روايه بنـــ فـلـه ـآإأتـ~ْ-مـن تآأإلييـفـيْ-

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شخباركم..وشلونكم..
الروأإيهْ مـن تآأإلييفيْ إنـ شآء ألله تعجبكم..


نعرفكم على الشخصيأإآت,
بيت أبـو مشأإري~
أبومشأإآري:حبوب.تاجر.عندهـ شركهـ.حنون على عياله.عمرهـ45.
أم مشأآإري:حبوبه.تحب عيالها .عمرها35.تحب بناتها,
مشأإآري:شاب جذاب شعرهـ اسود.عيونه عسليه.طالب جامعي.عمرهـ23.يحب يهبل باخواته.
رغد:ملآك.حبوبه.حساسه .عيونها زرقاء.عمرها19.
ريم:حلوهـ تشبه اختها.عربجيه .عيونها رماديه.عمرها15.
....
بيت أبوفيصلْ
أبو فيصلْ:حنون.يشتغل مع اخوهـ في الشركه.يحب عياله.عمره41.
أم فيصلْ:طيبه.تحب بناتها.تحب ام مشاري.عمرها36.
فيصل:شاب حلو شعره اشقر عيونه سوداء يدرس مع مشاري عمره 23.
عبير:حلوهـ صديقت رغد.دلوعه.كيوته عكس اختها.عمرها 19.
العنود:حلوه.تشبه اختها .عربجيه .تموت في بنت عمها ريم عمرها17.
....
بيت أبوعبدالرحمنْ.
أبوعبدالرحمنْ:قلبه طيب يشتغل مع اخوانه في الشركه يحب عياله عمرهـ39.
أم عبد الرحمنْ:طيبه بس شوي عصبيه.تحب ام مشاري وفيصل.تحب عيالها عمرها 35.
عبد الرحمن:شاب حلو .عيونه عسليه.يحب مشاري وفيصل .عمرهـ20.
شجون:حلوه .دلوعه .تحب عبير ورغد.عمرها 18.
مشعل:ماله دور في الروايه الا قليل..عمرهـ14.
دانه:عمرها 4 سنوات.

.....
في بيت ابو مشاري.
ابو مشاري:وش رايكم نروح للاستراحه؟!.
ام مشاري:شورك وهدايه الله بس بتصل على ام فيصل وام عبدالرحمن عشان يجون معنا.
مشاري:اوك بس بقول لرغد وريم عشان يجهزون.
رقى< صعد .مشاري عشان يخبر ريم ورغد .بطق الباب (طقطقطق)ريم:بصراخ> ميييييييييييين.؟ مشاري:انا .
ريم:طيب طيب. وش تبي.مشاري:انا وش ابي المهم ابوي يقول يلا تجهزوا بنروح للاستراحه. ريم ورغد بصوت واحد:ياااااي..
.... مكالمه ام مشاري لام فيصل....
ام مشاري:هلا ام فيصل وشلونكم وش اخباركم عساكم بخير.
ام فيصل:هلا وغلا بخير دامس بخير .
ام مشاري:لابس كنت بخبرس ان ابو مشاري يقول بنروح للاستراحه ف ياليت تجون معنا.
ام فيصل:انـ شاء الله بنجي بس بنتجهر وبخبر البنات .
ام مشاري:يلا اجل باتصل على ام عبدالرحمن .
ام فيصل فمان الله.
....مكالمه ام مشاري وام عبدالرحمن....
ام مشاري:هلا ام عبدالرحمن عساكم بخير وشلونكم .
ام عبدالرحمن:هلا ام مشاري بخير انتي وشلونس عساس بخير.؟
ام مشاري:بخير ياحبيبتي بس حبيت اقولس شيء ابو مشاري يقول بنطلع للاستراحه فحبيت تجون معنا .
ام عبدالرحمن:*****الله بس بخبر العيال .
ام مشاري:فمان الله.
ام عبد الرحمن: فمان الكريم.
_________________________________________________________________

وصلت كل العائلات للاستراحه

عند البنات.&
ريم والعنود:بنات عندنا فكرهـ.&
البنات:نورونا
العنود+ريم:وش رايكم نسبح في المسبح.؟!
البنات:فكره حلوه بس العيال عند المسبح .
ريم:لالالالا ولا يهمكم بكلم اخوي مشاري.
......
ريم:الو مشاري
مشاري:خير وش تبين
ريم:البنات يبون يسبحون روحوا اي مكان ولا ادخلو في الخيمه
مشاري:طيب.
...........
عند الشباب.&
مشاري:شباااااااااب البنات بيسبحون وش رايكم نقز(نناظرهم).
فيصل:والله انك منت هين يلا قدام.
عبدالرحمن:يلا.
مشعل:ترا منيب جاي معكم .
........
عند البنات,,
ريم:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:نعم نعم
ريم:يلا البسوا بنسبح .
رغد:انا الحين وش مفصخين.
ريم:يرحم امك محد كلمك .
...........
البنات في المسبح.
كلهم جوا المسبح الا ريم وعنود طالعين يرقصون
والشباب يقزون من ورا الشجر..
ريم شافت مشاري وعلطول طبت وسحبت عنود معها .ورقصوا واستهبلوا وفلوها ..
رغد: ترش على ريم مويه خفيفه .
ريم:عنود هجووووووووووووووم على الدلوعات.
عنود:يلاااااااااااااااااااااااا
ريم +عنود غرقوا عبير ورغد وشجون
...... طلعوا من المسبح بعد مافلوها........
_________________________________________________________________
انتهى الجزء الاول ***** الله اعجبكم بكمل بعد مااشوف ردودكم :27:

19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mymy11
mymy11
يلا يلا يلا والله جنااااااااااااااااااااااااااااااااان كمليها علشااااااااااني
من قدي وديومه قلبي
يااااااااااااي روعه تسلمين انا في انتظار التكملهـ
بنت الحبوبه
بنت الحبوبه
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
كملي
موتي ولا زعل اهلي
والله حلوه بس مته بتكملينها
عذاري12
عذاري12
كملــي...^^