شوفو زوجي وش قال عن وجهي/ قديم

علاج السمنة والنحافة

خلاااااااص يأسسست يأسست
بقولكم سالفتي
انا يابنات استغفرالله العظيم غييييييير عن اغلب الناس << لاحظوا قلت اغلــب
وين ما اروح الانظار على وجهي
تحطمت ,تدمرت , وصلت لمرحله اني اناظر وجهي بالمرايا واقول اكرهكي يا انا اكرهكي
سمنه وجهي و تدويرته مبشعتني كثيييييييييير كثيييييييييير كثييييييييييييييييير كثييييييييييييييير
ممكن تجاوبوني؟
ممكن تريحوني؟
ممكن تفهموني؟
ما ابي منكم مجامله , ما ابي منكم تلميع الحقيقه . ما ابي منكم مراعاه لمشاعري
شفت كثير بنات وجههم دائري ومليان والناس ما شافته عيب ولا استقرفت منه
الا انا !! طيب ليش؟ ليش؟
لا تقولون وش دراك يمكن انتي عاجبه الناس ؟ لا انا استغفرالله كل الناس يقولون عني وععععع
وين ما اروح يقولون انتي السمنه ضاره وجهك اكثر شي
رحت لدكتوره اسولفلها عن البوتكس لشفايفي تقولي لا انتي وجهك من النوع السمين المليان << حتى الشفايف ربطوها بوجهي
رحت لكوفيره وطلبت تسريحه راحت جابت مقص اتفاجأت قلتلها لييييييه ؟ وش بتقصين ؟ قالتلي تسريحتك مرفوعه ووجهك مليان راح يصير واضح ابي اخفيه ببعض الخصل على جنب !!! ما اخفيكم شعوري وش كان تحطيم , كأن فيني عيب لازم يتخبى
تخيلو زوجي ماشاءالله لا قوه الا بالله اسمن مني ب 3 اضعـــــــاف وزني ماشاءالله .. رحنا مطعم قالي يافلانه بعد الزواج وزنك زاد شوي قلتله وانت بعد .. قالي انتي زايده شوي اتوقع 3 كيلو فقط اما انا يافلانه زايد يمكن 15 كيلو قلتله ماشاءالله عليك
سكت شوي قال تدرين؟ انا لو ازيـــــــد 10 كيلو ما يبين على وجهي وفيه ناس لو يزيدون كيلو واحد يبان على وجيههم على طول.. وانتي على انها 3 كيلو الا ان وجهــــك ارتاااح وفرد >> طبعا شعوري كان مميت , شعور امــر من العلقـــم , حسيت كأني مت وانا عايشه ,حسيت الاكسجين خلص من الكره الارضيه وماعاد فيه هواء اتنفس به (( انا تصنعت اني مو فاهمه لكنه دق عالوتر اللي كــــــــل الناس يدقون فيه)) زوجي وجهه صح سمين لكن طووووويل .. طول وجهه منع وضوح السمنه عليه
وانا لهدرجه مو عاجبه احد ؟؟ حتى زوجي ؟؟ توقعت هو الوحيد اللي بيشوف عيبي ميزه ! لكن آمنت ان العيب اللي فيني قوووووووووي زود زود

طيب ليه اشوف حريم وجههم نفس سمنه وجهي ولا احد يقول عنهم الا : ملكااااااااااات جمال ؟؟!!!! ليه ما انقال عنهم يبلهم رجيم ؟؟
انا كل اللي يشوفني يقولي سوي رجيم وجهك سمنان
انحفي وجهك انفرد شوي
ابعدي عن الرز ينفخ الوجه

وجهك - وجهك -وجهك -وجهك -وجهكككككككككككككك
كرررررررهت وجهي كرهته
كرهت نفسي
ياما اقنعت نفسي اني قمر واني حلوه واني ملكه جمال لكن يجي رأي الكــــــــــــــــل اني شينه ومقززه وملامحي اصلا مو حلوه لان لو حلوه ماكان اثرت فيه هالشحوم
الناس على قسمين : ناس اسمن مني بعشرات الكيلوات و وجيههم جميله نحيله ما اثرت فيها زياده الوزن
وناس وجههم مثلي سميييينه لكن حلو جدا عليهم ولا نقص من جمالهم الا زاد

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها .. ارحمني يارب
36
19K

هذا الموضوع مغلق.

اسرابامن الحنين
اسرابامن الحنين
انا مثلك والله العظيم يعرفون سمتني من خدودي اكره خدودي مثلك الان بسوي رجيم آملي خدودي وزن ودي لو ينزلو ياسلاااااام. الحل حبيبتي انك تنتطشي كلامهم كلنا ما نسلم من الانتقادات والمفروض ذا الشي يحفزك فورا ع الرجيم الصحي الله يوفقك ياعسل
ام ريم وديم
ام ريم وديم
ذا نقلته من موقع

أن أولى الخطوات للحصول علي وجه نحيف مثالي، هو إتباع حمية غذائية تساعدك على حرق السعرات الحرارية الزائدة، مما يترتب عليه خسارة الشحوم الزائدة في الوجه.
أولا: اشربي كميات كبيرة من الماء:
بالتأكيد سمعتِ هذه النصيحة مرارا وتكرارا، وهي تناول ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا، قابلة للزيادة في حالة إذا كنت تتعرضين للشمس بشكل مكثف أو كنت كثيرة الحركة.
فالجسم البشري يمتلك جهازا مناعيا طبيعيا، وفي حالة عدم تناول الماء بالكم المطلوب، الجسم يظن أنه في بيئة صحراوية وبالتالي يعمل على تخزين أي كمية ماء تدخل إليه مما يجعلكِ تبدين منتفخة.
في حين لو شربت كميات كبيرة من الماء، الجسم يخرج الماء الزائد أولا بأول لأنه يعلم أن به كمية ماء كافية.
ولكن عليك معرفة أن القدر المطلوب من السوائل التي يحتاجها الجسم يقصد بها بوضوح الماء، ولا تنطبق تلك المعلومة على المشروبات الغازية فهي من أكثر الأمور التي تؤدي إلى انتفاخ الجسم دون داعي.
ثانيا: لا غني عن الفواكه والخضراوات:
لا نبالغ إذا قلنا أنه يتعين عليك تناول ما لا يقل عن ثلاثة أطباق خضراوات و مثلها فواكه يوميا، ففائدتها لا تكمن في أنها ستغنيك عن تناول الوجبات السريعة وإنما في احتوائها على سعرات حرارية قليلة إلى جانب كمية من الماء تجعل الجسم رطب بطبيعة الحال.
ليس هذا فقط فالخضراوات والفاكهة يحتويان على ألياف ذات قيمة غذائية عالية، وما تعمله من جعل عملية الهضم تقوم بشكل طبيعي، ومن هنا بدلا من تناول قطعة شيكولاته استبدليها بطبق سلطة فواكه مع مراعاة عدم الإكثار من فاكهة الموز والأناناس، حيث إنهما يحتويان علي كمية كبيرة من الفركتوز.
ولذلك اجعلي من التفاح و البرتقال والتوت والجريب فروت الفواكه الأساسية في طبق السلطة، فهي فواكه مضادة للأكسدة.
ثالثا: الكالسيوم.. صديقك الأول:
أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن تناول ما يقل عن 1200 مللي جرام من الكالسيوم يوميا، يساعدك على خسارة دهون الجسم.
وفي ذات الوقت أثبتت الدراسات أن نصف السيدات يعانين من اضطرابات في الدورة الشهرية بعد تناولهن 1200 مللي جرام من الكالسيوم، لذلك تناولي الكالسيوم بنوع من الاعتدال.

رابعا: السعرات الحرارية المفقودة أكبر من المكتسبة!
هذه قاعدة ذهبية في قانون خسارة الدهون، وهي ضرورة أن تكون السعرات الحرارية المحترقة أقل من المستهلكة، ولذلك فإن أسهل و أكثر الطرق الصحية في ذلك المنوال هو أن تحرقي حوالي 250 سعرا حراريا، وفي ذات الوقت تقللِين 250 سعرا حراريا في وجباتك.
ووفقا لما سبق فإنك تخسرين 500 سعر حراري يوميا، وأنت في حاجة لخسارة 3500 سعر حراري أسبوعيا.
وحتى تخسري 250 سعرا حراريا عليك بالمشي من 30 إلى 40 دقيقة يوميا، و لتجنب اكتساب 250 سعرا حراريا من وجباتك عليك التخلي عن الوجبات السريعة و الأكل الدسم.
خامسا: التحكم في كمية الملح:
الملح يعد ثاني العوامل التي تعمل على اختزان الماء داخل الجسم، وذلك هو السبب الحقيقي وراء شعورك بالعطش و انتفاخ وجهك فور تناولك وجبة سريعة لاحتوائها على كمية كبيرة من الصوديوم “الملح”.
تجنبي تناول كل من البيتزا و البرجر و الوجبات السريعة و البطاطس المقلية “الشيبسي”، فكل ما سبق يحتوي على كمية كبيرة من الملح.
وللتحكم في مقدار الملح المضاف لوجبات طعامك، احرصي على نثره بواسطة يديك واستغني عن استعمال الملعقة.
سادسا: المواظبة على تمرين رفع الأثقال:
المواظبة على أداء تمرين رفع الأثقال سواء بالدمبلز أو الاستعانة بزجاجات مياه ممتلئة تساعد على مرونة عضلات الجسم، ومع عضلات جسم قوية تصبح عملية الهضم أسهل فتعمل على حرق أسرع للسعرات الحرارية والدهون.
ولكن احرصي على أخذ قسط من الراحة بين كل فترة تدريب، حيث إن العضلات تعد أنسجة حية تحتاج لعدد من السعرات الحرارية لأداء وظيفتها المنوطة بها.




وهذ من موقع ثاني
غالباً ما نعتقد أنّ الدهون هي أسوأ عدو لنا. ولكن عندما يتعلّق الأمر بمحاربة الشيخوخة، فالدهون هي السّلاح السريّ لكي نبدو أكثر شباباً، لأنّها توفّر حجماً مثاليّاً للوجهه. ولكنّ الكثير من الدهون، وخاصّة في منطقة الخدين والذقن، يُمكن أن تجعلك تبدين أكبر سنّاً ممّا أنت عليه حقّاً. نحن جميعاً بحاجة للدهون في الوجه، ولكن إذا كانت كثيرة فهناك طرق كثيرة للحدّ منها:
تخفيف الملح:
كلّما استهلكت الملح، كلّما خزّنت المزيد من الماء داخل جسمك، فيغدو من الصعب التمييز بين الدّهن الحقيقيّ وكميّة المياه في الوجه. تحقّقي من محتوى الصّوديوم في المعلومات الغذائيّة، وسوف تتفاجئين بمعرفة كميّة الملح الموجودة في بعض الأطعمة المفضّلة لديك.
أكثري من شرب الماء:
في العموم يجب أن تشربي ما لا يقلّ عن ثمانية أكواب من الماء يوميّاً، كي تُساعدك في طرد السّموم والدهون التي تكون قد استقرّت في الجسم.
شفط الدهون:
إن لم يؤدِّ النظام الغذائيّ وممارسة التمارين الرياضيّة إلى نتائج مفيدة، ولديك الكثير من الدهون العنيدة (في أماكن واضحة مثل الذقن)، يمكنك أن تستشيري الطبيب حول عمليّة شفط الدهون الخاصة بالوجه.



الله يفررررررررج همك
أم ريما...
أم ريما...
كل شي بيدك امسكي نفسك عن الاكل وكلي عالخفيف وامشي كل يوم ساعه اشتغلي فالبيت لاتجلسين وتندبين حظك
الحلول بيدك
انثى الغيمه
انثى الغيمه
الضربه اللي توجعك تقويك
خلي عندك عزيمه وسوي ريجيم ريجيم لنفسك اول شي ومو لاحد من بعدك
دلع الشرقيـه18
دلع الشرقيـه18
نزلي من وزنك الى المثالي وااول شي ينحف الوجهه معروف بس نزلي وزنك بطريقه صحيه عشان مايذبل وجهك ويجيك جفاف وتطلع لك خطوط بوجهك اتبعي حميه صحيه فيها فيتاميناات يحتاجها جسمك عشان يستجيب معاك ومايثبت وزنك ولاتنسي الماي هو اهم شي 70% من جسمك للماي والباقي للاكل..