صابرة على المقسوم
رفع لعيونك....
البارونه الملكيه
الدكتوره حبيبتي تقولى أن كل النسوان صدورن واحد كبير واحد صغير
البارونه الملكيه
صابرة على المقسوم جزاك الله الخير
جروووح إنسانه
بس ماقلتي يا اختي بأيش انخبط صدرك
ناويه اخبط صدريني على وعسى يكبرون ويعقلون خخخخخخ <<لاتصدقو

حبيبتي هو شي طبيعي ترا
انو يكون عندك صدر اكبر من التاني
دحين اغلب اللي اعرفهم وصحباتي ايام المتوسطه والبلوغ انتفخ صدر واحد قبل التاني
وللآن انا اصلا صدري صغير بس واضح انو في واحد اكبر من التاني
يقولو ادا جبت عيال بيتعدل مع الحليب والرضاعه

وبقولك شغله
دلكي بزيت السمسم والله يجنن ينفخ الصدر بس مايخليه كبير ..بس يبين انو منفوخ وشكلو جذاب
البارونه الملكيه
جروح انسانه جزاك الله خير بجرب زيت السمسم