Carolina
Carolina
انا عزباء مافهمت قصدك بضبط بس انا كنت جاوبتك كذا مرة عن مواضيعك لمن قلتي زوجك مايسمح لك تكملين علاج نفسي المهم انا عزبا و خطوباتي انا لي كنت ارفض من الرؤية الشرعية لاسباب مافي شي حزين يعني غير مرة واحد قبلت و لمن تعرفنا ماعجبني و رفضته و العوض قريب ادعيلي ياقلبي
انا عزباء مافهمت قصدك بضبط بس انا كنت جاوبتك كذا مرة عن مواضيعك لمن قلتي زوجك مايسمح لك تكملين...
فال خير يارب
انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن اتخاذ قرارات الزواج والطلاق 
وشسمه انا كنت ابغى اطلق لان زوجي متعبني من تزوجته ماحس بطعم الحياة من تزوجته نكد واخته ترفع الضغط ماقادرة اتحملها الله وكيلنا ماقادرة اتحمل ناس اللي زي الذبانه..ومايخليني مرتاحة فحياتي.. الله يكتب انا اللي فيه الخير يارب ويبعد عنا اللي فيهم شر بغير حول منا ولاقوة.
ساروتية
ساروتية
فال خير يارب انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن اتخاذ قرارات الزواج والطلاق  وشسمه انا كنت ابغى اطلق لان زوجي متعبني من تزوجته ماحس بطعم الحياة من تزوجته نكد واخته ترفع الضغط ماقادرة اتحملها الله وكيلنا ماقادرة اتحمل ناس اللي زي الذبانه..ومايخليني مرتاحة فحياتي.. الله يكتب انا اللي فيه الخير يارب ويبعد عنا اللي فيهم شر بغير حول منا ولاقوة.
فال خير يارب انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن...
غريب اخته شدخلها في حياتكم استغفر الله ...ادعي عرفة قريب ادعي ربنا يفكك من شرها
Carolina
Carolina
غريب اخته شدخلها في حياتكم استغفر الله ...ادعي عرفة قريب ادعي ربنا يفكك من شرها
غريب اخته شدخلها في حياتكم استغفر الله ...ادعي عرفة قريب ادعي ربنا يفكك من شرها
امين يارب
يتاثر بتعليقاتهم السلبية ع كل شيء ويحطها في راسه وبعدين يسوي لي مشكلة في البيت …
هو بعد شر انسان سام سلبي نرجسي انا كنت احسب جالسة مع انسان طبيعي لكنه كان مقلب . .والطبيعة في بعض البشر شيء مزيف ومؤقت عشان الطرف الثاني يقبل بهم.
انا اتمنى بس اتخلص من هالشر اللي دخلته حياتي مابغى اتزوج ولابغى رجال ابغى بس اعيش يوم في حياتي في سلام دون شرور من حولي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ماغير يسودو حياتي لاني طيبة الله ياخذه وياخذ خواتهم السوسات.
حسبي الله ونعم الوكيل على المنافقين والكذابين.
يارب تيسر لنا من الامنيات ماهو خير لنا ولكم وتبعد عنا الشر.. من غير ضرر ولاضرار..آميين..