jijy
•
البارونه الملكيه :
حبيبتي ليش أسوي فحص الحمد لله مافيني شئ عشان أسوي فحصحبيبتي ليش أسوي فحص الحمد لله مافيني شئ عشان أسوي فحص
انا مثلك ياعسل
صدري اليمين اكبر من اليسار
واذا سألت البنات يقولون العكس :blink:
فصرت اوسوس لأن اصلا صدري اليمين اللي هو الكبير دايما يوجعني :angry: انتي كذا ؟؟
بس دايما يجي في بالي ان يمكن بسبب زمااااان في المتوسط انضربت بالغلط عليه بس كانت ضربة قوية :icon33:
وانتي خليتني اجزم انها منها
كل الود ياعسل
صدري اليمين اكبر من اليسار
واذا سألت البنات يقولون العكس :blink:
فصرت اوسوس لأن اصلا صدري اليمين اللي هو الكبير دايما يوجعني :angry: انتي كذا ؟؟
بس دايما يجي في بالي ان يمكن بسبب زمااااان في المتوسط انضربت بالغلط عليه بس كانت ضربة قوية :icon33:
وانتي خليتني اجزم انها منها
كل الود ياعسل
الصفحة الأخيرة
تكبر واحد ولا تصغر الثاني