شريتي عطر لزوجك ومحتاره وش تكتبين بالكرت ... تعالي اقولك

الأسرة والمجتمع

اولا احب اقول ان الكلام هذا اخذته من المرحوم طلال الرشيد
كان مهدي شخص بخور وعطر وكتب له هالكلام وانا اخذت الفكره وكتبتها
لزوجي بمناسبه عيد الفطر وطبعا مع عطر ..

" اخترت لك العطر حتى اعطيه درس ان الله يخلق بين البشر من هم أزكى من أطيب العطور رائحه وشذى يفوح بالرجوله والكرم يعني هذه ليست هديه هذه محاوله لإحراج العطر وإثاره غيرته "

اتمنى تعجبكم وسلامتكم ...
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
حلو الكلام

تشكرين
***جرناس&&
***جرناس&&
تسلمين ان شاء الله اكتبه له في عيد الأضحى
][§][-~المتغـلية ~-][§][



اختيـ صعبة المنال
كلك ذوووق ربي يسعد ايامك
وموضوعك هذا نشعر فيه بعطر زكي بسيره الطيبه للمرحوم ان شاء الله طلال الرشيد
نسئل الله له الرحمه والمغفره آمين يارب :26:



..

.



ice cream2005
ice cream2005
مشكورة يا حبيبتي على الكلام الحلو
راح أكتبه على الكرت وأتوقع انه بيطييييير من الفرح:23:
غادةالكميليا
غادةالكميليا
كلام رائع ..
مشكوره حبيبتي..:26: