاص اجلسي هنا انا اروح ..
هديل : ههههههههههههههههههههههههههههه
نجود : قلتلك انا رايحة ..
نرمين : اححححلى ..!
اخدت الجت حق جهاد وراحت بوسط البحر .. وطالعت بالشباب والبنات وسارو يضحكو ..
ونطت وهي تزعق ..
هديل : هههههههههههههههههههههه .. احسسسن ..
فراس : هههههههههههههههههههههههههههههه تحففةة ..
جهاد : ههههههههههههه شكلها كآآآي .. ههههههههههههههههه
مؤيد : هههههههههههه .. شوفوها بتطلع الجت ههههههههههههه ..
اياد : يا ويلنا يا شباب ..
نجود وهي مبلولة .. رايحة اغير .. ولمن ارجع اوريكم ..
هديل :ههههههههههههههههههه طيب اسحبي العباية على برا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حامد : ههههههههههههههآآي خطييرآ ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لامة شعرها على فوق .. ولابسه بلوزة نص كم .. وجالسة تقلب في القدر ..
يجي من وراها بدون ما تحس .. يحط شفايفو على كتفها ..
تغمض عينها وتوقف تقليب ..
راما : قيوووس لا يشوفنا بابا ..
قيس : لا تخافي مو بالبيت ..
راما : متى زواجنا ؟
وقف ومسكها من خصرها وضهرها عليه ..: باقي ترم .. وتغلقي ثنوي صح ؟
راما : يب يب ..
:اجل بعد الترم دا زواجنا ..
راما : بس بعييد ..!
قيس يبتسم ابتسامة خبث .. : دامني معاكي في البيت .. ليش تبغي الزواج ؟!
تلتفت عليه وعيونها بعيونه بخجل .. : ابغا احس منجد انك ليا .. ومحد يقدر ياخدك مني ..
قيس بخبث شديد : بس كدا ؟
راما تحط الملعقة عالطاولة وترجع بخجل : قيس ..!
قيس : ما احلاكي مخجولة ..
قرب منها وحط كفوفه على وجهها .. : احبك كثر ما خلق ربي من بشر ..
ترخي راسها مخجولة .. : تكفى خلاص ..
وهو يحب يحرجها و يشوف خجلها : من عيوني ..
يجي خارج من المطبخ .. : احبك ..
راما بابتسامة : احبك اكثر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في صباح دبي ..
وفي الساعة 12 .. ص
قامو البنات كلهم و خرجو الصالة .. سوو فطورهم وجلسو يتكلمو الين الساعة 4 ..
جالسين ببجايمهم .. جلست ليان في الارض مسرحة تطالع في جوان اللي مسدوحة في الكنبة اللي تحت الستارة .. وغلا واقفة متكية عالكنبة .. ( متنحين يعني )
طلع وهو مترزرز بالثوب الضيق الرمادي غامق .. وبياضو اللي يعكس جمالو على لون الثوب .. وشعرو اللي مسويه سبايكي ناعم .. واكمام الثوم طويلة شوية .. لابس ساعتو ونظارة شمسة .. ومكشخ ..
: انتو لسا ما لبستو ؟؟
ليان تطالع فيه ببرووود تام : لا لسا ..
: ترا انا والشباب طالعين خلاص ..
جوان : ليش كدا من بدري ؟؟ محد قلنا ؟؟
ريان : لانو مسويه غددا وعشا يا مس فهيمة ..
غلا : اجل روحو انتو ولمن نغلق نجيكم ..
ريان : براحتكم ..
ونزل بسرعة على تحت ..
تفتح ستاير الصالة وتطالع على حوشهم ..
غلا : والله في ناس كتير ..
جوان قامت بسرعة .. : وريني ؟؟
وااو .. هدا كلوو عشان باسل ؟
ليان متنحة : رايحة اخد شور .. يلا خليكم هنا الين الساعة 10 بعدين اتحركو ..
غلا : وانا كمان رايحة خلاص ..
بعد ساعة ونص ..
تخرج وشعرها ملفلف والقُصة على جنب .. حاطة طوق فيه فيونكة كبيرة لونها اسود .. وفستان تحت الركبة لونو وردي حبحبي .. و صندل كعب لونو اسود فيه فيونكة بلون الفستان .. ومن ورا الفستان فيه سوستة كبيرة ذهبية من اول الفستان لآخره .. واكسسوارات ذهبية .. والشنطة وردية على لون الفستان .. بخت من عطرها و حطته في الشنطة ..
ليان : وااو غلا .. ابدعتي صراحة ..
غلا : ها كيف شكلي ؟
ليان : تحفةة والله ..
وانا ايش رايك بشكلي ؟
تطالع غلا عليها .. بشعرها مسويته تسريحة رفع خفيفة .. تتناثر من جوانبه خصل من شعرها الناعم .. وحاطة شعرها اللي مقصوص على عيونها .. وحطت شباصة فضية .. عل فستان طويل منساب بعفوية لونو سماوي .. و فلات فضي .. و شنطتها فضي ..
غلا : مززة 100% والله ..
ليان باحراج وتبتسم : يسسلمو ..
جوان : يلا بنات اتاخرنا ..
خارجة بشعرها البني فاتح القصييير .. قاصتو فيكتوريا .. وجايبه شعرها على عين وحدة .. بلوزة بيضا طويلة لفوق الركبة .. مزمومة من تحت الصدر .. و هيلاهوب اسود .. وكعب اسود .. حاطة الروج الاحمر .. والكحل اللي من الشرق للغرب .. و الاسورة الفضية الناعمة على يدها اليمين .. وخاتم اسود بيدها اليسار ..
ليان وغلا : حركآآت..
جوان ترفع حاجب : ما تبطلو من حركات تتغزلو ببعض كل ما اتشيكتو ؟
غلا : هههههههههههههه يلا اتاخرنا ..
اخدو عباياتهم .. ولبسوها ونزلو .. طبعا ليان و غلا لفو شعورهم بشويش .. و جوان خرجت بدون الطرحة ..
وودخلو عالفيلا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

هنادي : حبيبي راما ..
راما : هلا ماما ..
هنادي : انا دحين رايحة عند خالتك اوكي ؟
راما : اوكي ..
هنادي : غدي ابوكي وقيس .. انا بتغدى عند خالتك ..
راما : اوكي ماما من عييونك ..
هنادي : تسلميلي ..
يلا خارجة بااي ..
راما : سلميلي عليها .. ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجت من الكبينة .. وهي تخبط الارض برجولها ..
: هديلووو ..
هديل : نعم ..
نجود : فييين الفلات الاحمر حقي ؟
هديل تطالع برجولها .. : اهوه ..
نجود : فصخي بسرعة ..
هديل : لا مع نفسك ما بي ..
نجود : لاعد تاخدي اشياااااائي ..
هديل : طيب طيب خلاص ..
حامد : شباب انا خارج شوية وارجع ..
فراس ومؤيد : وين بتروح ..
حامد يبتسم : بعدين اقولكم ..
ويخرج على سيارتو ..
مؤيد شك في الموضوع : فرااس .. انت عارف ؟
حامد : تقدر تقول كدا .. ^^
هديل حست باحباط ووقفت مصنمة تطالع في حامد وهو يخرج مبسوط وفرحان ..
نجود فهمت القصة .. انو رايح للبنت ويقابلها .. : هدييل ..! ماعليكي امكن رايح مكان تاني ..
هديل : يمكن ..
نرمين امشو نشغل اغاني بالكبية ونرقص .
هديل تحاول تلهي نفسها: ايوة بالله يلا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلو على الفيلا .. واصوات همسات الشباب من برا في الحوش .. دخلو الحوش بربكة وخجل من نظرات الشباب ..
جو يفتحو باب البيت يوقف قدامهم .. : قبل ما تدخلو .. اهلييين .. والله لييككم وحشة ..
غلا : اهليين .. دنتا واحشنا اوي يا باشا ههههههههههه ..
ليان : مررة زمان عنك .. كدا تروح ولا تسال ولا تكلم ؟
: ههههههههههههههههه اعذروني والله انسرق جوالي بالمطار وانا رايح هناك .. فمني حافظ غير رقم البيت .. ولا كان ما سكتت اتصالاتي .. ^^
جوان : كيفك انتا واخبار دراستك ؟
باسل : انا تماام التمام وبخيير دامني شفتكم اليوم ..
غلا : متى وصلت على هنا ؟؟
باسل : اصبرو تعالو اجلسو ارتاحو ..
جلسهم على طاولة حول المسبح وبين العشب الصغير ..
باسل : والله رجعت قبل امس اعتقد .. ومررة ما سالت عن احد .. دخلت البيت و دخلت غرفتي ولا احد يدري عني ... دخلت امي ترتب غرفتي وتنظفها لقيتي ناايم ومرتااح ..
جوان : هههههههههههههههههههه تحفة والله ..
باسل : ايوة صح .. كبرتو ماشالله .. اتغيرتو عليا ..
غلا : بس يا هو مصرع اتغيرنا .. هههههه
باسل : لامنجد اول ما رحت كنتو صغار لسا ..
ليان : يا حبيبي يعني كنا صغار ها ؟ هههههههههههههههههههه
يجي من وراه : ها بسوول .. مين المزز دول ؟ ما تعرفني عليهم ؟
باسل يطالعو بنظرة ( قول قسسم ؟ ) : اكيد .. هادي غلووي .. وهادي جوان .. وهادي ليان .. جيراننا بهداك البيت ..
هيثم : واو يعني كل ما اجيك حنشوفهم ..
باسل : لا يا روح امك روح دورلك بنات تانيين ..
هيثم : ماقولنا شي يا عمي .. عالعموم .. اتشرفنا .. انا هيثم .. صقييييق باسل الصقووق .. من المتوسط واحنا مع بعض ..
غلا : اتشرفنا والله .. ^^
هيثم حس انو غير مرغوب من باسل بدي اللحظة .. : يلا عن اذنكم الشباب يستنوني ..
باسل : المهم .. بما انكم بالثنوي ترم اخير .. ايش حتاخدو تخصص ؟؟
غلا : مدري .. يمكن اخد انجليزي وبس ..
باسل : ما ودك تشتغلي ؟؟
غلا : مدري والله يا شيخ يمكن اشتغل بشركة ****
باسل يرفع حاجب : شركة **** ؟
غلا :يب بفكر ..
باسل : حقت عمي ومخليني دحين رئيس مجلس الادارة ..
غلا تفتح فمها : هااا ؟!!؟!
باسل يضحك : ههههههههههههههه يعني بنشتغل مع بعض ؟
غلا : هههههههههههه فللة
ليان : انا عن نفسي بدخل طب ..
باسل : واو اجل شدي حيلك ترى يبغالوو ششغل ..
جوان : لا تخاف عليها .. دفرة ماشالله تبارك الله ..
باسل : وانتي ؟
جوان : لالالا بقعد بالبيييت مابي اشتغل ..
باسل : انتي دايما مريحة راسك هههههههههههههههههههههههه
غلا : منجد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
راما : قييس ..
يجي بكل لهفة : هلا ..
راما : يلا حبيبي الغدا ..
قيس : ابوي قال ما بيجي ..
راما : ليش ؟؟
قيس : يقول الا والا يتغدا عند خالة .. جلست تحلف عليه ما ياكل الا عندها ..
راما : يعني مافي غيرنا ؟
قيس : شكلو ..
تبتسم و تخرج من المطبخ ..
يلا اجلس كل ..
قيس : طيب امشي اجلسي ..
راما : حبيبي ما لي نفس ..
قيس : طيب اجلسي معايا ..
راما : اوك ..
يجلسو على طاولة الطعام .. ياخد الملعقة حتو ويلقمها ..
راما : قيوووس ..!
قيس : مقدر اكل الا وانتي اكلة قبلي ..
راما حمرت خدودها ورخت راسها : قيس تكفى ..
قيس : فدييييت الخجلااااان انا ..
راما تحاول تلهي خجلها .. امسك دي اللقمة ..
وتلقمه ..
قيس : اطعم شي دقتو في حياااتي ...
راما : يسلموو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
في دبي ..
غلا : يلا يا باسل خليني ادخل اسلم على امك ..
ليان : ايوة سار المغرب ولسا ما دخلنا ..
باسل : ههههههههههه اوكي اوكي .. بس خلينا نشوفكم بعدين ..
جوان : اكيد .. مابيننا غير جدار واحد ..
مشييو ودخلو عالفيلا ..
و بعد 3 ساعات خرجو ..
ليان : ريان ..
ريان : هلا ..
ليان : فين راكان ؟؟
ريان : قال بيروح عند اصحابو ..
ليان : يووه طيب ليش ما يرد على جوالو ؟
ريان : والله مدري .. يمكن مافي شاحن ..
ليان : اها .. طيب ..ماشالله شايفة الحوش لسا مليان ..
( الحوش كبير .. عبارة عن حديقة ومسبح ونافورتين )
ريان : لا وابشرك زادو ..
ليان : ماشالله .. متى حتروحو ؟
ريان : مدري بس شككلو باسل طقها صحبة قوية مع باسل ...
ليان : ايوة باين ..
امممم ريان ..
ريان : ها ..
ليان : في خبرين واحد سئ وواحد حلو .. اختار الاول ..
ريان : الحلو اول ..
ليان : الثووب ممرة كشخة عليك و طالع مززة ..
ريان : وااي يسلمو ..
ليان : والخبر السئ انو لا تشوف نفسك لاني اكرهك ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ليان : بعد بكرا عيد مييلادنا ..
ريان : يب يب ^^
غلا تخرج من الفيلا : ليون اشبك ؟
خرجتي متوترة ووجهك مصفر .. ؟
ليان : لا بس راكان ما ير وخف عليه ..
غلا : مهو بزرةة تخافي عليه..
ليان : ايوة ..
جوان تخرج : يا زفتات ليش تخرجو وتسيبوني مع العجايز..
ريان : ههههههههههههههههههههههه
ليان : خلينا نقعد برا احسلنا ..
ريان : انا رايح مع فيصل السوبر ماركت .. ناويين نسويلكم الغدا بكرا ..
غلا : هههههههههههه منجد ؟
ليان : حماسس ..
ام باسل : يلا بنات العشا جاهز ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت غرفتها .. فتحت الدولاب .. خرجت بيجامتها .. حطتها على السرير .. اخدت منشفتها .. و سكت المكيف .. ودخلت الحمام .. ( غرفتها جناح )
بعد ربع ساعة .. خرجت والمنشفة حولها ..
سكت باب الحمام مرة تانية ..
وقفت تنشف شعرها قدام المراية ..
طق طق طق ..
راما : قيس ؟
من ورا الباب : ايوة ..
راما : معليش انا بلبس .. دوبي استحميت ..
قيس يبتسم : اوكي من تغلقي قوليلي ..
بسرعة لبست ملابسها و مشطت شعرها .. وخرجت ..
لقيتو مسنود على الجدار اللي جنب بابها ..
راما : ايشبك ؟
قيس : راما ابغاكي في هرجة ..
راما : خير ****لله ؟ ايش سار ؟
قيس : انا صراحة .. حاسس انو الترم دا مرة طويل .. ميمي والله مني قادر اصبر ..
راما :قيس .. حبيبي .. استحملني شوية .. لازم اغلق دراستي ..
قيس : كمليها بس بعد ما نتزوج ..
راما : حبيبي انا معاك اهوه .. ليشش مستعجل عالزواج ؟
قيس يقرب منها .. وهي ترجع ..
قيسس : شفتي ؟ عشان هادا السبب .. ابغاكي تبطلي الخوف والتوتر .. وتعيشي عادي معاياي ..
انحرجت راما : والله .. امم ..
قيس : والله حاتزووجك لا تخافي .. انتي ليا .. ومحا اسيبك .. لا تخافي مني ..
جلست على سريرها.. : واقسم بالله االعظيم اني احبك ..
رد الباب شوية وجلس على كرسي التسريحة ..
طيب .. حأستنى الين تتخرجي يا ستي ^^
راما : ههههههههههههههه ترا هانت ما بقي غير شهر ..
قيس : هههههههههههه . . فين تبيت سافري ؟
راما : ها ؟ .. آآ .. مدريي ..
قيس : اختاري فين تبي تروحي شهر العسل ..
راما : اممممم .. انت فين تبغى تروح ؟
قيس : انا نفسي اروح المالديف ..
راما : انا نفسي اروح باريس ..
قيس :والله لعيووونك بنرووح الاتنيين ..
راما :منجد .. ^^ ؟
قيس : اكيد ..
يلا حبيبي اسيبك تنامي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

مر اليوم واليومين والتلات .. في جدة .. وحامد على نفس الحال .. كل شوية اتصالات اتصالات .. و كل يومين يخرج من الكباين .. ويرجع ..
هديل اتآكدت من شكوكها .. جاها احباط .. : باقي يوم .. و نرجع بيوتنا .. ويرجع حامد ..
نجود : يب يب ..
هديل : لو ما كان ليا ... محا تكون لليان ..
نجود بتوتر وترفع حاجب : اييش حتسوي ؟؟
هديل : خليها عليا ولا تشيلي هم .. انسي الموضوع ..
نجود : هديل قلتلك اكثرر من مرة لا تتهوري ..!!
فراس : ايشبكم كدا بتتهامسو ؟
هديل : ولا شي .. خيير !!
مؤيد بهمس : فراس .. خلود بتتصل على جوالك امسك رد ..
فراس : يووم مني فاضيلها ..
مؤيد : لييه ؟
فراس : كل يوم والتاني جايتني تبكي .. مابدي اعيش .. اهلي تعبوني.. ومدري ايش ..
مؤيد : يا خي حرام عليك حن عليها ششوية ..
فراس : والله مع نفسها ترا بكلمها مجاملة بس .. الله يعين اهلها مو الله يعينها عليهم ... !
مؤيد : ههههههههههههههههه تحفة ..
جهاد : مؤييييد ..
مؤيد : هلاّ ..
جهاد : هات رقمك يا شيخ ما حفظتو ..
مؤيد : هههههههههههههه سجلو عندك *******05
جهاد : ههههههههههه اوك خلاص سجلتو ..
اياد بهمس : جهادوو ..
جهاد :هاا..
اياد : كلمت فرح ؟
جهاد : هآ ؟ ؟ مممم لا ما هرجتها ..
اياد : متى اجل ؟
جهاد : خلاصيا اياد انتا ايش فارقة معاك ؟ خلاص انا حر !!
اياد : طيب مع نفسك ..
....
نرمين بداخل الكبينة..
:وانا اكتر يا ماما ..
طيب .. مع السلامة ..
حامد يدخل .. : نرمين شفتي ماما ؟
تمسح دموعها : لا ما شفتها .. اخر مرة كانت بالحوش ورا ..
حامد : ايشبك ؟
نرمين : لا ولاشي ..
حامد : احد ضايقك تاني ؟
نرمين : لا والله .. كنت بكلم ماما ..
حامد حس بغصة :ااه .. اسف والله .. معليش .. وخرج الحوش يدور على امو ..
ام حامد : هلا بولييدي هلا ..
حامد : امي ابغاكي في هرجة ..
ام حامد : سم يابويا .. خير ايش في ؟
حامد : ........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عالساعة 11 مساءً ..
يرجعو على بيتهم ..
غلا : مرررة تعبانة ..
ليان بقلق : انا داخلة غرفتي اوكي..
غلا : اوك
جوان : يا غلا يا زفتة .. ليش اخدتي خاتمي!!
غلا :ههههههههههههههه
جوان : معفنة هههههههههههههههههههههه
فيصل : جوااان ..
نزلت وهي مبتسمة ..: هلا ..
فيصل : حبيت اقولك .. ماشالله.. طالعة حلوة اليوم ..
جوان بخجل : تسلم .. وانتا كمان ..
فيصل : هههههههه فديت الخجلاااانةة ..
الا بغيت اسآلك .. راكان ما دق عليكم ؟
جوان : لا والله ليان فوق قلقانة و خايفة لانو اتاخر عليهم ..
يفتح الباب ويدخل .. : سلام ..
فيصل : وعليكم السلام ..
جوان : ليش اتاخرت قد كدا ؟
راكان : سويت حادث .. بس جات سليمة ..
ليان تجري : راكان !! فين كنت و ليش ماا ترد على جوالك ؟
راكان : كنت عند اصحابي .. ونسيت الجوال بالسيارة .. ولمن شفت الاتصالات .. طفا الشاحن ..
عشان كدا ماقدرت اخبركم عن الحادث ..
ليان : حادث !! حادث ايش ؟
راكان : خلاص يا ليان بطلي تحقيق مني اخوكي الصغير انا ..!؟
فيصل : خايفة علييك .. ويحقلها صراحة ..
راكان : فين ريان ؟
فيصل : بغرفتو ..
راكان : طيب داخل ارتاح .. تصبحو على خير ..
ليان : وانتا من اهلو ..
غلا تنزل من الدرج ..
فيصل .. انا ابغى اروح السوق بكرا ..
فيصل : لوحدك ؟
غلا : ايوة عادي ..
فيصل : اوكي ..
جوان : ابغا اجي معاكي ..
غلا : ترا مو رايحة اتمشى رايحة اجيب ملابس واشتري يعني ..
ليان : عاتي الخير كتير ونقدر نشتري اللي نبغاه ..
غلا : اجل خلاص بنروح ككلنا المول اللي شفنا قبل امس ..
فيصل : اوككي ..
ريان : بجي معاكم ..
ليان : نعم يا روح امك ؟
ريان : خيير ..!! عندك اعتراض اقعدي بالبيت ..
ليان : خلاص خلاص طيب ..
غلا : حياك ..
جوان : يلا طالعة انام .. تصبحو على خيير ..
ليان : بشرب موية ..
ريان يجري للثلاجة ويسدها .. :لالالالالا منتي شاربة من هنا اطلعي فوق ..
ليان : لي يعني ؟
ريان : حاطين مقاضي الغدا بكرا وما نباكم تشوفو ..
غلا : ايش بتسوولنا ؟
فيصل : رييينو لا تهرج ..
ريان :ههههههههههههههههه اكيد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
في الصباح .. الكل معبى عفشو وشنطو ..
هديل : نجوووود مابيه يروووح ..!!
نجود : كلميه ..
هديل : ايش اقوللو..؟
نجود : مدري خلاص .. حياتك انتي حرة بيها ماني وكيلة اعمالك !؟!
نرمين : هدييل .. قوليلو انك تحبيه ..
هديل : عيب وي ..
نرمين تطالع فيها بنظرة ( كلي تبن ) : احسن اجل خليه يروح للبنات هناك ..
هديل بابتسامة شريرة : عادي خليه يروح ..
ام فراس : يلايلا اركبو السيارة ..
نجود : اوكي ..
ركبو السيارة وكلن راح بيتو ..
عالعصرية كدا .. خرجت من غرفتها بعد ما رتبت عفشها ..
نجود : هديل خرجتي من غرفتك اخيرا ؟
هديل :اسكتي ..
بروح اقول لفراس ابغى فلوسي اللي اخدها مني ..
جات قدام باب غرفة فراس ..
: اهاا .. حتنبسط والله ..ولله طلعت موهين يا حموووووود ^^
:ايوة ايوة .. طيب خلاص روح شوفها وان اجي اقولك رأيي ..
: طيب .. طيب .. مع السلامة ..
رجعت على ورا .. وجريت على غرفتها ..
جا اليوم الثاني .. مع اكتشاف الكل انو حامد ما سافر .. ومحا يسافر اليوم ..
هديل : فراس حامد موبمسافر الرياض اليوم وراجع دبي بعد بكرآ ..؟
فراس : نووب ..
نجود : متى اجل ؟
فراس : عندو شغلة ويبغى يغلقها ..
هديل بهمس .. : ايوا طبعا الحيوانة بنت اللذيينا قدرت تقنعو .. انو يجلس هنا ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 2 الظهر ..
ريان : فيصل يلا نسوي الغدا ..
فيصل : طلع اللحم من الثلاجة وانا بقطع الخضار ..
راكان خرج من غرفتو .. : ايش بتسوو ؟؟
فيصل : بنسوي الغدا ..
راكان : اجل بسوي معاكم ..
ريان : اول شي اطلع قول للبنات يا ويل اللي تنزل ..
راكان : هههههه طيب ..
وبعد ربع ساعة ..
: ارفع النار شوية وزيد الزيت ..
: يب خلوني اروح اسلق الخضار .. وانت سوي العصيرات وزينها ..
: حماسس شكلها لزيييز
:ايش هيا ؟
: الاشياء اللي نزينبها العصاير ..
..
ليان : ايش تتوقعي بيسوو تحت ؟؟
جوان : مدري انا شامة ريحة حاجة بتتشوح بالنار ..
غلا : امششو نشوف ..
ليان : تبغينا نتنحر .؟؟
جوان : لا خلينا نشوف بس ..!
غلا : يووه مرة نفسي اعرف ..
ليان : ايش اللي طاق براسهم يسوو كدا ؟
جوان : خلونا نصبر ..
وبعد ساعة تقريبا ..
ريان : بنآآآآآآآآآآآآآآآت انزلو يلا ..
يجرو بكل سرعتهم ..
جوان ترفع حواجبها وتفتح عيونها : اووو مااي قاااد ..!!
غلا : واااااو ..
ليان : ينآسس ..!!
فيصل : ايش رايكم ؟
راكان : ها كيف ؟
طاولة الطعام مرتبة بشكل جدا انيق ومرتب .. والفوط والكاسات والعصيرات محطوطة ومزينة بالكاسات الزجاجية النحيفة من تحت ومكورة من فوق ..
واللحم الستيك مرتب بكل صحن والخضار المسلوقة والبطاطس المقلية والصوص .. كل شي كان مدبر باحترافية ..
غلا : ماشالله مررة ناايسس و ذوق الترتيب ..
جوان : خلينا ندوق ونتاكد ..
فيصل : ههههههههههههههه اتفضلو اجلس ويلا ..
ريان رفع حاجب : ولا حتى دي يبغالها عزيمة ..؟! ^^
غلا : هههههههههههههه كلوا لا دا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وليد : الحمد لله ..امس جانا وهوا شاكك ..المرة الجية نقولوو .. ههه بعد ما فات الاوان ..
خالد : كم انت شرير هههههههههههههههههههههههههههه
: يا هو تسلم افكارك ^^ هههههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد 4 ساعات .. والمغرب تحديدا ..
تلبس ملابسها وتحط طرحتها ..
و تاخد شنطتها و تخرج من الفيلا .. توقف لحظة : جوان وليان بسرعة مابي اتاخر ..
دخلت سيارة ريان تستنى ..
دخلو جوان وليان ..
ليان وريان قدام .. والباقي ورا ..( غلا و جوان)
: ريان وقف هنا بدي البوابة ..
جلست تدخل المحلات واحد واحد والاكياس بيدها بتكتر ..
غلا : انا رايحة ههداك المكان اوك ..
جوان : انا وليان بنروح دا شوية ونلحقك ..^^
ريان : خلاص روحو وانا بروح مع غلا ..
مشيو الين هداك االمحل اللي تبغاه غلا ..
ريان : غلوي هاتي عنك ما يسير ..
غلا : تسلم بس والله عاتي..
ريان : طيب انا ابغا اشيل اكياسك ..^^
غلا استحت ..: يسلمو ..
يبتسم ويا خد الاكياس..
غلا : اممم رينو ايش رايك دا الفستان ولا دا ؟
ريان : شوفي دام لونك برونزاجوعيونك سماوي وشعرك بني فاتح .. اكيد الفستان الابيض احلى ..
غلا : ايوة انا كدا اقول ..
ومن محل لمحل .. لمحل ..لمحل ..
غلا : رينو ايش ينفع لهداك الفستان ؟
ريان : الكعب الفضي هادا ..
غلا : مو احس البنك احلى ؟
ريان : لا دا احلى ..
غلا : اوك ..
...
جوان : ليووون والله ريان شاف حياااتو ^^
ليان : ايوة وغلا مستمتعةة ..
جوان : ربي يوفقهم ..
ليان : منجد ي رب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في اليوم التاني .. وعالساعة 6 المغرب ..
جوان : غلاااااااااااااا ليااااااان ..
غلا : هلا ..
جوان : فيصل يقول هتان ما بيقدر يجي اليوم ..><
ليان : يوووووووووووووووووه ليييش ؟
فيصل : غلووي يلا ..
غلا : طيب ..
ليووني حبيبي خدي ريان وفيصل راح يوريكم شي ..
ليان : ا وكي .. يلا يا مقرود ريان .. امشي ..
اخدهم فيص وجالس يمشيهم في البحر ..
عالساعة 8 الليل ..
خرجت من غرفتها مسوية تكسير بشعرها .. حاطة تاج صغير قدام نفخة الشعر .. حاطة شادو اسود اكليلي .. وروج احمر .. ومناكير احمر .. واكسسوارات فضية
ولبست الكعب الاسود عالفستان الابيض الطويل .. من فوق مسوي كتف و كتف ..
: راكان يلا فيصل بالطريق ..
جوان تمد راسها من غرفتها : غلووي تعالي سكيلي السستة ..
لابسة فستان اسود نص ساقها مزموم من تحت
ومن اطرافو الفوقانية اكليل فضي .. وشوز اسود .. و حاطة ميك اب ناعم .. وروج وردي ..
راكان : غلا .. جوان .. يلا خدوليان من الحوش الخلفي ولبسوها ..
غلا : ولا يهمك خليها علينا ..
فيصل : يا ريت يا ريان وليان تدخلو من الحوش اللي ورا عشان هادا مقفول ..
ليان : اوك نو بروبليم ..
ريان : رايح اخد شور ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الساعة 5 العصر في الرياض ..
هنادي : قيس .. تكفى حبيبي جيبلي هالاشياء .. بكرا عندنا عزيمة هنا بالبيت ..
قيس : من عيوووووني يا عيووني ..
ماجد : حياتي ياللا انا خارج دحين .. بالمغرب اجي اغير ملابسي و اروح الزواج ..
قيس : اييييييوة صح الليلة زواج احممد ..
راما : ماما البيت نظفتو خلاص ..
هنادي : خلاص ارتاحي انتي .. انا رايحة اسوي اشغال المطبخ ..
بالله يا ماجد لا تنسى البوفيه يوصل الساعة 9 وربع بالتمام ..
ماجد : ولا يهمك سار ..
قيس : يلا ماما انا رايح السوبر ماركت .. كل شي تبغوه خلاص كتبتوه هنا ؟
هنادي : ايوة خلاص ..
ماجد : يلا سلام ..
راما : ماما داخلة اخد شور ..
هنادي : طيب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ترررررن تررررررررن ..
جوان : الو ؟
مين ؟
منجد !!!؟
تمام .. وانتا ..
دووووم ..
ايش ؟؟؟
ليش ؟؟
لا ..!!!
لييييش ..؟!
اوكي ..
اوكي .. سلام ..
غلا من داخل الغرفة : جواااااااان تعالي شوفي ..
ليان : ها كيف شكلي ؟
جوان : دمار ..
فيصل : جواان ...
جوان تنزل ..
فيصل : امممم ..
جوان : اعرف ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
♫ ♥ Ðäğн ♥ ♫،
البارت السابع عشر

نزلت عالحوش .. بس من الباب الخلفي ..
بين غلا وجوان .. تمشي زي الاميرة ..
غلا : يلا اصبرو شوية هنا اوكي ؟
وتخرج من باب الحوش الخلفي .. على الحوش الامامي .. او الرئيسي..
غلا : فيصل : يلا جهزو الاغنية ..
فيصل .. اوكي باسل حيجلس عالاغاني ويزبطها .. انا وراكان رايحين مع ريان .. ولا نسيتو ؟
غلا : اوكي يلا بسرعة لانو طفشنا نستنى ..
راكان : فصول يلا ..
... فيصل : يلا روحيلهم ولمن تسمعي الاغنية .. اتقدمو بشوييش كانكم بزفة اوكي ؟
غلا : يلا اوكي ..
...
ليان : جوان حامد جآ ؟؟
جوان : مدري بس اكيد بيجي ..
ليان بتوتر .. : يووه ..
غلا : يلا حياتي فكي التكشيرة ..
ليان : مين برا ؟
غلا : حتشوفي انتي لا تستعجلي ..
...
راكان : يلا يا واد انصب ضهرك وخليك ررجال ..
فيصل : هههههههههه هوا رايح زواجو ؟
ريان بابتسام : هههههههههههههههههه
ويسمعو صوت الاغنية ..
زادت ددقات قلوب ريان وليان ..
تمسك يد جوان وغلا .. وتقدم اول خطوة ..تتبعها الخطوات ..
( البيت بالوسط .. وورا الحوش الخلفي .. وفي ممرين للحوش الامامي واحد من اليمين وواحد من اليسار .. فليان من اليسار وريان من الليمين .. )
يتقدمو ..
ومع الاضاءات والناس كانو بالمياات ..
ليان بهمس .. مين دولا ؟؟
جوان : هههههه جدي عازمهم وفي ناس معزومين .. وفي ناس لا ههههههههه ..
ليان : نصهم ما اعرفهم ..!!
غلا : لبآ جدي بيفرحك وجابلك دولا كلهم ..بس شكلو كتير دخلو بس كدا لقافة ..
ليان : بس يعني الليلة افراج ؟ يعني شايفة حريم ورجال مع بعض ؟ واحنا امو لابسين عبايات ...
غلا :يختي مشي ..
مع الاغاني .. وتهامس الجميع .. وابتسامات الجميع ..
تنسحب جوان وغلا ويروحو يصفقو مع الحضور .. ويجلس على جنب فيصل وراكان .. ينزف كل من ريان وليان .. ويوقفو في النص .. قدام النافورة .. كان كل شي مزين كل شي حلو وجميل .. وكان في طاولات طويلة موزعة بانتظام .. محطوط عليها البوفيه والحليات ..
كان الحوش مررة كبيير .. فكفى كل الناس .. بعد ما سلمو عالناس .. اعطوهم الهدايا ..
ليان بهمس .. : ريان .. تتزكر باعياد ميلادنا .. كنا دايما ناخد نفس الكراتين والهدايا .. بس انا ورديي .. وانتا ازرق ..
ريان : ههههههههههه هوا انتي فاكررة ..
ليان : كل سنة وانتا كويسس يا خبل ..
ريان : كل سسنة وانتي احلى ليونة بحياتي ..
ويسلمو على بعض ..
غلا : كل سنة وانتي احلى ليآآآآن ..
وتبوسها في خددها ..
جوان : كل سنة وانتي حماارتي ..
ليان : هههههههههههه شكرا يا جوان ..
فيصل : كل سنة وانتي طيبة ..^^
ليان : تسلم .. وانت طيب ي رب ..
راكان : كل عام وانتي اووختي الصغيرة ..
ليان : ههههههههههه
غلا : اممم .. كل سنة .. وانت طيب .. وكل سنة وانت رياان ^^
ريان : ههههههههههه يعني في احتمال اقلب ليان السنة الجية ههههههههههههههههههههههههه
غلا : ههههههههههههههههههه مع نفسك ..
جوان : كل سنة وانتا طييب .^^
ريان : وانتي طيبة .. ^^
فيصل : كل سنة وانتا مشااااكسس يا حببيبي ..
ريان : هههههههههههههههههههههههههههه وانت طيييب ..
رااكان : كل عام وانت بخير .... يا حمار ..
ريان : هههههههههههههههههههه ليييشش ..؟
راكان : عشان ما عزمتني على عيد ميلادك . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعييد عن كل الصخب والاغاني دي ..
: شوف كيف مبسوطين .. هه
: قريب ان شالله .. يسير بكاا .. بس اصبر عليا هههههههههههه
: يا عسااهم بالسسم الهاري بدمهم اولاد الكلب ..
: والله انا عاجبتني ام الاسود ديكا ..
: هههههههههه ايش رايك نخلص عليها اول ..
: بس كل مرة نفشل بالعنية .. عشان ياخدو احتياطات على قد حالهم .. بس ما يعرفو اننا ما وريناهم البداية حتى ..
: خلينا نبدأ اللعبة ..

....
ليان والدمعة بعينها .. : راكان .. فين حامد ؟؟
حامد ما جا ؟؟
ريان : هدي ليوون هدي ..
غلا : ان شالله يجي ..
ليان : وهتان كمان .. ليش ما جو ؟؟
باسل : هتان هداك الولد اللي شعرو على عينو ؟
جوان ترفع حاجب : ايوا ..!
فيصل : هههه .. ليون يمكن يكون بالطريق ..
راكان : هتان قال ما يقدر يجي ..
جوان : ان شالله يجي ..

ينفتح بوابة الفيلا .. او الحوش تحديدا ..
يبعدو الناس ..
رجال اللي داخل .. بس مين بالزبط ؟ ..
ماسك باقة ورود جد كبيرة .. وكيسين كبيرة برضو .. ومغطي وجهو بالورود .. فمحد عارف هوية اللي داخل ..
ليان : حامد ....!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قيس : راما ..
راما : ها ..؟
قيس بابتسامة خجل .. : امممم .. انا رايح الزواج .. فــ .. اممممممم ..
راما : ايش ..؟
قيس : عقبالنا .. !!
راما بخجل .. : رووح لا تتأخر ..
قيس : هههههههههههههه .. فديتك والله .. يلا عشان لا اتأخر ..
راما : مع السلامة حبيبي ..
..
مر اليوم عااادي جدا ..
وفي صباح الرياض ..
الساعة 2 الظهر ..
يصحى على صوت زجاج ينكسر عالارض ..
يخرج من غرفتو متلفت يمين ويسار ..
ويسمع راما تتالم ..
يجري على محل الصوت ..
يلاقي راما بالصالون جالسة تلم الزجاج بيدها والدم بيسيل ..
قيس بغضب : ايش جالسة تسوي ؟
راما : بلم الزجاج ..!
قيس بالم : حرام عليكي تلميه بيدك ..! كدا تجرحي نفسك ؟
جلس نفس جلستها واخد الزجاج من يدها .. وحطو عالارض ..
قيس : المك من المي .. !! حياتي ليش كدا ؟! ليش جرحتي نفسك كدا ؟
راما : والله مو بالعنية .. ! طاح الصحن مني .. و جيت المو .. بس ..
قيس : لا بس ولا شي ..
وباس يدها المجروحة .. ومسك راما ووقفها ووداها الحمام ..
وفي الحمام ..
راما : اااح قيس يعووور ..!!
قيس : استحملي حبيبتي لازم الجرح ينظف ..
راما تبتسم .. : قد كدا خايف عليا ؟
قيس : يا شيخة بغيت انجن يوم شفتك جالسة والدم تحتك ..
راما : مو قادرة اوصفلك قديييش انا احبك ..!
قيس : ما ادري ازا صدقتيني بس انا احبك مليون ضعف اللي تحببيني فيه .. ^^
راما : لا ما اصدقك ..
ويقرب وجهو منها ويبوسها على شفايفها ..
قيس : ها .. صدقتي الحين ؟؟
و بخجل شديد وجهها محمر مررة ..: قيس !
يشد قبضتو على يدها : كل مرة قيس قيس قيس .. يا راما .. انتي حلالي .. !! حسسيني انك تحبيني ..!!
راما ترخي راسها : بس ولله ...
قاطعها بهدوء : لا بس ولا شي .. انا عارف انك محرجة .. بس ما يمنع انك تحسي بحبي شوية .!!
تبتسم : حبيبي قيس ..
قيس : ها ؟
راما بابتسامة : حبستلي الدم في يدي ..
قيس : هههههههههههههههههههههههههه معليش حياتي ..
راما : يلا روح غير ملابسك .. تكتين والغدا يكون جاهز ..
قيس : اوكي بس جهزي حالك بكرة عازمك عالغدا ..
راما : من عيووني .. ^^
قيس : يلا .. ولا تلمي الزجاج .. دحين اروح المو وانتي روحي المطبخ خلاص ..
ويروح على غرفتو وهو طاااير من الفرح ..
تبتسم بخجل وتطالع بالمراية .. : احبوووووووووو !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يوصل الين مكان تجمع ليان وغلا وجوان و الشلة ..
يحط الورد عالارض .. ويرفع شعرو بيدو ..
: كل سنة وانتو طيبين .. ^^
ويديهم اكياس الهدايا ..
والكل لا نطق ولا اتكلم ..
جوان تبكي .. : هتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان يا زيييييييييييييفت ..
وتجري بسرعة وتنط عليه ويحضنها يحط وجهو بكتفها وهو شايلها .. : وحشتيييييني يا حياااتي مررة ..
جوان تبكي : هتان مرة والله وحشتني .. منجد مررررة وحشتني ..
والكل واقف يتفرج ولا اتحرك ولا احد اتكلم .. مجرد واقفين بصدمة ..
هتان : وربك اني ما نسيتك لحظة ..
جوان : ليش دا كلو ؟؟ ليش ما جيتنا ؟ هاا ؟؟
هتان : انا كنت بمهمة .. اخدتها .. وكانت برا السعودية ..
جوان : وما ترفع علينا سماعة حتى ؟
هتان : جوان خليني اسلم اول .. ^^
وتنزل من هتان .. وهي تمسح دموعها ..
فيصل انقلب وجهو 180 درجة .. وصفر وجهو وشحب ..
داخ وجلس عالكرسي وهو يااائس من كل الجهات ..
حست غلا بالهرجة ..
سلمو كلهم على هتان .. و اتبادلو اطراف الحديث .. جات الساعة 10 تقريبا ..
باسل : فيصل .. ابغاك بموضوع تكفى ..
فيصل : طيب ..
..
ميرال : كل سنة وانتآ طيييييييب .. ومن ألبي القرييييييب .. . الخ
يصفقو ..: والله صوتك جنان ..
ليان : تسلمي يا قلبوووشتي ..
راكان : طالعة زي القمر واللهي ..
ليان : خلااااااااااااااااص احرجتووني ..
راكان : الا صح .. هي انتي ميرالوو ..
ميرال بنص عين : خيييير ..
راكان : مو كانك ناسية البنطلون وجية بالبلوزة بس ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرال :ههههههههههههههههههههه مع نفسك ترا وبقووة ..
انا متعودة كدا .. ! لبسي كدا ..!
راكان : لا يا شيخة ؟ احلفي بس ؟ ههههههههههههههههههههه
ميرال : مررة مو وقتك يا بزر ..
راكان : هههههههههههههه بزر ايش اللي اكبر منك ..
ميرال : بالعقل احناالبنات اكبر ..
غلا : اييوا يا ميرال .. كفك بس .. والله انك نشمية ..
جوان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هتان : تدووم الضحكة يا قلبي ..
جوان : معليش ازا ضايقتك و اتحمست وحضنتك ..
هتان : .. ههههههههههه .. ترا داكا كان حلم حياتي بس خليكي ساكتة احسلك هههههههههههه ..
جوان تدفه : يا قليل الادب ..
هتان : اوعدك انو ما اسيبك تاني .. الا ازا كنتي تبغي طبعا ..
جوان : انا اصلا وحدة حماارة ترا لا عاد تسمعني تاني ..
هتان بتامل .. يبتسم وياخد كاسة بيبسي .. : سرتي حلوة ..
جوان حست بحرارة : مافي شي اتغير وي ..
هتان : كل شي اتغير بس منتي حاسة ..
طولك ملامحك جسمك ..
ويغير ملامح وجهو .. : وشعرك ..!!
ويخربططلها شعرها القصير
جوان : ههههههههههههههه ..
جوان : بس انتا ما اتغير فيك ولا شي ..
هتان : ما اشتقتيلي ؟
فيصل بغضب : اعتقد كفاية لانو البوفيه انفتح ..!!
راكان : فيصل هدي .. اشبك قلبت ؟
ليان : جوان الحقينا على هناك اوكي ؟
جوان : اوكي شوية جية ..
ليان : غلا .. والله راح ابكي .. ترا ماسكة نفسي بالقوة ..
غلا : يا قلبي لا تخافي اكيد راح يجي ..
ريان : يااا ليوون ... هادا عيد ميلادنا .. وحامد صاحبنا وزي اخونا ..
ليان بحزن وهمس .. : زي اخوك انتا ..
ريان يرفع حواجبو .. : عجيييييب ..
ترا بس عشانو عيد ميلادك ولا كان سويت منك هريسة ..
غلا : ههههههههههههههههههههههههه خلاص اسكتو ..
ليان : مني اكلة ولا شي لين تتصلو على حامد ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
فراس : هديلو تكفيين جيبيلنا حلى كدا من يدك والله مكسوف بإيش اباشر الاوادم ..!!
هديل : محد قلك جيب اصحابك دام ما عندك فلوس ..
فراس بخبث : حبيييبتي هدول في .. ليش اشتري اجل ؟
هديل : وي ؟؟ مااالت .. حبقبق والله بوجهك ..
نجود : خلاص اناا اسويلك ..
هديل :فراس بشرط اسويلك الحلى ..
فراس : ايش ؟
هديل : ليش حامد ما سافر ؟
فراس بابتسامة .. : تعرفي ؟؟ مالك شغل ..
هديل : تكفى قوللي ..
فراس : هوا الصراحة .. ما قاللي .. بس انا اكتشفت ..
نجود : ايش ؟
فراس : عندو حبيبة هنا بجدة ..
ترمي الريموت بوسط الصالة .. : كنت عاااارفة وقسم ..
تجري وتدخل غرفتها ..
فراس : اشبها دي ؟
نجود : جوالها كان بيرن ..
:فرااااس .. تعال ..
فراس : اصبرو دقيقتين واجي ..
نجود: طالعة فوق انا اوكي ؟
تطلع الدرج وتدخل غرفة هديل ..
وهي تبكي من قلبها : لييييييشش يعني ليييشش ..
نجود : بس يا حمارة حتفضحينا ..
انا اقولك شي لو كان يستحقك .. كان عبرك .. لاكن طلع زيو زي باقي الرجال .. مالو امان ..
من تحت ..
فراس : هديييييييل .. نجوود .. انزلو ..
هديل : ها ..
فراس .. : انا والشباب رايحين نلعب دبابات .. نظفو المجلس انكب فيه ششاهي .. ساعتين وراجعين خلاص ؟
هديل : اوف منك ومن طلباتك ..
نجود : روح يا فراس وروقنا ..
خرج فراس وخرجو الشباب ..
دخلت المطبخ تجيب المنشفة ..
نجود : الحقي يا هديلو الحقي ..
هديل : خيير ..
نجود : مو هادا البييبي حق حامد ؟
هديل : هاتي ..!!!!
نجود : شوفيه بيدق ..
ردي ردي بسرعة يا بقرة .. مكتوب لياانن ..
هديل : الو ؟
ليان : مين ؟
هديل بخبث وبابتسامة شريرة : انا حبيبة حامد .. مين انتي ؟
ليان : نعم ؟؟!
هديل : ايوة زي ما سمعتي .. عشان كدا حامد ما رجع على دبي .. لانو ما عاد يبغى يرجع ..
ليان : انتي كدابة .. فين حامد ؟؟ ابغا اكلمو ..
هديل : لا تحرقي اعصابك .. لو كان يبغاكي كان جا دبي .. بس اهوه قاعد بجدة ..
ليان : وكيف تردي على جوالو ..
هديل : لانو ببيتي ..!!
تسك السماعة ..
نجود : ايش سويتي يا حيوانة .. ليش كدبتي ..!!
هديل : انا اصلا خسرانة خسرانة .. فخليها تحمى احسن ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ترمي الجوال وهيا مصدومة ..
غلا : ايشبك ؟ مين دي ؟
سارت تبكي .. وتبكي بحرقة وقهر ..
فيصل : ايشبك ؟
جوان : ردت عليها بنت من جوال حامد ..
راكان : ايوا ؟ كملي ...!
جوان : وقالتلها انا حبيبة حامد .. ومدري ايش .. وحامد دحين عندي بالبيت ومحا يجيكم ..
فيصل : مستحيل الكلام دا يكون مزبوط مستحيييل ..
غلا : حرام عليه والله ..
هتان : طيب امكن فهمتو الموضوع غلط .. يمكن هيا بنت خالته ولا بنت عمته وتبغى تمزح لا اكثر ..
ليان ببكا : وايش جابو عندها وجوالو لييش عندها ..!!!
ريان : ليوون خربتي المكياج ..
ليان : خليه يروح في ستيين دهية ..
ريان : امكن لسا قاعد ببيت خالتو زي ما قال .. انو حيبات عند خالتو ..
وقفت هديل : الله يسامحو .. ماعاد ابغاه يرجع .. ولا تخلوني اشوف قلعة وجهو ..
وتجري بسرعة عالفيلا وتسك الباب ..
تجي غلا تطلع ..
يمسكها فيصل : سيبيها .. خليها تفضفض وترتاح ..
غلا : معقول يكون حامد يسويها ؟
ريان : سسسسه باسل جا..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يدخل المجلس .. : فراس مو موجود ..!
فراس :اصبر خليني ادخل جوا ..
هديلوو نجووود .. ما شفتو جوال حامد ؟
هديل : الا قلت عشان لا ينسرق برا فدخلتو جوا ..
فراس : هاتيه وبلا لقافة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عالمغرب تقريبا في الرياض ..
وفي حي من ارقى الاحياء في الرياض ..
: يا امي ابغااهاا .. مقدري اعيش بلاها ..!
: استح على وجهك .. البنت تحب خطيبها وما حتسيبو .. وهو يحبها وخلاص انهي الموضوع هادا ما منو فايدة خلاص .. واصلا تبغى تتزوج لقيطة ؟ لا نعرف امها من ابوها .. ولا نعرف اصلها من فصلها ..
:والله لو ما اتزوجتها انا .. لا اخرج من البيت ولا عاد اوريكم وجهي ..
: وي ؟! بالعافية..
: يعني تتحديني يا امي ؟؟
: واللي يسلمك يا ولدي لا تتهور .. ترا ما عندنا غيرك ..
: اجل حاولي ..
: والله مررة صعبة وما تجي عالبال ابدا ..
: خلاص كلمي ابوي وسوو شي .. انا ابيييها ..!
: اليوم معزومين عندهم بالبيت .. بشوفها وبعاينها ليك ..
:مااابدي معاينة انا ابغااااهاا ..
: خلاص خلاص طيب ..!! يا لطييف ..!
........
هنادي : يووه البيت لسا حايس ..
راما : ماما ما بقي غير الصالة .. وسهلة خلاص خليها علي ..
هنادي : اجل ببخر البيت وادخل اتحمم ..
راما : اوكي طيب ..
قيس: امي انا خارج ..
هنادي : يلا حبيبي مع السلامة ..
و يمسك دقنها .. : مع السلامة يا عسل ..
هنادي : وي وي وي شوفلك ..! هههههههههههههه ربي يخليكم لبعض ..
راما بخجل : هههههه امين مع السلامةة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
مع دوشة الحفلة و الاغاني .. والبعض واقف يتكلم والبعض جالس يرغي .. وبعضهم واقف ياكل .. وكلٍ في همه يسري ..
وعلى جنب مع صخب الاغاني ..
هتان .. : جوان ..
جوان : ها ..
هتان : ماسالتي ديكا الورود لمين ؟
جوان : حقت ريان وليان ..!؟
هتان يرفع الباقة ويعطيها هيا ..
: لا .. ليكي انتي ..
جوان : واااااي مررة حللوااا ..
هتان : انتي الحلوااا ..
جوان : تسلم والله .. مررة حلوة ..
يبتسم ويناولها عصير .. : الحلو للحلو دايما .. صح ؟
جوان بخجل : هتااانووو ..
يضحك ويرفع راسو .. : والله ما تصدقي قديش ارتحت اليوم لمن شفتك ..
جوان : مررة وحشتني ..
وفيصل من بعيد جالس يتفرج عليهم ..
غلا : فيصل اشبك ؟
فيصل : سيبيني في حالي ..
ريان : غلاااا .. تعالي شوية ..
غلا : اوكي دحين جيتك ..
ها ايش في ؟
ريان : طالعة مززا اليوم ..
غلا : ههههههه هوا وقتك .. تسلم والله ..
ريان : امشي نجلس مع بعض شوية .. ابغا اهرج ..
غلا : طيب يلا اجلس ..
ريان : امممممم احم ..
غلا : هههههههه ايش فيك ؟
ريان : اليوم سرت 18
غلا : يب ماشالله .. كل سنة وانتا احلى رينووو ..
ريان : اممممم انتي لسا بعد سنة صح ؟
غلا : يب حتى اقل ..
ريان : غلا .. ابغا اقولك شي كان في نفسي من اول .. وياريت ما تخجليني بدا الموضوع ..
غلا : قول .. سامعتك ..
ـ . . . . . . ـ

ميرال : اها .. يعني دحين انتا بقسم الديكوور ..
اهاا حماس يعني ؟
راكان : هوا المشكلة في الذوق والترتيب والتنظيم كدا لازم الامور تكون مأنتكة ومزبطة كدا ..
ميرال : يعني انتا مزبط غرفتك دحين ؟
راكان : تعالي شوفي ..
ميرال : اوكي ..
دخلو البيت ..
فتح لمبات السيب .. وفتح غرفتو ..
راكان : انتي عارفة انو انا الولد الوحيد في دا البيت اللي ارتب غرفتي يوميا ..!!؟
ميرال .. : والله مرة حلوة الغرفآآ ..
راكان : يسلمو ..
قرب على جهتها ..
ميرال بتوتر .. : راكان يلا نخرج لا يسألو عننا ..
راكان : اوكي يلا ..
وتخرج من الغرفة وهيا تسب فيه : وجع .. ايش كان بيسوي المعفن دا ..
راكان : ههههههههههههههه بمزح معاكي .. ابغا اخوفك بسس ..
ميرال تفرصع .. : طيب انا قلت شي ؟
راكان يزيد يضحك : ههههههههههههههههههههه طيب
كان اليوم حااافل ومتعب جدا .. عالساعة 3 الليل ..
باسل : غلوي .. يلا تصبحي على خير انا رايح بيتي خلاص ..
غلا : لسا بدري ..!
باسل : امممم لا والله خلاص .. اتاخر الوقت ..
ريان : اوكي يلا سلام ..
باسل : سلام جميعا ..
كان الحوش مقربع مرة .. وحالتو حالة .. او ما يسمى حوش بالاصح (الحديقة الامامية) .. لانها كانت افخم من مجرد اسم حوش ..
ما كان في غير ريان جالس عالدرج الصغير اللي قدام باب الفيلا .. وجنبو غلا .. وفيصل جالس جنب النافورة ومسرح .. وجوان وهتان جالسين بعيد يتكلمو ..
وراكان جالس يآزي ميرال .. اما ليان .. ففوق .. محد يدري وين مكانها وايش سالفتها ..
تنزل من الدرج ..
:خلاص كلهم راحو ؟
غلا توقف .. : ليان حبيبي لا تفكري في.. خلاص ما يستحقك ازا منجد كدا سوا ..
تنزل من الدرج .. والدموع بعينها .. :
عالعموم .. خلينا دحين نفرح .. والزعل وقتو تاني ..
....
جوان : هتان ..
هتان : همم..
جوان : انتا عارف انو لو ما كنت جبتلي سبب مقنع انك سيبتنا كان دحين زمانك في المستشفى ؟
هتان : هههههههههههههههههه يا لطييف ليشش دا كلو
جوان : اممممم تتذكر ايام ما كنت دايما اصرخ فيك .. وتتزكر لمن كنا بالمول ديكا المرة .. وقلتلي ..
قاطعها بسرعة وبهدوء : احبككّ ..!
جوان : هتان والله اسفة .. اصلا انا مني متخيلة اللي سويتو .. بجد منحرجة منك .. كان اسلوبي مرة زفت ..
هتان : جوان .. بسآلك سؤال ..
جوان : سامعتك .. قول ..
هتان : تحبيني ؟؟
فيصل : جواان .. تعالي نبغاكي في هرجة ..
يطالعلو هتان بنظظرة حقد
جوان : هتان دحين ارجعلك ..
راكان : يلا ؟
ميرال : يلايلا ..
ويخرج فيصل من باب الحوش .. ويفتح البوابة بالكامل ..
ويغنو كلهم .. :
happy birth day 2 you …happy birth day 2 you … happy pirth day happy birth day .. happy birth day .. to ريان وليااان
ويدخل فيصل بسيارة حمرا bmw مررة حلوة .. وبداخلها اكياس هدايا ..
راكان : كل سنة وانتو طيبين مرة تانية ..
ريان : اووو ماااي قاااااد .. سيارة ..!!!
فيصل : يلا يا معلم .. امشي اركبها .. عروستك الجديدة ..
ريان : وااو ..
ونط بسرعة ودخل جوة السيارة ..
غلا : ولاحلى ليوون في الدنيا ..
جوان : اعرف اني احب كاميرا كانون .. عشان كدا جبتلك هيا ^^
غلا : واعرف اني احب اجهزة ابل ..
فجبتلك هيا كلها ..
والاولاد كلهم قالو ..: ونعرف انك تحبي ..
وجابولها بسة صغييييرة لونها ابيض ..
ليان سارت تنط من الفرحة : واااي بسسا .. !!!
غلا : يلا خدي هداياكي ويلا نطلع .. الجو برد ..
ريان : مين يجي معايا باخد لفة ..
جوان : بقوة مع نفسك ..
وانسحبو كلهم الا غلا ..
غلا : انا اجي معاك ..
ودخلت السيارة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عالساعة 9 تقريبا ..
هنادي .. : يلا حبيبتي راما دخلي الشاهي للحريم وسلمي عليهم ..
راما : اوكي ..
دخلت المجلس وكان مليان .. سلمت عالحريم وادتهم الشاهي .. انتبهت لنظرات احدى الحاضرات .. شالت خصلات شعرها عن عنها وخرجت من المجلس ..
راما : ماما مين هديك اللي بالركن ؟
هنادي : هادي مرت عمك ماهر ..
راما : اهاا ..
هنادي : اصلا غريبة مو دايما متقاطعين وما تجي .. حبكت تجي دحين يعني ؟
راما : المهم .. الشاهي ما كفى هاتي كم كاسة كمان ..
...
يرن جوالها ..
الو ؟...
قيس : احلى الو والله ..
راما : ههههه ..
قيس : اتصلت بس عشان اقولك واحشتني ..
راما : وانت واحشني اكتر واكتر ..
قيس : اديني كلمة كدا مررة احبها ..
راما بخجل : احبك ؟
قيس : اللاااه بجد احبها .. بس ما احبها اكتر منكك ..
راما : قيس والله انك فاضي ..
قيس : انا فاضي لعيوونكك وبس ..
راما : تسلملي عيونك ..
قيس : يلا لا اعطلك ..
راما : ايوة ماما بتناديني ..
قيس : يلا حياتي سلام ..
هنادي : يا روومي الحريم ما دخلتيلهم الشاهي .. وبعدين ام غزوان تبغاكي ..
راما : مرت عمي ؟
هنادي : ايوة يلا بسرعة ..
راما :طيب انا داخلة ..
دخلت المجلس والكل يطالع فيها .. ابهرتهم بجمالها .. بالفستان الاحمر اللي على حد الركبة .. والبياض مع الشعر الاسود الحرير .. اعجبتهم انوثتها ورقتها .. صارت كل ام تهمس لبنتها .. شفتي دلعها ؟ شفتي انوثتها؟ اتعلمي منها؟ اجلسي معاها ..
كان المجلس كلو يتكلم على محورها .. جلست بجانب ام غزوان .. : ها يا خالة .. ماما تقول تبغي تكلميني . . !
ام غزوان : ايوا حبيبيتي .. اممم انتي لساعك مخطوبة لاخوكي قيس ؟
راما : اكيد .. وليش يعني دا السؤال ؟
ام غزوان : اممم .. مجرد فكرت اخطبك لغزوان ولدي ..
وقفت بسرعة : وي يا خالة كيف تقولي كدا ؟ انا مخطوبة لقيس .. وحنتزوج قريب .. ومستحيل افكر بغيرو ..
وخرجت من الغرفة بسرعة ..
هنادي : ايشبك وجهك شحب ؟
راما : اتخيلي يا ماما .. مع انها حضرت شبكتنا وتعرف اني مخطوبة لقيس .. بس تستهبل وتقول بخطبك لغزوان ..؟!
هنادي : شوف الخسيسة ..!!
انتي لا تعبريها ولا تديها وجه .. وكل ما تفتح السالفة غيريها .. وقحة منجد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
غلا : ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..
ريان : مين جابها ؟
غلا : الهدايا حقتك انتا وليان كللنا دافعين فيها .. يعني بالقطة ..
ريان : مررة حماااسس من زمان كان نفسي فيها ..
غلا : يب .. مو انت قلتلي من زمان انك نفسك فيها و جالس تبربر على راسي .
ريان : هههههههههههههه متزكرة ؟
ريان : امممم بالنسبة للي قلتلك هوا ..
الين دحين ما اخدت جواب ..
غلا : مو دحين الجواب ..
ووصلو البيت ونزلت جري عالفيلا ..
ريان : يا لبييييه ..!
وينزل من سيارتو ويدخل الفيلا ..
غلا من داخل الفيلا .. : فين ميرال ؟
جوان : راحت ..
غلا : اوكي طالعة ابدل ملابسي ..
الا اقولك فين ليان ؟
جوان : مدري عنها ..
وتطلع على غرففتها وتسك الباب ..
فيصل بغرفته .. وراكان بغرفته .. وريان جالس يتفرج تي في .. وجوان جالسة معاه .. وليان بغرفتها ..
المهم .. دخلت غرفتها .. فكت الدولاب وخرجت البيجاما .. لبستها وجلست قدام التسريحة تفك الشباصات والتوكات من شعرها .. سابتو مفرود وانسدحت على السرير ترتاح من عناء يووم كاامل ..
راحت فتحت الطاقة .. على اساس تشوف باسل ايش بيسوي ..
فتحت الطاقة .. شافتو جالس عليها ومادد رجولو وجالس يسمع اغاني .. بس انتبهلها وبسرعة سكت الطاقة خجلانة .. حط السماعات من اذنه : غلووي ..
تفتح الطاقة .. : ها ..
باسل : وشفيك رحتي ؟
غلا : لا بس .. مالي سالفة لقافة بس ..
باسل : لا بالعكس عادي .. البيت بيتك وانتي حرة فيه ..
غلا : ليش لسا ما نمت .. مو قلت اتاخر الوقت ؟
باسل : صراحة .. ماحبيت اضيق عليكم .. كنتو كانو كان فيه هرجة .. وانا مضيق ..
غلا : لالالا ابد .. مرة عادي ترا ..
باسل يرخي راسو باحراج ..
غلا ..
غلا: ها ..
باسل : ما سكيتي ازارير البلوزة ..
تنتبه انها من التعب ما سكت الازارير .. بس ما بان شي لانو كانت لابسه الحمالة ..
كان الموقف محرج ..
غلا : انا اسفة .. خلاص بروح ..
وسكت الطاقة بسرعة وسكت الستاير وهي محروووجة مرة .. ضحك باسل : يا حليلها ..
سكت بلوزتها .. وفتحت الطاقة اللي تطل على الحديقة الامامية ..
لقيت فيصل جالس وبيشرب بايسن .. وحالتو حالة ..
نزلت بسرععة ..
:فيصل ايش فيك قوللي ؟
فيصل : روحي نامي ..
غلا : ماني نايمة ..
يرمي البايسن على الارض .. ويدخل جوة بسرعة : احسن لا تنامي ..
ودخل غرفتو وسك الباب ..

....
: معقولة اللي قالتو ؟؟
منجد ممكن يكون حب وحدة هناك .. وجالس عشانها ؟
ااااااه حاسة عيوني تحرقني من كتر البكا ..خلاص محا افكرر بدا الشي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بالساعة 11
ام غزوان .. : يا ام قيس .. ابغاكي بهرجة كدا ..
وخرجو برا المجلس ..
هنادي : يا ام غزوان مدري انتي منجدك ؟
تبغيني ازوج بنتي لولدك .. مع انها مخطوبة لولدي ؟؟ وحتسير زوجتو ؟؟ وهيا تحبو وهوا يحبها ؟
ام غزوان : طيب الولد يبغاها ..
هنادي : طيب ..؟! والمشكلة من عندكم .. انا اييش اسوي يعني ؟
ام غزوان .. : ترا لو ما زوجتوها لولدي بتندمو ؟
هنادي : انا ما اقبل التهدييدات يا .. ام غزوان .. وبعدين هوا بالغصب ؟ البنت ما تبغاه .. وكمان تبغيني اتعس ولدي عشان ولدك يفرح ؟ ترا بقوة اتجننتي ..
تاخد عبايتها .. : خديها حلق باذنك .. الولد حيسوي اللي يبغاه ..
وتخرج برا البيت ..
هنادي : روحة بلا ردة ..
تخرج راما من المجلس .. : ماما ايش قالتلك ؟
هنادي : تقول انها ما تقدر تكمل الليلة .. عندها ظرف وبتخرج ..
راما ..: طيب انا بدخل الحلى ..
وفي الليل عالساعة 2 ونص ..وبعد ما خرجو كل المعازيم ..
هنادي : راما لا تخافي انا باجيب وحدة حرمة تنظف البيت بكرة .. ولا همك انتي روحي ارتاحي تعبتي اليوم ..
راما : اوكي رايحة اخد دش ..
دخلت غرفتها وسكت الباب بالمفتاح ورمت فستانها تحت رجولها .. اخدت منشفتها ودخلت عالحمام ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الصباح .. وعالساعة 11 ..
صحيت على صوت بستها ..
: وي يا حياتي .. ما اكلتك ؟ يلا يا كلبووشتي يا نااس ..
وحطتلها الاكل ..
رجعت انسدحت على السرير .. والغرفة كلها نور الشمس .. مسكت البي بي .. لقيتو كاتبلها كلام طوييل عريض .. يباركلها على عيد ميلادها .. بس ما جاب سيرة ليش ما جا ..
خصرتو ورمت الجوال فوق الكمدينو ..
وراحت على التسريحة جلست تتامل شوية وراحت فتحت دولابها وطلعت لبس .. وراحت الحمام ..
...
وفي الغرفة المجاورة ..
اتصلحت واتزبطت واخدت مفتاح السيارة ونزلت جري على تحت ..
راكان : وين بتروحي ؟
جوان : رايحة السوبر ماركت ..
راكان : اوك ..
خرجت من الفيلا وركبت سيارتها ..
انتبهلها وركب سيارتو و سار يمشي بعيد عنها شوية..
وقفت قدام السوبر ماركت وما خرجت ..
اتصلت عليه .. : هههههههههههه انزل انزل تعال معايا ..
هتان : وجااااع انتبهتيلي ؟ ! ههههههههههههههههههههه
جوان: وهل يخفى القمر..

....
فيصل :يا غلا تعالي ..
تنزل غلا من الدرج بغضب : ها خير ايش في ؟
فيصل : امشي غرفتي ..
دخلت غرفتو وسك البااب ..
فيصل : امسكي دا ..
غلا : لمين ؟
فيصل :حطيه بشنطة جوان واياني واياكي تفتحيه ..
غلا : اوكي لمن ترجع لانها خرجت ..
فيصل : طيب خلاص يلا روحي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
صحيت الظهر الساعة 1 ..
تطالع بالساعة ببطئ .. : وي ..!! اتاخرت بالنوم ..
وتفز بسرعة عالحمام ..
يخرج من حمامو بعد ما اخد دوش بارد .. يبخ من العطر اللي جابتو هدية ..
ويلبس الثوب .. ويمشط شعرو .. يحط من العطر مرة تانية .. يشيل جوالو والمحفظة ويخرج من الغرفة ..
...
تخرج من الحمام وتلبس بنطلون و بلوزة .. تلم شعرها الطويل من بعد ما مشطتو ..
حطت ميك اب ناعم .. مجرد كحل و بلشر .. وروج .. تلبس الدبلة والساعة .. وتحط عبايتها وتاخد شنطتها وتخرج ..
قيس : ها حياتي .. غلقتي ؟
راما : ايوا يا قلبي يلا ..
لف يدو حول يدها .. ونزلو من الدرج وركبها السيارة وسكلها الباب .. ودخل سيارتو ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
جوان : هتان انا غلقت .. يلا نرجع ..
هتان : امشي نتغدا .. عازمك عالغدا ..
جوان : وي ..!
هتان : ههههههههه ايش اللي وي ؟
جوان : لا بس استغربت ..!
هتان : ليش حتى تستغربي ؟
جوان : لا خلاص ..
هتان ..: اجل حطي الاكياس في سيارتك وامشي بسيارتي ..
جوان : ما قلت لراكان ..!!
هتان : بس عاد محا اخطفك ..!؟
جوان : طيب .. يلا ..
في السيارة ...
هتان .. : جوان ..
جوان : همم..
هتان : ايش شعورك ..لو ما رجعت .. ولا سمعتي عني خبر ؟
جوان تضربو في كتفو ..: فال الله ولا فالك !
هتان : هههههههههههههههه تسلمييلي ..
يلا وصلنا ..
جوان ..: يلا ..
دخلو المطعم .. و سالهم النادل باي طاولة حابين تجلسو ؟
هتان : انا حاجز طاولة من قبل ..
النادل .. : اسمك لو سمحت ؟
هتان : هتـان ..
النادل : ااااااه استاذ هتان .. ! طلب خاص ليك اجل ..! ^^

جلسو على افخم طاولة ..
هتان : ايش تحبي تشربي ؟
جوان : انتا تعرف .. ^^
هتان : اكيد بس يمكن تبغي تغيري ؟ ^^
جوان : لا نفسو ..
هتان : اوكي ..
امممم لو سمحت .. هات اتنين عصير برتقال ..
هتان : جوجو انا لازم اروح اكمل شغلي بعد 4 ايام ..
جوان : يووه ليش ؟
هتان : تجي معايا ؟ ^^
جوان : انتا مرة اناني .. ليش تسافر يعني ؟؟
هتان جوان انا عندي شغل .. مو زيك دراسة وبس ؟!
جوان : امممم طيب متى ترجع ؟
هتان : لا تخافي هيا اسبوع واحد وخلاص اغلق عقدي معاهم ..
جوان : ممممم .. هتان ..
هتان : عيونو ..
جوان : لساعك تحبني مثل اول ؟
هتان بكل تاكيد : اكييد جوان اكييد .. لا تفكري بدا الموضوع تاني لانو منتهي بالنسبة ليا .. احبك يعني احبك .. لو تحج البقرة على قرونها ..^^
جوان : ههههههههههه ..
هتان : بس السؤال اللي كل مرة اسألك هوا وما تجاوبيني .. انتي تحبيني ؟؟
جوان بخجل ترخي راسها وهي ساكتة ..
هتان : ردي يا جوان ..
جوان : هتان خد عصيرك ..
هتان : هههههههههه هادا اللي جا منك ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

قيس : حبيبي راما ايشبك؟ شكلك وجعانة صح ؟
راما : لالا .. بس حاسة بدوخة شوية ..
قيس : شكلو من شغل امس اللي ما يعلموا إلا الله ..
راما لا خلاص انا طيبة ..
قيس يمسك يدها و يبوسها .. : اهم شي عندي راحة ملاكي ..
راما : فديتكك ..
قيس : يا شيخة انتي عارفة اني اغار عليكي حتى من نفسي .؟ ههههههههههههههههههههههههه
راما : ههههههههههههههههههههههههههه
قيس : والله العظيم .. كدا احس انك تحبيني عشان كدا انا غيران مني .. ههههههههههههههههههههههههه
راما : هههههههههههههههههههههههههه فااصل
قيس : طيب عشان لا اغار انتي تحبيني ؟ عشان لا اغار من نفسي..
راما : وليش احبك ؟
قيس يقرب منها .. : يعني ما تحبيني ؟
راما بأذية : لا .. ^^
قيس بمجاغة : بس انا احوووبكك ..
راما : هههههههههههه وانا كمان احوووبكك ..
قيس : ههههههههههههههههههههههههههههه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
على الساعة 3 العصر ..
وفي السيارة
: انت غيرت رقمك صح ؟
هتان : يب .. خدي الجديد ..
جوان : هاتو ..
:********05
جوان : اوكي .. يلا بااي ..
ونزلت من سيارتو وركبت سيارتها ..
وبسرعة راحت عالبيت ..
..
غلا : ليان مرة بستك حلوة .. تجنن ..
ليان : يب ..^^
غلا : ايش ح تسميها ؟
ليان : مدري لسا ما قررت ..
غلا : بعدين اشتريلها طوق تحطيه حول رقبتها ..
ليان : اكيد ..
جوان : انا جييييييت ..
غلا : ولكم ..
ليان : فين كنتي ؟
جوان : بالسوبر ماركت ..
راكان من وراها .. : دا كلو يا ست الحسن والدلال ؟
جوان : مالك شغل بيا ..
راكان : لا يا شيخا .. روحي بس ..
المهم .. انا خارج دحين ..
ليان ترفع حاجب : اوكي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ركب سيارتو واتوجه على عمارة ..
على اساس انها بيت وليد ..
وصل راكان ودق الجرس ..
ردلو وليد ودخل .. طلع اخر دور .. من عمارة 3 ادوار ..
وليد : يا مرحبا ..
خالد : هلا والله ..
راكان : هلا فيك
وليد : ادخل ادخل ..
دخل وجلس عالكنب .. كان البيت قدييم .. ومهجورة العمارة ..
راكان : امم ايش كنت تبغا ؟
وليد : مجررد لمة يا هو ايشبك ؟
فلوها وجالسين يشربو بايس وكود رد .. بس اللي شربو راكان .. برضو كان معاه منوم ..
وفي لحظات التخدير .. وسكرات المخدر ..
: طلعو الابرة ..
: لا دي المرة حطو جرعة تشفي القلب يا هوو .. طفشنا من حركات البزورة ..
تررن ..
خالد : البنات جو يا لييدوو ..
وليد : هههههههههههههههههههههههههآآآي
محسن : يا مزز وحدة وحدة اوكي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
قيس : يلا حبيبي .. الساعة 4
راما : هههههههه اخدنا الوقت ..
قيس يلف يدو حول يدها .. : يلا اجل ..
ويروح يدفع الحساب ويركبها السيارة ..
وصلو عالبيت لقي ابوه وامو جالسين يتكلمو بهدوء وبدون أي صوت ..
دخلت راما على غرفتها وقيس راح المجلس .. يشوف ايش الموضوع اللي شاغل بالهم دا كلو ..
قيس : السلام عليكم
ماجد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هنادي : وعليكم السلام حبيبي ..
قيس : ايش بكم كدا مهمومين ؟
ماجد : لا ولا شي ..
قيس : لا منجد ابويا ايش في ؟
ماجد : اممممم عمك يبغاك تسافر بشركة جدك اللي في الكويت .. تزبطله كم شغلة ..
قيس : وغزوان ؟ ليش ما يروح ؟ مو ولدو ؟
ماجد : غزوان عشان عندو دراسة طب .. يعني لازم يركز على دراستو ..
قيس : يعني مالقي غيري بدي الشغلة ؟
ماجد : والله انا من رأيي تخصرو ..
هنادي : بس هادا اخوك الكبير ولو عليك افضليات .. وهوا المسؤوول الاول على شركة ابوك الله يرحمو .. واكيد دارس الخطة زي الناس قبل ما يهرج ..
قيس : خلاص يا ابويا على الله حالي ..
ماجد : بتجلس هناك اسبوع .. اقل شي ..
قيس : يا بابا اجلس هناك لوحدي اسبووع ..!!
ماجد : خد راما معاك ..
هنادي : لالالا ما تروح مكان .. خلي بنتي تغلق دراستها بدري عشان زواجها .. ما صدقنا مديرتها خلتها تقدم الدراسة بسرعة ..
قيس : يعني والحل ؟ روحة لوحدي ما ابغى ..
ماجد : انتا عارف انو غزوان اصلن اليوم بيسافر برا السعودية عشان الطب ؟ عشان كدا مااا يقدر افهمني ..!
قيس : تآمر ابوي .. يسير خير ..
ماجد : خلاص بأحجزلك تذكرة بعدبكرة .. لا تتأخر ..
قيس : والشركة هنا ؟
ماجد : يااا ولدي ما عليك الشركة شركتنا ..! وانا مسؤول وماحد يتجرأ يسأل عنك ..
قيس : خلاص طيب ..
هنادي : بس تكفى لا تجيب سيرة لراما .. خليها ترككز على دراستها ..
ماجد : انتي ما عندك غير دراستها ؟؟!!
هنادي : مو انتو المستعجلين عالزواج !!
وتطالعلو نظرة .. (يعني افهم ) ..
ماجد : ايوا صح .. خلاص ..
تخرج من غرفتها .. : ماما انا بطلع السطوح ازاكر ..
هنادي : ههههههههههه وليش السطوح يعني ؟
قيس : عشان هيا هناك مسويتلها جلسة ما ترتاح الا فيها .. ^^
هنادي : يلا حبيبي بالتوفيق وراكي اختبارات بعد شهر ..
راما : يا رب يسهل .. يلا عن اذنكم ..
تطلع السطوح وتجلس في قعدتها المعتادة .. تحط الشاهي عالطاولة .. وتنشر دفاترها عالطاولة ..
مسكت كتاب الرياضيات اللي حست بالصعوبة فيه .. قلبت الصفحات بملل .. وقفت بعد فترة تتمشى وترتاح شوية .. جلست تتفرج بالرايح والجاي .. لمحت واحد بيطالع فيها من اول .. بعدت عن الحافة .. ورجعت بخوف على كرسيها .. رجعت مسكت كتاب الفيزيا .. كانت احلى مادة عندها .. جا المغرب ونفسها تاكلها ... الا تبغا ترجع تطالع تاني .. وقفت وراحت .. انفجعت .. الادمي زي ماكان واقف يطالع .. لمت كتبها ونزلت بسرعة ..حطت الكاسة في المطبخ و راحت على غرفتها .. وقلبها يطربق .. رتبت كتبها و راحت الصالة تتفرج تلفزيون ..
...
عالعشا تقريبا ..
: ماما .. كلمتيها ؟ كلمتي امها ؟
ام غزوان : يا ولدي هادا شي مرة مو بالعقل ..
غزوان : طيب ايش اللي ناقصني ؟!!
ام غزوان : يا حمار البنت مخطوبة و بعد شهر زواجها ..!! اشبك انتا ؟ مدري اتجننت ولا لا ..
غزوان : والله العظيم لو ما سارت ليا لا اطربق الدنيا ولا اخلي ليلة عرسو جنازة ..
ام غزوان : اصحك تتهور يا غزوان .. ترا محنا ناقصين مصايبك .. !
وترخي صوتها مرة .. : ناسي اخر مرة لمن جيت البيت وانتا سكران ؟ والله لو ما اعرف انك ولدي الوحيد واحبك كان فضحت شكلك عند ابوك .. ديكا الساعة تعرف انو الله حق ..
غزوان : ياماما والله طفش ايش اسوي عاد .. من الاستراحة للبيت و من البيت للجامعة .. ايش اسوي ؟
ابغا وحدة تسليني . . ابغا وحدة تهتم فيا واهتم فيها .. ابغا وحدة احبها ..
ام غزوان .. : تبغاني اخطبلك طيب ؟؟
غزوان : انا احب راما .. من يوم انا صغير .. دايما اشوفها مع قيس وانا من بعيد .. كنت خجول وكتوم .. دايم اشوف البزورة يلعبو وانا اجلس من بعيد
حتى اعتقد انها ما تعرفني اصلا .. بس .. والله احبها ..
ام غزوان : لا تسويلنا مصايب .. واسكت خلاص .. انا كلمت ابوك .. و ..(همست لو بباقي الهرجة ..)
غزوان يوقف : ايوة يا ماما تعجبووووني ..
ام غزوان : قيدو ابوك كاره ماجد خيير شر .. ويبغى ينتقم منو .. عشان مسألة الورث ومدري ايش ..
غزوان : خلاص الخطة دي مية مية .. يلا خارج ..
ام غزوان : غزوان .. لعد تشرب .. وسيبك من دي الاستراحة .. كلها شباب صايعين و مسخرة ..
غزوان : خليكي في مسألة راما وبس .. سلام ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
تمسك صورتو اللي داستها في الدولاب .. انفكت بكا .. انسدحت على سريرها للعششا ..
..
ريان : امممم غلا ..
غلا بربكة .. : ايش ..!
ريان : لا تخافي فيصل وراكان تحت وليان وجوان بغرفهم ..
غلا تتنهد : ايوا ايش تبغا ؟
ريان : مممممم ..
غلا : اشبك ؟
ريان : ولا اقولك .. عندك اغنية جديدة ؟
غلا : هههههههههه .. امشي خش الغرفة ..
دخلت غرفتها تدور باللاب ..
: شوف دي ؟
حط السماعة بادنه وجلس يسمع ..
ريان : حلوة دي ارسليها ليا ..
غلا : واسمع دي .. !
اغنية ورا اغنية .. ومن ملف لملف .. جات لملف مو مكتوب عليه اسم .. نسيت ايش حاطة فيه ..
فتحتو ..
: واااااو .. هادي مو كأنها صوري ؟
غلا تخرج من الملف دا .. : لالا ..لا .. مو صورك ..
ريان بخبث يبتسم : اوكي ولا يهمك .. ارسلييلي هادي الصـ.. اقصد الاغاني ..
...
جالسة بغرفتها تضحك و تلف في شعرها باصباعها .. و تتمشى في الغرفة رايحة جية .. وهي تكلمو بالجوال ..
..
يدخل الفيلا وهو حالتو حالة .. يفتح الباب بكل هدوء ودخل غرفتو وسك الباب بالمفتاح ..
..
غلا .. : ريان نادي جوان ابغاها تخرج من غرفتها شوية ..
ريان : من عيوني بس ليش؟
غلا : باخد حاجة حقتي ..
ريان : اوكي ..
وبعد ما خرجت جوان ونزلت تحت .. دخلت غلا لغرفتها .. وتحط الكيس بشنطتها .. وتخرج جري ..
ترجع غرفتها وهي مرتبكة وخايفة .. : يوه يا فيصل .. ايش مسويلك مصيبة مرة تاني ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في المدينة ..
: الو السلام عليكم ..
: وعليكم السلام ...
اتغرغرت عيونها دموع .. : جهاد !؟!؟!؟
جهاد : فرح ابغاكي بموضوع اتمنى ما ترديني ..
فرح : جهاد .! اكيد ..
جهاد :...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ