ههههههههههههههههههه
والله ردك عجييييب هههههه يستاهل وما بالغتي من طق الباب سمع الجووواب
انا عني لو مكانك اقول اي والله طل فيهن لئن مالك غير هالشاشه تتفرج من بعيد بعيونك مو حاصل لك خخخخخ
ولو شافوك يمكن يهجن وينخرعن ههههههه
أنا زوجي يحب يناقرني قدام أهله وكنت أسكت أستحي أرد عليه.. بس الحين اذا قال كلمة رديتله عشر.. هههههه
والله حتى قدام أهلي يناقرني.. بس أهلي هم اللي يردوا عليه مو أنا... مدري وش هالطبع اللي فيه..
والله حتى قدام أهلي يناقرني.. بس أهلي هم اللي يردوا عليه مو أنا... مدري وش هالطبع اللي فيه..
صراحة مررره عيب عليه .. لو مكانك ممكن اعطيه نظره من فوق لتحت احرجه فيها بس يستاهل ماجاه
الاححترام مطلوب وخاصه قدام اهله او اهلك
صارحيه باللي يضايقك لو مااستجاب عليك بطريقتك هذي دقه بدقه
صارحيه باللي يضايقك لو مااستجاب عليك بطريقتك هذي دقه بدقه
الصفحة الأخيرة
لكن لو بينكم تناقرو واشبعو مناقر خخخخخخ