رجاوي الشروق
رجاوي الشروق
يستاهل ماجاه هههههههههه
شيئ من الخاطر ♡
والله يختي زي طبع زوجي وصدقيني انه طبع وما يقدﻻ يغيره فلا تقللين 
من احترامكم لبعض قدام الناس خاااااصه اهله ترا نظرتهم غييير
ردي بشي معقول اذا فقع قلبك بس لا تتناقرون 
بيقولون عندنا ويسوون كذا اجل ببيتهم كيف ؟؟؟!!!!!!

صارت معي اليوم سويت معي قهوه وشاهي وحلى وبيتزا وطلعنا فوق 
عند اهل زوجي المغرب علشان نتقهوى المهم انا متحمسه لقعده زي خلق 
الله .......ويجي ابوه يقول حطولنا ع الاخبار ويعدل زوجي ع العربيه
الا ومذيعه اللي تقدم قال عمي الله يكسر كراعينك هههههههههه كانت لابسه قصير ويقول قلع الله ذا الوجه ....قال زوجي والله انها حلوه وترا خلقه الله .....انا اعطيته نظره يعني اسكت ابتسم وقام يقول والله الاخبار 
الليله حلوووووووه ........قلت اذا الاخبار عاجبتك انزل شقتنا تفرج 
احنا نبغى نتقهوى........نزل الريموت من يده وشرب فنجانه وبلع العافيه
عاااد  شكل اخته سمعتني بس المهم انه سكت 
ملِكة ذآتي ~
ملِكة ذآتي ~
ياحبهم لرفع الضغط ههههه


زوجي اذا سوا كذا مع اهله اعطيه نظره واطنشه لو يسولف من هنا لبكره


اما لو لحالنا طبيت ببطنه ورديت له الصاع صاعين


لان هو اكيد يمزح لكن مو حلوه نترادد قدام اهله وانا كمان وقت مااكون مع اهله مااحبه ياخذ راحته معي بزياده خاصه بالمزح والكلام
مي الصيعري
مي الصيعري
والله انا تناقشت مع زوجي عند اخوي عن تشجيع الهلال والنصر
قال اختكم لعبت علي قالت بشجع الهلال عشانك
واللحين لا
قمت انا رديت والله مووووب قصدي اجرحه
قلت ليش وانت بزر تصدق كل شي
زعل مرره بس مابين الا يووم طلعناٍ
الله يعييين يارب
بس هم عادي يجرحووننا
انا دايم قدام اهله بس شسسوي
تعبت💔
خرمسي
خرمسي
ردك رهيب ممتاز 😂😂انت جبته اخره