Reem_cat24

Reem_cat24 @reem_cat24

عضوة جديدة

روايتي : هم اللي بدووو 3:

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و الرحمه ..



هذا اول موضوع لي بالمنتدى وانا اكتب روايه وحبيت ااسدحها هنا و اتقبل انتقاداتكم واراكم ..




الروايه اسمها : هم اللي بدوو


كوميديه وكل ابو حاجه .. افكارها من مواقف صدددق صارت لي بس ابهرها شويات عشان الروايه 3:
حياتنا مغامرات واكشن ورعب وضحك وهبال وهاوش وشتايم وعنف اسري اي
شي شفتوه بالافلام وحركات اكشن مريت فيه خخخخخ




المهم فلــــــــ نبداء


الشخصيات :
ام واب تتكون اسرتهم من 4 اولاد و 6 بنات
بالترتيب ..

حنان عمرها (36) _شخصيتها : قويه و حاده انا اسميها سوبر حنان
لانها المنقذه اللي يطيح ( بمئزق ) تساعده من دون تردد
حتا لو هي زعلانه عليه (تحتها خط احمر) فاااصله بقوووه نكون جادين وهي تنكت وهي جاده بعد
تقول كلمه تسدحنا كلنا ضحككك تهزيئها يضحكككك بعد عليها كلمات ..
متزوجه عندها 5 ..
الكبير راشد (19) متهووور مجنون اذا بايعين اعامركم روحو معها السوق
الشرطه خلاص غسلو يدهم منه حتا سااهر استسلم ماعاد يصوره خخخخخ
ممحششش عليه فصلااااات جووه رهيب
وبعده ريان (14) كتله من الجلي دبدوب وابيض نسميه الطعميه كانه مصري
شخصيته حساس بس ياهو نذل ينتمق انتقام ينهي المستقبل .. ممممزعج وبس يغني
ويطلع اصوات غريبه مايسككت ووالله ببكي اازاعج مايسكت حتا لو هو نايم يتحلم ويسولف
بس يعجبني جوووه اذا قعدة جمبه اااافطس ضضحك من اغانيه يختررع طبعااا اغاني من مخه
بعده منار (10) دلوعه ماغير اتهاوش انا وياها كل شي تبيه لها تنجلط اذا فاتها شي
مرات نكون اصحاب بالجرائم بس نخطط وندبر مرات افلها بقوه معها ومرات نصير ضارير خخخ
فاهيه وطيبه ع نياتهااا احسه حساسه مرررره
وبعدها مشاري ( 6 ) نعوم مره وحنون وحقوود ماينسا بس حتا لو تجيبون له هديه يبقا بخاطره شي
احبه اموووت فيه وهو يحب العب معه بكل وقت ويسولف كثير الله يحفضه
ووبعده لين (2 ) كانها ارنب سنينتها تهبل وعليها ضحكه تتتخررفن قسم
دايمن تخرفني وتاخذ جوالي الله يحفضها مخرفنه العايله بكبرها ..
.............................. .................... ............
واللي بعده حنان اسمها وفاء (32) : حنوونه وتسامح طيييييييييييييي(لين بكره)ييييييـــبـه
نعوووومه وامي تغليها كثير هاديه حكيمه ..

اولادها ..
امل (16) ركزو عليها : انانيه و فاهيه واذا ضربت ذبحت عصبيه و بس تصارخ غامضه مدري لحد اللحين مالقيت شي زين فيها هههههههااع
اللي بعدها عائشه (9) : هذي اموت عليها نسخه من امها بالطيبه بس زعلوها تخزكم وتعطيكم نضرات
تسامح بسرررعه احسها كتومه ماتقول اي شي يخصها ..
اللي بعدها راكان (6) : هذا كتله من الشعله والدمار هذا اقوا من قنبلة هيروشيما قسم ملقووووف وشرررس بقوه مايخاف ولا يستحي ولا يبكي ماله حل وشخصيته قويه مسوي فيها رجال جلطنا
اللي بعده يوسف (3) : ناااااعم يقلبي عليه بس نصيحه ارفعو جوالاتكم وشناطكم واي شي تحافضون عليه لانه حرامي اي شي يلقها يقول حقي خلاص صااار ملك ابووه
يممممه اذا اخذ شي و باخذه منه يروح يرميه ع الارض عشان ينكسر يعني يا ياخذه يا يحرمكم منه


.................
وبعدها اسمها دانه (30) طيوووبه بقووووه وتحفظ الاسرار ليتني ممثلها انا
اصلح اصير مذيعة اخبار قصدي اسرار تحب تلعب بس ماتلعب يعنني كبيره ههههاااع
اولادها ..
اسامه ( 11 ) : مززعج بطريقه هاديه يعني اذا يبي شي يحنننننننن لين ياخذه
يتمنا يكون مصمم سيارات مسوي مخترررع .. ويحب يفكك الالعاب ويكتشف وش فيها
راكان (7 ): افلام كرتون بس ع ارض الواقع عقله ملحووس ع افلام الكرتون ونص كلامه
عربي فصحى ي بوووووي ع عصبيته يقعد صياح ويكسر كل شي اذا ماحصل اللي يبي .. تراه دب خخخ
الي بعده سطام ( 3 ) : ذككككككككككككككككككككككككككي بقوه مشاء الله عليه و محشش الاخ عليها
جلسات تضحك يقلد اللي اكبر منه بكل شي .. يحب السبحات و المفاتيح اذا معكم مفتاح او سبحه خشوهاا
ترا بياخذها ومستحيل يرجعها لكم

.............................. .............................. .........................

وبعدها اخوي عبدالرحمن (28) : تزوج وطلق
غامض واذا قفطتك تسوي حاجه اكتب وصيتك وتشهد
طيب ويحب يهدي فجئه بدون مناسبات مايرفض لنا طلب
بس بحدوود .. هالحدود ذ معقدتني اذا عصب انحااشو
لاحد يوقف بطريقه لان يمكن يرتكب جريمه والله ماعنده اي مشكله
مزاجي ... الله يوفقه ويحفضه

اللي بعده جمانه (26)
حساااااااااااااااسسسه تقهرني ودايم ازعلها واراضيها ^^
وطيبه .. وذكيه مشاء الله حلوتن مزيونتن متواضع بقوه
كل ابوشخصيتها تعجبني


اللي بعدهاعبد الكريم (25)
يقلبي عليه حنوووون لو احديبكي قدامه يروح فيها يبكي اكثر منه
مممم اموت فيه لو نطلبه عيونه مايقول ليش غامض بقوووه
مايحب يشكي ويفضفض يكبت بنفسه ويضحك
وعاد هذا هو اللي يقولون اتق شر الحليم اذا غضب
هذا هو اخوي الحليم خخخخخ


واللي بعده شوق(22)
يابانيه 100% عيونها تفكيرها ذوقها وجهاها جسمها انا افكر دايم
شكل امي اخذتها من الحضانه باللغلط شخصيتها طيبه تسامح قبل نكمل قلمت اسف
وتنسا بسررعه ذكيه تموت فالرسم فنانه مبدعه وتستشيرني بتقييم رسمها
واخر شي مايعجبها تقييمي وترفسني


واللي بعدها عبدالله (20)
هذا عباره عن كتله فاهيه تمشي فالارض وجهه لازق فجواله
كل شي هااه هااه هااه وبس يصارخ ومعصب نسوي له اكل يهدئ
ويصير حنون شكل فييه انفصام بالمعده خخخخ
دايم يوعد ولا يوفي ويسرق كل شي سماعات شاحن لاب بيبسي ايس كرم
لو اخشه عند جيرانا يروح يسرقه من عندهم مقدر عليه دايم ابكي عند باب الثلاجه
بسببه


واللي بعده انااااا (18)
اسمي ريم المعروف بالبيت ريمووه بس والله اسمي بكرت العايله ريم
قوية شخصيه اشبه حنان بكل شي متهوره اهم شي اضحك لو اقتل انسان عادي
بس اضحححك واهاوش وارفس وانهزء كثييير عقل مافيه احساس مافيه قلب مافيه سماااجه فيييييه ككككككثييييير
وتعرفون شخصيتي من الروايه


واللي بعدي عبدالعزيز (16)
هذا مدري كيف جاي بموت وانا ماعرفت له
يسب كثير ويعتذر اكثر وعنده سوني ينام ويقعد عليها
مرات يمر يومين ما اشوووفه المهم اذا قعد من النوم يصير
متووحش بسم الله بس بعد مرور ساعتين يصير اليف ..


معلومات عن العائله ..
1- البنات : حنان و وفاء و دانه
متزوجات ازواجهم عيال خالتي الكبيره
حنان > محمد ... وفاء > عمر ... دانه > سلمان

2- الاسره ساكنين بمدينه وووحده اللي هي حائل ( في السعوديه
البنات المتزوجات ككل وحده منهم ساكنه فبيت

3- الاسره يتجمعون بالويكند كل اسبوع ببيت يعني
ببيت الاب او بيت حدا البنات المتزوجات

.............................. .............................. .................

انا اللحين عطيتكم الشخصيات بس الاسره
العائله الباقي تتعرفون عليهم وسط الروايه يعني
العمات و العمام والخالات وباقي الشله يعني ..


الروايه موو طويله مررررهه يعني انا باقي ماخلصتها كتبت يمكن
ثلاث اجزاء ... والاجزاء كل جزء عباره عن يوم كامل تقريبا




اللحين انا بشوووف حماسكم اذا متحمسين ب تحمسوني ااابدع لكم بقوووووه

ويسعد لي جوووووووككككمممم ....
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Reem_cat24
Reem_cat24
الجزء الاول ..

في الاجازه ثاني اسبوع من بدايت الاجازه
في فصل الصيف و فيوم عادي جدا الرجال كانو مقررين يطلعون البر قررو يطلعن 6 صباح
ويرجعون بالليل وقررو ياخذونا ويحطون ببيت وفاء نقضي يومنا فيه معلومه : البيت بعييييييد
وهو ايجار مو ملك لان بيتهم بااقي يبنووون فييه المهم هو قرريب من الاستراحات يخوووووف مكاااااااانه ..
وفيه جنبه استراحه مهججوره في باب من داخل البيت يفتح ع الاستراحه طبعا في مغامرات كثير بتكون بهالاستراحه
...............
كنت في عز نومي واتحلم ان ابلة الرياضيات تهددني تعلم امي بجرايمي بالمدرسه وانا اطلبها ماتعلم
فجئه اخوي دخل علينا وسط الحلم ..
عزووز : ريييييييم ريموووووووه ي هووووووه قووووووومي
انا : يووووه عزوووز اااطلع ووووجع
عزووز : قوووومي امي تقول قومها يالليل بس قووومي بنمشي حنا يلا
انا : هااه ( وافتح عيوني قووه ) وين نمشي
عزووز : وش فيك انتي لا تاخرينا ترا ابوي بيعصب
انا : يوووووه صححححح تعال تعال انت مساتنس بتروح البر جعلكم ماتستانسون بدوني
عزووز : الحمدلله و الشكر

وطلع برا الغرفه .. واااااانا انط واروح اغسل واصلي وواادعس ميتين انزل تحت
والبيت ازعاااااااج وحاجت البر والطياس متناثره بالمطبخ كأن في شي متفجر بالمكان
والخدامه مغطيه راسها بطاسه وماسكه بيدها صحون وماسكه برجلها مللاعق مدري كيف
المهم رحت الصاله ولقيت امي وابوي وحبيت روسهم وصبحتهم بالخير وقعدت اتقهوا معهم
واسمع عبدالكيرم يتحلطم لان هو مسوال عن الطلعه المهم
رحت لغرفت شوق لقيتها مسكرره الغرفه واااقفز نفس النينجا وافتح الباب برجلي وانفتح الباب
وهي تصرررررررررررخ اااطلعي براااا يخبلله هههههههااع كانت تغير ملابسها
وطلعت بسرعه وسكرت الباب ..
رحت غرفت جمانه قاعده تجهز اغراضها ورحت لغرفتي جهزت اغارض وجت شووق ..

شوق : ووووجع مره ثانيه طقي الباب
انا : هههههههههههههههههههههااااع طيب انتي قفلي الباب
شوق : كيفي بابي اقفله ولا ماقفله انتي طقي بسسس خلي في ذوق شوي بس
انا : عرفت لون سروالك ( ابتسامه شريره )
شوق : ي حقيره شفتيني ( بعيون مليئه دموع )
انا : اييييييييييييييييييييييييييييي يه
شوق : وووش لونه طيبب ...؟
انا : ممممممممم احمر
شوق : هههااااااع خطاء وورد..... ااااااا قصدي كجق
انا : هههههههههههههههههههههااااع ووووووااااردي
عبدالكريم : وش الوردي
انا و شوق : ( ‘ב )
عبدالكريم : هههههههههههههه اقوول يلاا بسرعه تجهزوو بنمشي
انا و شوق : ططططططيب

تجهزنا ونزلنا تحت وولقيناهم كلهم متكيييين تحت ينتضرون اتصال من الباقي انهم جهزوو
عشااان يمممشووون ..

انا : جعللللللللللللللكم ماتستانسون ليه ترووحون وتخلونا
عبد الكيرم : ووووووووووجع لا تدعييين يالعجوووز
عبدالرحمن : يحووووووووووووول انتم حدكم تروحون بيت وفاء حنا بنروح نشوي وناكل
ونلعب كووووووووووره وااا
وانا اقاطع كلامه : جعل تقب عاااصفه وتخرب جووكم
عبدالكريم : ههههههههههه اصلا مشوي شفت احوال الجوو بالنت صااااااااااافي
انا : ججججججججعل تنسون اغارضكم
عبدالرحمن : كككككل شي جاااهز واخذين احتياط بعد
انا : ججججججججججججججججججعل يهجمون عليكم اثيوبيين و يسرقون اغراضكم
اخواني كلهم : هههههههههههههههههههههههههه

المهم ابوي جااا وقال يلااااااااا مشيييينااا
وانا رحت ادور قطوتي بحطها بقفصها عشان باخذها معي ولقيتها وحطيتها بقفصها
ورحت لبست عبايتي وسكرت غرفتي ونزلت اغراضي ورحت ركبت السيارها

انا : يوووووه لحضه نسيت فرشات اسناني
ابوي : يلاا بسرعه جبيها وقولي لعبوود ( عبدالله ) ينزل بسرعه

رحت رككض لقيت غرفتي مفتوحه ولقيت شخص يعبث باغراضي ولابس اسود

انا : ااااااااااااااااااااااااعععععع ععع حراااااااااااااااااااااااامي
عبدالله : من حرامي ووووشوو ؟
انا : عبووود وجع وش تبي بغرفتي
عبدالله : ابي سمعاتك
انا : مممممممعصي
عبدالله : بالله ترا ماراح اكلهم برجعهم لك سليمين
انا : لاااااااااا مستحييل يلااا بسرررعه ترا ابوي يستناك
عبود : بخيييله انااانيييييه
انا : اقوووول دحدر بس انت وملابسك كل شي اسوود كانك ننينجااا خخخخخ
عبود : كجق ببببببببس

انا اخذت فرشات اسناني وووداااعسه ميتين طلعت ورحت ركبت السياره
ونعساانه بيت وفاء بعييييييييد جاني النوم يمين شووق ويساري عبووود
انا نعست وحطيتراسي ع شووق ررفستني وطحت ع عبود وهو يدفني و اطيح ع شووق
اخرتتها عصبت وانسدحت عليهم كلهم رجولي ع شووق وراسي ع عبوود
امي : ررررررررررريم انتي بسياره اجلسي زيييييين
انا : يمه نعسسسسسسست
ابوي : كروووم مر البقاله عشان الحريم يشترون لهم شي يتقهوون ويحلون فيه
انا : ااااااحم ( انعم صوتي ) بابا نبي ايس كريمات و مشروبات وشبسات وكذا
ابوي : ابشروووو اللي تبوون و مشتهينه قولو لكروم يجيب لكم

عاد احس كرووووم انجلط توقعت ينتحر ممممممن الطلبات انواع واشكال
المهم شرينا الاغراض ووصلنا بيت اختي انا ع طول سلمت وررررحت داعسه
لغرفت عائشه ووووووووووووووخمدت ونمت ونومت قطوتي جمبي

بعد صلاة الضهر قعدتني امل ...
امل : رييييييييموووه قومي بنطلب من المطعم
انا : من هوووو .؟ ليه
امل : يربي ( بصووت بكا ) تكفين قووووومي ااخلصي
انا : ااابي برررقر اهم شي الشبس
امي : ريييييييم قووومي صلي
انا : هاااااااااا قممممت قمممت والله قمت

المهم غسلت وصليت وتضبطت نزلت لقيت البيت ازعااااااج من البزارين وصراخ
والخدامات يركضون ورا البزارين ويتهاووشن وووحووسه
المهم رررحت لمجلس الحريم لقيتهم متجمعين
انا : هااا وين الاكل
جمانه : اكبررررر همها الاكل اعوذو بالله
دانه : طييب سلمي قولي صباح الخير
امي : اي صباح الخير اللحي العصر
شوق : يخرررب بيتك كيف يجيك نووم انا ماقدرت انام
حنان : ماافي اكل ماطلبنا لك ليه ماقعدت من بدري
وفاء : ماطلبنا اصلا هههههه لا امززززح طلبنا
امل : سااااعه اقووم فيييييها ماااتحسسس

انا : طيب ووش صاار ع الاكلل

ورررررررررررررررن الجرس اكيد المطعمممم رحت ركض عشان اخذ الاكل واسرق
شبسسسسسس كثير المهم مادريييييت الا البزارين ررررررررركض للباااب

انا : هيييييييييييه اااانتو لا تخوفون الهندي ينحااااش ومعه اكلنا
وفاء : ههههههههههههههه رييييم رووحي نادي الخدامه عشان تاخذ الاكل وتعطيهم الفلوس

رحت ناديتها ووودخلت الاكل وكذا بالمطبخخخخ حرررررررب تفجيرات وصراخ ع الاكل
كلهم يصارخون محد يسمع الثاني بس صراخ كلهم ..

منار : مشاري يكلب هذي برقرتي جججججبهاااا
حنان ( ام منار ومشاري ) : منااار اسمك مو مكتوب ع البرقر وجع عطيها اخوك
مشاري : مابي حقيتي انا اخترتها

شووق : هيييييييه لحد ياكل البرستد حقي
جمانه : لاتخافين محد مقرب له دامه لك ههههههههههه
شوق :

وفاء : هيييييييييييه انتووو اللي يصارخ و يهاوش ترااا ما راح نعطيه شي اطلعو برااا
و حنا نعطيكم يللاااااااااااه يلااااااااااه ( تهاووش البزراان )

المهم انا مممممندمجه اجمع شبساااات اسررررررق محد انتبه لي ووههااهههاااع
المهم تغدينااا الحمد للللللللله ..

وتكينا نسووولف وبعد صلاة العصر الساعه 4 ونص قررنا ننننننسبح حنا البنات
انا و جمانه و شوق و امل و المسبح كبيييير يهبل ككككككبير مررره ومرتفع عن الارض يعني لو نوقف
فيه يوصل حد فمنا الماء وجهزنا المسبح وعبيناه ورحنا
نلبس انا لبست برموده اسود و بلوزه بدي وردي و شوق لبست برموده اسود مع بلوزه نص كم لونها احمر
مدري من وين جابتها شكلها غريب المهم و امل لبست بلوزه بنفسجيه بدي وبرموده احمر الله ع الذوووق مع العلم انها سمرا بقوه كويحه خخ
وجمانه لبست برموده اسوود مع بلوزه بيضا نص كم المهم طلعنا بنسبح لقينا البزران متجمعين فيه
مشاري وراكان وراكان الدب الثاني وعائشه ومنار و اسامه ...

انا صررخت عليييييهم : ي تسلاااب من سمح لكم تسبحون جعلكم للمرض
وفاء : وجع خلهم يسبحون معكم
انا: امري وش قلتي
جمانه: خلهم يسبحون
انا: وربي لا اغررقك اذا ماطلعتيهم
منار : كيفنا بنسبح
شوق : كيفك تبن اقول اطلعو لا اذبحكم ي حيوانات
انا : يمه شوق هدي اعصابك ههههههههههههه
امل : وووع وصخو المسبح
انا : اخلصو بتطلعون ولااا
عائشه : تكفون بنلعب
اسامه : طييب نبي نسبح معكم
جمانه : وووووجع حنا مجهزينه لنا تجون تاخذونه انتم وجع احترمووو شوي
انا : اخلصوووو ي حيوانات بتطلعوووون ولاااا
منار : والله مانطلللع حنا جينا قبل
انا : اووووووووووووووك وربي لا اهبل فيكم

ورحت للحديقه وانا اسمع صراخ امل و شوق ع البزران و لقيت سطل وحطيت فيه تراب وجيتهم اركض
وكبيييته فالمسبح وووكلهم يصارخووون وطلعوووو يبكوووون وانا وهااههههااهههه دخلو داخل البيت
و تروح امل تنادي الخدامات ينضفون المسبح ويضبطونه من جديد

وفاء: وجع خل يسبحون وانتم بعدهم
انا : والله يهبووووون انتضرهم
شووق : اقول امسكو بزرانكم لا اذبحهم
امل :اصلا اخواني مالهم ذنب
انا : من زييينك عاد انتي وخوانك يلاا عاد
جمانه : الله يشفيكم بس
كلنننا بصوت واحد : اجممعين ي رب

وراحت داخل المهم حنا الالرباعي رحنا نجمع كور عشان نلعب فيهم داخل المسبح واخيرا
جهز المسبح وجينا بنطب فيه جت منار ممعصبه ..

منار : جدتي تبيكم ..
شوق : اقول طسسي لا اغرقك بالمسبح
منار : ترا جدتي معصبه تبيكم
انا : يلا طسي جايين

ورحنا لامي قالت امي مافيه سباحه كلنا انصدمنا ليييييه
امي : ليه تسوون بالبزارين كذا ..
انا : والله هم اللي بدوو نضبط المسبح ونجي نلقاهم يبلبطون فيه
امي : لعبووهم معكم
امل : وووع جده يوووصخون المسبح
حنان : ووجع من نضفكم عااد
انا : يمه تتتتتتتتكككفين تتكفين بنلعب
امي : بتقعدون تصارخون تفضحون و واستراحات الشباب قريبه من عندكم
منار : بنسببببح معكم
انا : والله مااااانصارخ تكفين يمه
شووق : يمه اذا صارخنا فكي المسبح وامنعيينا من السباحه
انا : لاااااااا بس فكي المسبح
منار : بنلعب معكككككم
جمانه : يمااه اذا صارخو اسكتهم واعقلهم ماخليهم يصارخون
امل : جده تكفين والله متحمسين مرررره
منار : نبببببي ننننلعب مممعكم
امي : طيب اسبحووو بس لا تصارخووون وتزعجوون
منار : جده بنلعب معهم
امي : والله خطر عليكم ي قلبي تسبحون معهم لاخلصو
نعبي لكم المسبح والعبو يما تشبعون ..

المهم ورحنا ركض للمسبح
شوق : لحضه والله صدق نخاف الشباب يسمعون اصواتنا البيت ماقدامه سيارات
بعديييين يهجمون علينا ولا يتلقفون ولا ايش شييييي
انا : اي والله صح وش السوات ..
شوق : عنديييييييي فكرها
انا و امل و جمانه : وووووووشش
شوق : نسمي انفسنا عيال و نضخم اصواتنا ويحسبون البيت فيه رجال
انا : قدااااااام انا ابي اسمي عبودي
شوق : اسمك خكري
جمانه : اصلا صراخكم بيفضحنا
شوق : اهم شي نفلهاااااا
امل : انا امممممممم
شوق : انا اسمي عمرررر
امل : انا اممممممممممممم
انا : اقصد امل ) عصماااااااااااان بنسميك عصمان

امل صرخت وقامت علي ماقدرت انحاش مسكتني وهبدتني ع الارض وجلست
فوقي وماسك راسي وانا اااصاااارخ
امل : اسحبي كلااامك
انا : الله يخذك ي الاثيوبيه قووووومي

وتجي شوووق وترفعهاااا عني وتفرقنا وتوقف وسطنا هي وجمانه

امل : ريييم يكلبه خلاص اعقلي
انا : انتي اللي بديتي
امل : شسوووويت
انا : مدري
شوووق : ربي يشفيكم
امل : اسمي ياسر
انا : اسمك غبي
امل : اوووه لاحول ولاقوة الا بالله
جمانه : ابي اسمممي ممممم
انا : ووووووهاااااااع موووووووووو بلااازم ااااسم

وانا اصررررخ ااااادعس ماشيه ميتين وادخل المسبح وكلهم يجججوون ركض وراااي
وندخل المسبح وووواااااه بااارد يهبلللللل المسبح مليان كووور ونرمي ع بعض

شوق : بنااات اووه اوه قصدي عيااااال شرايكم نعلب لعبه
انا : وشششش اللعبه
امل : اللعابك خاايسه
جمااانه : اهم شي بدووون عنف هههههه
شوق : مالت عليكم
انا : انا عننندي لعبه خن نرمي شي بالمسبح بعدين نقعد ندوره
شوق : وووبعدين
انا : بس
جمانه : بس .؟

صووووت صرصور الليل ( ووووص ووووص ووووووص ...

انا: مالت عليكم و ع اللي بيلعبكم
شووق : اقوول خن نلعب لعبتي ننقسم فريقين ونرمي الكور ع بعض
امل : للللللللعبتك مثل وجهك

وتقوم عليها شوووق بتغرقها وتصرخ وتنحااش ويتلاحقون بالمسبح كببو الماء برا المسبح
وانا اجمع الكوور واجلس عليهم وناااسه ارتفع فوووووووق وتمر من عندي امل دااعسه ميتين وتضربني

انا : ااااااااعععع الله يخذك الزباله
امل : اسفه مادريت
انا : والله انك قاصدتها ي اثيوبيه

واقوم بسطرها الا في شي مسك رجلي تحت الماء

انا : اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااععععععع ععععع
واناحااااااش واطلع من المسبح مادريت الا شووووق فاقعه ضحك طلعت هي اللي مسكتت رجلي دخلت
تحت الماء ومسكت رجلي خووفتني الخبله المهم رجعت دخلت المسبح

شوق : وووجع لا تصرخين كذاا اللحين يسمعونك الشباب اللي برا
انا : الله ياخذك اليابانيه ربي لا يربحك يمه قلللبييي
شوق : ككككككجق بس

وجت حنان تررركض
حنان : ووووجع من اللي صررررخ
انا : مو حننا اللجيران
حنان : والله انتي ووووقص ليه تصرخين
انا : ماااصرخت
حنان : صرررررختك مو بس اهل الاستراحات سمعوها .. سمعوها
الرجالنا اللي بالبررررررررررررررر

ووراااحت حنان دااااخل وانا اقعد ارررررمي ع شووق
الكوور بكسر راسها وادور كوره اذكرها ثقيله مره
لقيتها مع امل

انا : عصمااان عطيني الكوووره
عصمان : ي تببببببببببببن والله معطيك انننقلعي
انا : ما طلبتك انا غصصصبن عنك بتعطيني
جماااااانه : لللللللللللللحضه .. ريم تقولين اسم ولد بعدين تقولين عطيني ..؟
انا : تلايطي بسسس

واننننقض على امل ووووصراخ و هواااش وهي رررمت الكووره برا المسبح ونطلع انا وياها نتسابق ع الكوره
هالسلقه اااااسررررع مني المهم واهجم عليها واعطيها بقس مع بطنها وتصرخ وترمي الكوره بعيد
واخذت الكوررره واددددددعس داخل المسبح فجججئه وقفت يمه وش ذا اللي بالمسبح

انا : اااااااااااااععععع وش ذااا تمسسسسسسسسسسسسسسااااااااح بالمسبح
جمانه : ي تبن وش تمساح
انا : اووه جمانه حسبتك تمساااح خخخخ
شوق : ريم انتبهي في ثوور معصب جايك يمشي ميتين

انا اللتفت الا امل مممممممعصبه وتطب بالمسبح وتقعد تغرررررقني قسم بمووووت خلاااص
الما دخل بكل مكان عيووني وخشمي واذاني وطلعت من المسبح شوي وابكي بموت خلاص

انا : والله ماخليك يكلبه ي حقيره ي تبن ي زباله ي نكرره ي ي ي عصمااااااااان
امل : ليييييييييييييه تضربيني
انا : والله ما اخليك

واطب فالمسسبح واااسطرررها وتفكنا جمانه

جمانه : خلاااااااص اسبحووو مثل الناااس وانتم كنكم حيوانات
امل : ووووجع
انا : وانتي من سمح لك تجين تسبحين
جمانه : ووجع و ع كيف امك اسبح
انا : ايه ع كيف امي مو كنت ماتبين تسبحين وش جابك اللحين تسبحين
جمانه : كيفي والله اسبح متا ما ابي
امل : اي والله انقلعي اسبحي مع البزران مو ودك تسبحين معهم
جمانه : وووجعن يقطع ضلوعتس ي كلبه احتمرمي نفستس
انا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شووووق : بلا يبليكم خن نلعب لعبه
انا : مانبيي لك لعبه اللعبي لحالك
جمانه : يلا ووش لعبتك
انا : لللللحضه وش نسميك انتي
جمانه : وشو
شوق : نسميها جعفر خخخخخخخخخ
انا و امل : خخخخخخخخخخ
جمانه : للااااااااا ابي اسمي محمد
انا : محمد
جمانه : هلا
انا : ووواحد بق مااك و اثنين شبس وووااا ( وتقاطعني جمانه )
جمانه : كككككولي تبن بس
انا : وووين كووورتي ( كورتي جايبتها معي من البيت عليها رسمت قطاوه )
امل : تقصدين هذي
انا : هااااتيهااا لا اااالعن خيرك
امل : جربي تاخذينها ههها هههاا هاااا
انا : وجعهاا هها
امل : ليه تاخذين كورتي غصب ما اعطيك هذي
انا : ووجع مهي كوورتك انتي كووورتك هذك اللي عليها نادي النصر
امل : هههش بس
انا : ي كككككككككلبه

واااااااانقض عللللليه وتتتتتترمي الكووووره برا المسبح

انا : ي زباللله
امل : خخخخخ يلا قوومي جيبيهاا


وتروح امل تاخذ كورتها النصر وانا اهجم عليها واخذ كورتها وارميه ونطلعا كلنا من المسبح
نجيب الككووور المهم هي الكلبه راحت تركض بتاخذ كووورتي وانا ااااادعس سبعميه
واخذتها و تمد رجلها يملا كسر الرجل وانا اطيييييييح وتاخذ الكوره وترميها بالشارع الحقيره
انا عجست اقوووووم اتزحلق من الما وهي تروووح تركض تاخذ كورتها وتررركض داااعسه اللف
وانا ارركض وراها وووهي تززززحلق وتطييييح ااااااه وانا افققققققققققع ضحك اخيرا برد قلبي

انا : اااااااااااااااااااااااححححححح حححححسن
امل : اااااااهههه اااااااهه
انا : ي كلبه كيف اجيب كورتي اللحين
امل : اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااهههه اااهه

وانا اررررركض واخذ كورتها وارميها بالشارع وارجع الطب بالمسبح وهي تتوجع وتدخل و شوق ماكانت موجوده

انا : ممحمد ووووين شووق ااا قصدي عمر
جمانه : رااااحت تشرب ماااء
امي : رييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييم
انا : لبيييييييييييييييييه
امي : تعااااااالي

طلعت من المسبح ورحت ررركض لهااا

امي : روويح شوفي امل
انا : ليه اشوفها
امي : رووحي اعتذري لهاا
انا : هييييييي اللي بدت طيب
امي : اذا ما اعتذرتي لها ترا ماراح تسبحين
انا بقهرررر: طيييييييييب
ورحت لها لقيتها تدلك ضهرها خخخخ
انا : قوووومي يلااااااا
امل : ماااابي
انا : يلاااه مقدر اسبح بدووووونك
امل : مااااابي
حنان : ماتعرفين تعتذرين
انا : اكرميناااا بس
حنان : وووووووووووووجع
انا : ااااااااااااح
امل : ااااااااااااه يضهري
انا : خلااص الف و سين و فاااا و ها
اامل :يلا بقبلها منك
انا : غصبن عنك قووووومي اخلصي

ورحناااااااااااا دااااااااااعسين للمسبح وطبت فيه هييي وجيت بدخل وومسكوني
جمانه وشوووق وورموني برا

انا : كلبااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
شوووق : طططططسي مانبيتتس
انا : الله لا يبيك
جمانه : ما راح ندخلتس يلااااااااا
انا : والله لا ادددددخل
واحاول عععععجسست يغرقوووني ويشيلوني ويرمووني اذا تمسكت بالمسبح
عضتني شوووق جعلها لتكسر الاسنينات وتررفسني برا المسبح

انا : دخلوني ولا وربي لا تندموووووووووووووون
جمانه : اعلى ما بخيلك اركبيييه
انا : والله لتندمين ي كلبه
امل : اااحسن لا تخلونهاا تجي ازززعااااج
انا : يكلبه تووو مطيبه خااطرتس جعلتس لكسر الخاطر
امل : يلا بسسس يلاااا مافي سبااااحه
انا : يعني كذاااا هاه
شوق : اقول طسييي بس
انا : طييبببب انتو الي بديتوو

المهم اااشتعلت فيني رووووح الانتقام والله ما اخليهمم رحتت ادوور شي يوووووجع
وانا امشي شفت نعووول قلت ااااها خننن اجمعهم واااسطرهم بهم وورحت قلت للخدامات
يجمعووون معي واحطهم بسطللل واخذه واحطه قداااااام المسبح

شوووق : هههههههه وش جايبه ذي
جمانه : جايبه لها مسبح ع قدها
> ووييضحكون كلهم <
انا : بابتسامه شرير ) وان تو ثررررري فااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااايرررر

واقعد ااااااااااااحذف واحححححذف وهن يااااااااااصرخن واللي ماسكه راسها واللي هفت عييينهااا
واللي تبكي واللي تتوجع واللي طلعت ممن المسبح المهم وبعد قصصصصصصصف رهيب
مادريت الا اللي مممممممممممممممممححطني من وراااااااااااااااااه

انا : اووووووووووووووووووووووووووووو وووتش
امي : وووووووووووجع ليش تسوووين فيهن كذا
انا : هممممم اللي بدوووو

امي مسكتني وووسحبتني داخل وقعدت تهززززززء فيني

امي : انتي ماااتعقلين ليشششششش بس تضربين وتهاوشين كنك وولد
حتى الاولاد ابرررررررررررررررررك منك
انا : والله همممممممم بدوو ماخلووووني ادخل المسبح
امي : اكيدغلطتي عليهم
انا : والله همممممممممممم ماسويت شي
امي : مافيه سباحه روحي بدلي ملابستس
انا : لا والله يممممه تكفين لا تضلميني والله هم بدووو اسكت لهم يعني

وحنان قاعده تتقهوا هي ووفااء و دانه المهم ووويشاركون امي بالتهزيئ
حنان : انتي متا تعقلييين
وفاء : لا حجت البقر ع قرونهااا
دانه : ماييعقلها الا زووجها بالمستقبل
امي : والله ماضنتي تعقل
انا : طيب يلا ارووح اسبح
امي : لاااااااااااااا ماتخلين احد يستانس بس تضربينهم وتهاوشينهم
انا : وووووووواللله هممممممم بدوو وااااااااااااااااااااااااللله
حنان : ماقد حسيت انك قرررد .؟ من راس وحده لوحده تتمشكلين معهم
وفاء : هههههههههههههههههه اي والله
دانه : ماتكمل ساااعه بدون ماتهاوش مع احد
انا : والله هم يبدووون
امي : وش بدووووو فيه تخطين عليهم بعدين تقولين هم بدو

وطلعت امي من المجلس الحريم
انا : ياااااااااااااربي بببببس والله لا انتقم منهم
واجلس ع الكنننننب
وفاء : وووجع قووومي لا توووسخين الغرفه
انا : احمدي رررربك بغسله لكك
حنان : خخخخخخخ
وفاء : ي حياتي ريمووووووتي قووومي
انا : ما اقووم الا تخلين امي توافق اسبح
وفاء : خلاااااااااااااااااااااااااااص قووومي والله اقولها
وطلعت امي وطلبتها وفاء توافق اسبح قاالت امي اخر مره لك وانا اطييييييير وارووح دااااااااااعسه للمسبح
واللقا البنات كنهم جرحااا حرررررررررب خخخخخخخخخخ من النعووول والله

انا : ثااني مررره برميكم برصاصا حي
جمانه : الله ياخذك وررربي توووووجع
شووق : والله ارررررردها لكك
امل : اااااه اااااااااااااااااااه حيواااااااااااااااااااااانه ااهه
انا : اااااااااااااااااحسن اااه يببرررردها ع قلبي

المهم دققققققققق الجررررس

انا : مييييييييييييييييييييييييييييي يييييين
صوت شاب غريب : هذييي الكوووووور لكم

و كلنا : ااااااااااااااااااااععععع
ونرررررررررررررركض طالعين من المسبح جمانه زحلقت وطاحت انا ساعدتها تقوم
وشوق خبطططت ع الارض واخذت وضعيت الحبي قامت تتتحبي ع الارض وامل راحت ركض
اول ماااااااادخلنا البيت

وفاء : ااااااااااااااااااطلعووووووووو وسختوووووو البييييت
كلنا : في رجاااااااااااااااااااال برااااااااا
وفاء : يممممممماااااااه

وندددددددعس منحااشين داخل حتا وفاء رااحت
تررركض معنا وصلنا عند امي وحناان ودانه

امي : بسم الله عليكم وش فيييييييييييييييييييكم
كلنا حتا وفاء معنا : فيييييييي رجاال برااا
امي : وش يبي
كلنا : مدري
وفاء : اي صدق شيبي
انا : يقول هذي الكور حقتكم كورتي وكورت امل طاحو براااا
امي : شقلتو له
كلنا : ماقلنا شي بس نحشنا
امي : ياولي الرجال متننننقع براااا ارسلو الخدامه له

طلعت له الخدامه وجابت الكووور واخذناااهن وقعدنا نلعب ياما اذن العشا
عاد طفشنا ووودخلنا ونتسابق ع الحمامات وفاء قالت والله ماتطبون حمامات الرجال بتكسروووونهن
تدري ان نتهاوش ونكسر الدنيا

عاد هنا يبدا صراع العضما ع من يدخل الحمام اوووول في حماماين بس دخلت شواقه قبل جمانه وانا وامل نتصارع ع الحمام
انا مسكتها ودفيتها ووودعست مسكتني وابطحتني ع الارض وودعسسسسست مممسكت رجلها وطاااحت وقمت جلست عليها
وووبقستها مع بطنهاا وررررررحت ركض بدخل الحمام مادريت الا اللي رفعني فوووق وهبدني ع الارض خلاص ما اشوووف شي
ودخلت قبلي الكلبه وتشغل شوووووووووووووور وتقعد تغني
امل : ي حااابيبيييي
انا : جعل يححححححححححححححححبك جن ي كلبه
وتغني بتقهرني واطفي عليها الانوااار وووووووووتصرررررررررررخ وامي تهاوشني واشغلهم خلصت وطلعت وانا دخلت بعدها
ولبسنا وجففنا شعورنا والحريم راحو يطبخون العشاا والبزارن يلعبون بالمسبح


انا : وووش رايكم نتابع فلم
ككل البنات : اوووووووووككك
انا : قووومي امل بسرعه جيبي لاب توبك وانا بجهز الشاشه

امل جابت لاب تووبها وانا جهزت الشاشه ووصلنا الاب بالشاشه وندوور فلم

انا : ااااااااااااااااابي اكشن
جمانه : وووع ماااانبي
امل : لا لا نبي رومنسي
انا وججمانه و شوق : وووووووووجع عييييييب
جمانه : نبي قصة بنت يعني درام وكذا
شوق : انا ابي رعب
انا وامل : لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
شوق : خواااااااااااافين
جمانه : يلاااااااااااا عاد
شوق : نصوووووووووووت يلا
كلنا : اووووووووووووووكي

انا صوت ضد امل وامل ضدي وشوق مع نفسها وجمانه ضدي بعد
ما ضبط التصويت معنا وسوينا قرعه وفازت جمانه وضبططنا فلم وقعدنا تابع
المهم وبنص الفلم هوووشااات و قرصات وبقووس ..

بعدها جهزا العشا ووووتعشينااااااا وتسدحنا نسوولف والحريم يسولفووون
بسوالف الحريم فلانه تزووجت ووفلانه سحرت زوجها وففلاانه جابت تووم ومرات يشطحون
اخطاء طبيه ومرات عن المخدرات مادري وش دخخخل المهم وووكذااا انا رحت اخذت جوووالي
وقعدت ادورسماعاتي بشنطتي وادووور وادووور

انا : اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااعععع
شووق : وووووووووووجع
اانا : ممممن اخذ سماعاتي
شوق : عبوود يووم كنا فالسياره اخذهم
انا : ليييييييييييه ماقلتي لي طيييييييييييييب
شووق : ووشدخلني فيك
انا : سااانتقممممممممم


المهم اخذت سماعات جمانه وتكيت ع اليوتيوب وووكذا و
بعدها جووووو الرجاااال وجهزنا اغراضنا وكل واحد رجع لبيته





خلص الجزء الاول .....

ام سماسيمو
ام سماسيمو
رفع
ذات المقشه
ذات المقشه
ماااشاااء الله عليك روووعه
ذات المقشه
ذات المقشه
ماشاء اللله عليك عاادي تقوولين اسمك واسم عايلتك عاادي !!
Reem_cat24
Reem_cat24
ماشاء اللله عليك عاادي تقوولين اسمك واسم عايلتك عاادي !!
ماشاء اللله عليك عاادي تقوولين اسمك واسم عايلتك عاادي !!
شووكران الروعه مروورك
ههههههههههههههههههههه يب عاادي ليييييييه مو عادي ححسستيني ان تهررريب ممنوعات خخخخخخ