سلــــســـــــلة قوافـــــل التائــــــــبين من الشيعـــــة "

الملتقى العام

السلام عليكـــــــم ورحمة الله وبركاته
بشــــــرى سارة ولله الحمد " الكثيــــــر من الشيعة اهتدوا وتركوا طريق الضلال ودخلوا في دين الله الحق واعتنقوا مذهب اهل السنة والجماعة وهو المذهب الذي كان عليه رسول الله عليه الصلاة والسلام وال بيته الأطهار والصحابة الكرام ..
نعم صدقوا مع الله واعلنوا التوبة بعد معرفتهم حقيقة مذهبهم وحقيقة معمميهم عليهم من الله مايستحقون ..
الذين جعلوا محبة ال البيت الاطهار الكرام رضي الله عنهم شماعة لتحقيق أهدافهم في سرقة اموال عامة الشيعة وهتك اعراضهم باسم المتعة والعياذ بالله ..
اقول لهم أبشـــــــروا أيها المهتدون بروح وريحان ورب راض غير غضبان بإذن الله ..
اصبروا واعلموا انكم على الحق سائرون وفي الجنة بإذن الله الملتقى مع نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وال بيته والصحابة رضي الله عنهم اجمعيــن ..
صفحاتي هذه سأخصصها فقط لقصص الذين من الله عليهم بالتوبة والهداية سواء مقرؤة او مسموعة كانت ..
أسأل الله لنا ولهم الثبات ..
وأسأله ان ينفع بها إنه ولي ذلك والقادر عليه ..
وأقول لكل الشيعة مازالت أمامكم الفرصة لإعلان التوبة فباب التوبة مفتوح اغتنموا أوقاتكم فاليوم انت في هذه الدنيا وغدا لا تدري !!

القصة الأولـــــــــــى لأختنا مـــروة من العراق ثبتنا الله وإياها على الحق ..

وهذا نص رسالتهــــــــا "

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد وعلى اله وصحبه والتابعين لهم بأحسان الى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي بالله ..
احببت ان اكتب لكم قصتي واتمنى من كل من يقرأها ان لايحرمني و صديقتي من الدعاء واتمنى ومن الشيعه ان يفكرو فيها جيداً
انا من اسرة شيعية ولكن معتدله نوعاً ما ولكنني ومنذ صغري وانا احس بأن الشيعة غلط ×غلط
لأنني كنت اذهب مع امي لزيارة قبور الأمة وارى الناس يمسكون شباك الأمام ويبكون ويتضرعون اليه لقضاء حوائجهم وانا اقول في نفسي هو رجل ميت كيف يقضي حوائج الناس وكنت اسئل امي وتقول لي هذا رجل صالح وله منزله عند الله وانه حي لأنه شهيد والشهداء احياء فكنت اقتنع نوعاً ما .. وفي مرة من المرات وكان حينها عمري 18 سنه ذهبت مع امي لزيارة قبر العباس رضي الله عنه فدخلنا انا وهي وكان معنا نذر قد نذرته امي لشفاء اخي وهو مبلغ من المال وكان مبلغ كبيراً نوعاص ما فذهبنا لنعطيه لأحد المعممين الذين يسمون انفسهم خدام العباس فعندما شاهدو المبلغ صارو يتقاتلون في اخذه ونحن في النص وهم يتناطحون ويتقاتلون على اخذ النذر ففكرت في نفسي لو انهم فعلاً رجال دين كما يزعمون فكان المفروض ان يتنزهون عن مغريات الحياة ويتركون كل شيء ويتفرغون للعبادة لأنهم اعلم من غيرهم بان الآخرة هي الحياة الحقيقية وان الدنيا ليست سوى اختبار .. وقلت لأمي بذلك فلم تعطيني اي جواب لأنها هي ايضاً كانت مستغربة ولأنها تربت على ذلك من غير قراءة ولا فهم ..
بعد ذلك توجهنا انا وهي الى ضريح العباس وعند الشباك لنقبل الشباك ونطلب الحاجات فأتى احد المعممين (أعماه الله) متوجهاً نحوي واكن عمره يناهز نهاية الأربعيانت او بداية الخمسينات يعني في عمر ابي وصار يبتسم ويتقدم نحوي .. انا والحمد لله قد من الله علي بنعمة الجمال .. فنضر علي وكأنه يريد ان يفترسني فتراجعت خطوات الى الخلف محاولتاً الأختبار وراء امي فتقدم نحوي اكثر وقال لمي (هذي بنتج الله يخليها ؟؟) فقالت امي(نعم مولاي هذي بنتي) فقال انها منضورة ومحسودة ولازم اقرأ على راسها حتى يروح الحسد والنضرة فجاوبته امي وبمنتهى البرائه (اي والله يا مولانه كثير تنحسد ياريت تقرا على راسها) .. حينها صار قلبي يدق بسرعه وخفت من نضراته لي فمد يده ومسك رأسي وبدأ يقرأ وبعدها رفع عبائته ولفني فيها ومسكني من اماكن وكان يريد التحرش ففزعت وركضت واختبأت وراء ضهر امي وقلت لها باذنها هذا تحرش بي .. فجنت امي ونضرت اليه بنضرة قوية وقالت له (طيح الله حظك يا كلب) فهرب لأن في تك الفترة كان العراق غير محتل يعني نظام صدام حسين الله يرحمة لو اننا شكوناه كان سجنوه ولكننا ماحبينا نسوي فضيحة خرجنا ورجعنا الى البيت .. فجلسنا انا وامي نفكر بما حدث وكيف انهم يتقاتلون على النذر وكيف تحرش بي كبيرهم .. فزاد عندي الشك بصحة هذا المذهب .. حتى ارسل الله الي رسول منعنده .. نعم انه رسول من الله الي لينقذني ويخرجني من الضلمات الى النور ألا وهي صديقتي وفقها الله ورزقها الجنه .. تعرفت على هذه الصديقة بالجامعه وعندما قالت لي بأنها سنية فرحت لسبب لا اعلمه ولكنني احسست بسعادة خفية فتمسكت بها وصرت اسألها اسئلة دينيه كثيرة وهي كانت تجيبني بكل رحابة صدر وانتبهت على شيء بأنها تفرح عند سؤالي لها وتجلس تكلمني ساعات بدون ملل حتى اننا كنا في بعض الأحيان نهمل بعض المحاضرات الغير مهمه ونجلس نتكلم عن المذهب الشيعي بما فيه من خرافات وكذب .. وصارت تعطيني كتب للأمام احمد ابن حمبل رحمه الله ومحمد بن عبد الوهاب رحمه الله فقرأت واتضح لي ان الشيعة هو مذهب فاسد واتضح لي امر اخر وهو انه لا يؤدي الى لنتيجة واحدة وهي تشويه الدين الأسلامي واعادة عبادة الأوثان والشرك بالله كما كانو يفعلون مشكرين مكة حين يتوسلون الى الأصنام التي هي لأناس صالحين ماتو ويتقربون بهم الى الله .. فالشيعة يتوسلون بالقبور وهي ايضاً لأناس صالحين والآن صارو يتوسلون بصورهم التي رسموها وهي ايضاً بمثابة الأصنام .
فصرت اكلم اهلي وخصوصاً امي فأستجابو لي بسرة والله والله والله انهم استجابو لي مباشرتاً ولم يناقشونني اطلاقاً فكنت عندما اتحدث عن الخرافات في المذهب الشيعي اجد انهم يوافقوني الرأي وخصوصاً امي الله يخليها لي امين يارب .. فكانت بسرعه تقول (والله احنا كنا غلطانين) وهي معذورة لأنها غير متعلمة .
كانت لدي بعض الصور للأئمة كنت اضعهم في غرفتي فأحرقتهم وكانت عندي بعض المصوغات الذهبية التي فيها اسماء الأئمة كلها بعتها ولم ابقي اي شيء من هذا الأشراك .
ولكن يا اخوتي من يومها ونحن نعاني من المشاكل والقهر .. حتى امي في بعض الاحيان تقول لي يمكن الائمة صارو يعاقبونه لن تركنه المذهب الشيعي وخصوصاً انا اعاني من مشاكل كثيرة وكل يوم تطلع لي مشكلة ولا اخفي عليكم مرات افكر بنفس تفكير امي .. حيث اقول في نفسي يمكن هذي عقوبة من الائمة وارجع واتعوذ من الشيطان واقول لا هذا قدر واستغفر الله على ذلك
وانا الآن والحمد لله اصبحت سنية سلفية وهذه نعمة من الله كل يوم اسجد له شكراً عليها .
وأتمنى من الشيعة الذين يمكن يمرون بهذا الموضوع ان يقرأو قصتي بتمعن وان يراجعو انفسهم قليلاً لأن الحياة قصيرة والأجل غير معلوم .. والله يغفر الذنوب جميعاً ألا ان يشرك به .
ودمتم في حفض الباري
اختكم مروه من العراق
87
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عندووله
عندووله
ماشالله تبارك الله
الله يعز الاسلام والمسلمين
غنيه بربي
غنيه بربي
الله يجزاك خير ..


قصة أخــــــــرى لتائب نسأل الله لنا وله الثبـات "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فترة وانا افكر ان اكتب هذا الموضوع
وكنت افكر باول الناس الذين دعوني الى هذا الدين الحنيف
سبحان الله فاجئني اخي ابو يوسف السلفي المشرف في منتديات انصار ال محمد
بعد ان ارسل لي رابط بصوت احد الاخوة المهتدين
والذي وضع له مقاطع فديو عن هدايته بعنوان
قصة هداية ابن عباس الشيعي سابقا وإمام مسجد حاليا
فعرفته جزاه وجزى اخونا ابو يوسف خير الجزاء امين
شد عزيمتي ذلك لكتابة هذا الموضوع

(سبب هدايتي)

..................

لن اخفي اني من مواليد الكويت وبلا شك ان البلد مسلم
وبلد يعلم في مدارسه الدين الاسلامي الحنيف
فاول صلاة تعلمتها هي صلاة اهل السنة والجماعة ولكن لم ابلغ اكثر من ثلاث عشر سنة
حتى كانت الحرب وانتقلنا الى العراق
انا من قبيلة شيعية نسبة الشيعة فيها خمس وتسعين بالمئة السنة فيهم اغلبهم ان لم اقل كلهم مهتدون او ابناء مهتدون
والدي كان اميا متسامح لم يكن متشددا احيانا يثني علي ان راني اصلي بالمسجد
ولكن كان بطبيعة الضروف القبلية المحيطة والمنطقة التي نسكن فيها وهي في الجنوب ونسبة الشيعة فيها ايضا
يقارب الخمس وتسعين بالمائة
كان يزور الاضرحة ويحضر العزاءات في عاشوراء ويصنع بعض النذور الشركية وغيره
كذلك والدتي تقريبا مقاربة لوالدي في الدين
اما انا بعد انتقالي للعراق بدات تدب فيني العقائد الباطلة
كاعتقاد باثنا عشر معصوم والقسم بغير الله واعتقاد بان غير الله ينفع ويضر
حتى اني كنت ادعو احد ابائي الاولين يقولون انه كان (بخيت) اي له منزلة عند الله ويجيب الدعاء و(يشور)
اي يضر من يتعدى عليه او على احد اوليائه كذلك كنت اعتقد بالشؤم من الطيور والخيرة الشركية والاحجار التي نعتقد انها تنفع وتضر والكثير الكثير من العقائد الباطلة
للامانة
لم اكن محيط بسني وشيعي او صحابة او نواصب او موالين اذ ان الناس او ابناء القبيلة بوجه خاص لم يكن لهم توجه ديني طائفي قوي انا ذاك
وانا كنت صغيرا في سن السادسة عشر تقريبا وانا الان في الثلاثينات من العمر
كنت قد تركت الصلاة
في ذاك العمر وتائه في الدنيا وظلماتها
وفجأة
احسست بتوجه لربي واني علي ان اعود الى الله
اول ما بدات به هو قرار العودة الى الصلاة
فدخل الي الشيطان من باب الجهل فحدثتني نفسي ان لا اصلي حتى اعلم كل شئ عن الصلاة
كاحكام السهو والطهارة وغيره
فاخذت كتابا كان عندنا في البيت كتابا عن العبادات ولم اكن اعلم عن الكتاب شيئا سوى انه كتاب ديني في معلوماتي انذاك كان كتاب قديما وقد تمزق بعض اوراقه
كنت اقرء الكتاب والخص على امل ان انتهي منه ثم ابدء بالصلاة بعد ذلك,طبعا وهذا باب من ابواب الشيطان وهو تسويف التوبة,وصلت في ذاك الكتاب الى ركن مبطلات الصلاة فتفاجئت بان احد مبطلات الصلاة هو
(التكتف)
هنا بدات الحيرة تدب الى قلبي وقلت هذا امر غريب انا كنت اصلي متكتف فانتبهت في تلك اللحظة الى ان الكتاب كان على دين الامامية الاثنى عشرية
في هذه اللحظات قلت هل اصلي سني او شيعي ؟
طبعا هذا السؤال على قد عقلي في ذاك العمر والمعلومات القليلة والابتعاد عن الدين واهله
كان سؤالي لنفسي
(هل اكون سني ام شيعي)
هنا تحديدا كنت تحت شرفة المنزل في الليل وضعت الكتاب ودفتر التلخيص جانبا وخرجت من شرفة المنزل حتى رايت السماء ونظرت الى السماء ورفعت يدي الى خالقها وقلت كلمتان
(ياالله اهديني)
رجعت الى فراشي لانام بلا صلاة وفي صباح اليوم الثاني
استيقظت من النوم واذا برجل لا اعرفه يجلس في الديوانية (مجلس الرجال) لا اعرفه
ولايعرفه احد الا انه قريب من لهجتنا كان مطلق لحيته السوداء الكثيفة الجميلة وقصير الازار
وكان بشوشا دعوته تدخل الى القلب
(الله دزه لي)
هذا ماقلته في نفسي
الله استجاب دعائي
هذا الرجل كان قد نقل اخي بسيارته الى بيتنا وكان يدعو الى الله
ووصل لبيتنا وجلس في المجلس يدعو والدي ويدعونا الى الله
كان والدي (اريحي) يعني ليس متشدد وبشوش ومحبوب استقبله بكرم واستقبل كلامه بلطف
تكلمت معه وقلت له عن الكتاب وعن ما يدور في خاطري
فاخذ الكتاب مني ( ولم اكن راضيا في تلك اللحظة ) ولم اعلم لماذا اخذه لكني استحيت ان ارجعه منه
(اثاري يريد ان يتلفه)
: )
دعاني الى ان احضر الى المسجد وفعلا
ذهبت الى المسجد مع احد الاخوة الذين هداهم الله وكان يخفي ايمانه عن اهله
ولا اعلم ان كان بن عباس هو من اوصى جاري ان ياخذني الى المسجد
(هامش عن جاري هذا بعد ان علمو اهله بايمانه قامو بتكتيفه وحبسه ولكنه صبر وانا على صلة به الى الان)
بعد ان وصلت الى المسجد
وياله من مسجد والله ان فيه خشوع وحلقات ذكر وفيه شباب يكاد ان ينور الطريق بنور وجوههم
(اين انا) اتسائل هل نحن في زمن الصحابة
شباب ملتزم لايتكلمون الا في ذكر الله ,اطلقو لحاهم ولو كانت بضع شعرات قصروا ازاراتهم وجلسو حلقات حلقات يتوسطهم بعض طلبت العلم يعلمونهم دينهم
التقيت اخونا الذي كان قد دعاني للحضور للمسجد واخذني الى احد الاخوة اصحاب العلم وكان ملتزما بدينه وصاحب علم وكان راق شرعيا معالجا بالقران الكريم وكان شيعيا قد هداه الله
بدء يتحدث معي عن التوحيد وعن ناقض التوحيد وهو الشرك اعاذنا الله واياكم ان نقع فيه ونحن نعلم وغفر لنا ما لا نعلم امين
دخل هذا الدين الى قلبي واحببته وبدات اصلي بلا وساوس وتسويف
ولكن
انتبه لي بعض ابناء عمومتي وبدا لي مالم اكن اعلم
انهم رافضة يبقضون هذا الدين واهله فبداو يلقون علي بالشبه ومحاولات التشكيك
حتى ادى ذلك بي الى اني ابتعدت عن المسجد وبدات اذهب الى المعممين اسالهم عن دينهم وارجع لاهل السنة اسالهم
ولكن قلبي دائما يشعر ان هذا هو الدين الحق ولكن كنت اريد ان اتثبت من الدين لان هذه جنة او نار
وحقيقة لم يكن مجال طلب العلم كما هو الان ولم تكن حقائق الرافضة واضحة كاليوم
وعلى سبيل المثال عندما كنت انكر على الشرك يقولون لا هذا انما يفعله الجهلة منا
ولما نقول المتعة يقولون لها شروط ولاتجوز الا بكذا وكذا وعندما نقول تحريف القران يقولون اعوذ بالله
وعندما نستشهد بكتبهم يقولون مزووور
(ومن هاي وشيل ايدك)
سبحان الله اخوتي فالله
حتى شياطين الجن كانت تحاول صدي عن هذا الدين
رايت في منامي اثناء هذه الفترة
ان رجلا وقورا يبدو على وجهه علامات الخشوع والورع
يرتدي العبائة السوداء والعمامة السوداء ولحيته سوداء كثة وكان يمسك كتابا بيده
قال لي بصوت خاشع
السلام عليكم ورددت عليه السلام ثم قال , انا المهدي المنتظر
نظرت له وقلت بل انت شيطان
في هذه اللحظة انقلب وقاره ورفع راسه ونظر الي وبدء يهلهل ويهز راسه يمينا ويسار ثم انطلق مختفيا.
(ذكرني بالمسلسل الكارتون النعامة والذيب لما تقول بيب بيب وتنطلق)
:)
طبعا لو ان هذا الحلم كان مع شيعي كان تمسح فيه الناس وذبح للمهدي
لكن الحمدلله طاح بواحد سني خيب ظنه
قابلت في تلك الفترة ثلاث معممين تقريبا وسالتهم وناقشتهم في التوحيد
وجدت انهم يكذبون ويستخدمون التقية قال لي احدهم ان الحلف بغير الله لايجوز وقال لي اخر
بعد ان ناقشته وسالته مالفارق بن دعاء الاموات والتشفع بهم وبين المشركين في زمن الجاهلية؟
فقال انهم لايعتقدون ان الاامة ينفعون او يضرون ولايقدرون على شيا ابدا الا اننا فقط نطلب منهم ان يدعو الله لنا
ولما ناقشته واطلت نقاشه ومعي الايات التي حصنني بها ربي وقد تعلمتها من كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وكان ذلك بمجلس فيه الكثير من الجلوس وكان مشهورا جدا في المنطقة وكنت قد افحمته وتكلم وتكلم حتى بدا يحرك فخذه من شدة الضيق وتخيل الموقف معمم مشهور يفحمه صبي وهابي
فنسي ماقاله في البداية من ان الاامة لاينفعون ولايضرون واراد ان يغير الموضوع فقال
عندما جاء الوهابيون الى العراق لم يحطمو قبري طلحة والزبير ثم وصلو الى النجف واردو ان يحطمو قبر الامام
هرب السدنه وقالو ياحامي الحما (يقصدون علي) انت حامي الحما وشلون احنا نحميك ؟انت احمي نفسك!
(لاحظو ان مشركي الجاهلية عندما جاء ابرهة الحبشي قالو ان للبيت ربا يحميه)
واذا بالصباح كل وهابي قد قسم الى قسمين (يقول المعمم) فقال احد الشهود على هذا الحدث ان ضربة علي بسيفه ذو الفقار كانت تقسم الكافر الى شطرين متساويين في الوزن فامرو بميزان ليزنو الجثث واذا بها كلها متساوية الوزن
(اللهم صل على محمد وال محمد) ارتفعت الاصوات بالصلاة ثم قال لي والله وبالله وتالله ان علي على حق
ضحكت انا وقلت في نفسي ناقض نفسه وكذب قوله في البداية طبعا انا علمت اني لو قلت ذلك جهرا سوف اتعرض للاذى
فقررت السكوت والخروج لاني اخذت ما اريده وعلمت الحق وان هؤلاء القوم ليس عندهم الا الكذب والتقية
استمريت في البحث حتى اطمان قلبي لهذا الدين وبدات اذهب للصلاة في هذا المسجد لاسيما صلاة الجمعة
وبعض اوقات الصلوات الاخرى اذ انه لم يكن قريبا



كان بعضهم ياتي الى المسجد سيرا وبعضهم لايملك اجرة السيارة التي تقله الى المسجد ولايملك ثوبا جديدا يصلي فيه
بل ان احد طلبة العلم منهم طلب مني عقالا لانه فقير ومع ذلك كان الرافضة حاقدون ويتهموننا باننا نتقاضى الاموال ووالله ما اخذت درهما منهم ولا دينار الا انه الحق فاتبعناه بل وصل بهم الى انهم قالو ان الذي يسب الامام علي يعطوه فلوس وماشابه ذلك من الكذب والافتراء الى ان وصل الامر الى الحوزة وسالو الصدر ولا زال السؤال الى يومنا هذا في كتاب الصدر لمن اراد ان يتاكد كتاب العبادات والمعاملات لمحمد محمد صادق الصدر وهو عبارة عن اربع اجزاء مدموجة في كتاب واحد ويقول السؤال (يكثر لدينا الوهابيون وهم يرشون الاطفال بالاموال فماذا نعمل معهم ؟..الرد..بسمه تعالى تعاملو معهم بالحكمة والموعظة الحسنة) وهذا ما ناقضه التيار الصدري اليوم وما يشهد على كذبهم وزيفهم واستخدامهم التقية في كل زمان!
استمرت الدعوة وكان عندنا مسجدان ثم بني الثالث وبني اخر في قضاء تابع للمحافظة وكثر المصلين
اهتدى اغلب خوالي الى هذا الدين والى اليوم هم مهتدون وكذلك ابناء خالي دعوت والدتي الى هذا الدين وهي الان من اهل السنة واصبحت تقرا القران بعد ان كانت لاتعرف القرائة بل وتتلوه بصوت حسن بعد ان هداها الله الى هذا الدين احبت القران وهي من المعجبات بقناة صفا وتنكر على الرافضة , تصلي كل وقت بوقته وتحسن وضوئها ولاتدعو مع الله احدا ولله الحمد...الوالد ولله الحمد يصلي كل وقت في وقته ويحسن الوضوء ولايدعو مع الله احدا ولاينطق ببدع الرافضة من شهادة ان عليا ولي الله وغيرها ويصلي صلاة اهل السنة والجماعة
ويصلي احيانا في المسجد لكن للامانة
انه يزور الاضرحة احيانا ويقول يا ابني ان دعاء اهل القبور شرك لكن الزيارة مافيها شي
اما اخواني واخواتي
فقسم منهم اصبح من اهل السنة والجماعة لاسيما الاناث اصبحن سنيات يحبن دينهن كثيرا وزوجتهن
ولله الحمد لاخوة لي في الله من اهل السنة والجماعة
كذلك انا تزوجت شيعية مهتدية منذ ان كانت صغيرة على يد اخوها
واخي سنيا ولكن نشأ من الصغر اذ انا ووالدتي واخواتي علمناه دينه منذ الصغر وتزوج من سنية نشأت سنية لكن من عائلة مهتدية
وجل اصدقائي هم مهتدون والتقيت بمهتدين من الجنوب حتى في النجف وكربلاء ووالله من خيرة الشباب
وبفضل الله اهتدى احد ابناء قبيلتي قبل اكثر من سنة بعد ان عشنا سوية فترة من الزمن بالغربة وكان شيعي امامي مقلد للسيستاني ولكنه رفض هذا الدين بغضب بعد ان راى التمادي على الصحابة رضي الله عنهم وازواج النبي صلى الله عليه وسلم وراى مقاطع عن اباحة المتعة وفتوى تفخيذ الرضيعة وهو الان مسلم تبرء من هذا الدين يوحد الله ويحب الصحابة ويصلي صلاة اهل السنة ويحسن الوضوء وترك الشرك وبدء يدعو اهله اسال الله ان يثبته ويهدي اهله.
وابشركم ان المهتدين الى اليوم في جنوب العراق وهذا ما بشرني به احد الدعاة الحفظة في جنوب العراق اسأل الله ان يحفظهم وذكر لي ان عوائل من الشيعة ياتون ويسالون عن دينهم .
ولكن طبعا الظروف تحول دونهم ودون الجهر بذلك
........
لعل الاخ بن عباس الذي دعاني لايدري بكل ذلك ولعل ذلك يصب في ميزان حسناته وقد نسى اصلا هو ذاك اليوم الذي دعانا فيه ولم يكلفه
الا دقائق
فادعوكم يا اخوتي الى الدعوة الى هذا الدين الحنيف
ولاتنسو ان تدعو لي ولاهلي بالثبات وللمتبقين من اهلي بالهداية
امين

غنيه بربي
غنيه بربي
قصة اخـــــــرى لأخت من العراق تقول : الفالي كان سببا لهدايتي !!
اترككم مع قصتها ثبتها اللـــــه "

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اخوتي بالله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اكتب لكم قصتي بعد سنتين من التدقيق والمتابعة ورغم ذلك كنت اتردد في امري الا ان قرات اخيرا ماكتبه الاخ قاتل الطواغيت والذي اجاب على الكثير مما يدور في ذهن كل شيعي يبحث عن الحقيقة.
ولدت في عائلة من ام شيعية واب سني والدي يعود نسبه الى ال البيت رضي الله عنهم وارضاهم من نسل الحسن رضي الله عنه لكن في مذهب الشيعة لايعترفون بنسله لانه سني رغم اني لا اؤمن بالتفاخربالانساب والجميع في الاسلام سواسية والتفاخر من افعال الجاهلية
المهم اني نشات في اسرة تحمل المذهبين لكن والدي لم يكن من المتعصبين ولكن والدتي كان لديها بعض الشئ من التعصب وبما انه الام هي المسوولة عن تربية الابناء فتعلمنا الدين من امي وابي لم يكن يعترض وكانت علاقتنا باهل امي اقوى من اهل والدي لهذا كنا صغار نذهب مع امي الى بيت خالتي في كربلاء وكنا نشاهد ركضة طويريج وحرق الخيم وللامانه لم اشاهد التطبير لانه ربما لانه كان ممنوع وكانت امي تاخذنا للزيارة ونبوس الشبابيك ونطوف ونرمي النقود في الشباك ولكن الشئ الذي احمد الله عليه انه امي لم تكن من النساء الراغبات كثيرا بالذهاب الى الحسينيات والمجالس فكنا نشاهد تلك المجالس في بيت خالتي والنساء يلطمون بطريقة تشبه رقصة الافارقة والهنود الحمر بحيث تتقابل امراة مع اخرى ويقفزنا بطريقة غريبة مع لطم الوجه وكنت اكره هذا المنظر كثيرا ولولا الخوف من الله ولا اريد ان اتحمل ذنب اي شخص فانه باستطاعتي ان اسجل شريط فيديو كامل لما يحدث في الحسينيات من طريقة اللطم الغريبة للنساء ولكن لا اريد فعل ذلك .
عندما كنا نصغار كان والدي يقول لنا لا تقول انا شيعي او سني انت مسلم وهذا يكفي لكن اهل والدتي كانوا دائما يعلمونا عن التشيع وكان يقولون والدكم سني اعوج عنده ذيل وكان اخي الكبير دائما يسال والدي انت عندك ذيل والدي يضحك من كلامه وكنا نتضايق جدا لانه اي طفل يكره ان يتكلم احد عن والديه . كبرنا وكبرت الاسئلةالتي تدور في راسنا واصبح لدينا مناقشات عائلية غالبا ماكانت تنتهي الى نفس نقطة البداية بدون جواب واصبحت البنات في العائلة من المذهب الشيعي واخي الوحيد من المذهب السني وتزوج من فتاة سنية بينما البنات تزوجوا من الشيعة .
كنت ادافع عن المذهب لكن اكره شئ واحد فيه ولا اقتنع به وهو المتعة التي لم نكن نعرف عنها شئ ولم يحدثنا عنها احد لانه اغلب الشيعة ولحد الان لم يقرا احد منهم اي كتاب عن التشيع ومصدرهم مايقال في الحسينية او ماسمعوه من ابائهم او اجدادهم وتستمر على هذا النحو والاغلب جاهل في امور دينه ولا يعرف الا مايسمع.وقد سمعنا عنه سنة 1996 عندما كان هناك طالب يدرس مع اخي في الجامعة وهو من شيعة الجنوب فاخبره بانه يتمتع والسيد السستاني افتى بجوازه واخي استغرب من كلامه فساله هل لي ان امتع اختك مثلما انت ترضى ان تمتع بنات الناس فقال اذا كانت ترضى فلا باس . اخي جن جنونه وجاء الى البيت ليخبرنا بالقصة وبقى لمدة اسبوع كل يوم يوصينا بانه اذا جاء احد ليخبرنا عن المتعة فلا نعطيه وجه وامي رغم انها شيعية لكنها بقت تنصحنا وتحذرنا هي الاخرى وانه لا زواج الا الزواج الدائم والحمد لله من اول لحظة لم نقتنع بالمتعة وكرهناها لانها بصراحة شئ خارج عن المنطق والعقل والشريعة وكيف يرضى الله سبحانه جل وعلى ان يترك اي امر من امور الدين للصدف حاشاه ربي لانه ممكن ان تتزوج واحدة بالمتعه وممكن بعد كم يوم تتزوج والده او ابنه فاي شريعة هذه.
بعد زواجي سافرت الى سوريا وهناك لاول مرة احتك بالمذهب الشيعي بطريقة مباشرة لانه في منطقة السيدة مركز الشيعة ورايت العجب مرقد السيدة زينب الذي يقدسوه هو مركز للمواعيد وللمتعة ومركز للتجارة النساء ياتون بالبضاعة ويبيعون ويشترون والله يشهد على كلامي حتى انهم في احد المرات احضرت مجموعة من النساء دجاج مشوي وخبز وبداوا يعملون السندويشات داخل الحضرة والحضرة للذي لايعرف هي المكان الذي يوجد فيه القبر وبعضهن يضحكن باصوات ويتحدثون عن نكات والله يشهد مرات النكات مقززة والتي تنام اذا رات هناك مكان ولا يوجد من العاملين من يوقظها ومرات كثيرة لايتذكرن الصلاة الا حين يعلنون عن بدا اقفال الابواب فيسرعن للصلاة. وخارج الحضرة مايسمى الصحن تقول متنزه ,الاطفال يلعبون والنساء يستخدمون الخيط لازاله الشعر من الوجه في ركن والتاجرات يبيعون والشباب يتواعدون .الله يشهد على كلامي انه كنت اتذكر دائما قوله تعالى قرن في بيوتكن فلماذا النساء بهذه الصورة المهم جلست في بيتي وكنت ادرس تفسير القران واقرا بعض الكتب الشيعية التي كنت عندما اصل الى شئ لا يمكن تصديقه استغفر ربي واستعوذ من الشيطان الرجيم اقول لا هذا الكلام لازم اني اصدقه وياخذني الخوف بان اكون قد كفرت . وجاء محرم ولاولة مرة في حياتي اسمع عن التطبير زوجي رفض ان اذهب للمشاهدة لكني اصريت فقلت له سامحني واسمحلي لحاجة في نفس يعقوب فقبل وسبحان الله كنت محقة في ذهابي فلقد وقفت على جهة بعيدة انظر لما يحدث وكان هذا قبل منتصف الليل ويجب علينا ان ننتظر الى الفجر حتى ياتي التطبير وبالليل يعملون مسيرة للذين يريدون التطبير والفجر يتطبرون فشاهدت اطفال صغار وجن جنوني لاني لم ارى الموقف من قبل فقلت ماذنب هذا الطفل يفعل ابوه به هكذا وكنت اتكلم مع صديقة لي والدها كان شيخ يدرس في الحوزة الزينبية ومازال فلم اسمع سوى صوت امراة من البحرين لا اعرفها وهي تانبني وتصرخ بي وتقرا لي محاضرة عن اهمية الحسين والتطبير فسكت وانا اريد تكملة الليلة حتى اخرج باجوبة تدور في راسي بعد ذلك سمعنا صوت صراخ وشباب يتعاركون والشرطة تحضر والسبب انه واحد راى اخته على موعد مع صديقها وهو ايضا كان يدور يبحث عن النساء فتشابك الاثنان في شجار وهربت البنت من اخيها ثم كانت هناك حسينية او مسجد لاا عرف بالضبط وهي تابعة لمرقد السيدة زينب من الباب القريب من سوق المسكف كما يقولون له والله النساء تعاركوا واسمع الكلام القبيح الذي قالوه والسبب احداهما قالت تحركي قليلا لنجلس فاسمع الكلام البذيء الذي دار بينهما . عدت تلك الليلة الى البيت وانا مقتنعة تماما انه الذي يريد ان يتعبد فالبيت افضل مكان وان خروج النساء الى هذه الاماكن حرام لانه الرجال مع النساء وهناك من يدفع النساء بيديه ليمر في الطريق والمراة التي تخرج تعرض نفسها الى امور قبيحة لا ترضاها من كانت مؤمنة بالله ورسوله صلوات الله وسلامه عليه.
ورغم ذلك لم ابتعد عن التشيع الى ان هاجرت الى البلد الذي انا فيه الان وكل من حولي هم من شيعة جنوب العراق فرايت الناس اقرب وتعرفت عليهم اكثر ذهبت مرتين الى الحسينية ونفس الشئ ضحك ونفاق وكل وحدة تتكلم على الاخرى واكل وشرب وبيع وتجارة وكانت هناك امراة من المواليات المتعصبات جدا من اهل النجف كانت كلما نست شئ وتريد ان تتذكر لا تقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا كانت تسب عمر رضي الله عنه وتعلم ابنها ان يفعل نفس الشئ .عندما دخل الامريكان الى العراق تغير واقعهم هنا فالان ممكن ان يذهبوا الى العراق بسهولة اقولها والله يشهد على كلامي اغلبهم سرقوا البنوك حيث سحبوا كل ما موجود في البطاقات المصرفية وتلاعبوا على البنوك وبعضهم عمل شيكات مزورة وجمعوا مبالغ وذهبوا الى العراق واشتروا وتاجروا وعندما تقول لهم هذا حرام يقول لك شعرة من جلد خنزير وبعضهم يقول نحن ناخذ الجزية انتم تعيشون في بلدهم وتاكلون ويكرموكم ثم تقولون ناخذ الجزية حتى ان بعضهم ممن يقلد السستاني يقولون انهم سالوه فاجاز ان يذهبوا بمال الماخوذ من البنك بطريقة السرقة ويذهبون الى الحج وفعلا حجوا ورجعوا حجاج ماشاء الله . ابتعدت عن الناس وبدات ابحث ومنذ سنتين وبالصدفة سمعت السيد الفالي ومن هنا بدات افكر ماهذا الذي يقوله وبقيت اتابع محاضراته واسمع مايقوله من تجني وكذب وبدات اعيد قراءة كل الكتب التي عندي ولكن هذه المرة ازلت حاجز الخوف والله يشهد حتى القران عندما قراته هذه المرة وجدت نفسي كاني اقراه لاول مرة لقد كنت اقلد الشيرازي المتوفي فبدات اراجع كتابه في المسائل واندهشت مما قراته وندمت والله لاني اغلقت عقلي كل هذه السنين وربي يقول {إِنْ هُمْ إِلا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً} يعني عندي عقل والغيه بيدي وربي فضلني عن الانعام .
الحمد لله الذي هداني ورجعت الى الحق والحمد لله فزوجي هو الاخر رجع الى الحق واشكر الفالي على محاضراته التي كانت السبب انه عقلي رفع الحجر الذي اغلق بابه كل تلك السنوات وهداني الله انا وزوجي واطفالي ,احب الرسول وال بيته وزوجاته واصحابه واكرهكم يامعممين لانكم اعداء الاسلام
اللهم استغفرك واتوب اليك اللهم ثبتني وثبت زوجي واطفالي على دين الحق الذي ترضاه
هذه قصتي اكتبها بعد ان وصلت الى مرحلة اللا عودة الى التشيع وكتبه المزيفة التي ليس فيها من الاسلام شئ
اشكركم اخوتي واسفة على الاطالة لو ان لدي الكثير لاقوله وان شاء الله الايام القادمة كثيرة باذنه تعالى واطلب منكم الدعاء لي بالمغفرة والثبات على الهدايه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غنيه بربي
غنيه بربي
قصة هداية أخ من البحــــــــــرين نسأل الله لنا وله الثبات "

اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشأت في اسرة رافضية في مجتمع رافضي في احدى قرى البحرين. فشربت التشيع وعشت في الوهم عاشق للحسين مبغضا للصحابة الكرام لأنهم سلبو آل محمد حقهم والكثير من الإفتراءات التي ملئت عقلي وقلبي فأضحى اسود كالفحم عافاكم الله. وشددت الرحال منذ نعومة اضفاري الى القبور في العراق وأيران والبحرين طالبا المدد والعون من غير الله.

وغير هذه الإشياء من الأمور التي هي ليست الا شرك وكفر بالمولى الرحمن.

كيف اهتديت:
كنت منذ صغري اهوى القراءة وكانت قرائتي دوما لكتب الشيعة المخدرة المنافقة التي تسبل على التشيع اسمى معاني الإنسانية كجواد مغنية واشرطة احمد الوائلي وعبد الحميد المهاجر وغيرهم.

وقع يدي كتاب فاضح الروافض في القرن العشرين احسان الاهي ظهير رحمه الله وجعل جنات عدن مثواه. لم أصدق ما قرأت وبغظته بغظا شديدا. لكن هذه القراءة نكتت في قلبي نكتة بيضاء فسعيت احاول ان اقرب في قلبي الشيعة والسنة فصب علي الأمر لأني كنت احاول ان اجمع بين نقيضين بين الظلمات والنور وأصبح في قلبي شعور خافت بأن الحق هو مع اهل السنة ولكن أن اترك ديني ودين أبائي لايمكن لايمكن.

ما هو الحل أذا؟

الغفلة واللهو نعم هو ما تجهت اليه لهو وغفلة هروبا من الحقيقة الكامنة في القلب ولكن ويأبى الله الا ان يتم نوره.
فبعد ليلة صاخبة انتهت عند مطلع الفجر ذهبت للنوم كالعادة رأيت في المنام ان ملك الموت ينزع روحي فصرخت بملئ في رب ارجعون لعلي اعمل صالحا فيما تركت مكررا هذه الآيه وأفقت مرعوبا خائفا فأذا بأذان الظهر من مسجد اهل السنة القريب من بيتي فقمت من فوري واغتسلت وتوجهت الى المسجد لا ادري ماذا حدث ساقتني رجلاي الى مسجد اهل السنة وصليت الجماعة.
وكذلك صلاة العصر ولازلت كذلك الى يومنا هذا اسأل الله الثبات.

ومما ساعدني كذلك انتقال اهلي للسكنى بالمنامة في مناطق السنة مما سهل علي الأمر كثيرا.

المواجهة

لم يعجب اهلي الأمر فبدأت رحلة العذاب وهو الهجر والعداء. هجمت علي امي باكية ومزقت ثيابي وألقت بنفسها امام رجلي تنوح وتبكي ,ابي وأعمامي وأخواني وأصدقائي الكل هجرني.

كنت احس في قلبي بحلاوة الإيمان ولكن في نفس الوقت احس بالحزن والكآبة للوعة الهجران.

الرئيا الثانية

في يوم حزين في المساء رفعت يدي الى السماء ودعوت المولى عز وجل سائلا الثبات شاككيا اليه ضعفي ثم توجهت للنوم.

رئيت نفسي في المنام اني أمشي في سكة الحديد والمكان مظلم ومغلق من جميع النواحي واذ بي اسمع بصوت القطار خلفي فقمت اجري لأهرب من القطار وانظر يمينا وشمالا ولا أجد مهربا وعندما قارب القطار أن يدهسني رأيت فرجة صغيرة فألقيت نفسي فيها لأنجو من القطار ورأيت القطار فإذا هو أسود حالك السواد فنجوت به.

فإذا بي أسمع هاتفا يناديني ولكني لاأراه يسألني من تريد فقلت دونما شعور أريد عمر لملذا قلت عمر لا أدري.

فقال لي الهاتف اصعد الدرج وكان درجا طويلا فصعدت الدرج راكضا شوقا الى رؤياه فلمل صعدت رئيته جالسا على الأرض فتصافحنا بكل شوق. فسئلته دونما سابق ميعاد اين رسول الله عليه الصلاة والسلام فأشار الى الغرفة خلفه. فذهبت راكضا متلهفا فرئيت رسول الله نعم رئيته فأمسك بيدي مبتسما لم يقل شيئا كان ماسكا بيدي وهو مبتسم والتم من حولنا الصحابة الكرام هكذا حسبتهم مبتسمين وانا لا يسعني الفرح ثم افقت من النوم.

فوجدت حلاوة الإيمان في قلبي وذهبت المرارة والحزن ووجد ت القوة والعزيمة الشديدة0 اسال الله سبحانه الهداية والثبات على الحق.
والحمد لله ان هداني لاتباع الكتاب والسنة على فهم السلف الصالح رضوان الله عليهم.
وهدى الله على يدي ثلاث من أخوتي فضلا منه وجودا وكرم. وأرجو كل من يقرأ هذا المقال ان يدعوا لوالدي بالهداية.

وختاما قول لجميع الشيعة لا تعيشوا في الوهم اقرئوا كتب احسا الهي ظهير ومحمد مال الله والكثيير من المراجع التي لاتخلو منها مكتبة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وائل الحجيري ..

غنيه بربي
غنيه بربي
هداية احد كبــــــــــار المذهب الشيعي في السعودية "

الشيخ عبد الله بن علي الخنيزي من شيعة القطيف شرقي السـعودية، وأحد كبار رجال المذهب الشيعي المعاصرين، وقد نافح عن المذهب وألف كتبا في ذلك، وكان سبب هدايته ورجوعه عن تشيعه بعد أن ألف كتابه (( أبو طالب مؤمن قريش )) حيث خالف فيه النصوص الكثيرة من الكتاب والسنة وطعن في الصحابة، واتهمهم في دينهم وأمانتهم كما هو مذهب الرافضة، وحين أحيل الكتاب إلى القضاء الشرعي بأمر الملك سعود رحمه الله، اجتمع القضاة والعلماء بالخنيزي وبينوا له الحق ودعوه إلى الهداية فما كان منه إلا أن تراجع وكتب توبة في ذلك بخط يده، ونحن نوردها كما جاءت في فتاوى الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ ليطلع عليها طالبوا الحق من الشيعة فيثوبون إلى الهدى، قبل أن يلقوا الله على أسوأ معتقد.







بسم الله الرحمن الرحيم



أنا عبدالله الخنيزي مؤلف كتاب (( أبو طالب مؤمن قريش )) أعترف بأن كتابي المذكور يشتمل على ما يلي:

- الجزم بإيمان أبي طالب.

2- انتهاك حرمة أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، برمي بعضهم بالزنا، وتفسيق البعض، وتكفير البعض، ونسبة البعض إلى أخذ الرشوات مقابل وضع الحديث واختلاقه على النبي صلى الله عليه وسلم.

3- أحاديث مختلفة على النبي صلى الله عليه وسلم اعتمدت عليها في الكتاب المذكور.

أعترف بوقوع هذه الأشياء في كتابي (( أبو طالب مؤمن قريش )) وأنني إذ أعترف بذلك أقر بخطئي في ذلك جميعه، وأتوب إلى الله من هذه الأشياء، وأعتقد في أبي طالب بما صح به الحديث أنه مات على ملة عبدالمطلب وهي الكفر، وأقول في جميع الصحابة إنهم أفضل الخلق بعد الأنبياء، وأن نصوص الكتاب والسنة الدالة على فضلهم تشمل من تكلمت في شأنهم في الكتاب المذكور، وأبرئ جنابهم من جميع ما رميتهم به من الزنا والفسق والكفر وأخذ الرشوات مقابل الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأترضى عن جميع الصحابة، وأعتبر الطعن فيهم طعناً في الشريعة لأنهم نقَلَتُها، كما أني تائب إلى الله من ذكر الأحاديث الموضوعة، وأعتقد الإمساك عما شجر بين الصحابة، وأقول إن هذه الآثار المروية في مساويهم منها ما هو كذب، ومنها ما قد زيد فيه ونقص وغير عن وجهه، والصحيح منه هم فيه معذورون: إما مجتهدون مصيبون، وإما مجتهدون مخطئون، وخطؤهم مغفور لهم، كما أني تائب إلى الله من ذكر الأحاديث الموضوعة التي ذكرتها في هذا الكتاب ونسبتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم حذراً من الوعيد الثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: ((مَن كَذبَ علي مُتعمداً فليتبوأ مَقعَدَه من النار)) وفي رواية ((من قال عليَّ ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار)).

وكما أعلن توبتي من هذه الطامات التي تعتبر جناية على الشريعة الإسلامية ومنكراً وزوراً وبهتاناً أتعهد بأن أرد ما في الكتاب المذكور من الأخطاء رداً مفصلاً مستمداً من كتب المعتبرين عند أهل الحق. هذا وأسأل الله أن يقبل توبتي، ويجزي عني من صاروا سبباً في هذه التوبة خير الجزاء. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

(توقيعه)