بيجون ما يرغي ولا ينظف زين ..أنا عن نفسي أستخدم الصابون السائل تبع الأيدي بس أختاري اللي لونه أبيض حتى ما يلون الملابس البيضاء..وبعده داوني
نــدووشي
•
انا من جبت بنتي الى عمره سنتين وانا اغسل ملابسها بفيري بالفراولة والتفاح والحمضيات انوع يعني
وحتى الى الحين ملابس الطلعه اغسلها فيه
لانها ماشاء الله نظافة وريحة والملابس تضل جديدة
وحتى الى الحين ملابس الطلعه اغسلها فيه
لانها ماشاء الله نظافة وريحة والملابس تضل جديدة
الصفحة الأخيرة
مااااااااااااااافيه مثل الووزير
..
مايسبب حسااسيه ولالا شي
يجنننننننننننننننننننن
ويسلموو خيتو ع الطرح