استغفر الله الذي لاإله ال هو الحي القيوم واتوب اليه
جزاك الله خير
غُنيان
•
من لجأ الى الله ما خاب ومن يتق الله يجعل له مخرجاويرزقه من حيث لا يحتسب ..
يتركها ورا ظهره ويلتفت لرب السموات هو السبيل الى الحصول على ما نريد ..
المشكله فينا احنا نستعجل الحصول على الشي
وما نطيق انه نصبر ولو قليل
يسلموو اختي على هالمشاركة المفيدة
يتركها ورا ظهره ويلتفت لرب السموات هو السبيل الى الحصول على ما نريد ..
المشكله فينا احنا نستعجل الحصول على الشي
وما نطيق انه نصبر ولو قليل
يسلموو اختي على هالمشاركة المفيدة
الصفحة الأخيرة
الله يوفقك،ويثبتك يارب.