FENDI
FENDI
بنات انا بنضم اليكم ....عندي كرشه ..وسويت رجيم ونحفت كثير بس الكرشه مازلت فيه ...وامشي ويوميا واسوي

رياضه البطن ...ومافي تحسن ملحوووظ....ونا بعد غير متزوجه ..والكرشه تفششششششششششل

الي تلقى الحل لا تبخل علينا ...وعلى فكره مافي شاي اعشاب ماشربته ومافي رياضه ماسويتها ..؟

شكلي اخر حلقه بسوي عمليه شد وشفط الكرشه ..بس ييقلون ماينفع للغير متزوجات
miramam
miramam
انا جربت الميرامية
بصراحة رووووعة


:41:
عمــة الحسـن كله
بنات جربوا تشفطوا بطنكم للداخل دائمااااااااااااااااا

والله انها تفيد كثير:26:
تفوحه
تفوحه
خواتي شكرا لكل واحده سلت خاطرنا انا بنتظار اى خبر جديد عن الكرشه اللى مالها حل

اختكم تفوحه
دموع الكويت
دموع الكويت
انا قريت في المنتدى عن الكمون والليمون وانا راح انقل لك الكلام لاني مخزنته عندي

طريقة قايلها الدكتور عادل عبدالعال
نجي للأهم تاخذين لك كاسة مويه مغليه وتقطعين فيها ليمونه كامله شرايح بقشورها طبعا
وتحطين ملعقة كبيرة كمون إما حب أو مطحون كل الطرق تجيب نتيجة حلوووووووه
وبعد تتركينها طول الليل تنقع ومن الصبح على الرييييييييييق تشربينها
وبالعافية عليك أول مرة ما يعجبك طعمها بعديييييين خلااااص تتعودين لكن والله أنا تركت العشا واستمريت عليها شهر وفعلا شدت الكرش وبقوة خلتني بنوته صغيرونه والكل سألني عن السبب يحسبوني مسويه رجيييييييييم


أخواتي أنا لي شهر كامل وانا اشرب منقوع الكمون والليمون

وبالفعل هو أكثر من رااااائع

أشعر أني ارتحت عليه بالمررررره

وصار الفرق في بطني بالمره واضح
حتى ان الجمييييع ملاحظ ويقولون وش سويتي بنفسك؟؟؟

أخت أحساس...مسألة الاسهال راح توقف بأذن الله....
فعلا أنا جاني إسهال الاسبوع الاول بعدين خلالالالالاص ....

ومن كثر ما ارتحت عليه الحين لي 4 ايام فوق الشهر وانا استخدمه...

الكل مصدووووم لأن بطني كانت كبيرة نسبياً...والحين تقلصت بالمره



ودي اجربها ... بس خايفة من طعم الكمون :06: