زوجة عمي حسبي الله فيها

الأسرة والمجتمع

باحكي لكم قصتي مع زوجة عمي الي قلبي ماقدر يسامحها مع ان السالفه لها سنه لاكن ماقدرت كل ماتذكر احس نار في صدري حسبي الله عليها ونعم الوكيل 
انا وزوجي سافرنا منطقه ساكن فيها عمي عشان زوجي عنده عمل هناك المهم سكنا في شقه مفروشه وارتحنا الحمدلله دري عمي لاني كلمته عشان ازوره بس اسلم وامشي قام حلف علينا الى نروح لهم ونسكن عنده عشان البيت كبير وبحجة ان زوجي يروح العمل وانا لحالي بشقه وزوجي رفض بس مع حلفانه ومن كثر ماالح علينا وافقنا بس ماتتخيلو زوجته واش سوت فيه من ثاني يوم الصبح اكلمها تنافخ علي والى تسوي نفسها ماتسمعني واليوم الي بعده جاب زوجي الغداء معه وحطيت له ولعمي في المجلس وحطيت لي ولها ولبناتها تخيلو واش سوت جت وضربت بناتها ليش كلو وهي قالت يالله كلي ونظفي مكانك اخوي بيجي بسرعه كلي والله يابنات من الصدمه من كلامها ماقدرت ابلع القمه  قمت شلت الاكل وكنست الغرفه وغسلت الصحن ورحت الغرفه الي جلسنا فيها وفي الليل راح زوجي العمل وعمي طلع وتجي تضرب الباب بقوه فجعتني وانا حامل بغيت اموت فتحت قالت انتي ليش مقفله الباب لايكون تسوين لي عمل حسبي الله فيها يارب انصرني منها قلت واش ذا الكلام عيب عليك واش شايفتني قدامك حرام تتهميني بهذا الشي وقامت تصيح وتسب انتو ليش تجو تسكنو عندي ماعندكم كرامه البيت يتعذركم قلت عمي حلف علينا والى ماكان جلسنا عندك دقيقه  واقسم بالله يابنات قامت دخلت وتشيل شنطتي وترميها وتصيح علي شوي وتضربني قالت دقي على زوجك يجيك وانقلعو من بيتي دقيت على زوجي ابكي ومنهاره مصدومه ماسويت شي عشان اقول زعلت ومالنا عندهم الى يومين وزوجي جاب اغراض للمطبخ وهدايا لهم قالت ربع ساعه ماجاء زوجك طلعتك الشارع تخيلو الساعه 12بالليل اقسم بالله بغيت اموت وخفت مجرمه وتسويها   وارجع ادق على زوجي ك واقله مسكين جاء انفجع من حركتها واخذني ورحنا استاجرنا وربي تعبت وخفت مره وبعدين دق عمي ماردينا عليه وجلس يدق مانرد مره ودق على اخي واخي كلمني وعلمته وانا منهاره وقام اخي دق عليه وهزائه قال اختي ورحيمي مو عاله عليك انت مسكت فيهم واذا زوجتك ماتبغى الناس ليش تعزم قال والله فشلتني واني ضربتها وهي تقول السبب انه ليش انا اتزين واجلس معهم واسولف معه والله يابنات ان السبب بس غيره يارب رحمتك مع ان لبسي ساتر جلابيه حامل وتعبانه حسبي الله فيها  الحين قبل فتره جدتي   مرضت وقابلتهم في المستشفى وجت تسلم سلمت عليها من غير نفس وعمي مره خجلان مني ومن زوجي وعزم اهلي وعزم زوجي للعشاء لاكن ماحد راح اهلي زعلانين من طردها لي وانا لو اموت مادخلت بيتهم ربي ينصرني منها  الحين هي ولدت جابت ولد ويتشرهون عند الناس اني مارحت لهم ولا باركت بالله يابنات لو مكاني بستامحون وحده زيها  طردتني نص الليل وتهددني بالشارع ترميني فيه اذا تاخر زوجي وترمي شنطتي برى البيت ويطلع السبب غيره بس  لو مكاني بتروحون لها   

البنات الي يقلون ناسخه قصه قديمه والله الذي نفسه بيده ان هذا الي حصل معي والله يشهد على كل حرف كتبته الله يهديكم يارب ويسامحكم الوحده تبغى تفضفض وتستشيركم وتحطمونها
49
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

l.g
l.g
اعووووذ بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
قولي لهم اخاف اروح لها وتطردني
عموما اللي يتشره عليك احكي له ع السالفه كلها
واسأليهم لو كنتوا مكاني ترضوا ع انفسهم هذا الشي
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
اذا كان زي ماقلتي
لا لاتروحي ما هي من الرحم عشان نقول صلة رحم الواحد الزم ماعليه كرامته و عمك كلميه بالتليفون
كبرياااء أنثى
احسنلك ابعدي عنها وريحي راسك شكلها مش محترمة وما بتخاف الله
علوم حواء
علوم حواء
l.g l.g :
اعووووذ بالله لا حول ولا قوة الا بالله قولي لهم اخاف اروح لها وتطردني عموما اللي يتشره عليك احكي له ع السالفه كلها واسأليهم لو كنتوا مكاني ترضوا ع انفسهم هذا الشي
اعووووذ بالله لا حول ولا قوة الا بالله قولي لهم اخاف اروح لها وتطردني عموما اللي يتشره عليك...
المشكلة تكررت هنا انا شفتها قبل !!!!
adas
adas
الله يعينك يارب