سقوط طالب من سطح مدرسة ابتدائية

الملتقى العام

تفاصيل سقوط طالب من سطح مدرسة ابتدائية





سبق– الدمام: أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تفاصيل حادثة سقوط طالب من على سطح إحدى مدارس المنارات الأهلية للمرحلة الابتدائية بالدمام، ما أدى إلى إصابته بكسر مضاعف في اليد اليمنى وكسر في اليد اليسرى.

وأفاد مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المنطقة الشرقية خالد بن سالم الحماد، أن الطالب سقط من على سطح المبنى خلال فترة الفسحة، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة بادرت على الفور باستدعاء إسعاف الهلال الأحمر حيث أجريت الإسعافات الأولية للطالب، ومن ثم جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبيّن الحماد أنه تم إبلاغ والد الطالب بالحادثة والاتصال بمكتب التربية والتعليم بشرق الدمام التابعة له المدرسة، حيث وقف مدير المكتب صالح المريسل ومساعده ومدير المدرسة للاطمئنان على سلامة الطالب من خلال مصاحبته إلى المستشفى والوقوف على إجراءات علاجه.

ولفت إلى أن المدير العام تواصل هاتفياً مع ولي أمر الطالب للاطمئنان على صحة ابنه، والذي بدوره ثمن هذه المبادرة من رجالات التربية والتعليم، متمنياً للطالب الشفاء العاجل.

كما أكد الحماد أن التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادثة وإعداد تقرير مفصل من قبل لجنة مختصة لمحاسبة المقصر وتفادي تكرار حدوث مثل ذلك مستقبلاً، متمنياً أن يمن الله -سبحانه وتعالى- على الطالب المصاب بالشفاء العاجل.
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبتسامة جذابة A&K
الله يخلية لامة وابوه ويشفية يارب
Kraft
Kraft
فيه وحده منزله موضوع عن ولد طاح من السطح لا يكون هو الولد الله يعافيه ويقوم طيب يارب
غغلاسبيع
غغلاسبيع
الحمد لله على السلامه
الاطفال مشكله جاء تعميم بمنع قفل السطوح عشان إذا جاء حريق يقدرون يطلعون فوق
قاموا ينطوا منه وش تسوا الدوله إدا صاروا العيال شقيين تدرسهم في شبوك مثلا
(وهج)
(وهج)
الحين ولد طاح من السطه وش دخل بلادي ومابلادي ههههههههه تخريف
سيمو111
سيمو111
ربي يرفع عنه