بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم 000
عزيزاتي سوف اذكرلكم قصة انسانه غاليه وهي الآن جالسه معي
بداية القصه تزوجت وهي تدرس في المرحله الثالثه من الكليه من رجل قالت هذا هو فارس أحلامي ولكنه انسان غريب الطباع يقول انه يحبها ولكن من ليلة الزفاف وهو يختلق المشاكل ويدقق على أقل التفاصيل ويتصيد الهفوات والزلات
حتى يعمل منها مشكله
شهر العسل كان غريب ذهب بها عند أهله وكان يتركها طول النهار ولايعود إلافي ساعه متأخره من الليل ويعلل ذلك بكثرة الضيوف ثم عادت إلى منزل الزوجيه وكان يتركها في البيت ويذهب مع أصحابه ويسهر وهي لوحدها وإذا حاولت إستمالته يقول لها لن تتحكمي بي وحملت بعد شهرين من الزواج على أمل أن يصلح حاله
ولكنه من سئ إلى أسوأ مثلا وهي حامل وتدرس ومتعبه كان لايراعي ذلك فكان يكثر من الضيوف وإذا إشتكت يخاصمها وكان يقفل عليها الباب عندما يخرج
ويقول لها لاتردي على الهاتف وعندما تخرجين لاترفعي الغطاء عن عينيكي (( مع العلم هي لاتردي النقاب الفاتن وزوجها غير ملتزم ))
وكانت تعمل كلللللل مايأمرها به حتى تكسب رضاه ولكنه كان يخاصمها بعنف ووحشيه حتى تبكي وينخفض الضغط لديها
ويأخذها للمستشفى ثم تعود ويرضيها بالكلام المعسول والمال والسوق ومايلبث إسبوع حتى يختلق مشكللله أخرى وتعود القصه نفسها
وولدت أول مولوده ثم أنهت دراستها على أمل أن يصلح حاله
ولكنها عندما تدافع عن نفسها يقول لها إسكتي وحطي عينك في الأرض
ولاتناقشين إللي أبغاه يمشي صح وإلا خطأ مالك شي عندي أنا كذا ماراح أتغير
والله أحبك بس ماراح تتحكمين فيني وتمشيني على كيفك وكيف أهلك إذا كنتي مظلومه روحي عند أهلك ياخذولك حقك (( مع العلم أنها لم تطلب أي شئ ليس من حقها بل طلباتها عاديه وفي إستطاعته تلبيتها ووكانت تريد أن يعاملها بالحسنى المعامله التي يرضاها الله 00 وأهلها كانوا يعاملونه بأحسن معامله ويقدرونه 000وصبرت عليه 6 سنوات حتى انه صار يتمادى ويهزئها أمام الناس وأمام أهله وفي السوق وفي المطاربدون أسباب ويهجرها ويقول أنا تعبان مع العلم بأنها على قدرعالي من الجمال والعلم والدين والأخلاق والمهاره في إدارة منزلها في جميييييع الأمور من طبخ وترتيب ونظافه وإتيكيت وذوق 000ومحبوبه من الجميييع وأولهم أهله فهي تعاملهم بأحسن معامله 000 وجاراتها يحبونها واقاربه
ثم ذهبت عند أهلها وهي تتوحم بإبنتها الثالثه وطلبت الحق فهي طفح بها الكيل
من تصرفاته اللا مسؤوله ورجعت إليه ولكنه أصبح أسوأ من أول وكثير التدقيق وأكثر مايؤلمها منه هو كان يهددها إذا مامشيتي على كيفي بتزوج عليكي
وذهبت عند أهله زياره فكان يخاصمها أمام اطفالهم على سبب تااااااااافه
ليه كويتي ثوب وماكويتي قميص النوم قالت له خلاص بكويه قالها إنتي ماتهتمين فيني (( والله يشهد إنه تسويه له كللللللللل شئ يطلبه منها او حتى بدون مايطلبه
حتى لاتترك له عذر يخاصمها عليه 000 زعلت وبكت قالها ياإما تقومين تشوفين شغلك وإلا تطلعين برررى
وراحت عند أبوه وقالت له طردني راح أبوه خاصمه قاله (( خلها تنقلع ))
هذه تسبني وهي والله ماتسبه وقال أنا ماطردتها 00 قلت لها وخري عن وجهي
وماراح أرضيها ولا أرجعها دقت على أهلها وقالت لهم قالوا له جيبها عندنا
وسافرت لأهلها 000 قبل لاتسافر قال لها إقعدي وأنا أعطيكي فلوس رضوى
قالت عند اهلي عطني وتعهد لهم إنك تعاملني بالحسنى 00قال لها هذا بعدك أنا ماراح أتغير
وللقصه بقيه
asswle @asswle
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
روحــ لك ـــي
•
ننتظر البقيه
asswle
•
التكمله 000
لما راحت عند أهلها 00 صار يرسل لها حريم من أقاربه
لكي مهله شهر إذا مارجعتي بيتزوج عليكي ؟؟؟!!!! << يبغاها ترجع من نفسها
ومن ضمن تصرفاته (( لما كانت تبغى تشتري شي في بيتها يقولها مصدقه نفسك هذا بيتي انا
مو بيتك 00 0
زينت البيت وخلته من أحسن البيوت بذوقها
ولما كانت تقول له خلينا نسوي ميزانيه عشان يكون عندنا رصيد نقدر نبني بيت
فخم كان يقول عشان إذا مت تتهينين فيه إنتي وعيالك وأنا أحرم نفسي ما أتمتع بفلوسي << مع ملاحظة إنه إللي قال عنهم عيالك هم عياله هو
وغدر فيها خاين العشره عديم الضمير وخطب عليها وحده يقولون الناس أقل منها في كل شي
ناس يبغون زوج وبسسسسسسسس
ودخل العروس على بيتها واثاثها إللي تعبت فيه وإختارته وماغير إلا غرفة النوم وبسسس
ورضيت على نفسها تدخل بيتها وهي باقي ماتطلقت
المطبخ مجهز من 00 إلى
حتى البخور والعطور حقها 000 وعااادي عند هذه العروس إللي أصغر منه بثمانية عشرة سنه
وزوجته الأولى أصغر منه بعشر سنين وأصبح يرسل لزوجته الأولى رسايل الحب والغرام والشوق وهو لسه في شهر العسل 000 ويبغى يرجعها هي وبناتها
ويقول بيحقق رغباتها وهي راااافضه تقول كان كل شي لي وحددددي
وهو مايعاملني زين 00 كيف الآن وهو متزوج ورفعت عليه قضية طلاق
غدر فيها وهي بعز شبابها كيف بعدين إذا كبرت
ردوا عليها قولوا آرائكم رجااااء وهي تنتظر معي ردودكم وما رأيكم بمثل هذا الشخص
هل فيه بنذاااالته
لما راحت عند أهلها 00 صار يرسل لها حريم من أقاربه
لكي مهله شهر إذا مارجعتي بيتزوج عليكي ؟؟؟!!!! << يبغاها ترجع من نفسها
ومن ضمن تصرفاته (( لما كانت تبغى تشتري شي في بيتها يقولها مصدقه نفسك هذا بيتي انا
مو بيتك 00 0
زينت البيت وخلته من أحسن البيوت بذوقها
ولما كانت تقول له خلينا نسوي ميزانيه عشان يكون عندنا رصيد نقدر نبني بيت
فخم كان يقول عشان إذا مت تتهينين فيه إنتي وعيالك وأنا أحرم نفسي ما أتمتع بفلوسي << مع ملاحظة إنه إللي قال عنهم عيالك هم عياله هو
وغدر فيها خاين العشره عديم الضمير وخطب عليها وحده يقولون الناس أقل منها في كل شي
ناس يبغون زوج وبسسسسسسسس
ودخل العروس على بيتها واثاثها إللي تعبت فيه وإختارته وماغير إلا غرفة النوم وبسسس
ورضيت على نفسها تدخل بيتها وهي باقي ماتطلقت
المطبخ مجهز من 00 إلى
حتى البخور والعطور حقها 000 وعااادي عند هذه العروس إللي أصغر منه بثمانية عشرة سنه
وزوجته الأولى أصغر منه بعشر سنين وأصبح يرسل لزوجته الأولى رسايل الحب والغرام والشوق وهو لسه في شهر العسل 000 ويبغى يرجعها هي وبناتها
ويقول بيحقق رغباتها وهي راااافضه تقول كان كل شي لي وحددددي
وهو مايعاملني زين 00 كيف الآن وهو متزوج ورفعت عليه قضية طلاق
غدر فيها وهي بعز شبابها كيف بعدين إذا كبرت
ردوا عليها قولوا آرائكم رجااااء وهي تنتظر معي ردودكم وما رأيكم بمثل هذا الشخص
هل فيه بنذاااالته
في أكثر من هالنذاله..
عموماً الله يهدي الجميع، عموماً إذا هي طلبت الطلاق ممكن تضيع لها حقوق
كثيرة، خليها قبل لا تتصرف بعصبيه تراجع حقوقها وين ووين مصلحتها
والأهم من هذا كله تستخير رب العالمين، تشوف وش اللي لها وش اللي عليها
تخطط لعيالها كيف وضعهم.
والله يهدي بالها ويعوضها بخير
عموماً الله يهدي الجميع، عموماً إذا هي طلبت الطلاق ممكن تضيع لها حقوق
كثيرة، خليها قبل لا تتصرف بعصبيه تراجع حقوقها وين ووين مصلحتها
والأهم من هذا كله تستخير رب العالمين، تشوف وش اللي لها وش اللي عليها
تخطط لعيالها كيف وضعهم.
والله يهدي بالها ويعوضها بخير
ما اكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم
وهذا طبع فيه ما يتغير
لا ترضخ له
هو عنده حب سيطرة ، ويبغي يثبت لنفسه انه قادر يرجعها وقت ما يبي
يكفي انه خذ بيتها ، مو عشان شي ، بس عشان يقهرها
حسبي الله ونعم الوكيل
وهذا طبع فيه ما يتغير
لا ترضخ له
هو عنده حب سيطرة ، ويبغي يثبت لنفسه انه قادر يرجعها وقت ما يبي
يكفي انه خذ بيتها ، مو عشان شي ، بس عشان يقهرها
حسبي الله ونعم الوكيل
ام حبيبي
•
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا تتسرع
ما في غير حلين
يا انها تصبر عند اهلها لحد ما يمل ويطلق من نفسه ولا تتنازل عن حقوقها
او انه يرجع نادم وهنا لازم تحط له شرط انه يحط زوجته الثانية ببيت لحالها
وكل وحد لها حقوقها
والله يوفقها لما تحب وترضى
خليها تكثر من صلاة الاستخارة فالله هو العالم بالخير لها
لا تتسرع
ما في غير حلين
يا انها تصبر عند اهلها لحد ما يمل ويطلق من نفسه ولا تتنازل عن حقوقها
او انه يرجع نادم وهنا لازم تحط له شرط انه يحط زوجته الثانية ببيت لحالها
وكل وحد لها حقوقها
والله يوفقها لما تحب وترضى
خليها تكثر من صلاة الاستخارة فالله هو العالم بالخير لها
الصفحة الأخيرة