أ**أم ديدي**

أ**أم ديدي** @aam_dydy

محررة برونزية

شوفوا وش قالت الشغالة عني عند زوجي / قديم

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم
بقولكم القصة من البداية عشان يكون عندكم علم عن طفلين وحامل وهذا الحمل هلكني دوخة ولا اكل ولاشيء بس طايحة وتعبانة
وتجمع الغسيل وقلت لزوجي ساعدني بس شيلة وحطة في النشافة وانا بغسل قال لالا انا بجبلك شغالة بكرة قلت طيب
وجات قالت مايمديني ورايا ناس ينتظروني بس بغسلك سراميك قلت متى تجين قالت بعد 8 ايام قلت اوك ننتظر
واتصلنا عليها بعد 8 ايام قالت بكرة وكل يوم تقول بكرة وقلت لزوجي الغسيل كثير قال انا بجيبها بكرة واتصلنا قالت والله تعبانة
بكرة بجيكم وانتظرنا راحت ثلاث اسابيع وانا اتصل وتقول بكرة مو انا اللي اتصل زوجي اللي يتصل عليها تقولوا بكرة
بعدين جبت شغالة تانية قالت غسيلك كثير قلت وش اسوي وحدة تضحك علي كل يوم تقول بكرة غسلت نصة وراحت قالت مقدر
عندي ناس المهم رحت غسلت منة شوي اليوم الثاني وزوجي شالة نقلة في النشافة ونشرة وبعدين غسلتة بالصابون وحطيتو في الكراون قلت بعدين اشطفة وقلت لزوجي انقلة لي في الغسالة بشطفة قال بعدين في الليل وانا ظهري يوجعني وانتظر انتظر وهو يقول بعدين بعدين وراح اسبوع على الغسيل وهو
يقول بكرة قلت ريحة الغسيل مع الموية طلعت قال خلية بجيب شغالة وجاتني شغالتين قالوا الغسيل كثير قلت اسفين عشاني تعبانة
وحدة محترمة ساكتة قاعدة تغسل والثانية تقول لزوجي ايش هذا معفينين ايش دا معفنين قال زوجي تيب معفنين يلا اشتغلي قلت لها مسحيلي المطبخ بس الجدار من فوق قام تعصب وتقول فلوس تاني قال زوجي مافيها شيء بعطيكي بس انتي اشتغلي وهي تضحك تبغاه يزودها وطلعت تمسح قالت ايش هذا وسخ كثير كيف انظف قلت عادي مسحي بالمنشفة وهيا مسوية نفسها معصبة عشان زوجي يزودها المهم قلت لها امسحي الجبس اللي فوق قالت صعب كيف امسحو وسخ ؟؟ استغربت قلت عادي مسحي بمنشفة وراحت تمسح قلت امسحي الشفاط (هواية المطبخ) رمت بالمنشفة ونزلت من فوق الدولاب قالت حتى انا ظهري عتبانة تقصد تعبان قلت لها حبيبتي ماتبغي تشتغلي خلاص اجلسي خلي اختك تشتغل واختها قالت انا بمسح
المهم خرجوا راح يوصلهم زوجي.. دخل عليا قالي انتي وسخة قلت ليش وسخة قال غسيلك ريحتو طالعة حتى الشغالة تتكلم عليكي تقول كيف هذا حرمة ماتنظف قلتلها حرمة حقي تعبانة قالت عادي في ناس تعبانين مو كذا قال هيا حامل قالتلو انا اعرف ناس حامل وانحف منها بس كيف حرمتك هذة وساخة لها شهرين ماتغسل غسيل ؟؟ يقول حتى الشغالات تتكلم عليكي ياوسخة وربي يابنات انصدمت قلت انت مو انت اللي قلت خلية كل يوم بتتصل على الشغالة ...قال لالا نظفي انتي قلت مو انا غسلت الغسيل وقلت انقلة لي في النشافة قال لا انا رجال ليش تزوجت؟؟
والله يابنات امس غسلت الثلاجة وبخرتها ومسحت الفرن ورتبت مطبخي زي الفل وهذا وانا تعبانة ونحفت يابنات سرت عظمة من الوحم وهم عيالي
والله مو عارفة ايش اسوي رحت ادعي علية لانة هو اللي كل يوم يجي يقول خلي الغسيل الشغالة بتجي بكرة وهو اللي عطلني عن الغسيل بس
افتح معاه الموضوع والا اسكت حسبي الله ونعم الوكيل ع هالشغالات
215
36K

هذا الموضوع مغلق.

مب انا
مب انا
وانتي ليش تخلينه يتصل ويكلم الشغالات ويروح يجيبهن ويوديهن لحاله؟؟؟؟

ياانك استاجرتي من ناس يوصلونها لك وياكثرهم .. او تكلمينها انتي تقولين لها تعالي والتوصيل اعطيك حقه

والغسيل دامك كذا تعبانه ارسليه لمغسلة الملابس تجيك مكويه وتعلقينها بس وانتي اغسلي ملابسك الداخليه

وزوجك لاتعبرينه بكلامه خليه يقول الي يقول دامه هو الي مصر الا تجي الشغاله لان الرجل يرحم الشغالات ويسمع لهن ويطلعك انتي الغلطانه حتى لو هو شايف الحق بعينه الله يهديهم
تبعثر حلمي قدامي
يااختي معليش اسمحيلي
والله الملابس طولت ماجاها غسيل والريجيل اقل كلمة توديهم وتجيبهم
بس تنظيفك للمطبخ وتبخيره بيغير في الصورة الي اخذها عنك واسمعي نصيحتي خليه يودي الغسيل للمغسلة لاتنتظرين شغالات ولاشي ولحي عليه دايم عشان يعرف انك متضايقة من الملابس الوسخة
والله يكون في عونك الشغالة كانت لئيمة وموقفك صعب.
موفقه
ما لي غيرك
ما لي غيرك
الله يعينك و يقومك بالسلامه
نصيحه لك و لكل البنات
اي وحدة زوجها يقول لها خلي البيت لا تنظفين
اجلسي
ارتاحي
ترا كله اختبار يبغى يشوفك انت نظيفه ولا لا
طنشيه و نظفي بيتك
و اهتمي بنفسك
و الملابس الله لا يهينه يوديها للمغسله
و لا تفتحين معاه الموضوع خلاص لانه راح يقلبه عليك و يطلعك انت الغلطانه
بالنسبه لشغل البيت حاولي ترتبينه و خلي عيالك يساعدونك
حددي غرفه يلعبون فيها و يحوسون العابهم فيها و اذا خلصوا يرتبونها
بس جيبي لك شغاله مرة بالاسبوع تنظف البيت من الى
و اعيد و اكرر الرجال عموما ما يحب يجلس بمكان مكركب حتى لو هو اللي عافسه


استغفر الله و اتوب اليه
 
زائرة
الله يسخره لك
أ**أم ديدي**
أ**أم ديدي**
تسلمون ع النصايح
المشكلة هم صوماليات ياكثرهم في الشارع عندنا
والمشكلة الثانية والله اجلس ازن علية يوميا عشان يشيل الغسيل حقة الثياب يوديهن المغسلة عشان تنكوي ولاحياة لمن تنادي

وبناتي صغار اكبر عمر سنتين
بس ما اعتقد يختبرني لاني انا دائما ارتب بس لما احمل اتعب ومقدر اشتغل شغل غسيل وحركة

تسلمون كلكم جزاكم الله كل خير لا اصلا انا قلت بما اني غسلو الملابس بأخصص يوم في الاسبوع غسيلي انا وزوجي ويوم لعيالي والله يعينني