نونو_الكويت
نونو_الكويت
انـــــــا استخــــــــــدم بيجــــــــــون لبنتــــــــي
*الجووودي*
*الجووودي*
بيجون والوزير
miss happy
miss happy
صابون ابو عنز هو كذا اسمه مرررره حلو للمواليد
عِطّر..!
عِطّر..!
مساكم معطر بروح الخزامى

بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي
أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها
المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير
ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ...
خبروووني فديتكم
سهرانه و زهقانه
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ... خبروووني فديتكم
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول...
هلا حبيبتي ان شاء الله تولدين بالسلامه

وتفرحين بشوفة البيبي , انا ياحلوه كنت اغسلها

والى الآن بشامبو << الشامبو العادي اللي استخدمه لشعري

يخلي الملابس ناااعمه مررررره وريحتها جونااااااااااااان

وان شاء الله البنات يفيدوك كمان