اولا احب اقول ان الكلام هذا اخذته من المرحوم طلال الرشيد
كان مهدي شخص بخور وعطر وكتب له هالكلام وانا اخذت الفكره وكتبتها
لزوجي بمناسبه عيد الفطر وطبعا مع عطر ..
" اخترت لك العطر حتى اعطيه درس ان الله يخلق بين البشر من هم أزكى من أطيب العطور رائحه وشذى يفوح بالرجوله والكرم يعني هذه ليست هديه هذه محاوله لإحراج العطر وإثاره غيرته "
اتمنى تعجبكم وسلامتكم ...
كراميل ماكياتو @kramyl_makyato
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اختيـ صعبة المنال
كلك ذوووق ربي يسعد ايامك
وموضوعك هذا نشعر فيه بعطر زكي بسيره الطيبه للمرحوم ان شاء الله طلال الرشيد
نسئل الله له الرحمه والمغفره آمين يارب :26:
..
.
مشكورة يا حبيبتي على الكلام الحلو
راح أكتبه على الكرت وأتوقع انه بيطييييير من الفرح:23:
راح أكتبه على الكرت وأتوقع انه بيطييييير من الفرح:23:
الصفحة الأخيرة
تشكرين