عشق بدوي2010"
•
الموز والتفاح ملينات شلون توقف الاسهال
لا تتهاوني يا اختي
دام اسهال واستفراغ ما تضمنين يكون عندها toxication الله يعافيها
طبعا ما نحكم انها كذلك الا اذا استفرغت كم مرة ومرات وكان الاسهال اكثر من ثلاث ايام
لان التسمم الغذائي، والفيروسي في الجهاز الهضمي، لديهم نفس الأعراض
عشان هيك صعب تميزين بين الحالتين
وطبعا الحمى تكون مرتفعه وآلام بالبطن
ما تفارقها ....
انصحك تبتعدين عن مشتقات الحليب وخصوصا واحنا ف الحر
انعشيها بالماء
واذا قدرت تاخذ شراب زعتر دافي وخفيف ما يكون مركز ...افضل لها
اعطيها حساء افضل فيه كل المغذيات وخفيف على معدتها
ويمكنك شراء محاليل لمنع الجفاف دون وصفة طبية
فيها مزيج صحيح من السكر، والملح، والمواد المغذية الأخرى
للي فقدها جسمها بسبب الإسهال والتقيؤ
وقدامها العافية يا رب
دام اسهال واستفراغ ما تضمنين يكون عندها toxication الله يعافيها
طبعا ما نحكم انها كذلك الا اذا استفرغت كم مرة ومرات وكان الاسهال اكثر من ثلاث ايام
لان التسمم الغذائي، والفيروسي في الجهاز الهضمي، لديهم نفس الأعراض
عشان هيك صعب تميزين بين الحالتين
وطبعا الحمى تكون مرتفعه وآلام بالبطن
ما تفارقها ....
انصحك تبتعدين عن مشتقات الحليب وخصوصا واحنا ف الحر
انعشيها بالماء
واذا قدرت تاخذ شراب زعتر دافي وخفيف ما يكون مركز ...افضل لها
اعطيها حساء افضل فيه كل المغذيات وخفيف على معدتها
ويمكنك شراء محاليل لمنع الجفاف دون وصفة طبية
فيها مزيج صحيح من السكر، والملح، والمواد المغذية الأخرى
للي فقدها جسمها بسبب الإسهال والتقيؤ
وقدامها العافية يا رب
ديديديدي
•
ولدي كان كذا جلس تقريبا شهر والله
اخذتله (دومبي) للاستفراغ و (كابكت) للاسهال
والحمدلله مع الاستمرار اتحسن
(دومبي) قبل الاكل بربع ساعة او نص
و (كابكت) بعد الاكل
اخذتله (دومبي) للاستفراغ و (كابكت) للاسهال
والحمدلله مع الاستمرار اتحسن
(دومبي) قبل الاكل بربع ساعة او نص
و (كابكت) بعد الاكل
ودها حبيبتي للطوارئ
عشان لا يجيها جفاف مو زين اسهال و ترجيع مع بعض
و الله يطمنك عليها يارب
عشان لا يجيها جفاف مو زين اسهال و ترجيع مع بعض
و الله يطمنك عليها يارب
الصفحة الأخيرة