مساكم معطر بروح الخزامى
بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي
أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها
المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير
ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ...
خبروووني فديتكم
مساكم معطر بروح الخزامى
بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي
أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول...
وبانتظار الباقين