جوهـرة المـاس
ما شاء الله لا قوة الا بالله.
الله يوفقك،ويثبتك يارب.
غلا الاميره
غلا الاميره
استغفر الله الذي لاإله ال هو الحي القيوم واتوب اليه
جزاك الله خير
ضي الهدى
ضي الهدى
امين جزاكم الله خير
المشتاقة لجنةربها
لااله الا الله
يستحق الرفع
غُنيان
غُنيان
من لجأ الى الله ما خاب ومن يتق الله يجعل له مخرجاويرزقه من حيث لا يحتسب ..

يتركها ورا ظهره ويلتفت لرب السموات هو السبيل الى الحصول على ما نريد ..

المشكله فينا احنا نستعجل الحصول على الشي
وما نطيق انه نصبر ولو قليل

يسلموو اختي على هالمشاركة المفيدة