شهودي2006

شهودي2006 @shhody2006

كبيرة محررات

شوفو حافز وش سوى بهذى العائله ؟؟؟؟؟؟؟؟

الترفيه والتسلية







اخواتى الغاليات
راح اقول لكم قصه وان شاء الله تعجبكم بقلمى
وهذا العمل المتواضع اقدمه
هديه بسيطه لاخت غاليه على قلبى
و لها فضل كبير على
المشرفه المحبوبه ( غيمه )

كان يامكان فيه شاب خلوق وحنون
تزوج بقتاه ذات جمال واخلاق عاليه


وقد عاشو حياه اسريه سعيده
وارزقهم الله بتوئم بنت ووالد



وكانت حياتهم مضرب الامثال فى الحب والتفاهم
وفى يوم من الايام سمعت الزوجه عن حافز وقالت
ليش ماقدم واشوف ممكن تجينى
الفين زينه من الله
اساعد زوجى فى تسديد ديونه
وخاصه انه مايقصر علينا
وقالت بقدم ولا راح اقول لزوجى لحد ماتنزل بحسابى وافاجئه فيها
وبدئت بالتسجيل



وراحت مع اخوها للبنك وفتحت حساب وطلعت الايبان
وزوجها مايعرف .........

وكانت تنتظر رساله من البنك حتى تحتفل مع زوجها بهذا الخبر
وفى يوم من الايام ذهبت للمشغل هى وصديقتها
وكانت صديقتها ذات نظره سوداويه ولاتثق بالرجال
ومن باب السوالف وسالفه ورى سالفه
قالت هذه الزوجه باخبار صديقتها انها قدمت على حافز وتنوى ان تفاجئ زوجها فيه

فنظرت لها صديقتها نظره غريبه مريبه
وقالت
انتى صاحيه
فيه وحده تثق بالرجال
ياقلبي الرجال مالهم امان غدارين
بكره بياخذ فلوسك ويتزوج عليك
وبدئت تعبى راسها من هالكلام


فقالت الزوجه لا ياختى زوجى غير .......زوجى طيب وحنون وكريم وعمره مازعلنى او قصر على بشيئ
فقالت صديقتها حبيبتى كل الرجال مثل بعض كلهم خاينين ولا لهم امان
احمدى ربك انك ماعلمتيه
اذا نزلت الفلوس بحسابك خليها فى البنك ولا تعلمينه اذا احتجتيها بتلا قينها
ورجعت هذه الزوج للبيت وقعدت تفكر بكلام زميلتها وهى شبه مقتنعه بس يردها انو زوجها طيب
قالت مافيه الا انى استشير امى وهى راح تقول لى رايها
اتصلت على امها وقالت لها السالفه وراى زميلتها
فتعجبت امها منها وقالت
لالا يابنتى لاتسمعين كلام صديقتك
يمكن هى مرة بتجربه مؤلمه عشان كذا نظرتها سيئه
يابنتى الرجال مو مثل بعض زوجك طيب وحنون والحياه تعاون ومشاركه
ومافيها شي اذا ساعدتيه فى تسديد ديونه
قفلت من امها وقعدت تفكر وتقارن كلام امها بكلام صديقتها وياترى كيف اسوى وش اعمل
وهى تفكر الا صديقتها تتصل عليها
وتسئلها
هاه اقتنعتى من كلامى
فقالت هالزوجه انا استشرت امى وهى رايها من رئيي
فقالت هذه الصديق
ياقلبي امك على نياتها تحسب ان الناس لسى طيبين وحنينين
الدنيا تغيرت وانتى لو بتسمعين كلامى مانتى خسرانه
احنا بنات هالوقت وعارفين الى ينفعنا من الى يضرنا
فقالت الزوجه ايوه انتى صح امى على نياتها ماتدري عن هالوقت
والناس تغيرت
خلاص ياقلبي بسمع كلامك
وكتمت على الخبر
ونزل حافز برصيدها الشهر الاول والثانى
وبدت تصرف منه وزوجها مايدرى



لاحظ زوجها عليها انها متغيره وصاير عندها اسرار وتهتم بجواله وحاطه رقم سرى مايعرفه
عندها اغراض جديده واذا سئلها من وين هذا
قالت هديه من اختى ومن امى من صديقتى


وبدئت الهواجيس والافكار تلعب براسه
وبدئت الشكوك تدخل قلبه
وبداء يراقبها لعل وعسي يكتشف السر
وهنا لاحظت الزوجه شكوك زوجها بها وبدئت المشاكل بينهم والحروب




واصبحت مطاردات واكشن فى البيت


وصار يتغيب عن عمله ويراقبها
واكتشف انو عندها حساب فى البنك وفيه مبلغ مالى



وهى ملت منه ومن شكوكه وصارت تحكى لصديقتها
وصديقتها تقول شفتى انا ماقلت لك الرجال مالهم امان
وهى تقول ايه صادقه
انا خلاص مابيه بطلب الطلاق منه
تعبت تعبت
ومليت
ودخل الزوج وهى تشكى لصديقتها


يتبع





164
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهودي2006
شهودي2006
نظر الى زوجته نظره غريبه
كلها شكوك
وحقد

قال من تكلمين وليش تطلبين الطلاق انا الى بطلقك مابيك
واشتد الهواش بينهم



وابنائهم يسمعون كلام اهلهم
خايفين ومرعوبين
ولا يدرون ليش تبدلت احوال اهلهم وش صار فيهم



فقام الزوج بطرد زوجته من المنزل واتهمها بالخيانه
وهى تبكى وتقول غدار خاين العشره

وباتو ليلتهم فى احدى كراتين البقاله وفى عز البرد
وتصدق عليهم اهل الخير ببطانيات ليدفو من البرد




واصبح الزوج يعانى من حاله نفسيه سيئه واضطربت حالته الصحيه من التفكير وقله النوم
اهمل نفسه وعمله







والزوجه ذهبت لامها تبكى وتقول طردنى انا وعيالى بالشارع ولا ادرى وش السبب


واصبح الزوج اسير لافكار والهواجيس
ويفكر فى الانتقام منها وقتلها



او قتل نفسه ويرتاااااااااااااح من هذه الهموم



حاولت امها ان تهدي بنتها
وبعد فتره استطاعت الام ان تفهم الموضوع
وعرفت ان ابنتها قد اخطئت عندما استمعت لصديقتها
حاولت الام اصلاح الامور وقالت ان زوجك تغير عليك لانك انتى تغيرتى ا
لابد من اصلاح الامور وان ترجع الا مور الى مجاريها
ذهبت الام الى الزوج ووجدته بحاله نفسيه سيئه يعانى من توتر نفسي
حاولت ان تفهم القصه
فقال ابنتك خاينه انا افنيت عمرى من اجلها وكانت حياتنا سعيده
ولم اكن اقصر بشئ من اجلها هى وابنائها وهى ضحت بى
فقالت الام ياوليدى تعوذ من الشيطان بنتى شريفه عفيفه
فقال ومن وين لها الفلوس الى فى البنك ومن وين لها الهدايا
قالت هذى ياوليدى مقدمه على حافز وهذى فلوسه
وهى الله يهديها كانت تبى تفاجئك وتساعدك لو الله فكها من بعض الصديقات ونصايحهم
الى خربت بيتها
ياوليدى هذى السالفه والله ماكذبت عليك
تعوذ من ابليس وتعال خذ زوجتك وعيالك وعيشو حياتكم
وان شاء الله بتكون احسن من اول
وانا راح اقولها ماتسمع كلام احد لان كل انسان وله ضروفه والمفروض وانا امك ماتسمع كلام خويتها باموركم الخاصه
وانت المفروض ماتشك بزوجتك وتراقبها ليش ماجيت وسئلتها وانهيتو الموضوع قبل مايكبر
ويدخل الشيطان بينكم
بس الله يهديها ولعل الامر فيه خيره لك ولها ودرس لكم
اقتنع الزوج من ام زوجته
وذهب لزوجته وصالحها ورجعو الى بيتهم يصحبهم اطفالهم وهم فى غايه السرور


وابنئهم احتفلو بروجوع امهم وابوهم لبعض



وكانت صديقتها الحاقده تنظر لهم بحقد وقالت تستاهلين ماسمعتى كلامى وبيجى يوم ترجعين لى


وتوته توته خلصت الحدوته
بقلم شهودى2006
حــنــوووووو
حــنــوووووو
نتضررررررررررررررررررررررك
أصــ,,ــايــ,,ــل.
روووووووووووووووووعه
وانتي الاروع ياقمر
بسبوسه جنوبيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أخت البالود
أخت البالود
خخخخخخخخخخخخخخ
روعة شهودي
ننتظر ابداعاتك