زوجت أخي أحرمتني منه حسبي الله عليها
تستغربون من عنوان موضوعي القصة وما فيها أن هذا أخوي لو يطلب عيني ما تغاليتها عليه بالعكس أعطيها ,انا كلي فخر وهو نفس الشيء تدرون ليش لأنه توءمي نبتنا مع بعض في وسط جوف أمي وتلحفنا لحاف واحد حتى صار عمرنا عشر سنين كنت أحس فيه ودافع عنه وهو كذلك
بس لما أخذ النسرة حسبي الله عليها أنا أسميها معكوسة لأننا لو قنا يمين قالت يسار لونها على خطأ كنت أراسل أخوي برسائل فيها حب وله وعتب أحيانا وكان يرد على وما ستغني عني حتى إذا جاء في البلدة أللتي أنا فهيا ما يخليها حتى يزورني وإذا تقابلنا عند أمي يقول لعياله هذه عمتكم الأصلية اهتموا فيها بس كثر الدق يفك اللحام
ومرة قرت رساله مرسلتها على أخوي وأرسلت لي رسالة غريبة فيها تحقير وتذليل لي أتصلت عليها لم ترد واتصلت على أخوي سالته عن مغزى رسالتها وقال إرسليها لي ولما أرسلته له رد علي وقال هي تقول هي تعرف تراسلك ومتراسل خير إن شاء لله ما باقي إلا تقولي حي تغليك وما تغليني
وبدأت الفراق من شغال بأمر نسرته
في يوم كان عندي شغالة قالت له أخذها من أختك ونحطها عند أعيالنا حتى تجي شغالتنا ولما كلمني قدمته على نفسي وعطيتيها ولم أرجع إلى زوجي لأنه عارف بأني لن أرفض له طلب
هي لما شافت شغالتي صارت تماطل في إكمال رسوم شغالتها حتى صار للشغالة عندهم 7شهور بعد
الزن وألحن وإني أنا اللي بكمل رسومها قامت تقول قلها تعطينا شغالتها وشغالتنا تأخذها وهي على فكرة مو قائلة لك لا يعني عرفة معزته
وكانت شغلتها من جنسية غير شغالتي وكان زوجي يبي هذه الجنسية وأنا كنت رافضة مو لسبب بس لأني ما أرتاح لهن
ولما رفضت سببت بين وبينه مشكله لدرجة أني لما شفته بسلم عليه صار يرفع وجه عني يعني محسيت بسلامه
واللحين إللي أربع سنين مطب بيتي ولمى أشوفه عند أهلي أحس بجفوة منه
كنا قبل نقول كل واحد منا يسمي أسم الأخر حتى يكون عنده وما يفارقه لو ترداد الأسم على لسانه
أخر مرة جتني هي وعيالها كان في بيتعي عمود ديكور فيه إضاءة وتحته نبات طبيعي تقول إلى ولدها أسحب هذه إي اللمبه وقطع هذه أي النبته
وما قلت شيء مو خوف بس تقدير لمن له التقدير
اللحين أعيش لوحدي في الفترة هذه مرضت بالعنقز
وجاني فرح فيه زوجي وعزمه على عشا ذبحنا الذبيحة وعزمنا عليها جيراننا وخسارة راح ولم يحضر العشاء قال عنده دوام وصارت عزيمتنا ما عليها ضيف بس زوجي ما حكى وما عاتب عرف بالحسرة اللي في قلبي
والحين أنا عايشة في وحدة وعزلة
وش تنصحوني فيه لزوجة أخي ....

صاينة سر زوجها @sayn_sr_zogha
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اميرة البادية
•
قدريها وقومي بواجبها للله وحشمة للأخوك وتجنبي مشاكلها والإحتكاك فيها ولي هنا وبس اوقفي سالفة اضحي بحياتي واقدمها علي نفسي واعطيها من غير شور زوجي واسكت لتخريب بيتي لا لا لا حبيبتي ما اقول ردي بعنف لا ردي بحزم وبإحترام شافتك لينة وتمادت واخوك ما أوصيك لاتفرقكم مرة تقربي منه ومن عياله وسالفت العشا يمكن استعجلتوا بالعشاء واحرجتوه وعنده عمل واذا كنتي متأكده انه بس عذر لاوالله لو مكانك ماأخليها بقلبي اعاتبه بهدوء الله لايفرقكم يارب




اميرة البادية :
قدريها وقومي بواجبها للله وحشمة للأخوك وتجنبي مشاكلها والإحتكاك فيها ولي هنا وبس اوقفي سالفة اضحي بحياتي واقدمها علي نفسي واعطيها من غير شور زوجي واسكت لتخريب بيتي لا لا لا حبيبتي ما اقول ردي بعنف لا ردي بحزم وبإحترام شافتك لينة وتمادت واخوك ما أوصيك لاتفرقكم مرة تقربي منه ومن عياله وسالفت العشا يمكن استعجلتوا بالعشاء واحرجتوه وعنده عمل واذا كنتي متأكده انه بس عذر لاوالله لو مكانك ماأخليها بقلبي اعاتبه بهدوء الله لايفرقكم ياربقدريها وقومي بواجبها للله وحشمة للأخوك وتجنبي مشاكلها والإحتكاك فيها ولي هنا وبس اوقفي سالفة اضحي...
الصفحة الأخيرة