السلام عليكم
انا ساكنة بامريكا وبدي اسافر عند اهلي ولازم اخذ طيارتين طيارة بقعد فيها 11 ساعة والثانية 5 ساعات وابني عمره 5 اشهر
هل آمن اسافر وهو بهاد العمر ؟ياريت الي جربت السفر من مسافات طويلة تفيدني وربي يجزيكم الخير
ارفعولي موضوعي لعل الاقي مين تفيدني وربي يجزيكم الخير
مروى ميمي @mro_mymy
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
Rayyanaa
•
و عليكم السلام... أنا سافرت بابني و عمره شهرين بس صراحه مده السفر داخل الطياره كانت 3 ساعات و ضل على صدري طول الوقت اللهم غيرتله مرتين و كان الوضع ممتاز ولله الحمد و ثاني مره كان عمره 5 شهور و قضاها يلعب مع الناس و للعلم بالمرتين كنت لوحدي بدون لا زوج و لا ام و لا حتى شغاله... و ان شاء الله البنات بيفيدونك اكثر و توصلي بالسلامه اختي
:أماني:
•
انا سافرت بس سفره قصيره
اهم شي قبل الاقلاع تعطي البيبي بريمالان الطبيب موصيني علشان اذنه
ووقت الاقلاع خاصه يكون يرضع علشان يبلع ريقه لهايه عصير حليب مويه اي شي
وبالسلامه تعب اشوي مع تغير الحفاظ بس عادي
اهم شي قبل الاقلاع تعطي البيبي بريمالان الطبيب موصيني علشان اذنه
ووقت الاقلاع خاصه يكون يرضع علشان يبلع ريقه لهايه عصير حليب مويه اي شي
وبالسلامه تعب اشوي مع تغير الحفاظ بس عادي
Rayyanaa :
و عليكم السلام... أنا سافرت بابني و عمره شهرين بس صراحه مده السفر داخل الطياره كانت 3 ساعات و ضل على صدري طول الوقت اللهم غيرتله مرتين و كان الوضع ممتاز ولله الحمد و ثاني مره كان عمره 5 شهور و قضاها يلعب مع الناس و للعلم بالمرتين كنت لوحدي بدون لا زوج و لا ام و لا حتى شغاله... و ان شاء الله البنات بيفيدونك اكثر و توصلي بالسلامه اختيو عليكم السلام... أنا سافرت بابني و عمره شهرين بس صراحه مده السفر داخل الطياره كانت 3 ساعات و ضل...
مشكورة الله يجزيكي الخير يارب
الصفحة الأخيرة