فال خير يارب
انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن اتخاذ قرارات الزواج والطلاق
وشسمه انا كنت ابغى اطلق لان زوجي متعبني من تزوجته ماحس بطعم الحياة من تزوجته نكد واخته ترفع الضغط ماقادرة اتحملها الله وكيلنا ماقادرة اتحمل ناس اللي زي الذبانه..ومايخليني مرتاحة فحياتي.. الله يكتب انا اللي فيه الخير يارب ويبعد عنا اللي فيهم شر بغير حول منا ولاقوة.
فال خير يارب
انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن...
انا حسبت فسختي خطبة لان الطلاق دون اطفال اسهل من باطفال… لان كنت فاتحة موضوع عن اتخاذ قرارات الزواج والطلاق
وشسمه انا كنت ابغى اطلق لان زوجي متعبني من تزوجته ماحس بطعم الحياة من تزوجته نكد واخته ترفع الضغط ماقادرة اتحملها الله وكيلنا ماقادرة اتحمل ناس اللي زي الذبانه..ومايخليني مرتاحة فحياتي.. الله يكتب انا اللي فيه الخير يارب ويبعد عنا اللي فيهم شر بغير حول منا ولاقوة.