قطرة لولو
قطرة لولو
الله يثبت حملك وييسر امرك
عزيزتي انا لما كنت حامل في الاسبوع السادس
قالت لي الدكتوره ان هالاسبوعين تتثبت البويضه بجدار الرحم
ف من الطبيعي ينزل معك خيوط ورديه او بني فاتح
بإذن الله ربي يبكتب لك اللي فيه الخير
بس انت ريحي نفسك وتابعي مع الدكتوره
واصحك تسوي سونار او كشف داخلي او منظار

اللي ربي كاتبه راح يصير

وما تشوفين شر ان شاء الله
ommyoussef
ommyoussef
مشكورين والله يا بنات على سرعة الرد الله يسعدكم
انا كلمت الدكتورة عشان اروح ليها امس اعطتنى مثبت برونتوجيست وقالت ارتاحى وتعالى بعد اسبوع نسوى سونار
بس انا هموت محتارة وخيفة
من الشرقيه
من الشرقيه
خذي العلاج وارتاحي راحه تامه دام مافيه نزيف ****الله
الوضع طيب والله يشفيك ويعافيك
**غرور**
**غرور**
يارب يشفيك ويعافيك وتتطمني عالبيبي
طموحه 3
طموحه 3
ا نا مثلك يمكن المشيمه نازله وممنوع الجماع لازم ترتاحين راحه تامه