#هدوء الورد#

#هدوء الورد# @hdoaa_alord_2

محررة برونزية

روايتي الاولى ..{ذكرى على ورقه بيضاء}..>لا يناسب القسم

الترفيه والتسلية

ذكرى على ورقة بيضاء
إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان
عن التعبير في هذا المجال لأنه تحدث
فيه الكثير وطوقته الأقلام
أكثر من مرة وما أنا إلا قطرة
في بحر أحاول أن أستعير بلاغة
القول وسحرا لأداء وروعة
البيان لأعبر عن كل ما في صدري
وتنطق به مشاعري وإنه ليسعدني
أن أجول بفكري وعقلي متحدثتاً في هذه الرواية الشائقة التي تعتبر من موضوعات الساعة فرواية
(ذكرى على ورقة بيضاء.. ) من الرواياتالحيوية التي يجب على كل منا التعبير فيها برأيه وبذلك تتبلور الأفكار ونضع نصب أعيننا تصوراً للموضوع وخلاصة الأذهان فإنه مما لاشك فيه أن
الأيام تنتهي ..
إما بسعادة و هناء و إما بألم و حزن
إما بقسوة و شدة وإما بلين و لطف
"قد تبدو الأيام كمياهـ راكدة
قمر لا ينام و ليال باردة"
هذا ما قالته أمل لابنتها
عندما أحست اجلها قد اقترب
فلنرى معا أحداث هذه المأساة
هناك على ذاكـ السهل الأخضر
هناك في ذاك الكوخ الصغير ..
320384

كانت تعيش أسرة فقيرهـ
و لكنها ..
سعيدة راضيه بقضاء الله لها
لاتطلب ..
لا تتذمر ..
تعريف بالأسرة /"أبطال القصهـ"
مهند : الأب و رب الأسرة يبلغ من العمر 38عاما
هند : الأم ربة المنزل تبلغ من العمر 35عاما
هدى : البنت الكبرى تبلغ من العمر 16 عاما
شذى : البنت الوسطى تبلغ من العمر 14 عاما
ندى : البنت الصغرى تبلغ من العمر 10 سنوات
ليث : الابن الوحيد و أكبرهم يبلغ من العمر
19 عاما ..
تعريف بالأسرة / "أسرة العم"
صالح : الاب و رب الاسرهـ يبلغ من العمر 29 عاما
سناء : الام تعمل معلمه في احدى المدارس تبلغ من العمر 28 عاما
هنا : البنت الوحيدهـ تبلغ من العمر 14 عاما
تعريف بالاسرة / "اسرة الجد"
امل : الجدة .. تبلغ من العمر 50 عاما
سليمان : الجد .. يبلغ من العمر 70 عاما
عبير : الابنه الوحيده لهما تبلغ من العمر 24 عاما
صالح .."تم التعريف سابقا"
مهند .."تم التعريف سابقا "


و التكمله بعد الردووووود الحلوه
و ما ابي الموضوع ينزل وما احد شافه
و الي ما عندها رد ترفع الموضوع
و اتمنى ان بدايتها شائقه
# هدوء الورد#
34
3K

هذا الموضوع مغلق.

محبتكم‏@‏‏~‏
رووووووووعةيا مبدعتنا الصغيرة<<<وش جاب ذي هـ ـ ـ ـنا انا رديت عليگ ردي على روايتي شخابيط بنوتات<<<وش تحس فيهـ هـذي؟؟


<<< صجيتينا
https://homepage-uploads.s3-eu-west-1.amazonaws.com/sites/default/files/hawaa13.gif
رمش الغلا...
رمش الغلا...
ماشاء الله عليك

باين من اولها انها حلوة

كملللي

..

رمووشة
$احبك يا ماما$
$احبك يا ماما$
up
up
#هدوء الورد#
#هدوء الورد#
البارت الاول..
ندى : ماما .. ماما
هند : هلا حياتي
ندى : بابا فاضي ؟
ندى : و الله ما ادري .. بس ليش تسالين
شذى : ماما نبي نطلع معاكي أنتي و بابا
هند : آها طيب وش رأيكم أرسلكم عند الجيران تلعبون انتم و البنات ..؟
هدى : لا ماما أنا اطفش وااايد هناك
هند : طيب وين تبون تروحون ..؟
شذى : البر .. البر
ندى : إيه ماما .. ما رحنا من زماااان
هند : البر ..؟
هند : طيب .. بكلم أبوكم و أرد عليكم
طيب .. وأنت يا ليث ..؟
ليث : لا , أنا بجلس هنا ما أبي اطلع
هند : طيب ع راحتك حبيبي
..على الهاتف..
هند : السلام عليكم
مهند : و عليكم السلام هلا هلا
هند : وش أخبارك ياعمري ..؟
مهند : بخير الحمد لله
هند : شكلك رااايق ..!
مهند : إيه ... مرررررره !!
هند : ان شاء الله دايم ..
مهند : الله يسمع منك يا بعدي
تراني في الطريق لكم اجهزوا و اسألي البنات وين يبون يروحون .. و ليث باخذه معي ..
هند : البنات يقولون انهم يبون يروحون البر
اما ليث يقول انه ما يبي يطلع ..و
مهند"مقاطعا" : ليـــــ..؟ــش
هند : و الله ما ادري ..
مهند : طيب خليه ع راحته
..في بيت العم..
صالح : هلا هنو انا رجعت
هنا : اهلين .. بس وين ماما
صالح : قالت انو عندها شغل كثير و راح تتاخر اشوي عشان كذا جبت اكل معي من المطعم
هنا :آها .. طيب جيب الاكل عشان اسخنه على ما تغير ملابسك ..
صالح : هو ساخن .. بس حطيه ع السفره و ارفعي منه لامك و انتظريني
هنا : طيب
بينما هنا تنتظر ابوها
سناء : السلام عليكم
هنا : اهليــــن رجعتي بسرررعه
وهنا توقف مخ #هدوء الورد# عن التفكير
و لكنه سيشتغل << حلوه ذي
بعد ا ن يرا الردوووووووووود
و ترا الردود الاولى ما ارضتني بس كتبت البارت عشان الموضوع يطلع فـــــ^ــــوق
الله يعافيكم ارفعو ا يلي تمرون من غير رد
المشاهدات : 39 _ الردود : 4 !!
انا دايم لما اكتب شي ما تتفاعلوا
# هدوء الورد#
أم رسولي...
أم رسولي...
كملي ياعسل