السلام عليكم
تسيف الحال
ترى انا دخلت يوزر اختي وهي ما تدري :30:
ندخل بالموضووووع هع
انا سادس ابتدائي هع
المهم كان يوم الثلاثاء !!
وكنا انا وصديقاتي مسوين حفله صغيره بس تسذا
وانا كنت جايبه ببسي قواطي 4 حبات :icon28:
دخلت الفصل !!
ودرسنا الحصه الاولى رياضيات :09:
المهم جت الحصه الثانيه ودخلت علينا مراقبة سادس
قلت بنفسي وش تبي ذي :unsure:
قالت لنا : بسسررعه اللي معها بطاطس او ببسي تطلعه :mad:
انا مدري وش اسوي :icon33:
كان الببسي بالكيسه واخاف تجي الابله وتقول وش بالكيسه :09:
قلت بغبيه بالدرج واحط عليه العبايه !!
وشافتني وحده دووبيه وقزمه اسمها امل وانا اسميها قراند هههههههههههههه
ايه اكمل هع
يووم شافتني راحت قالت للمراقبه : شووفيها معها ببسي بالدرج !!
وجت عند وقالت طلععيه !!
المهم خفت انا وطلعته :icon33:
وراحت المراقبه لمكتبها ومعها الببسي حقي
ورحت قلت لها خيييييير ان شا الله يا دووبه تفتنين علي :mad:
قالت كيفي احسن من قال لك تجيبين !!
المهم انا رجعت لمكاني وانقههرررت مدري وش اسووي :icon33:
ملاحظه : ترى البنات جايبين ببسي وبطاطس بس ما عطوه المراقبه
ملاحظه ثانيه : ترى الدووبه اللي علمت علي جايبه ببسي يوم الاحد قبل ما تعلم علي بيومين !!
..........................
يلا ترى فييه تكمله (( يتبع ))
اذا شفت الردود اكمل هع هع !!
وترى التكمله مرررررررره حلوه وفيها انتقام هع
يلا الردود واكمل

شتات القلوب @shtat_alklob
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

انا بطبعي قنوعه
•
هع ياحلوه يلا كملي هع ههههه


ههههههههههه والله انك زاحفة
يلا كملي ياغلآلآلآلاتو ههههههه
على فكرة وراك معلقة على هع هع
يلا كملي ياغلآلآلآلاتو ههههههه
على فكرة وراك معلقة على هع هع


اييه انا احب الـ هع ههههههههه
اكمل يالله هع <<~ مصختها عااد بالهع ههههه
يوم الاربعا بعد ما علمت علي الدوبيه بـ يوم !!
دخلت الفصل وكانت الاولى علينا علووم !
والابله تقوول ماافيه درس <<~ انا قعدت اسوي تسذا :icon28: هههههههه
ايه اكمل !
يوم شفت الدووبيه و اختها وصديقتها اليمنيه !
قاعدين يشربون فيمتو الي بريال ونص هو مشروب غاازي !!
وياكلون بطاطس شيتوس شطه وجبن !!
انقهههههههههههههرت مرره قلت بنفسي : خيير الدووبيه تعلم علي امس واليوم تجيب !! .. صدق ما تستحي على وجهه :mad:
رحت للابله قلت بروح للمراقبه بقول لها شي !
قالت وش تبين تقولين ؟؟!
قلت له ما اقدر اقول !!
قالت اجل ارجعي <<~ وجهي صار تسذا :icon33:
المهم بعد 5 دقايق الابله شافت قطتهم !
وقالت لا تشوفكم المراقبه ترى تاخذه منكم !!
انا قلت هذي الفرصه المناسبه بقوول للابله !
قلت لها السالفه من أ الى ي !!
قالت لي : كاان قلتي لي من اول عشان اطلعتس وعشان افزع لتس !
رحت انا والابله لمكتب المراقبه وقالت لي نااديهم لي وخليهم يجيبون قطتهم معهم :mad:
رحت وانا طااااااااااايره من الفرحه :o
دخلت فصلي وقلت لهم يالله روحوا عند مكتب المراقبه وجيبوا قطتكم معكم !!
راحوا وهم بالطريق يبلعوووون عشانهم يدرون انه بتاخذه منهم !
وصلوا عند مكتب المراقبه وقالت لهم وهي تصرخ :eek:
خيير ريحين تفتنون على البنت واتم جايبين يوم الاحد واليوم بعد
ما تستحون على وجييكم :mad: ؟!
وهزئتهم تهزييييييييييييئه محححترمه مرره :icon28:
ودخلت وحده من فصلي اسمها ساره انا وياها موب صديقات مرره
ومعها حب قرع <<~ اللي زي الفصفص بس انه كبيير !
وقالت المراقبه وشو ذا ؟؟
قالت ساره : هذا حقهم قاعدين ياكلونه !!
وهزئتهم تهزيئه ثانيه هههههههههه
وبعدين رجعنا الفصل وقسسمن بالله استانست وبرد قلبي :icon28:
ومن يوم الاربعاء ما عمرهم قالو لي شي ولا يمدون يدينهم علي :icon28:
النهاايه هع
الردود الله لا يهينكم !
اكمل يالله هع <<~ مصختها عااد بالهع ههههه
يوم الاربعا بعد ما علمت علي الدوبيه بـ يوم !!
دخلت الفصل وكانت الاولى علينا علووم !
والابله تقوول ماافيه درس <<~ انا قعدت اسوي تسذا :icon28: هههههههه
ايه اكمل !
يوم شفت الدووبيه و اختها وصديقتها اليمنيه !
قاعدين يشربون فيمتو الي بريال ونص هو مشروب غاازي !!
وياكلون بطاطس شيتوس شطه وجبن !!
انقهههههههههههههرت مرره قلت بنفسي : خيير الدووبيه تعلم علي امس واليوم تجيب !! .. صدق ما تستحي على وجهه :mad:
رحت للابله قلت بروح للمراقبه بقول لها شي !
قالت وش تبين تقولين ؟؟!
قلت له ما اقدر اقول !!
قالت اجل ارجعي <<~ وجهي صار تسذا :icon33:
المهم بعد 5 دقايق الابله شافت قطتهم !
وقالت لا تشوفكم المراقبه ترى تاخذه منكم !!
انا قلت هذي الفرصه المناسبه بقوول للابله !
قلت لها السالفه من أ الى ي !!
قالت لي : كاان قلتي لي من اول عشان اطلعتس وعشان افزع لتس !
رحت انا والابله لمكتب المراقبه وقالت لي نااديهم لي وخليهم يجيبون قطتهم معهم :mad:
رحت وانا طااااااااااايره من الفرحه :o
دخلت فصلي وقلت لهم يالله روحوا عند مكتب المراقبه وجيبوا قطتكم معكم !!
راحوا وهم بالطريق يبلعوووون عشانهم يدرون انه بتاخذه منهم !
وصلوا عند مكتب المراقبه وقالت لهم وهي تصرخ :eek:
خيير ريحين تفتنون على البنت واتم جايبين يوم الاحد واليوم بعد
ما تستحون على وجييكم :mad: ؟!
وهزئتهم تهزييييييييييييئه محححترمه مرره :icon28:
ودخلت وحده من فصلي اسمها ساره انا وياها موب صديقات مرره
ومعها حب قرع <<~ اللي زي الفصفص بس انه كبيير !
وقالت المراقبه وشو ذا ؟؟
قالت ساره : هذا حقهم قاعدين ياكلونه !!
وهزئتهم تهزيئه ثانيه هههههههههه
وبعدين رجعنا الفصل وقسسمن بالله استانست وبرد قلبي :icon28:
ومن يوم الاربعاء ما عمرهم قالو لي شي ولا يمدون يدينهم علي :icon28:
النهاايه هع
الردود الله لا يهينكم !
الصفحة الأخيرة