السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
حبيباتي شفت موضوع في واحد من المنتديات وعجبتني الفكره وانشالله ما يكون مكرر ...ادري وايد اسوي جرجر:11:
الفكره ياطويلات العمر كل وحده تكتب جريمه سوتها يوم صغيره وندمت عليها
ويلا طلعوا الفضايح خلونا نوسع صدورنا ونستعيد ايام الطفوله الجميله....
ههههههه حشا قلت
شعر
يلا اذا تفاعلتوا وياي بقولكم جرايمي خخخخخخخخخخخخخخ:30:
اختكم نسيم الليل:40:

NSEEM ALEEL @nseem_aleel
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه راق لي الموضوع كثييييييييييييير ..
باقول قصتي والله يستر مره من المرات كنت حاقده على اخواني ومقهوره منهم المهم اتصل ابويه بعد العصر وكان لسا ما رجع من الدوام وسال وش اخباركم قلت له تمام قال خلاص انا جاي بعد شويه قلت طيب وقفلت السماعه وعلى طول قلت لاخواني ابويه رايح الرياض طبعا احنا كنا في الخرج .. المهم وهم على طول اخذوا كورتهم وطالعين وانا عاد لازم اكمل تمثيل قلت لهم لا تطلعون العبوا معايه قالوا لي انقلعي وراحوا المساكين وانا في قمة السعاده ... ويا دوب حطوا الكوره يبغوا يشوتوا الا ابويه جاي والله من الفجعه ما يدرون وين يروحون وكلهم الله لا يوفقك يا خواطر طبعا ابويه عطاهم اللازم لكن الى الان ما نسيوها لي تصورا هذا الكلام يوم كنا في الابتدائي والحين انا متزوجه وعندي عيال ... والله ندمانه بس هم اللي اجبروني ..
وفيه عمل اجرامي قوي سوته صديقتي في اختها ليلة العيد .. طبعا كانت تحنيها وحنت رجلها وضبطت كل شي اخر شي اخذت مقص الاظافر وقصت لها خال كان في رجلها وشوفي الصراخ بعدين جت امها ليش كذا قالت لها خرب شكل النقشه عشان كذا شلته ..
تحياتي :26: :26: :26:
الصراحه راق لي الموضوع كثييييييييييييير ..
باقول قصتي والله يستر مره من المرات كنت حاقده على اخواني ومقهوره منهم المهم اتصل ابويه بعد العصر وكان لسا ما رجع من الدوام وسال وش اخباركم قلت له تمام قال خلاص انا جاي بعد شويه قلت طيب وقفلت السماعه وعلى طول قلت لاخواني ابويه رايح الرياض طبعا احنا كنا في الخرج .. المهم وهم على طول اخذوا كورتهم وطالعين وانا عاد لازم اكمل تمثيل قلت لهم لا تطلعون العبوا معايه قالوا لي انقلعي وراحوا المساكين وانا في قمة السعاده ... ويا دوب حطوا الكوره يبغوا يشوتوا الا ابويه جاي والله من الفجعه ما يدرون وين يروحون وكلهم الله لا يوفقك يا خواطر طبعا ابويه عطاهم اللازم لكن الى الان ما نسيوها لي تصورا هذا الكلام يوم كنا في الابتدائي والحين انا متزوجه وعندي عيال ... والله ندمانه بس هم اللي اجبروني ..
وفيه عمل اجرامي قوي سوته صديقتي في اختها ليلة العيد .. طبعا كانت تحنيها وحنت رجلها وضبطت كل شي اخر شي اخذت مقص الاظافر وقصت لها خال كان في رجلها وشوفي الصراخ بعدين جت امها ليش كذا قالت لها خرب شكل النقشه عشان كذا شلته ..
تحياتي :26: :26: :26:


scson
طلعت مجرمه من جد ههههههههههههههههههههه:55:
مسكين اخوكم
وننتظر باقي الاعترافات
خواطر وشجون
والله سالفه تضحك هههههههههههههه:25:
مــــــــ*_*ــــرح
يلا ننتظر اعترافاتج:01:
الحين دوري وياكثر جرايمي:30:
عدنا خدامه فلبينيه عندها فوبيا من الثعابين ,فقمت انا شو خططت
طبعا انا الزعيمه (امي دايما كانت تقولي هاي الكلمه) ان نحط ثعبان لعبه
داخل اكلها فقمت انا واخواني الصغار واتفقنا مع الخدامه الثانيه ان نحط الثعبان
داخل سمكتها اللي بتاكلها وسوينا كل شي وسوينا عمارنا ابرياء
وشوي ولا الخدامه نسمعها تصرخ برع وتبكي حتى السمكه رمتها
حالتها حاله وتنتفض المسكينه وطبعا امي عرفت ان احنا راعيين المشاكل
فتهزئنا عدل وانا اكثرهم لاني اكبرهم
ومره بنت اخوي قالت لي بقص شعرج وانا كان عمري 10 سنين
:42: وهي 4 او3
فأنا فرحت وسلمتها راسي ولا واقولها بس شوي طبعا ما قصرت نتفته
محد لاحظ التغير علي الا اختي وانا الخبله خبرتها السالفه قامت فضحتني وحصلت ضرب
من امي وتهزيئ من خواتي ولين الحين يعايروني وانا اقول كنت ياهل ما افهم04:
خواتي الحبيبات انا انشالله بكره مسافره لاهلي ويمكن انقطع فتره
والله اني فرحت يوم شفت تفاعلكم في موضوعي
بحاول كل ماقدرت ادخل اسلم عليكم
ادعولي الله يسهل امري واشوف اميمتي لاني من 6 شهور ماشفتها:06:
والله بشتاق للمنتدى والله فيه
اسمحولي قلبتها حزن مع اني لازم افرفشكم
وفي انتظار اعترافاتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:02::
طلعت مجرمه من جد ههههههههههههههههههههه:55:
مسكين اخوكم
وننتظر باقي الاعترافات
خواطر وشجون
والله سالفه تضحك هههههههههههههه:25:
مــــــــ*_*ــــرح
يلا ننتظر اعترافاتج:01:
الحين دوري وياكثر جرايمي:30:
عدنا خدامه فلبينيه عندها فوبيا من الثعابين ,فقمت انا شو خططت
طبعا انا الزعيمه (امي دايما كانت تقولي هاي الكلمه) ان نحط ثعبان لعبه
داخل اكلها فقمت انا واخواني الصغار واتفقنا مع الخدامه الثانيه ان نحط الثعبان
داخل سمكتها اللي بتاكلها وسوينا كل شي وسوينا عمارنا ابرياء
وشوي ولا الخدامه نسمعها تصرخ برع وتبكي حتى السمكه رمتها
حالتها حاله وتنتفض المسكينه وطبعا امي عرفت ان احنا راعيين المشاكل
فتهزئنا عدل وانا اكثرهم لاني اكبرهم
ومره بنت اخوي قالت لي بقص شعرج وانا كان عمري 10 سنين
:42: وهي 4 او3
فأنا فرحت وسلمتها راسي ولا واقولها بس شوي طبعا ما قصرت نتفته
محد لاحظ التغير علي الا اختي وانا الخبله خبرتها السالفه قامت فضحتني وحصلت ضرب
من امي وتهزيئ من خواتي ولين الحين يعايروني وانا اقول كنت ياهل ما افهم04:
خواتي الحبيبات انا انشالله بكره مسافره لاهلي ويمكن انقطع فتره
والله اني فرحت يوم شفت تفاعلكم في موضوعي
بحاول كل ماقدرت ادخل اسلم عليكم
ادعولي الله يسهل امري واشوف اميمتي لاني من 6 شهور ماشفتها:06:
والله بشتاق للمنتدى والله فيه
اسمحولي قلبتها حزن مع اني لازم افرفشكم
وفي انتظار اعترافاتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:02::

الصفحة الأخيرة
وبصراحه سويت جرايم كتيرها لكن باكتب اخطرهــــــــا...
ــ لما كنت صغيره كنت اسأل امي يمه.. فيه صغار يموتون قالت لي
ايوه اذا شربوا دوا الكبار.. اذا ركضوا فسكة السيارات..الخ
رحت انا عند اخوي اللي وراي وقلت له ايش رايك نجرب تجربه
نعطي (نشوان)اخونا الصغير دوا امي ونشوف بيموت صحيح زي ماقالت امي
وعطيناه شراب فمتو ذايب فيها( 10)حبات منع حمل..
المسكين شرب تحت تهديد..الجزم:42:
المهم جلسنا نستناه يموت وبعدين طفشنا قلت لاخوي شكل الوالده تأرنب علينا
ومر اليوم.. في الليل سمعنا صراخ وركض..
النتيجــــــــــــــــــــــة...
اتنوم في المستشفى شهر والحالة كانت خطيره مــــــــره لكن ربي ستر..:19:
ــ الموقف الثاني بطلةاخوي ضحية الموقف الاول..
لما كان عمره (8)سنوات راح كالعاده يسأل امي يمه انتم صح تخيطون بمكينة
الخياطه الملابس..قالت امي صح..
قالها:اذا حطيت يدي تخيطني المكينه..سكتت امي وطفشت منه ومن سؤاله الذكي
وبالاخير طردته من الغرفه من غير ماتجاوب عليه..
قرر الفارس المغوار يعرف الاجابه بطريقته الخاصة..:25:
استغل غفلة الوالده ونادى اختي الصغيره (3)سنوات قلها حطي يدك هنا ياحلوه
وشغل المكينه (يبغى يخيط الاصبع الاول بالثاني)..:06:
النتيجـــــــــــــة...
انكسرت الابره داخل اصبع اختي المسكينه وعملوا لها جراحه وبلاوي زرقه..
(وعندي مواقف ثانيه كثيـــــــــره....لي رجعـــــــــه)...
موضوع موفق..حبيبتــــــــــــي..:27: