كابتشينو
كابتشينو
انا عندي طريقه دلتني عليها وحده وتقول انها ممتازه بس انا ما بعد بديت


فيها.................. وهي



ما احب التغلي بقولها على طول <<<<<<<وحده تتمنن:23:


المهم


نص ليمونه + ملعقه صغيره كمون غير مطحون+ربع او اكثر ملعقه صغيره زنجبيل


طازج + شوي نعناع توضع في ابريق وينصب عليها مويه مغليه


وتشرب من مرتين إلى ثلاث يومين

وان شاء الله تفيد اعتقد ان الي عندها قيلون ما تناسبها

وسلامتك
ميسم ميمو
ميسم ميمو
ياستي الله يخلصك منها على أقرب وقت
ولآسفة حبيبتي ماعندي شي إكتبو
ميسم
FENDI
FENDI
بنات بقولك سر ...فرق كرشتي ونقصت اربع انش من محيط الكرشه بس طبعا للحين فيه كرشه
وحبيت افيدكم ..قبل فتره دكتورتي عطتني كريم غريب شوي وريحته شينه وشكله اصلا مايريح يعني كنها من الادويه
القديمه ..الي هو قالتلي كل يوم تدليك نص ساعه مع رجيم ..وبلاسبوع راح تنقصي انش واحد وفعلا يبنات نقصت صراحه..بس زاد الترهل هاذي مشكله لازم رياضه ..اذا حابين تستخدموه اعطيكم اسمه بس ترى انا ماعرف وين يباع
:27:
أميرة الأميرات
دموع الكويت

طريقتك اللي قلتي عليها الكمون والليمون

اعجبتني وكنت راح اطبقها لاني سبق وقرأت عنها من احدى الاخوات في عالم حواء

لكن وحده من البنات حذرتنا منها وقالت ان الكمون يسبب ضعف في المبايض

لااعلم صحة هذه المقوله لكن انتي جربتيها

كم المده اللي بينت النتيجه فيها وهل لازم تستمرين عليها بعد ذلك

وهل لها اضرار
ردي علي ومشكوره
عاشقة الحب
عاشقة الحب
أخواتي العزيزات أنا ماعندي هدي المشكلة الكرشة كانت عندي بس الحمد الله تخلصت منها عن طريق رياضة المشي
فبعد ولادتي لطفلتي زاد وزني كثيرا وبدأت بالحمية والرياضة مدة طويلة وبصبر كبير الحمد لله وصلت لوزني الذي اعتبره ممتاز لكن مشكلتي بالمنطقة التي فوق السرة فعنما ارتدي بودي تظهر هذه المنطقة بارزة قليلا فهي غير متناسقة مع جسدي الان مع العلم انني امارس تمارين رياضية لهذه المنطقة
أخواتي العزيزات اذا كان لديكم حلا لهذه المنطقة التي فوق السرة ساعدوني أرجوكم


وشكرا لكم