@ الواااثقه @
@ الواااثقه @
مبشرات تقصدين بها الاحلام اللي شفتيها وانتي نايمه؟

وش دراك انها رؤى ومبشرات مو اضغاث احلام وحديث عقل باطن

اطلعتي على الغيب وربي سبحانه ارسل لك وحي والوحي قالك ان هاذي مبشرات

ارحمي عقلك وعقولنا يا اختي

حنل نشوف بالمنام اشياء كثيره ولا احد منا يقدر يجزم او حتى يعتقد انها رؤى ومبشرات

اصبحتوا تمشون مع الدارج والقنوات ترست برامجها شيوخ يفسرون احلام ويتكلمون عن الرؤى لين اثرا عليك وعلى الناس


ارجع لسؤالي واتمنى تجاوبين عليه وهو كيف تاكدتي وجزمتي ان اللي شفتيه في المنام مبشرات من الله ؟ من قالك؟
عفوية صريحة
عفوية صريحة
جزاك الله خير
اللهم صل و سلم على نبينا محمد
ضي الهدى
ضي الهدى
الله اكبر
ضي الهدى
ضي الهدى
مبشرات تقصدين بها الاحلام اللي شفتيها وانتي نايمه؟ وش دراك انها رؤى ومبشرات مو اضغاث احلام وحديث عقل باطن اطلعتي على الغيب وربي سبحانه ارسل لك وحي والوحي قالك ان هاذي مبشرات ارحمي عقلك وعقولنا يا اختي حنل نشوف بالمنام اشياء كثيره ولا احد منا يقدر يجزم او حتى يعتقد انها رؤى ومبشرات اصبحتوا تمشون مع الدارج والقنوات ترست برامجها شيوخ يفسرون احلام ويتكلمون عن الرؤى لين اثرا عليك وعلى الناس ارجع لسؤالي واتمنى تجاوبين عليه وهو كيف تاكدتي وجزمتي ان اللي شفتيه في المنام مبشرات من الله ؟ من قالك؟
مبشرات تقصدين بها الاحلام اللي شفتيها وانتي نايمه؟ وش دراك انها رؤى ومبشرات مو اضغاث احلام ...
والله مابصدق الى حاطه في توقيعها الايه الكريمه. بتقول هذا الكلام



مبشرات تقصدين بها الاحلام اللي شفتيها وانتي نايمه؟




نعم اقصد بها رؤى
نعم شفتها وانا نائمه


وش دراك انها رؤى ومبشرات مو اضغاث احلام وحديث عقل باطن



الحمدلله الى علمني 


وأبشرك من على الله بتفسير الرؤى والأحلام 
الحمدلله افسر الرئ وتقع مثل فلق الصبح
وافسر حديث النفس وحالة الشخص النفسيه

اطلعتي على الغيب وربي سبحانه ارسل لك وحي والوحي قالك ان هاذي مبشرات ( تعالى الله جل جلاله)
تعرفين ان الرؤى موكل بها ملك يأمره الله فيضرب مايشاء الله من الرؤى
اما بشاره. او انذار
وفيه فرق بينهما واضح


ارحمي عقلك وعقولنا يا اختي

الحمدلله بشرني الله ووقعت هذه البشارة  وتحقق الحلم
اطلبي من الله الرحمه وليس من البشر
واذا عقلك لم يفهم شي من أوامر الله او حكمته لماذا نحلم ولما نفسر الروئ ولما ذا ولماذا
فأقول  مهمت عقلك ان يسجد لله ويصدق بخبره سواء فهمتي او لم تفهمي ولا يحاج ليش وكيف وما اتوقع

وكل مفسر يقول اخر تفسيره والله اعلم  
الله هو الذي يحقق الرؤيا
وهناك عباده اسمها انتظار الفرج
والصبر على حسن الظن بالله



حنل نشوف بالمنام اشياء كثيره ولا احد منا يقدر يجزم او حتى يعتقد انها رؤى ومبشرات

طبعا اذا كنتي غير عالمه في مجال تفسير الاحلام  ما تقدري تفهمي 

الله هو المدبر
في كل امر 
يكفي ان جسملك وهو ملك لك لا تستطيعين ان تدبري فيه شي من سير اعضائك الداخليه  من المتحكم بها بالطبع لست انت انه الله 
اذا كنتي لا تستطعين التحكم باعضائك  فحياتك كلها محتاجه الى مدبر في كل أمورك ونحن نحسن الظن بالله 
وكل ظن سيئ بالله يدخلك في دائرة المنافقين

اصبحتوا تمشون مع الدارج والقنوات ترست برامجها شيوخ يفسرون احلام ويتكلمون عن الرؤى لين اثرا عليك وعلى الناس
أتحداك لو انتي ماتمشين على الموضه 

ارجع لسؤالي واتمنى تجاوبين عليه وهو كيف تاكدتي وجزمتي ان اللي شفتيه في المنام مبشرات من الله ؟ من قالك؟
الحمدلله الى من علي بتفسير الاحلام 
وانا والحمد لله افسر أحلامي وتقع
وافسر احلام غيري

في نهاية الاحلام والمبشرات الى شفتها وسمعتها
اشترينا منزل راااائع وفخم أحسن مما كنت أتخيل وبطريقة موفقه جداا  والله نحن لا نملك ثمنه 
ومن دون قروض ولا دين ولا شي يخوف


اجل لو تعرفي ان فيه رسائل من الله وكل يوم الله يرسلك رسائل وش بقولين وهل بيصدق عقلك
(اذا بغيتي تعرفين كيف!!! اشرحلك وأعطيك روابط)


من الإسرائيليات.  كان رجل يخوف الناس .... و يشدد عليهم، فيقول الله له يوم القيامة: اليوم او يسك من رحمتي كما كنت تقنط عبادي منها» .

وهذا حالك تحاولين تقولين لاتفسرون مافيه مبشرات  وتكذبين وهذا ينتج عن جهل وجهل مركب
أنصحك بالتعلم
علمنا الله ما ينفعنا
وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

الخالة الحنونة
جزاك الله خير