ّّ ام فيصل ّّّ
عن نفسي

مااااااااااااااافيه مثل الووزير

..

مايسبب حسااسيه ولالا شي

يجنننننننننننننننننننن

ويسلموو خيتو ع الطرح
سديم الديم
سديم الديم
بيجون ما يرغي ولا ينظف زين ..أنا عن نفسي أستخدم الصابون السائل تبع الأيدي بس أختاري اللي لونه أبيض حتى ما يلون الملابس البيضاء..وبعده داوني
موزه ولوز
موزه ولوز
:)شامبو سنوفا الابيض
طـفـولـة
طـفـولـة
هذا



فيري ... Non Bio
نــدووشي
نــدووشي
انا من جبت بنتي الى عمره سنتين وانا اغسل ملابسها بفيري بالفراولة والتفاح والحمضيات انوع يعني


وحتى الى الحين ملابس الطلعه اغسلها فيه

لانها ماشاء الله نظافة وريحة والملابس تضل جديدة