حبيت اقولكم موقف صار معاي وانا صغيره ودايما اتذكره ولا عمري بنساه .. بس ها الموقف انا دل على شى فانما يدل على اهمية الثأر عند العرب >> حشا في الجاهلية !!
يلا نبدا الموقف او بالاحرى القصة : عندما كنت صغيرة في الروضة ..لحظة خل اتكلم عدل
لما كنت صغيرة في الروضة (روضة بنات) ، كانت عندنا في الروضة عصابة (زعامة) مؤلفة من مجموعة بنات وزعيمة .. الزعيمة هذه كانت بنت حلوه ومرتبه بس دللللووووعه وكل الى تبيه لاازم يصير الى عليها انها تأمر وبس .. العصابة او الزعامة هذه كانت مخوفة كل بنات الروضة والكل يخاف منها ويهابها وكل شى في الروضة من العاب ومراجيح كانت للزعامة هذه يا ويييلها الى تلعب بالالعاب وتشوفها العصابة هذه .. لما كانت تجي ها العصابة كل البنات يخافون وينزلون من الالعاب ويفضون المكان لها
حتى اذكر مرة ( ترى مو هذا الموقف بعدنا ما جينا له ) جينا الصبح وكانت الروضه بعدها فاضية قالت لي صديقتى خل نروح نلعب بالمراجيح .. قلت لها لااا كيفف:o ما تخافين يجون العصابة ويلعنون ابليسنا .. قالت لا ما بيصير شى تعالي انتى نلعب وبس .. ورحنا نلعب بالمراجيح ونلللعب مستااانسين .. وفجأه تجي العصابة :30:... يا ماما جووا :o وعلى طول جوا للمراجيح عندنا ووقفونا ,, وجتنى وحده منهم وتقولي انتوو كيف تجرررأتوا وركبتوا المراجيح .. قلت لها والله والله واللله العظيييييم مو انااا انا قلت لصديقتى عشان ما نروح نلعب لاني ادري انها لكم بس هي ما رضت .. وانا اخااااااااف منكم :06: << قمممة الشجااعة .. لما سمعتنى البنت اقول لها اني اخااف منكم سامحتنى وخلتنى انزل بسلااام :D
بعد فترة (هذا هو الموقف جينا له ) كنا انا وبنت عمي نتمشنا في ساحة الروضة ومعانا دواير مغناطيس صغيره نلعب بيها .. وبينما نحن نلعب واذا بالعصابة تأتييييي :30: ومعهم الزعيمة .. شافت الزعيمة المغناطيس الى عندنا وعجبها وتبيها الحين .. جلست قريب منا على الكرسي وحواليها حاشيتها الى واقفين .. وتقووول بكل دللللع : الى يحببببببنى يعطيينى اي شى عنده .. وتعييييد الجمله هذه ،، واحنا مطنشيين قاعدين نلعب وكماان تعيد وتعيد الجمله على بالها بنعطيها ..عاد انا عصببببت :mad: وقمت وقفت بكل شجاعة ( ماادري من وين نزلت علي بالعاده جبانه ) واقول في وجهها : احنا ماااااا نحبببك ولا بنعطيكي شى
ولا !! ولا !!!!!! قبل ما اسكر فمي واخلص جملتى ما احس بنفسي الا يجيينى هذاك الكف الى يطير لي وجهي .. وكفففف ثاني على وجه بنت عمي المسكينة .. تدرون من وين ؟؟؟ من وحدة في الحاشية ( خدم المدام المصون .. خدم جلالة الملك ) ما رضت البنت على زعيمتها تنهان كذا ومن مين ؟؟! منى انا !! ( بالله عليكم ما يذكركم هذا بالمسلسلات والافلام !! )
عاد انا ما قدرت اسوي شى غير :06: وااااااء واااااء انا وبنت عمي نمشى.. واحنا نمشى فاتحين فمنا كذا :06: وااااااء نببببببكي ... مساااكين .. والله ان منظرنا كان يفطس من الضحك هههههههههههههههههه
بس القصة ما وقفت هنى .. تبون تعرفون كيف انتقمت ؟؟
احس اني تكلمت كثييير .. بس بكمل لعيونكم
برجع بعد الفاصل
reema11 @reema11
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا منتقمه أنتي يا خييييييييييييييييييييييره
يسلمو عالموضوع الروعه يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوله
تحياتي
:26:
المراعي
يا منتقمه أنتي يا خييييييييييييييييييييييره
يسلمو عالموضوع الروعه يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوله
تحياتي
:26:
المراعي
هههههههههههههههههههههههههههههه حلو و و و و و و ه منج
الله يقطع بليسج كل هذا حقد .....
أشوااااااا اني لما كنت بالروضه كنت أنا الزعيمه
بس
بس
بس
كنت خوافه حدي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي
لأن أنا أضعف وحده بالشله وهم عمالقه ما شاء الله:04: :04: :04: :04:
شكراااااااااا
الله يقطع بليسج كل هذا حقد .....
أشوااااااا اني لما كنت بالروضه كنت أنا الزعيمه
بس
بس
بس
كنت خوافه حدي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي
لأن أنا أضعف وحده بالشله وهم عمالقه ما شاء الله:04: :04: :04: :04:
شكراااااااااا
خطيييييييييييره ومنتي بهينه
دحكاية التأر
ليكوووون أنك من بقااايا العصر الجاااهلي :32: :32: :22:
دحكاية التأر
ليكوووون أنك من بقااايا العصر الجاااهلي :32: :32: :22:
حشااا ولا الزير ســــــالم خخخخخخخخخ
<<<< ابوك يالتشبيه
بس تصدقين عجبتيني تستاهل اللي جاهاا وقليل في حقهاا بعد انا مرت علي ايام مثل كذا بس
الفرق بيننا اني مانتقمت للحين <<<< بريئه ..... تصدقين كنت مارجع البيت الا مكفخه ومسطره
تقولين داخله مدرسة عيال لاا ومسروقه نصف اغراضي ومع ذلك اسكت وماعلم احد
وااااااااااااء :06:
:06: :06:
<<<< ابوك يالتشبيه
بس تصدقين عجبتيني تستاهل اللي جاهاا وقليل في حقهاا بعد انا مرت علي ايام مثل كذا بس
الفرق بيننا اني مانتقمت للحين <<<< بريئه ..... تصدقين كنت مارجع البيت الا مكفخه ومسطره
تقولين داخله مدرسة عيال لاا ومسروقه نصف اغراضي ومع ذلك اسكت وماعلم احد
وااااااااااااء :06:
:06: :06:
الصفحة الأخيرة
يلا نكمل ..
بعد سنة خلصت انا الروضة ودخلت المدرسة صف اول ابتدائي..بس شوفوا المفاجاة تذكرون البنت الى عطتنى كف على وجهي .. اييييه هي نفسها صارت معاي الحين بنفس الصف بس الحين انا اكبر شوي وكل يوم يمر اصير اكبر واقوى والبنت هذه ما عادت في عصابه ولا هم يحزنون .. يا فرحتى ... بدت البنت (الى هي انا ) تخطط للانتقااام .. وتمر الايااام .. وتخلص السنه الاولى سنة اولى ابتدائي
..
..
خلصت سنة ثاني ابتدائي
..
..
احنا الحين في سنه ثالث ابتدائي والبنت الى كفختنى بعدها معاي ولاا صارت صديقتى من سنتين كمان كرسيها جنب كرسي وصرنا اصحاب .. >> بس لسه ما نست الكف وعلى الفكره البنت الى ضربتنى فاكره كمان
مرت الجين ثلاث سنين صح .. وانا الحين صرت اقوى عن قبل بكثيير :10: وشااطره كمان في الصف يعنى من مشاهير الصف :rolleyes: ولي شخصية خخخخخخخخخ
كانت المدرسه هذه بس فيها صف اول وثاني وثالث يعنى السنه الجايه بروح مدرسه ثانيه واحتمال البنت هذه ما تكون معاي .. يعنى هذه اخر فرصة لي ..
جا اليوم المنشود وكان على اخر ايام السنه كنا مخلصين المنهج والملعمه جالسه على طاولتها فاضيه ما عندها شى تسويه .. والبنات جالسين يسولفون كل وحده مع صديقتها
انا .. جالسه اسولف مع البنت الى كفختنى ( قال يعنى صديقتى ).. واحنا نسولف قلتها وانا ابتسم تذكرين يا فلانه يوم ما كنا في الروضة .. يوم عطيتنى كف على وجهي .. قالت ايه وهي تبتسم ابتساامة كلها ثقة وفخر .. وقبل ما تكمل ايه مالتها ولا يجييييها هذاااك الكفففففف القوووى الى يطير لها وجهها .. كان قوووووي مررة عاد مو كف وحده بالروضه المره هذه كف وحده صارت بالصف الثالث .. كف برد لي نااري الى كانت والعه من سنين .. نار الانتقاام .. طبعا عورها الكف وقعدت تبببببببببكي وانا مبسوووطه اقول اخيررا انتقممت .. عاد هي وش سوت راحت اشتكت للابلة .. ولان الابله كانت تحبنى عشاني شاطره :rolleyes: وهذيك كانت شوي كسلانه قالت لي بكل لطف ليه ضربتيها ؟ قلتها لاني هي الى بدت وضربتنى :35: << شوف الكذب ما تدري الابله انها ضربتنى من ثلاث سنين .. قالت لي الابله طيب .. وطنشت البنت
:23: :23: هااااي هاااي يا فرحتى استااااانست وااايد وارتحت بعد ما انتقمت منها وهذا المهم كان عندي
شفتوا الانتقام والثأر كيف متأصل فينى ما ارتحت الا بعد ما رديت لها الكف ..اخاف للحين لي عرق من الجاهلية :08:
بس الحين انا صايره طيبه كثير واسامح مو زي قبل :27: يعنى لا تخافون
وبسسس هذا هو الموقف الى عمري ما انساه وحبيت اقوله لكم . ان شاء عجبكم
تحياتي
:26: