soso_s_m
soso_s_m
تغطن
تغطن
انت تطلبين منها ماتفتي من راسها وانت تفسرين القران من راسك وعلى كيفك
بعيدا عن موضوع العضوة
في الاية الي ذكرتيها الله أمر النساء بالحجاب حتى يعرفون الناس انهم من النساء العفيفات الاحرار وبالتالي ما احد يؤذيهم او يظنهم من الاماء
لان ادنى يعني اقرب
يعني الحجاب يخلي الناس يعرفون ان هذي المراة عفيفة فما يقربون منها ويتركونها وما احد يؤذيها
مو معنى الاية انها تغطي حتى ما احد يعرفها مثل ما نت فسرتي لا
الاية انها كذا تنعرف انها عفيفة
tamara2011
tamara2011
انت تطلبين منها ماتفتي من راسها وانت تفسرين القران من راسك وعلى كيفك بعيدا عن موضوع العضوة في الاية الي ذكرتيها الله أمر النساء بالحجاب حتى يعرفون الناس انهم من النساء العفيفات الاحرار وبالتالي ما احد يؤذيهم او يظنهم من الاماء لان ادنى يعني اقرب يعني الحجاب يخلي الناس يعرفون ان هذي المراة عفيفة فما يقربون منها ويتركونها وما احد يؤذيها مو معنى الاية انها تغطي حتى ما احد يعرفها مثل ما نت فسرتي لا الاية انها كذا تنعرف انها عفيفة
انت تطلبين منها ماتفتي من راسها وانت تفسرين القران من راسك وعلى كيفك بعيدا عن موضوع العضوة في...
يعني كانو عادي يؤذون الاماء والجواري حتى لو مسلمات لانهم مو متغطيات ....اي دين الي يقول هالكلام
المستعينه بالرازق
تحجبي ولا تحطي مكياج واجلسي بعباتك وتكلمي بصوت عالي ولا تنعمين صوتك اذا كلموك في ناس كذا عاداتهم
ام ريم**
ام ريم**
انا كذا تحجبي ولاتحطي مكياج ولاتضحكي بصوت عالي ولاتصافحينهم وسلام وكيف الحال بس
وربي معك ان شاء الله
soso_s_m
soso_s_m
يعني كانو عادي يؤذون الاماء والجواري حتى لو مسلمات لانهم مو متغطيات ....اي دين الي يقول هالكلام
يعني كانو عادي يؤذون الاماء والجواري حتى لو مسلمات لانهم مو متغطيات ....اي دين الي يقول هالكلام
لا مو كذا
لكن لتتميز الحرة العفيفة من الاماء والعواهر
لان كانو الاماء في الجاهلية ممكن يقبلون بها الشي بخلاف الحرائر
فامرهم بان يتفرقو بلبسهم عن لبس العواهر والاماء حتى لا يتعرض لهم الفاسقين
وعموما عندك التفاسير بامكانك ترجعين لها لو حبيت
وممكن ترجعين لمعاجم اللغة
وهذا نسخته من التفسير
كان ناس من فساق أهل المدينة يخرجون بالليل حين يختلط الظلام إلى طرق المدينة ، يتعرضون للنساء ، وكانت مساكن أهل المدينة ضيقة ، فإذا كان الليل خرج النساء إلى الطرق يقضين حاجتهن ، فكان أولئك الفساق يبتغون ذلك منهن ، فإذا رأوا امرأة عليها جلباب قالوا : هذه حرة ، كفوا عنها . وإذا رأوا المرأة ليس عليها جلباب ، قالوا : هذه أمة . فوثبوا إليها .
وقال مجاهد : يتجلببن فيعلم أنهن حرائر ، فلا يتعرض لهن فاسق بأذى ولا ريبة .