هذي قصة جارتي ياليت تساعدونه انا متزوجه صارلي 5 سنوات عندي بنت عمرها 4 سنوات مريضة قلب الله يشفيها ويشفي كل مريض وولد عمره 4 شهور الله يحفظهم مشكلتي زوجي وخيانته لي اكتشفته قبل سنتين محادثات بالمسن واذا واجهته كان يقول اخوي صديقي وكنت ازعل يومين واحاول اصدقه بس كنت عارفه انه يكذب صبرت بس صرت اشك فيه واذا حسيت انه تغير افتش جواله والقى ارقام او محادثات المهم بعد حملي بولدي كان يتاخر بالشغل واذا جاء القى اثار بوسه برقبته ويحاول يبرر ويقول مادري من وين جت للاسف اني اسكت عن الموضوع وهذا اكبر غلط بس مشكلتي احبه وصابره علشان بنتي ومواعيده حتى ضرب كان يضرب ويقول انت الي تخلينن اعصب عليك فترة حملي تعبت بنتي وتنومت بالمستشفى المهم انه ترك البلاك بيري معي وقال انا بروح ارتاح بالسياره ماكان متوقع اني اعرفله فتحت الصور وشفته مصور مع وحده لبنانيه وصوره ثانيه مرسله كيك وكاتب حبيبك وكلام كثير واجهته واعتذر وقال غلطه وههي الي تطلب نصور (يسوي نفسه ضعيف )نفس الشي جلست وصبرت بس كنت (المفتش كونان)كل مالقيت الجوال افتش لدرجة مره تجرات واتصلت من جواله على الي يكلمه واجهته وقالت ماتعرف انه متزوج واعتذرت وقالت ابنساه والثانيه قالت يقول مطلق وتقولي دايم اسئل عن بنته وقالتلي اشياء كثيره وانها بس تطلع معه مطاعم وكوفيات صداقه طبعان هو يوم عرف سوالي مشكله وقال انتي الغلطانه وهذي خصوصيتي وانت ماتخلينن اخذ راحتي بالبيت شكله وقال خلاص نفتح صفحه جديد ووافقت وماتغير شئ كنت اعاني كثير بس ارضي نفسي وادعي ان الله يهديه يوم الاربعاءجيت عند اهلي زياره بمنطقه ثانيه كنا جدا متفاهمين علي اساس نرجع الجمعه قلتله خلينا نمشي الفجر يوم السبت قال ****لله يوم الجمعه رحت اقومه للصلاة كان نايم بمجلس الرجال لقيت جواله مفتوح قلت قبل مايقوم ابفتش جواله ولقيته مكلم بنت اخذت رقمه وكلمته من جوال اختي يوم سمعت صوتي سكرت وارسلت وش تبغين مني وطلبت منه ترد وقالت ماقدر المهم ارسلتله ودعيت عليه وهي خافت تقولي لاتدعين علي كنت طالبه من زوجي نطلع اتصل وقالي تعالي انا لحالي رحت بعد المغرب يوم دخلت كان ماسك الجوال فهت انه عرف بس سويت نفسي بريئه وكان مره متضايق قلت وشفيك حبي لاتكون متضايق قال انتي اليوم فتشتي الجوال قلت لا وقال انه فيهايميل واصله تقول انه زوجتك كلمتن قلت انا ماكلمت احد هي ارسلتلي وقالت زوجك يكلمن قال وش لون عرفت رقمك قلت تذكر البنت الي كنت تكلمه وانا حامل هذي هي قال لا قلت خلاص انا مابي اتهاوش معك هذا الي عندي بتصدقن انا والا هي قال ليش تكلمينه هي تبي تخرب بيتك وانتي صدقتي قلت خلاص انا ماصدقته بس شكلك خايف تزعل وماهمك زعلي قال انتي ماعندك ثقه فيني علشان كذا لازم ننفصل اخذ اغراضه وطلع مسكته وقلت ماتطلع الا وانت قايل للابوي ليش تبي تطلقن ابوي دخل وشافنا واقفين مع بعض واحس انه فيه شي المهم قلت للابوي كل شئ وساله اخوي ليش تغازل وش ناقصك قال انا مااغازل وهذي زوجتي واجنبيه علشان كذا ماقدر اعلن زواجي (موظف حكومي ممنوع يتزوج احنبيه)وطلبت عقد الزواج وانا متاكده انه يكذب بس انحرج ويبرر موقفه ابوي قال اذ هي زوجته مانقدر نقول شي انا قلت اذا البنانيه زوجتك طلقن لانك تكذب وعطيته اكثر من الي عطيتن انا الحين عايشه بهم وعذاب اهلي يقولون احسن شئ تطلقين لانه مو رجال ومايستاهل وانا اقول بنتي تتعب نفسيته تفهم يقولون تنسى محتاره مادي وش بيصير وحتى هو وش يفكر الي اعرفه مايبي يطلقن
اسفه عارفه اني كتبت قصة حياتي بس ابيكم تفهمون معاناتي ياليت محد يجرحن بالكلام

ام هيمو الحلو @am_hymo_alhlo
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بنت الحساويه
•
الله يفرج همج يارب ويشفي بنتك

اولا وشلون قصت جارتك وبعدين تكتبينها بلسانك
المهم هذا رجال ما منه رجاء احسن انك تقعدين عند اهلك لين ما يعرف غلطة اوانك تسامحينة وترجعين بس تتغيرين وتشوفين وش الغلط الي فيك وترا فية موقع مرة حلو لهذي المشاكل اسمة مملكة بلقيس ادخلية ويمكن تستفيد الله يهدي زوجك ويبعد عنة بنات الحرام ولا يشوف من الحريم غيرك
والصبر الصبر والدعاء اخر الليل
المهم هذا رجال ما منه رجاء احسن انك تقعدين عند اهلك لين ما يعرف غلطة اوانك تسامحينة وترجعين بس تتغيرين وتشوفين وش الغلط الي فيك وترا فية موقع مرة حلو لهذي المشاكل اسمة مملكة بلقيس ادخلية ويمكن تستفيد الله يهدي زوجك ويبعد عنة بنات الحرام ولا يشوف من الحريم غيرك
والصبر الصبر والدعاء اخر الليل

ام لولووبيف :
اولا وشلون قصت جارتك وبعدين تكتبينها بلسانك المهم هذا رجال ما منه رجاء احسن انك تقعدين عند اهلك لين ما يعرف غلطة اوانك تسامحينة وترجعين بس تتغيرين وتشوفين وش الغلط الي فيك وترا فية موقع مرة حلو لهذي المشاكل اسمة مملكة بلقيس ادخلية ويمكن تستفيد الله يهدي زوجك ويبعد عنة بنات الحرام ولا يشوف من الحريم غيرك والصبر الصبر والدعاء اخر الليلاولا وشلون قصت جارتك وبعدين تكتبينها بلسانك المهم هذا رجال ما منه رجاء احسن انك تقعدين عند...
مشكوره علي الرد انا كتبت مشكلته باسلوبه


الله يفرج همك
جد حبيبتي اجلسي عند اهلك حتى يحس بقيمتك
وقدرك لاتكوني رخيصه بنظره ومسامحه له في اغلاطه
انتي خليتيه يتمادى بتصرفاتك
خليك قويه وطنشيييه وروحي لاهلك خليه يحس بقيمتك في
البيت
وربي يصبرك ويقوم بنتك بالسلامه يارب
جد حبيبتي اجلسي عند اهلك حتى يحس بقيمتك
وقدرك لاتكوني رخيصه بنظره ومسامحه له في اغلاطه
انتي خليتيه يتمادى بتصرفاتك
خليك قويه وطنشيييه وروحي لاهلك خليه يحس بقيمتك في
البيت
وربي يصبرك ويقوم بنتك بالسلامه يارب
الصفحة الأخيرة