برضو ما جاوبتي على سؤالي يا اخت ضي الهدى؟؟؟
ادري ان فيه شيء اسمه رؤى وتقع ولا انكر الرؤى لان انا نفسي
حصلت معي اشياء شفتها في المنام لكن ما عرفت انها رؤيا الا بعد
ما تحققت في الواقع لكن قبل ذلك ( اقصد قبل ان نراها متحققه )لا
يمكن لي ولا لك ولا لأي احد غير الانبياء ان يعلم بانها رؤيا او يجزم
بذلك الا اذا كان شخص يميل للأوهام ويعيش فيها وتدعين ان عندك قدره لتفسير الاحلام بعد وتميزين اذا كانت رؤيا او حديث نفس او
اضغاث احلام ؟؟؟ طيب ممكن تأكدين لنا بدليل من القران ان الله
سبحانه ذكر ان هناك من البشر صفاته كذا وعلاماته كذا واذا رأيتمو
هذا الشخص فانه مفسر للرؤى ويعلم وعنده قدره لتحديد اذا كانت
هذه رؤى او اضغاث احلام فتوجهوا له. ? أو ان هناك ايه حدد فيها الله سبحانه وقت معين او اوصاف معينه اذا رايناها نعرف من خلالها ان هذه رؤيا؟..كوننا مسلمين ومؤمنين بالله لا يعني ان نعيش على الاوهام والاحلام ونقنع نفسنا بأنها صحيحه
فيه فرق بين الايمان والثقه بالله وبين التوهم والخزعبلات وادعاء العلم بأشياء فوق قدرة علمنا كبشر لماذا الكثير يحاول يروج للاحلام ويجعلها شغل شاغل حتى اصبحوا المسلمين كل ما رأو شيء في المنام اخذوه على محمل الرؤيا وتوجهوا للمفسرين عشان يفسرونه ؟لا اصدق ابدا ان عندك او عند اي احد من المفسرين المنتشرين في هذا الزمان القدره على التمييز بين الرؤيا واضغاث الاحلام ... العلم عند الله وحده ولم يعطى هذا العلم الا لانبياءه أما عن الرسائل التي يرسلها الله لعباده فأحب اقول لك كل شيء في هذا الكون رساله من الله عز وجل ..السماء اللتي فوقنا والارض اللتي نحن فوقها والزرع اللذي بنبت والماء اللذي يحيي كل شيءتبين لنا قدرة الله وعظمته ان لهذا الكون موجد .. مراحل الانسان من طفوله وشباب وشيخوخه رساله من الله تبين لنا ان لكل شيء نهايه كي لا نغتر بأنفسنا ونعرف ان لنا نهايه. ولابد نستعد لها.. زوال النعمه وزوال العافيه عن الانسان رساله من الله اننا لا نملك لانفسنا ضر ولانفع فالله وحده هو المتصرف فنتوجه له ونعبده ..المصائب اللتي تقع على الانسان قد تكون رساله من الله ان هناك خطأ يرتكبه الانسان ولابد ينتبه له القران رساله لنا بكل ايه فيه تخاطبنا وتجيب على اسألتنا...سماعك لايه معينه بالصدفه قد تكون رساله والرؤيا في المنام ايضا رساله اتمنى تكونين فهمتي قصدي
واخيرا ورينا بطريقه عمليه كيف تفسرين وبكتب لك شي شفته بالمنام وابيك تحددين لي هل هو رؤيا او اضغاث احلام واذا كان رؤيا ما تفسيره واكتبي ردك في نفس الموضوع هذا واكتبي كيف عرفتي التفسير وكيف عرفتي انه رؤيا مب حديث نفس بمعنى على ماذا استندتي في كلامك وماهي الدلائل اللتي عرفتي من خلالها التفسير والتمييز بين كونه رؤيا او حديث نفس
( رأيت وانا نائمه اني في حالة ولاده وولدت بنت بدون الم والبنت كانت جميله )
ادري ان فيه شيء اسمه رؤى وتقع ولا انكر الرؤى لان انا نفسي
حصلت معي اشياء شفتها في المنام لكن ما عرفت انها رؤيا الا بعد
ما تحققت في الواقع لكن قبل ذلك ( اقصد قبل ان نراها متحققه )لا
يمكن لي ولا لك ولا لأي احد غير الانبياء ان يعلم بانها رؤيا او يجزم
بذلك الا اذا كان شخص يميل للأوهام ويعيش فيها وتدعين ان عندك قدره لتفسير الاحلام بعد وتميزين اذا كانت رؤيا او حديث نفس او
اضغاث احلام ؟؟؟ طيب ممكن تأكدين لنا بدليل من القران ان الله
سبحانه ذكر ان هناك من البشر صفاته كذا وعلاماته كذا واذا رأيتمو
هذا الشخص فانه مفسر للرؤى ويعلم وعنده قدره لتحديد اذا كانت
هذه رؤى او اضغاث احلام فتوجهوا له. ? أو ان هناك ايه حدد فيها الله سبحانه وقت معين او اوصاف معينه اذا رايناها نعرف من خلالها ان هذه رؤيا؟..كوننا مسلمين ومؤمنين بالله لا يعني ان نعيش على الاوهام والاحلام ونقنع نفسنا بأنها صحيحه
فيه فرق بين الايمان والثقه بالله وبين التوهم والخزعبلات وادعاء العلم بأشياء فوق قدرة علمنا كبشر لماذا الكثير يحاول يروج للاحلام ويجعلها شغل شاغل حتى اصبحوا المسلمين كل ما رأو شيء في المنام اخذوه على محمل الرؤيا وتوجهوا للمفسرين عشان يفسرونه ؟لا اصدق ابدا ان عندك او عند اي احد من المفسرين المنتشرين في هذا الزمان القدره على التمييز بين الرؤيا واضغاث الاحلام ... العلم عند الله وحده ولم يعطى هذا العلم الا لانبياءه أما عن الرسائل التي يرسلها الله لعباده فأحب اقول لك كل شيء في هذا الكون رساله من الله عز وجل ..السماء اللتي فوقنا والارض اللتي نحن فوقها والزرع اللذي بنبت والماء اللذي يحيي كل شيءتبين لنا قدرة الله وعظمته ان لهذا الكون موجد .. مراحل الانسان من طفوله وشباب وشيخوخه رساله من الله تبين لنا ان لكل شيء نهايه كي لا نغتر بأنفسنا ونعرف ان لنا نهايه. ولابد نستعد لها.. زوال النعمه وزوال العافيه عن الانسان رساله من الله اننا لا نملك لانفسنا ضر ولانفع فالله وحده هو المتصرف فنتوجه له ونعبده ..المصائب اللتي تقع على الانسان قد تكون رساله من الله ان هناك خطأ يرتكبه الانسان ولابد ينتبه له القران رساله لنا بكل ايه فيه تخاطبنا وتجيب على اسألتنا...سماعك لايه معينه بالصدفه قد تكون رساله والرؤيا في المنام ايضا رساله اتمنى تكونين فهمتي قصدي
واخيرا ورينا بطريقه عمليه كيف تفسرين وبكتب لك شي شفته بالمنام وابيك تحددين لي هل هو رؤيا او اضغاث احلام واذا كان رؤيا ما تفسيره واكتبي ردك في نفس الموضوع هذا واكتبي كيف عرفتي التفسير وكيف عرفتي انه رؤيا مب حديث نفس بمعنى على ماذا استندتي في كلامك وماهي الدلائل اللتي عرفتي من خلالها التفسير والتمييز بين كونه رؤيا او حديث نفس
( رأيت وانا نائمه اني في حالة ولاده وولدت بنت بدون الم والبنت كانت جميله )
الصفحة الأخيرة
اسال الله ان يديم عليك من رزقه
ونصيحتي لاتتركي الالستغفار حتى لو سكنتي قصور شامخات لاتنسي فضل الله عليك
موفقه عزيزتي