( شـــذراتـ الـذهـبـ)
إذا كنتي تخافين من العين لهذي الدرجة فلا تقولين كل شيء لهم حتى ماتوسوسين اذا اصابك شيء

أما مسألة تساقط الشعر وتقصفه فهذا طبيعي جدا بعد الفرد
لأن الفرد يسبب تساقط فظيع للشعر ويدمره وينشفه ويبهته
@الحمدلله@
@الحمدلله@
حبيبتي حتى لو حصنتي نفسك ووثقتي بالله .. اذا الله كاتب لك العين بتصيبك لو تقرين القرءان كامل يومياً على نفسك اذا مكتوب لك ضرر بيصير ..كل شيء بقدرة الله .. يعني العين حق وانصحك تاخذين من غسلهم مثل بعد مايشربون بكاسات الشاهي او العصير اغسليها بموية وخذي الموية الي غسلتيها فيها وصبيها على نفسك بعدين مو كل شيء ينقال خصوصا لو كانوا مايذكرون الله بتقع العين حتى لو قريتي الاذكار العين حق والرسول صلى الله عليه وسلم حذرنا منها .. وبعدين الرسول صلى الله عليه وسلم انسحر ومع انه رسول الأمة وهو الي علمنا كيف نرقي انفسنا ونقرا الاذكار وهو رسولنا الي وصل لنا الرسالة ؟؟ اجل كيف انسحر ؟؟ اليس الله كتب له وقدر له هالشيء بالرغم من مداومته على ذكر الله .!! اذاً العين حق ومن حقك تخافين على نفسك خصوصا بعالم مايذكرون الله وتفضلي هالرابط بيفيدك انت والأخوات الي يقولون عنك انك موسوسة http://www.khayma.com/roqia/eyehdeeth.HTM العين تصرع الرجال : جاء في مسند الإمام أحمد عَنْ أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ أَنَّ أَبَاهُ حَدَّثَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم خَرَجَ وَسَارُوا مَعَهُ نَحْوَ مَكَّةَ حَتَّى إِذَا كَانُوا بِشِعْبِ الْخَزَّارِ مِنَ الْجُحْفَةِ اغْتَسَلَ سَهْلُ بْنُ حُنَيْفٍ وَكَانَ رَجُلا أَبْيَضَ حَسَنَ الْجِسْمِ وَالْجِلْدِ فَنَظَرَ إِلَيْهِ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ أَخُو بَنِي عَدِيِّ بْنِ كَعْبٍ وَهُوَ يَغْتَسِلُ فَقَالَ مَا رَأَيْتُ كَالْيَوْمِ وَلا جِلْدَ مُخَبَّأَةٍ فَلُبِطَ سَهْلٌ فَأُتِيَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقيلَ لَهُ يَا رَسُولَ اللَّهِ هَلْ لَكَ فِي سَهْلٍ وَاللَّهِ مَا يَرْفَعُ رَأْسَهُ وَمَا يُفِيقُ قَالَ هلْ تَتَّهِمُونَ فِيهِ مِنْ أَحَدٍ قَالُوا نَظَرَ إِلَيْهِ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ فَدَعَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عَامِرًا فَتَغَيَّظَ عَلَيْهِ وَقَالَ عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ هَلا إِذَا رَأَيْتَ مَا يُعْجِبُكَ بَرَّكْتَ ثُمَّ قَالَ لَهُ اغْتَسِلْ لَهُ فَغَسَلَ وَجْهَهُ وَيَدَيْهِ وَمِرْفَقَيْهِ وَرُكْبَتَيْهِ وَأَطْرَافَ رِجْلَيْهِ وَدَاخِلَةَ إِزَارِهِ فِي قَدَحٍ ثُمَّ صُبَّ ذَلِكَ الْمَاءُ عَلَيْهِ يَصُبُّهُ رَجُلٌ عَلَى رَأْسِهِ وَظَهْرِهِ مِنْ خَلْفِهِ يُكْفِئُ الْقَدَحَ وَرَاءَهُ فَفَعَلَ بِهِ ذَلِكَ فَرَاحَ سَهْلٌ مَعَ النَّاسِ لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ . وفي رواية قَالَ فَضَرَبَ صَدْرَهُ بِيَدِهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهُ حَرَّهَا وَبَرْدَهَا وَوَصَبَهَا قَالَ فَقَامَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ أَوْ مِنْ نَفْسِهِ أَوْ مِنْ مَالِهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيُبَرِّكْهُ فَإِنَّ الْعَيْنَ حَقٌّ . وفي رواية عند مالك في الموطأ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ أَنَّهُ سَمِعَ أَبَاهُ يَقُولُ اغْتَسَلَ أَبِي سَهْلُ بْنُ حُنَيْفٍ بِالْخَرَّارِ فَنَزَعَ جُبَّةً كَانَتْ عَلَيْهِ وَعَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ يَنْظُرُ قَالَ وَكَانَ سَهْلٌ رَجُلا أَبْيَضَ حَسَنَ الْجِلْدِ قَالَ فَقَالَ لَهُ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ مَا رَأَيْتُ كَالْيَوْمِ وَلا جِلْدَ عَذْرَاءَ قَالَ فَوُعِكَ سَهْلٌ مَكَانَهُ وَاشْتَدَّ وَعْكُهُ فَأُتِيَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَأُخْبِرَ أَنَّ سَهْلا وُعِكَ وَأَنَّهُ غَيْرُ رَائِحٍ مَعَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ فَأَتَاهُ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَأَخْبَرَهُ سَهْلٌ بِالَّذِي كَانَ مِنْ أَمْرِ عَامِرٍ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عَلَامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ألا بَرَّكْتَ إِنَّ الْعَيْنَ حَقٌّ تَوَضَّأْ لَهُ فَتَوَضَّأَ لَهُ عَامِرٌ فَرَاحَ سَهْلٌ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ . وفي رواية عن أبي داود وأحمد عن عُثْمَانُ بْنُ حَكِيمٍ قَالَ حَدَّثَتْنِي جَدَّتِي الرَّبَابُ وَقَالَ يُونُسُ فِي حَدِيثِهِ قَالَتْ سَمِعْتُ سَهْلَ بْنَ حُنَيْفٍ يَقُولُ مَرَرْنَا بِسَيْلٍ فَدَخَلْتُ فَاغْتَسَلْتُ مِنْهُ فَخَرَجْتُ مَحْمُومًا فَنُمِيَ ذَلِكَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ مُرُوا أَبَا ثَابِتٍ يَتَعَوَّذُ قُلْتُ يَا سَيِّدِي وَالرُّقَى صَالِحَةٌ قَالَ لا رُقْيَةَ إِلا فِي نَفْسٍ أَوْ حُمَةٍ أَوْ لَدْغَةٍ قَالَ عَفَّانُ النَّظْرَةُ وَاللَّدْغَةُ وَالْحُمَةُ .
حبيبتي حتى لو حصنتي نفسك ووثقتي بالله .. اذا الله كاتب لك العين بتصيبك لو تقرين القرءان كامل...
يالغلا الأخت صاحبة الموضوع ماعندها اعراض تدل على انها مصابة بالعين ..على حسب ماكتبت ..مجرد كسل وتساقط في الشعر ..ولهذه العلامات عدة أسباب معروفة غير العين ..

علشان كذا نقول ان خوفها مجرد وسواس ربما من كثرة ماتسمع حولها ..

ياغالية ...المعيون شخص مريض ..اما روحيآ او جسديآ ..تظهر عليه علامات الألم والسقم وأغلبهم يعاني الآم غير عادية ..( سرطانات ..أمراض روحية ..أمراض غريبة وغير معروفة وأغلبها ليس له علاجات ..)

هنا يقال للشخص انت معيون ..

والوسواس بحد ذاته مرض خطير جدآ ..يفتك بالعقول والأرواح والأبدان..

مايعني أننا نقول لها مافيك عين أننا ننكر حقيقة العين ..لكن كلنا يعرف ان العين تهلك المعيون ..وتضرة ..وقد تقتله ..

والأخت ماشاء الله والحمد لله مااشتكت من شيء غريب ..الكسل أغلب المنتدى بل ثلاث ارباعه يشتكون منه ..

وأذا على التساقط ..فطبيعي أن فرد الشعر يسبب تساقط فضيع جدآ يظهر بعد مدة من الفرد ..

لو كانت تشكو من آلام مبرحة جدآ ..وظهور أعراض غريبة ..كان ممكن نقولها خذي من الاثر ..

على العموم لو هي حابة تاخذ من الأثر براحتها لكن للاسف راح تفتح على نفسها باب وسواس العين .

.وهذا أخطر نوع من الوسواس ..لأنه يسبب للمصاب عزلة أجتماعية بسبب خوفه من ان يضروه ..

..وكره للمجتمع وحقد عليهم..لأنه يعتقد انهم يقصدون ايذائة ..وعذاب نفسي شديد ..وقلق ..وأكتئاب ..

والله يكفينا وأياكن شر كل من به شــــــر ..
dalia200002
dalia200002
الاثر يكفي امسحي مجلسك اذا سبق وعزمتيهم ..

او اعزميهم و صبي البيبسي في كاسات واغسليها ..
~dlooo3ah~
~dlooo3ah~
شككرا لك وحدة ردت على موضوعي والله يجزاها الف خير...ممكن انا اكون موسسه..لكن مااحد يلومني من اللي يصير بسبب العين...وانا ماسويت فرد للشعري انا بس استشورته عندهم لان دايم كنت اجعد شعري ..وانا ليه شاكة في نفسي لان انا ماشاءالله طول عمري مااهملت نفسي حتى وانا ادرس بالتوجيهي كنت مستحيل اتكاسل...وكنت اتمتع وانا اهتم بنفسي لكن دحين لا مع ان طول وقتي فاضيه...
أم الأطفال
أم الأطفال
لاتفكري هالتفكير نهائيا وإقرئي الأذكار وبس عشان ترتاحي
عادي أنا كنت كيمات أشكال أستخدمها وخلطات للجسم والشعر وبعد الزواج تركتها انشغلت عنها بس لو أتحمم كل يوم اكويس موبس كريمات ووصفات بس أحاول لو يوم بالإسبوع على الأقل أهتم إن شاء الله