ربي اغفرلي وارحمني
عبير فعلاا كفيتي ووفيتي هذا الي بخاطري قلتيه

فعلا يابنات زواج المسيار حسب ظروف البنت او الرجل الي بيتزوج يعني مو الكل ظروفهم اوكي وبعدين انتم تحللون وتحرمون على كيفكم لامو حرام واسألو اي شيخ زواج مثله مثل العادي اللهم ان الزوج مايقيم بالبيت يعني يسير عليهم وفعلا يمكن يكون في بنات اهم الي قايمين برعايه ابوها ولا امها الكبير بالسن وماتقدر تتركه فتستر نفسها وتلاقي رجال برضو يوفر لها متطلباته
ودمتم ساالمين ولاعاد تحللون وتحرمون بكيفكم ترى من قال اعلم افتى ......
راضيه بحكم الله
انا طبعا مستحيل اقتنع بان هذا زواج صحيح بل هو اقرب لزواج المتعه ,,,,,,,, بعدين تعالو الاسلاموالدين ما اعطي الحق للرجل يتزوج في السر وايش تكون زوجته ام اولاده مجرد شيء يمتلكه ويتحكم فيه حتي يحرمها من ابسط حقوقها انها تعرف انه ينوي الزواج......... انا اعرف انه الزوجه من حقها ان تعرف بنيته بالزواج وتتخير والله عجبها تعيش واللا لا هي مخيره وانا اعتقد ان هالزواج ضياع للاولي والثانيه وللاولاد اللي الاب بيكون لاهي عنهم عشان يعيش حياة العشاق الحلال مثل ماذكرت الاخت sheery
توته الحلوه
توته الحلوه
الزواج اصله الاشهار.. اسمحولي هذا لايمكن يسمى زواج... هذا شي ثاني وملبسينه اسم الزواج...
الزواج اصله الاشهار.. اسمحولي هذا لايمكن يسمى زواج... هذا شي ثاني وملبسينه اسم الزواج...
انا بعد اللي اعرفه الاشهار..واللي نسمعه كله بالسر

يعني اذا حد شافها معاه كيف بيعرفون الناس ان هذا زوجها؟؟!!!
لا عرس ولا غيره ..؟؟ولا حقوق

الله يستر
هوى الغالي
هوى الغالي
اللي ترضى بمثل هذا الزواج بكيفها وهي تتحمل تبعاته
بس إش ذنب الزوجه الأولى

وتصدقون في جريدة المدينه عرضت وحده نفسها لزواج المسيار
وكتبت الجريده بعد فترة إن تقدم لها 5000 رجل وتزوجت بواحد
وكان أسرع زواج

وفي المدارس بين المعلمين توجد لستة بأسماء راغبات زواج المسيار

سبحان الله

كان الفايدة من الزواج التكاثر
وذحين المتعة وبس

والزوجة الأولى تكرف مع العيال وأبوهم ويشيب راسها وهو يدور متعته آخر الليل

بالله مسلمين وهذا همهم من وين بينتصرون ويحررون أنفسهم
مهى
مهى
أنا وقعت في حيرة الآن :

اذا في عقد شرعي وفي اشهار والناس تعرف مين اللي داخل هالبيت وطالع منه عادي .

نيجي لمسألة العدل : يمكن الجديدة عادي توافق على يوم بالأسبوع !!! بغية السترة فقط واسم انها متزوجة وهي موافقة مبدئيا على يوم واحد بالأسبوع وبعدين هي وشطارتها .


بصراحة بدأت اقتنع من ناحية شرعية حلال لو هو عقد تام وبموافقة الأولياء وفي شهود ومحكمة وبدون شروط مكتوبة يعني بدون عيال أو لأ وفي مبدأ الديمومة هذي كلها لو متوفرة خلاص هذا زواج !!!

اما تقسيم الأيام فهذي مسألة عادية وتندرج تحت العدل واللي عندها 5 عيال يجلس معاها أكثر وهي راضية واللي توها عروس وطلبت يومين بس وهي راضية خلاص هذا زواج شرعي بشرط يكون الديمومة هدف والاستقرار وبدون تحديد المدة .

المسألة تحير والله .


وأنا لو انطيت بموقف اني ماكنت متزوجة وحابة من كل قلبي أصير متزوجة حتى لو بالاسم ويدخل زوجي مرة بالشهر بس بيتي عادي .