
akooooon @akooooon
عضوة مميزة
سالفتي مع ضميري ((اول لقاء))
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
ضميري : وعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم السلاام !!
انا: انا لله وانا اليه لراجعون ، وش تبي داخل عرض ؟؟!!
ضميري:يووه يعني الواحد طول وقته محبوس بالمخ الضبابي هذا !!
انا : لحظة لحظة تعال انا بوريك
طراااااااخ طاخ << صوت ضرب هههههههههههههههههههههههههههه
انا : اليوم راح نتمشى شوي مع هالضمير الخايب ونبدى معه قصة حياته وكيف تقابلنا والخ.........
ضمير وهو يتألم:اهيء اهيء الحين انا حياتي صارت ألخ ......؟؟؟؟
انا : بما انك جاحر نفسك معي وبكل موضوع اشوف رقعة وجهك قلت خلونا نعرف البنات عليك !!
ضميري: طب انا بحكي القصة !!
انا : امش امش ترى العضوية بأسمي يلا انقلع من وجهي لا اضربك بالكف الخماسي !!
والحين نبدأ القصة اربطو الاحزمة وامسكو بالشبس والبيبسي زين لا ينفلت من الحماس !!!
القصة :
كنت بسنة رابع ابتدائي وكانت المدرسة شوي جديدة علي ودخلنا القاعة لانه كان وقت اختبارات نهائية وفجأة !!اكتشفنا ان الاسئلة نظام امريكي او جامعي !! معقولة صغار ويعطونا هالنظام والمهم لما طلعت الورق وانا ارتجف اكتب وامسح واكتب وامسح مع انه ما في فايدة لو مسحت الاجابة ، بس لسه عندي امل وتوي احس اني مثل الانسان !!والله منجد لاني لما كنت صغيرونة كان الضمير الخايب رايح اجازة الاخ وناسيني لمدة اربع سنين !:06:
:06:وبس بوقت الاختبارات رجع ، المهم الصدفة كانت عجيبة وانا اختبر واحس بتوتر ما عمري حسيت فيه وقمت اخاف من الاسئلة لاول مرة وكان المكيف خربان والجو حااار وتوي انتبه ان الجو حار على فكرة وفجأة تجي الصاعقة الكبرى !!كنت ابغى اروح الحمام وعيوني شوي وتدمع :unhappy:وتجي الابلة تناظرني وتشوفني اعمل حركات استهبال خخخخ والحقيقة كنت متضايقة شوي وادوخ تقوم هي الثانية تخانقني ، المهم قلتلها : يا ابلة ممكن اروح الحمام ضروري ؟؟وشوي اسويها على نفسي ، والابلة النذله تقول: لا اكيد تبغين تغشين:booo:!!!قلت: والله ما ابغى اغش اصلا انا مذاكره وتقدرون تحطون لي اسئلة ثانية اذا انا فعلا غشاشة " ياعيني عالبراءة"
قالت: استني انادي لك "الدادا" توقف معك ونادولي ثنتين وانا شوي وانفجر قلت : يا ابلة بسرعة منجد بروح الحمام !!
قالت:استني وقعي على هالاورقة عشان نسجل انك رحتي للحمام !!
قلت: حشا ما صار حمام هذا :hahaha:ووقعت وانطلقت كالريح لدورة المياه << يا عيني عالفصحى خخخخخخخخخخ
المهم واول ما رجعت وابغى ادخل الفصل ، شفت المديرة معها كم ابلة يستنوني اجي عشان اوضح سبب ذهابي للحمام !!!!!هههههههههههههههههههههههه والله حسين بعصبية شوي وافجرهم وانا لما رجعت البيت فكرت:غريبة اليوم كنت متضايقة ليش؟؟ولما نمت شفت الضمير العدم بالحلم
ضميري: مقاطعة لو سمحتي انا ماني عدم !!
انا : يووووه خربت الاجواء الحماسية يلا انثبر مكانك ياشين اللزقات !!
ضميري: كملي القصة لا يكثر
عذرا عالخلل البرطمي الي حصل للتو والحين نكمل المشوار بسيارة تويوتا الزرقا حقت السواق تومجيد هههههههههههه
والحلم كان :
ضميري: akooooon والله من زمان عنك وين رحتي ؟؟
انا: يالجبان يالخواااف تجيني بأحلامي ؟؟ليه ما تجي على ارض الواقع يوم احتاجك هااااااااه وبعدين تعال هنا الحين مو انت الي سافرت لاربع سنين وتلومني هاااه ؟؟
ضميري: هااه مين آآآ خلاص خلص الحلم !!
وصحيت على صوت تغريد ماما : يلااااااااااااااااااااااااا المد رســــــــــــــــــة !!
قمت وانا دايخة ونفسيتي منسدة من شوفة هالضمير اهيء اهيء لا حول ولا قوة الا بالله كذا تسوي فيني يا ضميري:06:وبكذا انتهت قصة اللقاء الاول وجت بعدها قصص كثيرة كلها بمذكراتي الي راح انزلها هنا بأذن الله
ضميري: تدرين اني قرييت مذكراتك ؟؟
انا: وشووووووووووووو؟؟؟
ضميري: انا قريــ.......
انا: انا عارفة انك قريتها ليه تقراها هااااااااه ؟؟:angry2:
ضميري: بقولك شي ؟
انا: قول الله يعيني عليك
ضميري: ليه الواحد لما يكتب بمذكراته ويكون متحمس ولما يرجع لها بعد سنين يلقى كلامه يضحك ؟؟وشعوره عكس الي كتبه اول ؟؟
انا : اممممم فعلا حاجة غريبة قد كم مرة صارت لي
انا وضميري: وانتو يا بنات حواء عمركم صارلكم هالشي ولا لأ؟؟
ويلا ابي تفاعل ووش رايك بقصتي مع هالضمير
ضميري: لو سمحتي اسمي ضمورة !!
انا : اخس يا حركات توي ادري عن اسمك !!
ضميري: لا بس قلت انه اسم بنت وعشان انا ضمير لوحدة سحلية ياليت تنادوني ضمورة!!
انا: الحمد لله والشكر، عموما نبغى تفاعل منكم يابنات ويا مشرفات وان شاء الله اشوفكم بمواقف ثانية مع ضميري ودمتم :39:
ضميري: ضمورة ،ضمورة ، ضمووووووووووووورة كم مرة قلت ضمورة :angry2:
ابي اشوف الردود يلا
8
791
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


akooooon
•
رجآاوي سنيني :
اممممممممم يمكن قلتيها (عشر طعش ) مره ههههه صووووح يسلموووواممممممممم يمكن قلتيها (عشر طعش ) مره ههههه صووووح يسلموووو
ضميري: بس في أحد يسمعني اهيء اهيء
انا: اقول لا تشوف نفسك يكفي خليتك شخصية رئيسية بوحدة من فصصي !!!
ضميري: خلاص آسفين ريحتوا ؟؟!
انا : ايه ههههههاااي
ودمتي بعونه سالمة يا رب :)
انا: اقول لا تشوف نفسك يكفي خليتك شخصية رئيسية بوحدة من فصصي !!!
ضميري: خلاص آسفين ريحتوا ؟؟!
انا : ايه ههههههاااي
ودمتي بعونه سالمة يا رب :)

ماشاء الله عليكي وعلى ضميرك
انا وضميري: وانتو يا بنات حواء عمركم صارلكم هالشي ولا لأ؟؟
فعلا صارتلي هالشغله اكثر من مره وما ادري ليه اضحك على كتاباتي لما ارجع اقراها مره ثانيه
يسلمو عالموضوع الروعه
قبل ما انسى ترى ضميري يسلم على ضميرك
ههههههه
انا وضميري: وانتو يا بنات حواء عمركم صارلكم هالشي ولا لأ؟؟
فعلا صارتلي هالشغله اكثر من مره وما ادري ليه اضحك على كتاباتي لما ارجع اقراها مره ثانيه
يسلمو عالموضوع الروعه
قبل ما انسى ترى ضميري يسلم على ضميرك
ههههههه
الصفحة الأخيرة
تحياااتيA