عطر الكوون
•
الله يثبت حملك ويرزقك بالطفل السليم المعافا
مراحب انا زيك حبيبتي بس في الاسبوع الخامس ورحت للدكتوره وسوت لي سونار وقالت ان حجم الكيس صغير بالنسبه للأسابيع الله يكتب إلي فيه خير بس لوضعك زي ما قالوا الحبايب ارتإاإاإاإاحي ولا تشيلي شي ثقيل الله يتمم لنا على خير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يثبت حملكم جميعا وتفرحو باولادكم يارب
انا حبيت اطمنكم بس على وضعى الصحى الحمدلله ان لله وان الية راجعو مافى نصيب الحمل يكمل البيبى راح خلاص
الحمدلله على كل حال
ادعولى
الله يثبت حملكم جميعا وتفرحو باولادكم يارب
انا حبيت اطمنكم بس على وضعى الصحى الحمدلله ان لله وان الية راجعو مافى نصيب الحمل يكمل البيبى راح خلاص
الحمدلله على كل حال
ادعولى
الصفحة الأخيرة